طريقة التعامل مع تذاكر لوحة الدعم

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • طريقة التعامل مع لوحة الدعم

اخواني أعضاء ولاعبي لعبة ماتين2

بداية اتوجه بالحب والاحترام لكل لاعب في هذه اللعبة

الجميع يطالب بأن يتم التواصل معه عبر لوحة الدعم بسرعة..
    ومنكم من يشكو بان الرد بطيء عبر لوحة الدعم ويطالب بمزيد من السرعة وهذا حقه طبعا..
    أحب أن أوضح لكم أصول وقواعد التعامل عبر لوحة الدعم والتي ستساهم بتسريع عملية الرد عليكم من خلال لوحة الدعم..

كما يعلم الجميع بان الرد على التذاكر يتم في خلال 48 ساعة. ولكن لتحصلو على الرد في أقرب وقت عليكم التعامل مع اللوحة حسب قواعد معينة:

قواعد التعامل مع لوحة الدعم:

قبل البدء بالقواعد يرجى مراجعة الموضوع التالي : شرح استخدام لوحة الدعم بالصور

تذكر دائما: التذاكر الخاصة باللعبة مكانها دعم اللعبة، تذاكر المنتدى مكانها دعم المنتدى، ارسالك تذاكر خاصة باللعبة الى دعم المنتدى سيؤدي الى تأخير الرد على تذكرتك.

1) القاعدة الأولى (تذكرة واحدة تكفي): تذكرتك الأولى والوحيدة هي التي سيتم التعامل معها فورا وبدون تاخير. أما وجود أكثر من تذكرة لك سيؤدي الى اضاعة وقتك ووقتنا وجهدك وجهدنا وفي النهاية لن يتم الرد الا على التذكرة الأولى التي انشاتها أول مرة.

2) القاعدة الثانية (ايميلك المسجل): ايميلك المسجل هو بمثابة هويتك أو بطاقتك الشخصية والتي لن يتم التحدث معك بأي شان بخصوص حسابك الا بعد التاكد من هويتك (التاكد من أنك تراسلنا من ايميلك المسجل). مثال بسيط: لو أردت سحب مبلغ من المال من رصيدك البنكي في حسابك فانه لن يتم ذلك الا بعد التأكد من هويتك أو بطاقتك الشخصية وذلك لحفظ حقك. تخيل معي أخي اللاعب أنه تم سحب رصيد من حسابك من شخص آخر والسبب خطأ الصراف الذي لم يتأكد من هوية العميل.
    وهنا نفس الشيئ أخي اللاعب فان كشف معلومات حسابك وسبب حظرك بدون التاكد من ايميلك المسجل سيؤدي الى الاضرار بحسابك.

3) القاعدة الثالثة (الإستفسار عن سبب ومدة الحظر): في حالة ايقاف لاعب فانه تصلنا رسائل كثيرة تطلب معرفة سبب الحظر ومدته من لاعبين آخرين.
    ان الطريقة الصحيحة للإستفسار عن سبب الحظر ومدته هي أن يقوم الشخص الموقوف بمراسلتنا عبر لوحة الدعم مراعيا القاعدةالأولى والثانية

4) القاعدة الرابعة (المعلومة على قدر الحاجة وليست على قدر الثقة): فلن يتم تزويدك باي معلومات تخص لاعب آخر حتى لو كنت أخاه او صديقه العزيز وهذا ليس تخوينا لك وانما حرصا على أسرار اللاعب الآخر.
    فالمعلومة هنا على قدر حاجتك لها فان كنت صاحب الحساب المعني فسنتواصل معك بكل ما نملك من احترام وسرعة في الأداء ولكنها ليست على قدر االثقة فلن يتم افشاء معلومة أي حساب لأي لاعب آخر حتى لو كان قائده أو أخوه أو صديقه الصدوق.
    ومن هنا أوجه نداء لكل اللاعبين بالكف عن انشاء تذاكر لابداء الرأي بايقاف لاعب معين فهذا لن يفيده بالتأكيد.

كما وأنه لن يتم افشاء اي معلومات عن المشتكي بأي حال من الأحوال، فلا داعي لتذاكر مثل "اريد معرفة من اشتكى لأعتذر لديه"

5) القاعدة الخامسة (الدليل والشكوى): عند مراسلة لوحة الدعم للشكوى أو لتوضيح أمر يجب ارسال الدليل، الدليل يكون صورة أو ملف فيديو، لن تقبل الشكوى دون دليل.
    ايضا لن يتم التعامل مع تذاكر تقول "الشخص الثاني بدأ لماذا حظرتموني" أنت لم تشتكي اذن ضاع حقك عليك تقديم شكوى مثبتة بالدليل ليتم التعامل معها ايضا

تأكد جيدا انه لن يتم حظر اي لاعب في اللعبة دون وجود دليل
    تذكر أن الدليل هو للإدارة وليس للآعب، فلا داعي لتذاكر مثل "اين الدليل"

6) القاعدة السادسة (حسابك وأدواتك داخل اللعبة): كل لاعب مسؤول عن ادواته داخل اللعبة، اعطاءك ادوات لشخص بحجة انه سيعيدها لك ولم يقم بإعادتها ليس من مسؤولية الإدارة "مع أو دون حلفان هذا لن يغير شيئا"، تأكد قبل مراسلتك للوحة الدعم بأنك لا تطالب بإعادة أدواتك لأنها مسؤوليتك انت فقط. ما ينطبق على الأدوات ينطبق على الحساب أيضا، اعطائك بياناتك لأشخاص لا تعرفهم ليس من مسؤوليتنا ايضا.
    توضيح : اسقاط الادوات على الأرض وأخذها من اي لاعب آخر لا يعد سرقة يتم المحاسبة عليها

في النهاية: ساعدونا بتميزكم من خلال احترام ادبيات التعامل عبر لوحة الدعم وستجدون منا التميز في سرعة الرد.

كل التوفيق لكم

JeFo
    Super GameMaster

شكرا لوحداتي مراقب لعبة إيكاريام على الموضوع الأساسي الذي بني عليه هذا الموضوع

Sanstitre-1.webp

Since light travels faster than sound,
    People appear bright until you hear them speak

تم التعديل مرة، اخر تعديل من قبل JeFo ().

• مشكوووووووووور وتسسللللللللللللللم

الاسم : MRGOoOoG

الشخصية: نينجا - محارب - سورا

الفل: المحارب: 22 الننجا: 25 السورا : 15 ولكن استخدم اكثر شيء المحارب

عندي سؤال وش اقوى الننجا ولا المحارب ولا سورا ابي رددددددددددد تكفوووووون :sig: :sig: :sig:

• شكرا لك يا اخي بس حبيت اسألك ^^ مده القفل كم يوم واذا طالت المده اخر شي كم ؟ يعني مثلا اخر شي شهر ؟
    والله العظيم راسلتكم وتقولون راسنا بالبريد المسجل باللعبه وانا بريدي قديم وماجنه الرساله واي رساله من اي شخص ماتوصله واعطيتكم بريد بديل مارضيتو كمان ارسلتولي نفس الرساله الاولى كيف اتواصل معكم ؟ اذا بتكررولي نفس الرساله انا بس ابي اعرف كم المده والله ارتفع ضغطي :( اهى اهى
    وش يكون شعورك وانت تلعب بحساب وتعبت عليه ومن 7 اشهر وانت تلعب به ؟ واخرتها هاذا الحساب مقفل ؟والله 50 الف دقيقه راحن على الفاضي ؟
    ارجو من الله ثم منكم المسامحه ويا اخ jefo تكفا فكه فك القفل والله يمكن حوالي 1500 ريال سعودي طار على نقود التنين وشوف بالحساب كله خاتم خبره وقفازات ومداليه حظ
    وكلها ماتجي اقل من 30 يوم *_* ولله اني حبيت اللعبه من قلب ولما شفت القفل اتعقدت وصارلي سبوع نايم ومو عارف كيف اونس روحي

• تصدقون اني كنت ادخن تدخين مو صاحي وما اشرب الا مالبورو احمر والله والله والله وانتم منتم محلفيني والله العظيم اني نسيت الدخان مو عرفت مايتين وصارلي حوالي شهرين
    ماذقت ولا زقاره ولله الحمد والله اللعبه ماضرتني ولا بأي شي بالعكس انقضتني بعد فضل الله ثم بفضلها نستني حاجه كانت تقتلني شوي شوي وانا مو حاس :( تكفون والله العظيم اشتقت لها والله اني منقهر وانا اخطيت وكل شخص يخطي :( وانا اوعدكم وعد والله اني ماراح اغلط على اي شخص:( وعد وعد وعد واذا منتم مصدقيني راقبوني :(

• ياااخوااان الفزعة انا مااقدر احط موضوع الصفحة تجي فاضية ارجو انكم ماتحذفون الرد لأني ماقدرت اكتب موضوع (لاتحذوفون الرد) لاني لو اقدر احط موضوع حطيته
    بس ماااقدر تكفووون الفزعة

• ولا اقدر اراسل الدعم وولا فريق العمل ولا المراقبين تطلع الصفحة بيضاء وش اسوي تكفووون
    ومااقدر احط الا رد سريع بس
    ....!!!!!....