الشامان الشفاء - نقاط ضعفه - مبارزاتك معهم - كيف تفوز - كيف تبني - تحاليل

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • بسم الله الرحمن الرحيم

:)

كيف تبني الشخصية .؟؟

الكل يقول ان البناء هو عن طريق ذكاء 2 والحيوية 1 فأنا اقول التوزيع فقط الحيوية الي ان تصبح 90 وبعدها

الذكاء الي 90 وبعدها القوة 90

:thumbup:

.. الشخصيات المؤكدة بحسب ما جربت من مبارزات حية و بارزتها بجميع الشخصيات وآاتحدا ايضا

الشخصيات التي فزت عليها ومع بعض التحاليل البسيطة التي تبرهن قوة الشامان وطريقة توزيعي الخاصة ..

8o

النسب المؤكده للفوز علي جميع الشخصيات :
    المحارب - جسدي 80%
    المحارب - ذهني 100%
    نينجا - عن قرب 100%
    سورا - سحر اسود 100%
    سورا - سلاح سحري 100%
    نينجا - عن بعد 100%
    الشامان - التنين 100%

:rolleyes:

طبعآ نلاحظ ان كل الشخصيات بنسبة الفوز عليهم هي 100% ما عدا شخصية واحده فقط الا وهي الجسدي اخذ المعلومة المفيده ..

لماذا يفوز علي كل الشخصيات .؟

طيب انت تفوز علي جميع الشخصيات لان توزيعي توزيع فقط حيوية الي 90 نقطة وبعدها الي القوة ..
    الان فهمنا طيب وعلي المهارات .؟ المهارات كالاتي :- شفاء - رمية البرق - استدعاء - الخفة .. و و و

هل انت واثق من الفوز .؟
    نعم واثق واتحدى جميع المحاربين والنينجا و خاصتا السورا سحر او سلاح إين كان ..

يقولون ان الشفاء مهارة غش وتزود الدم .؟
    طيب خلينا نقول ان الهاله تزود القوة والجسم يزود الدفاع والشبح يضرب وهو واقف ..

لماذا الشفاء اقوى منهم اذا كان M5 وأعلى .؟
    لان بالاحتمال الكبير اذا كان مستواك 36 وسلاحك 7+ يزود الدم من 1250+ واكثر ..

لماذا البعض يظن ان الشامان الشفاء ضعيف جدا ولا يجدى بالمبارزات او التطوير .؟
    من مستوى 1-30 التطوير صعب لكن الاهتمام بالمهارات و النقاط يجعلك الاقوى ويكون الاهتمام 200%

^^

البعض يظن ان الشامان كشخصية مساعدة وليست محاربة كمثل الشخصيات الاخرى .؟
    لا الشامان يعتبر من اقوى الشخصيات الا واذا كانت رمية البرق G1+ تكون الضربة 6000 إي ينقص من دم العدو (بحسب التجربة طبعا)

الشامان اداة مساعدة ولا تتحمل المبارزات وتموت بأسرع وقت ممكن إي خسارة فادحه .؟
    لآن الاغلبيه والاكثرية توزيع النقاط هي كالاتى . ذكاء 2 وحيوية 1 وتختلف عن ترتيبي انا في اكتمال الحيوية نكمل الذكاء معها ..

الشامان من اقوى الشخصيات ويحسب لها الف حساب ايضا في مهاراته الهجومية وتفادي الهجمات والسرعه في التحرك ومهاراته عن بعد .؟
    طبعا مثل ما سبق وان قلت ان الشامان يعتبر من اقوى الشخصيات ولكل شخصية حاجياتها والبقاء للافضل طبعا والشامان افضل ..

;(

((( اسئلة اخيره عن مبارزاتي )))

سورا شبح نار -- مبارزة قوية لكن تقتله في ربع الدم او اذا كان عندك نقاط حياة مثلا 2000+ وحيويتك مكتملة وليس الذكاء يكون فوزك اسهل وطاقتك كاملة
    سورا سلاح -- مبارزة ضعيفة للسلاح لكن الفوز مضمون لك الا واذا لم تكن عنده مهارة كـ ضربة الاصبع M6+ واكثر فيكون فوزك صعب لكن شغل الخفة
    نينجا خنجر -- مبارزة ضعيفة جدا وايضا لو كان مستوى النينجا 41 واقل فيكون فوزك آكثر منه نسبيا لكن سوف يصيبك تسمم وتتفادي التسمم بالشفاء للعلاج منه
    محارب جسدي -- حاول ان تضرب بأسرع ما يمكنك لان احتمال فوزك هو 80% وبأول ما يضربك الجسدي طنين وتتعافي اعمل الشفاء وارجع للضرب بالمهارات
    محارب ذهني -- طبعا لا شك ان الشفاء يتغلب علي الذهني خصوصا ان صابني موقف مع جسدي وذهني بنفس مستواى وتغلبت عليهم اثنينهم لكن اضرب واعمل شفاء بعد ضربة سيف
    شامان تنين -- الفوز لك لكن حاول ان لا تقرب اليه كثيرا حتي لا ت
    صعب المبارزة ويضرب زئير التنين وخصوصا ان كانت من M5+ واكثر حتي لا يكون احتراقك اسهل يتنقيص طاقتك

8)

بعض الملاحظات يجب الاحتراس منها ايضا والوعي منها تماماً

مبارزتك مع الجسدي : اول ما يضرب طنين ويختفى الاغماء اعمل الشفاء و واصل الضرب لا تتوقف وبنفس السيناريو
    مبارزتك مع الذهني : اول ما يضرب ضربة سيف ويختفى الاغماء اعمل شفاء و واصل الضرب وانت مطمئن بفوزك
    مبارزتك مع الشبح نار : لا تتهرب لكن قف مكانك وحاول ان تضربة في المروحة او الجرس و بمهاراتك بأستمرار لان دفاعه ضعيف
    مبارزتك مع السلاح سحري : اضرب مع المروحة لان جميع السورا دفاع ضعيف جدا جدا واضرب بالمهارات لان يفيدونك بنسبة 100%
    مبارزتك مع النينجا : حآول ان تترقب النينجا اذا عمل التموية والاختفاء ترقب اللون البنفسجي بالخريطة وحاول ان تبتعد الا ان يذهب ولا تقف
    مبارزتك مع التنين : لا تقف مكانك ولا تتقرب منه لانه عدو لك ويستعمل قواة للشر وايضا حاول ان تحترس من مهارته زئير التنين ولا تقف مكانك

:sleeping:

وشكرآ اخواني واترقب ردودكم

• هل يعتبر التهرب عن خصم مبارزة؟؟؟؟؟؟

مثال شامان التنين لا يملك أغماء مثل شامان الشفاء لو يملك أغماء صدقني مع حواسم التنين مايمديه ياخذ شفااااااااااااااااااء لو كانت المبارزة عن قرب

• هههههههههههههههههههههههههه

ما شاءالله 6000 رمية برق و كمان G1

أنا موصل شامان شفاء لفل 80

و كل المهارات عندي P ماعدا مخلب و هجوم +

رمية برق P قوتها من 4500-5500 و بس

ممكن كنت تقصد إن مهارة رمية برق P + مهارة خفة P ( تزيد سرعه السحر 64 )هي إلي تخلي الشامان الشفاء خرافي

ترى سرعه السحر عندي في السيرفر الخاص 216 يعني رمية برق كل 3 ثواني <<<شي خرافي

مثال شامان التنين لا يملك أغماء مثل شامان الشفاء لو يملك أغماء صدقني مع حواسم التنين مايمديه ياخذ شفااااااااااااااااااء لو كانت المبارزة عن قرب

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزي كريزي مرحبا ..

كلامك على عيت و رأس لا تسمى هربا ! بل تسمى تكتيكة هجومية ومعنى هرب : خروج من مبارزة ودخول دائرة كما يفعل بعض اشخاص عند مواجهة اقوياء يشربون جرع ويدخلون دائرة انا شامان تنين مثلي مثلك لكن انا غير جميع انا اعمل 2 هجوم 2 دفاعي مثل :

1. تلسم طائر + رماية تنين .

2.بركة + مساعد تنين .

هكذا طريقتي 2 حيوية 1 ذكاء وعندي ادوات ب ميزة ذكاء مثل قلادة حياة 1500 + ذكاه 6 و سلاح لفل 36 مطورها 9+ ميزة ذكاء 9

وسلاحي لديه حجر ضد محارب 3+ وحجر ضربة قاضية 4+ انا معتني ب شاماني ومهتم فيه جدا .

ملاحظة : انا رأيت شامان كثر في وقام عندما يتحدون من أقوى منهم ويفعلون مثل هذا تكتيكة طبعا .

دمتم بود :love:

• صراحه الموضوع جدآً راائع
    بس أظن أنه إذا صار الذكاء 90 والحيويه 90
    الأفضل يبدأ مناوره بدل القوة..
    اما عن المهارات فرأيي الشخصي الاقي ان الأفضل
    (شفاء-استدعاء-هجوم+-رمية برق)
    ..
    وشكرآ كثيير على الموضوع رآئع بمعنى الكلمه ^^

• كلامك صحيح

بس على ما اظن .. انك برفع الحيوية فقط فأنتا تطيل من مدة صمودك في المبارزة

اما مهاراتك و قوتك السحرية فهي عادية جدا

انا شايف انه لفلك 37

لو تحب تجرب معايا .. انا عندي سورا سحر اسود مستوى 32

ماعندها غير شبح نار ماستر 1 الباقي كله ماهو ماستر

الذكاء يا صاحبي مهم للشامان .. يزيد من قوة و فعالية قواه السحرية

و ايضا يزيد من قوة الدفاع السحري امام هجمات السورا و الشامان

انتظر ردك هنا او على الخاص يا صاحبي

المسألة ماهي تحدي ترا ( و اتركك من هدول إلى راح يجوا يكبروا الهرجة و يسوا من الحبة قبة )

المسألة اني حاب اتأكد من طريقة بنائي للشامان و صحة معلوماتي

مشكور مقدما

و لك مني اطيب تحية

• طيب انت تلعب فى وقام ولا ديسق انا عندى محارب جسدى وزهنى ونينجا قتال وسرا سحر وسورا سلاح كلهم مستوياتهم فى الثلاثينات هم اللى العب بيهم فى الوقام

ابغى اضربك شوى كل اللاعبين اللى اعرفهم ما يبارزونى حتى لو نينجا قوس اكبر من مستواى ب3 مستويات او سورا سحر اسود اكبر من مستواى ب3 مستويات

• و أصلا الشامان ما يموت و بسرعة و لكنه لا يقتل خصمه بسرعة يعني لو تزيد الحياة ما راح تفيدك في شيء

أحسن لك خلي الذكاء 90 أول ثم حيوية و في شيء اخر ترى القوة ما تفيد شيء فقط المناورة ثم المناورة لانها تزيد دفاع سحري ><"

رمية برق ولا شنو هي المهارة جي 1 تضرب 6 الاف |>>>>>> لألألأ يمكن ... و أنت تقول حيوية 90 بعدين ذكاء90

بعدين شغلة توي اعرفها ان مهارات الشفاء كلها برق يعني مقاومة البرق + دفاع مروحي = موت للشفاء ^__^"

اخر شيء أشكرك على الموضوع تقبل مروري ... :FiGaRo:

لفلي 54 حاليا .. انا في وقآم وقتلت كل الشامان تنين بدون استنثاء ما عدا بنت واسمها سديم اذا تعرفونها :$

لآ مو تهرب لكن الشفآء ميزته مو نفس التنين / التنين ضعيف نسبيا بالبداية / لكن قوته تكمن في النهاية من لفل 61 حتي يستعمل التروس وعنده مهارات هجومية وليس مساعد ..

لكن طريقة بناء الشامان الصحيحة هي الحيوية بالاول وبعدها الذكاء حتي ما يموت اسرع يعني انت تبي تلحق تخلي الذكاء 90 هاذى بسيطة وبعدها الحيوية ل90 كم يكون مستواك يعني 45 ؟

هل يعتبر التهرب عن خصم مبارزة؟؟؟؟؟؟

• السلام عليكم

اخ جوكــير الشامان التنين مو شرط يكون لفل 61 علشان يصير قووي بالمبارزات جيب لك شامان تنين لفل 30 وشوف ايش قوته اذا كان معه زئير تنين سيد ومهارة مساندة التنين فيها نقاط 10 او 8 او البركة والله جب شفاء مثله والله ما يقدر بالذات اذا كان مساعده تنين عالية ليه؟؟؟؟ لان اذا سوها بتجيه ضربات محرجة خيالية انا الحين عندي شامان لفل 53 بالسيرفر الخاص اهزم سورا سحر لفل 58 او 60 والله العظيم مثلا عندي ضربة زئير تنين تنقص 2000 اذا سوا مساعدة تنين وجات حرجة بتصير 4000 الاف ضرر خيالي لمهارة توها m10 شوف كيف الشامان تنين لا يقهر بالمبرزات هو وسورا سحر اسود دائما هم الأقوى للي يعرف يلعب بهم

• ادري ان التنين قوي وحتي الشفاء قوي .. اثنينهم لا يقهرون ولهم كلمتهم باللعبه ..

لكن المشكلة وين اقدر اخلي الذكاء بالاول تكتمل وبعدها الحيوية هني المشكلة تكمن ؟؟

انا تبعت توزيعي الخاص وزعت الحيوية لمن اكتملت وعلماً بان الذكاء حتي ما حطيت فيها نقطة ..

وبعدها طورت الذكاء والحمدالله انا لفلي الحين 57 وفي تطور مستمر 3 اقوى شامان واسرع شامان بالجينو واذكرو الله ..

اسمي بوقام KUWT ..

• شامان =) صعب كأقوى شخصية غلط , لربما انت بصير في قوم اعمى =)

المهم موفقين

• السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا من رأيي شامان شفاء اقوى شخصيه مبارزات
    انا شامانه شفاء بارزت شامان تنين انا لفلي 25 وهو 37 مع العلم ان سلاحه مروحه لفل 32+4 فيها تسمم3% وتباطئ1% على ما اعتقد لينو ورانياها
    هزمتو ودمي النص عندي مهاره استدعاء سيد وشفاء لفل 3
    وحبيت اقولكم ان شخصيه شامان شفاء في المبارزات خيال وخصوصا اذا كان عنده 3 مهارات سيد ووواااووو
    والسلام عليكم ورمه الله وبركاته