طريقة بناء الشامان المقاتل .. وليس كأداة مساعدة

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • هو ردى هنا قديم بس الرد ده للفائدة والتصحيح علشان لو حد لسه بيجرب

بعد نزول الأدوات فى المتجر إتبعت نصيحتك أخوى ونصيحة دراقا وخليت زئير لبركة
    يعنى صار
    1-إطلاق النار
    2-بركة
    طبعا أفضل كتير لآنى مش بموت بسهولة..
    فيبأه الترتيب صح مهارة هجوم ومهارة دفاع
    وجربت تلسم فى السيرفر البريطانى ولقيت إن إطلاق النار أفضل فعلا
    1-إطلاق النار
    2-بركة
    3-تلسم او زئير
    4-إنعكاس
    5-تسلم/زئير
    6- مساعدة

• الحمدلله

صادقة والله يا سيسيليا

انا كمان جربت نفس ترتيبك في السيرفر الامريكي و مشيت الامور تمام

مشكورة والله على تواجدك العطر

و تفاعلك مع الموضوع .. قديم او جديد .. لنا الشرف بتواجدك

لكي مني اطيب تحية

• :thumbup: نعم كلامك جواهر وهو صحيح وأنا طورت مهاراتي على أساس الهجوم ثم الدفاع ولكن بحسب أقوالكم ان الشفاء أقوى من التنين ولدي استفسار أتمنى الجواب بشأنه وهو مثلا أنا شامان مستوى 25 وأردت أن اصبح شفاء وفي الأول كنت تنين فمن أين أستطيع اعادة المهارات وكم تكلف وهل ستعود نقاط المهارات 24 واصبح بدلا من تنين شفاء ؟؟ أتمنى الجواب وأنا أنتظر الجواب بالتوفيق ..."$

• Ahmed Money

مشكور على مرورك و تفاعلك يا ابو حميد

بالنسبة للتغير من تنين لشفاء

ممكن

عن طريق السيدة العجوزة في القرية الاولى او الثانية

اعتقد راح تطلب منك ما يقارب الـ 50 الف يابغ

و راح ترجع نقاطك 24 .. إلا اذا كانت احدى مهاراتك ماستر 2 او 3 .. وقتها راح يرجعلك من المهارة دي 17 نقطة فقط

تحياتي

• مشكوووووور يالغالي ع الرد والجواب والجواب كافي والحمد لله وبصراحه شرح سهل والفكره وصلت ...""

بالتوفيق والله يوفق الجميع وتسلم على الموضوع الرائع زي حال كل المواضيع الي لك ..""

سلام تمرمر."$ :thumbup:

• شامان الشفاء :
    1- استدعاء برق
    2- شفاء
    3- خفة
    4- رمية البرق
    اخيرا لك الاختيار بين +هجوم او مخلب برقي

انا اظن ان احسن اذا صار الترتيب كذه:
    1-استدعاء برق
    2-شفاء
    3-رمية البرق
    4-خفة
    5-مخلب برقي
    هذا انا اتوقعه ترتيب جيد لأن خفة ما استفيد منها ابدا الي بالتنقل من مكان الى اخر
    يعني مهارة قتالة مهارة مساعده مهارة قتالية مهارة مساعده

• بس لو تلاحظ ..

مهارة خفة مو بس تزيد من سرعتك ..

تقلل كمان من مدة شحن المهارات

يعني مهارة شفاء بدل ما تستخدمها كل 10 ثواني راح تكون اقل

و مهارة استدعاء برق .. راح تكون تكرر استخدامها اكثر من مرة بسبب انخفاض مدة شخنها

هدا غير باقي المهارات ( رمية برق , مخلب برقي ) راح تكون اسرع اقل من 7 ثواني

تحياتي

• اخي انا ابي طرقتين للتنين وهو( قتل وحوش-وقتل ناس) ابي طرقتين للفوز في مبارزات وحوش بقوة تنين ليس شفاء بل تنين ابيي توزيع نقاط المهارة للوحوش ووللمبارزات.

انا مجرب شفاء ومشكلة كل شوي اخسر وخصوصة من (محارب).
    مع ان نقاطي موزع: حيوية نقطتين2 ذكاه نقطتين2 انا مخليها متساوي فيما بينهما وطورت مهارة استدعاء البرق اول مهارة وثاني شفاء وثالث . وشفاء يعيد لي 1000 نقاط حياة.

ودرعي 4+ وترسي7+ وسلاحي مروحة محطية 6+ وبرضو اخسر لا ادري بس انا حاليا جالس اجرب في شامان تنين وابي اعرف وش اوزع في مهارات للوحوش وللمبارزات.

تحيااااااااااااااااااااااااتي.

• بالنسبة لشامان التنين تم تنزيل موضوع عنه بس مو مشكلة راح اتكلم عنه شوية

طبعا افضل اسلوب في توزيع نقاط للشامان سواءا تنين او شفاء ( 2 حيوية , 1 ذكاء )

دا طبعا كلام الخواجات في السيرفر البريطاني و انا مجرب الكلام دا وبالفعل اقوى اسلوب بناء

المهارات .. كشامان تنين

1- تلسم طائر

2- اطلاق نار على تنين

3- زئير تنين

4- بركة

5- انعكاس

6- مساعدة التنين

طبعا دا الترتيب مختلف عن الترتيب في موضوع الشامان التنين

انا مجربه و دراقا كمان .. و كلنا متفقين انه افضل طريقة

اسلوب اللعب يختلف من شخص لآخر .. بس اهم نقطة عندك انه لما تشوف نقاط حياتك وصلت للنص

استخدم مهارة زئير تنين عشان تبعد الوحوش عنك و قتها استخدم الجرع الحمراء لملئ نقاط حياتك

دائما فعل مهاراتك السحرية قبل خوض اي معركة ( ضد الوحوش او في المبارزات )

استخد مهارة تلسم طائر و اطلاق نار على تنين بشكل دائم و متكرر

اوكي القيمة الهجومية قليلة مقارنة بزئير تنين

لكن في مثل يقولك

كثر الدق يفك اللحام

اخيرا

تحتاج درع بميزة زيادة نقاط الحياة ( +1500 على الاقل )

انا عندي شامان شفاء مستواه الآن 30

درعي للمستوى 9 مطور إلى +4 بنقاط حياة +1500 مع مهارة استدعاء برق ماستر 3 وباقي الادوات عادية

اقتل بيه محاربين من مستوى 33 او اقل بكل سهولة و طاقتي يفضل منها الربع الحمدلله

شوف انتا ايش مشكلتك و حاول تحلها

لو الدفاع دور على درع قوي

لو الهجوم دور على سلاح قوي ( انصحك بمروحة الريح الخريفي )

تحياتي

• تمرمر انا معجب فيك وصراحة جيت من شينسو الى جينو مشانك ارجو ان تعطيني كل معلومات في جينو نبقى على اتصال وشكرا

تحياااااااااااااااااااااااااااتي.

• التنين ام الشفاء ..

كلهم متساوين .. كل شخصية لها مميزاتها و عيوبها

=======================================================

الشفاء مهارة مساعدة

ما تصيب الخصم باضرار

بس تخليك تواصل المبارزة و تصعب على خصمك الاطاحة بنقاط حياتك

انا جربت رفعتها ماستر كأول مهارة

اوكي محد يقدر يقتلني .. بس في نفس الوقت ما اقدر اقتل احد

• بسم الله الرحمن الرحيم

المشـــ( شامان )ـــعــوذ
    ( الشفاء و التنين )

مقدمة :

المشعوذ او الشامان .. احدى شخصيات لعبة ماتين . تتميز بإعتمادها على السحر في الدفاع و الهجوم . تنقسم لنوعين , شامان الشفاء ( او العلاج ) يستمد طاقته من الطبيعة وقوى الخير مع امكانية الشفاء من الاضرار . النوع الثاني شامان التنين وهو المشعوذ القوي الذي يمتلك قوة تدمير هائلة ومخيفة ولا يخشى اي شي امامه . يظن البعض ان الشامان هي شخصية ضعيفة تكون مساعدة فقط اما للشفاء او لزيادة قيمة الهجوم و نحوه , لكن هنا سأقوم بتوضيح كيفية بناء شامان يعتمد على نفسه و يكون خصم عنيد في المبارزات والحروب .

=============================================================================================

توزيع نقاط التطوير ( الحيوية , الذكاء , القوة , المناورة ) :

الذكاء ونقاط الاسلوب ( الطاقة الزرقاء ) هي اهم شي للشامان يليها في الاهمية نقاط الحيوية ثم المناورة و اخيرا القوة . اذ عند اكتمال نقاط الذكاء و الحيوية ستكون من اقوى شخصيات اللعبة ( لا محارب او سورا او نينجا يقف في وجهك حتى اقوى الوحوش ). كلما ازدادت نقاط الذكاء ازداد هجومك السحري قوة والذي هو اساس قوتك وليس الهجمات الجسدية

1- اكمال الذكاء ( 90 ) ثم اكمال الحيوية ( 90 ) ثم اكمال المناورة ( 90 ) واخيرا القوة
    لو كنت تمتلك درع قوي بميزة زيادة نقاط الحياة ( +1500 ) فأتبع هذة الطريقة و ستكون بأفضل حال
    المميزات : هجوم و دفاع سحري عاليين , ونقاط اسلوب (طاقة زرقاء) عالية جدا لن تستخدم الجرعات الزرقاء إلا نادرا
    العيــوب : بدون الدروع القوية ستكون في ورطة كبيرة حتى من اضعف الوحوش بسبب نقاط الحياة المتدنية

2- ( 2 ذكاء , 1 حيوية ) حتى اكمال الذكاء ( 90 ) ثم اكمال الحيوية ( 90 ) ثم اكمال المناورة و اخيرا القوة
    ان امتلك درع قوي لكن بدون ميزة زيادة نقاط الحياة فإتبع هذا الاسلوب
    المميزات : هجوم و دفاع سحري مقبولين مع نقاط حياة مشرفة كافية لقتل الوحوش او الصمود في المبارزات
    العيــوب : استخدامك للجرعات الزرقاء سيكون متوسط و سيكلفك بعض اليانغ

3- ( 1 ذكاء , 2 حيوية ) بعد اكتمال الحيوية ( 90 ) اكمال الذكاء ( 90 ) ثم اكمال المناورة ( 90 ) و اخيرا القوة
    الطريقة المتبعة لأغلب اللاعبين في بناء شامان الشفاء
    المميزات : نقاط حياة عالية جدا تقلل من استخدام الجرعات الحمراء
    العيــوب : الهجوم السحري و الدفاع السحري سئ جدا بدون استخدام العديد من الادوات لزيادة نقاط الذكاء , ادمان استخدام الجرعات الزرقاء

=============================================================================================

المهارات :

استخدم الترتيب التالي كأول مهارة لشخصيتك

شامان الشفاء :
    1- استدعاء برق
    2- شفاء
    3- خفة
    4- رمية البرق
    اخيرا لك الاختيار بين +هجوم او مخلب برقي