نقاط قوة الشامان ونقاط ضعفه

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم عدت اليكم بموضوع جديد:

انا اقلكم اهم مافي شامان هو نقاط السلوب وذكاه واحد هذي نقطة قوة لشامان وجيد اما نقطة ضعفة هو مشكلة ان الشامان يستهلك كل قواه للقضاء على اعداءه خصوصا المحاربين عندما يقاتلون الشامان يطر الشامان الي ان يستهلك قواه هذي نقطة ضعفة ولتفادي ذلك اشتري جرع زرقا واستعمل كل قواك ولاتضرب المحارب فا المحارب عارف انك ليس لديك قوة الزرقا اسلوب فاجئ المحارب بتعبية الجرع الزرقا واهجم عليه بقدرات العلاج مو التنين انا استخدمت هذا الكلام الي قلتلكم ايها وو ذبحت محارب مستواه39 اضربو يهرب خليتو يغرق في الجرع الحمرا الين ماخلصت و قضيت عليه فا احرصو جدااااااا ان تاخذو معكم جرع زرقا للقتال مع المحاربين فنقطة ضعغهم سهلة انهم يستعملون قواهم بسرعة شديدة اما الشامان بقلة ينقص اسلوب واهتمو ان يضيعو المحاربين كل نقاط اسلوبهم واقضي عليهم با استدعاء البرق وكل انواع الهجوم لدى الشامان كما تعرفون ان الشامان مقاتل صعب ومبارز جيد والناس ريعتبروه غشاش وضالم لانه يستخدم الشفاء هذي المهارة حلال مثل جرع كما ان الشامان يساعد الناس ويشفيهم وفي الخير يقولو عنو انو غشاش مايصير ارجو ان تكونو افدكم. :missilelauncher: موتو يامحاربين واغرقو بكثرة الجرع هههه باي

• اشكرك على الموضوع الرائع المثير وشكرا على التوضيح ولكن هناك نقطة ضعف آخرى للشامان وهي ضعف الهجوم العادي وشامان العلاج قوي ونقطة ضعفه بحسب تقديري هو الشامان التنين فكلاهما يستخدمان السحر اما التنين فقوة هجومه السحري تفوق الشفاء وشكرا لك اخي بالتوفيق ..."$ :thumbsup:

• كلامك صح فالشامان الشفاء قوي في المبارزات :pump: بس عندو نقطة ضعف وهي القتال ضد الوحوش :thumbdown: لان مهارات الشفاء تستهدف وحش واحد على عكس شامان تنين فهو قوي ضد الوحوش وحتى في المبارزات لانو عندو 3مهارات هجوميه و 3 اخرى دفاعيه ومهاراتو لا تتطلب وقت طويل للشحن ..

لدا لا تغريكم اشكال الشامانات اللطيفه لانو بعد مستوى60 نصير.... :monster:

• شكرا على مجهودك المتميز و لكن نقطة ضعف الشمان هي دفاعه لانه ادا اهتميت بالدكاء و القوة انت تهمل الدفاع بفيصير يموت بسرعه لدى انتصح بزيادة الحيوية لاقصى الحدود تم الدكاء و اخير القوة بالنسبة للمهارات انصح بالتنين خاصة الزئير انا معي شامان 33 تنين و شكرا

• مع احترامى لرائيك بس هو غلط لان زى ماانت قلت اهم حاجة للشامان الزكاء وبالتالى لو زدت الذكاء هيزيد الاسلوب ومش هتحتاج جرع زرقاء
    انا عندى شمان تنين بقتل محارب لفلة اعلى منى وبدون مستخدم جرعة زرقة واحدة لان الذكاء عندى عالى انا من وقت مكان لفلى 40 قتلت محارب لفلة 52
    وانا من رئيي ان التنين اقوى من الشفاء لان مهارات هجومة اعلى من الشفاء بس هو لللاسف مشكلة الشامان فعلا فى دفاعة الضعيف لانك بتهتم بالذكاء بدل الدفاع
    بس برضو الشامان من اقوى الشخصيات وافضلها من رائى لو حبيتها وفهمتها صح هتبنية صح والشامان التنين بس يعدى لفل 60 بيبقى دماااااااااااااار شامل ومحدش يقدر يقف قدامة

• بص الشامان بشكل عام مشكلته ضعف هجومه اقوي مهارة عندو تضرب 580 في الماستر فلازم تطور الذكاء وده هيخليك ضعيف دفاعا اعتقد ان الشامان للمساعدة فقط :thumbup:

• بص الشامان بشكل عام مشكلته ضعف هجومه اقوي مهارة عندو تضرب 580 في الماستر فلازم تطور الذكاء وده هيخليك ضعيف دفاعا اعتقد ان الشامان للمساعدة فقط :thumbup:

لالا اخي انتا غلاطان انا شامان تني لفلي44 رماية :173: تنين تنقص 1500 مع حاسمة 3000 مل ماتطور قوتك سحرية تزداد ماعليك غير تشتري دروع وتروس مطورها فوق6+ وتكون وحش مبارزات :monster:

• شوفو شباب انا متفق مع فكرة زيادة الدكاء بس لما يضرب محارب بدوامة 1000 حتى 2000 ضرر اكيد 2 دوامة رح تموتك ولو تقترح انه يكون عندك درع حياة اقلك مش كل الاعبين ميزانيتهم تسمحلهم بشراء درع لدى انا انصح 50 دكاء و الباقي يروح للحيوية بالنسبة للهجوم شامان التنين لازم يكون معه مروحة لانها تبي هجوم سحري اما الشفاء يحتاج جرس لانه يبي قيمة هجوم و كلما كانت المروحة مطورة كلما زادت قوة المهارات خاصة الزئير لدى لا تنسو الحيوية

• اقتباس

شباب اعذروني انا شفت ننجا لفل 33 هزم شامان لفل 46 وبكل سهوله طبعا ذا لان الشامان اضعف شخصيه مع احترامي

هو انت عشان شفت شامان ضعيف يبقى كل الشامان ضعفاء اخوي لو اهتميت بمهاراته واشياءه وذكائه راح يكون اقوى الشخصيات :thumbsup:

• واللله مشكلة ناس بس يشوفون شامان واحد مات يحكمون على باقين ..
    ماعلينا جيب هذا نينجا يبارزني خليه يختار عندي شامان لفل44و 35 و 25 للعلم لفل25 دمو 5000 كلو نقاط حياة ودفاعي 240 استدعاء برق سيد ام1 خليه يجي يبارزني ونحكم لاتعطي كلام من راسك لوسمحت لو بارزت شامان مرتب نظيف من اغلاط اكيد هو يفوز اذا مو مرتب نفسو كيف يفوز ؟؟

هههههههههههههههههه
    اخوي انا شامان هلفل 35 عندي مروحه لفل 30 + 0
    ةعندي اطلاق النار على التنين ام 2 احيين بنقص 1400 دم انت تقول 580 ؟؟؟

يعني لو مروحتي +9 مع ضربه حسامه و رماية تنين ام 5 او اكثر يصير تنقص دم فوق ال 2000 !!
    لانه لما يوكن الشامان بعد لفل 61 وحش وححححححححححححححححححححححش :monster::monster::monster::monster:

• إن الشامان تتميز قوته في العلاج ومساعدة المحارب والنينجا والسورا في القتال
    أما الشامان التنين فهو شيء ما قوي عن الشامان العلاجي في محاربة الوحوش

• الشفاء قوي مره بالمبارزات ...لاكن التنين في مهارة مساعده التنين للضربات الحرجه يعني بضربه تلسم طائر 1000 مع الحاسمه دبل 2000 لو في اكثر حواسم يكون دبل دبل الضربات .... واشكرك اخوي على الموضوع المتميز ^^