الحاجات المطلوبة للتطوير تغير دواء غير معرف +

جدول احتفاليات شهر مايو/ايار
الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • ههههههههههههههههههههههههههههههه
    يا اخي ما تسوي فيها ذكي وتقول انت محترف

اخوك لاعب سرفر فرنسي لفل 92
    ولاعب سرفر إنجليزي لفل 94
    يعني انا اعلم كل ما تقوله
    واتفهم وضعك جيدا
    لكن هذا الامر يطرح في جميع المنتديات وجميع السرفرات
    والامر في النهاية: رفض + اغلاق

• طلب غريب لماذا تريدون اللعبة سهلة كل مازاد في مستوى الصعوبة كلما صات اللعبة احلى شو فائدة اللعبة كل اللاعبين لديهم مهارات بي السوق ممتلئ بالاغراض مع اغراض +9
    اخي بالنسبة لاغراض كشركن+ او دواء غير معروف + او اي اغراض اخرى هي علاقة اتصال بين المستويات الكبيرة او الصغيرة

• يمكن ما عرفتك الظاهر انت جيفو تسد وتغلق بكيفك
    اني متابع ردودك مال تكلي انت ليفل 94 و 92 مشيهن علة غيري صدق فوق 40 ما عبرت حتة لو كنت ما تنام ما توصل هيج ليفل لو كنت بسيرفر واحد مو 2

شفتنه سود كلت هنود

حبي اني العب بمجهودي عمري ما طلبت من احد يشحنلي او يطورني او ينطيني يانغ الحمدلله بالعكس اني اطور ناس يعني ما يوم وليلة لكيت روحي ليفل عالي طبعا خبرة لعد شتسميهة جذب بروس الناس[/ X(X( color]

اقتباس

طلب غريب لماذا تريدون اللعبة سهلة كل مازاد في مستوى الصعوبة كلما صات اللعبة احلى شو فائدة اللعبة كل اللاعبين لديهم مهارات بي السوق ممتلئ بالاغراض مع اغراض +9
    اخي بالنسبة لاغراض كشركن+ او دواء غير معروف + او اي اغراض اخرى هي علاقة اتصال بين المستويات الكبيرة او الصغيرة

[color=#006666]من جديد روح اقرة زين ردي ما اعترضت علة الكتب ولا اسعارها ولا الحداد بس تساوي بالمطاليب ووفرتهة انت اصلا ما فاهم مشكله
    ثانيا تكول تصير سهلة منو كلك تصير سهلة يعني الحداد مراح يكسر لو اليفايف مراح تفشل الفيفة اقل سعر ب مليون و 300 الف وكذلك تفشل يعني وحد هالصعوبة مو كافية يعني حرام نجرب نوصل سلاح لل +6 يعني ما لغيت اللؤلؤة زرقاء ولا بيضاء ولا كرزية الي اسعارها بملايين كل هاي مو كافية انه توقف تطوير السلاح يعني مطلب تساوي بالمطاليب للحداد لحد +6 حيسخف اللعبة يا اخي اقرو زين وافتهمو تعبتوني من ردودكم التعبانة وضوجتوني اكثر من اللعبة
    ثانيا ربط بين مستويات الكبيرة والصغيرة فقط باسلحة المحارب هههههههههههه روح شوف صور متطلبات التطوير وبعديين احجي
    اغراض +9 بالسوق فقط للي يشحنون وعندهم دليل حدادة ويضيفون مميزات يعني مو مشكلة دواء + يشترو بمليون
    يعني مطلب سلاح +6 صار كفر ..................................................................... والله يألله ويامن ديا احجي

• نريدها ان تكون احلى لكن مش صعوبة مستحيلة مثلا التطوير يوقف ومانقدر نزيد حتى 0.01 والكتب مانقدر المهارة m1 من لفل 30 والحين لفل 80 ومازالت نفس المستوى

• التعويذة تحتاجها لتطوير أسلحة لفل 65 - معركي - نمفي ..إلخ

وبالنسبة للدواء خل عندك شخصية لفل 42 ومجهزه بعتاد قوي وخلك نايم عند الرجال المسعورين وشوف كم دواء يجيك

• لا يمكن تعديل ممتطلبات السلاح فقط لانها غالية الثمن

قد تكون هنا غالية , لكن ببعض السيرفرات او الخوادم الأخرى رخيصة بشكل كبير , وتتوافر بشدة

ولديك حل آخر , حداد برج الشياطين , لا يحتاج لأغراض , يعني إيش فائدتها لك !!!

اذا تم تعديل متتطلبات السلاح هنا , فيجب تعديلها في كل السيرفرات والخوادم , ولا اظن انه هذا منطقي فقط لاجلك ( مع احترامي ) , قد تكون هنا غالية , خادم آخر قد تكون رخيصة

• اقتباس

اذا تم تعديل متتطلبات السلاح هنا , فيجب تعديلها في كل السيرفرات والخوادم , ولا اظن انه هذا منطقي فقط لاجلك ( مع احترامي ) , قد تكون هنا غالية , خادم آخر قد تكون رخيصة

اعتقد احد الحلول الي اقترحتهة تزيد من نسبة سقوطها وليس تغيرها وهذا ما يؤدي خلل في الموازيين فقط تساويها مع نسبة سقوط المتطلبات الاخرى للاسلحة الاخرى وما اعتقد صعب يزيدون النسبة

اقتباس

قد تكون هنا غالية , لكن ببعض السيرفرات او الخوادم الأخرى رخيصة بشكل كبير , وتتوافر بشدة

والفهمت من كلامك نسبة سقوطها اكبر في سيفر اخر ليش سيرفر العربي ما يعدلون النسبة ربة وحد

اقتباس

ولديك حل آخر , حداد برج الشياطين , لا يحتاج لأغراض , يعني إيش فائدتها لك !!!

20 طلعة كلهة فاشلة ولا اقدر اصمد في الطابق الرابع لانه ليفلي 57 قليل وليفلات 70 كلهة تطلع في وقام الطلعات قليلة
    ثانيا حداد البرج نسبة نجاحة عادية ويمكن يكسر اني افضل لفيفة او حداد الرابطة اسرع من صعدة البرج

• الصراحة كلام naruto gun كلة صحيح
    وانا كمان عندي نفس المشكلة زي مثلا الاثى عشر شبح حقي +4 توقفت عند ال+4 لان +5 يحتاج دواء ب+ وسعرة غالي حوالي 450 الف وكمان نادر يسقط

والله اني اقعد اروح عند المسعوري انااام ايام هناك مايطلع شي
    مرة قعدت حوال 3 ايام نزلي اكثر من 17 دواء بدن+ ونزلي فقط 1 دواء ب+

يعني النسبة تخلف في اغراض المحاربين والله حرااااااام
    الصراحة نريد الادارة تعدل النسبة تخليها متساوية

• طبعا راح تقراء كلام يرفع الضغط ..

كلام مثالي .. ماله اي علاقة بالواقع الملموس والمشاهد ..

اللي يقول لك نسبة سقوط الاشياء متساوية @_@

واللي يقول لك 100% من اللاعبين يطور في المعبد @___@

واللي يقول اقعد في الجبل وشوف كم يطيح لك @_____@

ياناس احترموا عقولنا رجااااااء

طبعا تساوي نسبة سثوط الأشياء هذي راح نتجاوزها

لأنها مثل اللي يقول لك ترى الشمس تشرق الساعة 12 بالليل

مسألة ان اللاعبين يطوروا في المعبد .. اقول الناس أغلبها

تطور عند الغيلان السوداء وليس المعبد

وحتى عند الغيلان السوداء .. كم سن غول ب+ او بدون + يطيح لك

اعتقد النسبة اوضح من عين الكواكب والنجوم كلها مو عين الشمس بس

وقعدنا في الجبل .. اصلا في مهمات تجيك هناك لازم تعملها

كم يطيح ؟؟

ياناس ناقشوا بعلم .. او ارحلوا بحلم ..

• حبيبي هم لما حطو هذي الاغراض بالتطوير وهم مايعرفو اسعارها

يعني حاطينها هم من عندهم لما سوو العبة الاسعار مو هم الي حطوها للاغراض احنا حاطين الاسعار ومخلينها غالية كذا لبعض الادوات

:done:

• أخوي كوكو الاعتراض ليس على الاسعار ..

بل على ندرة هذي الاغراض اللي نحتاجها في اغلب أسلحتنا

في حين تشوف اسلحة ثانية تطلب طلبات متوفرة بكثرة جدا ..

• HAKUNA-MATATA
    الله يوفقك نقرأ كلام يرفع الظغط من بعض الناس الي يسوي مثالي على قولتك
    وانا اقول اذا ما وراه سالفه يسكت ولا يناقش من الاساس

حلها بسيط بس هل الاداره حلت مشكله من قبل ؟؟! (لا)

• ياحلو

في حاجة اسمها حداد برج الشياطين

لو مش عارف تلطع روح د1 واطلع معي اللفلات الكبيرة

مش تقلي مش بقدر الدور الرابع

اطلع مع لفلات 80 وخليك جبم الجدار

وروح طور وكسر براحتك

• ياخي ما اختلفنا على حداد البرج ...
    بس نسبة الفشل كبيرة زي الحداد العادي ...
    يعني مانقدر نستخدم حداد الرابطة .. ولا لفيفة التنين ولا لفيفة البركة ...
    وانا كمان خايف لما تيجي النسخة الجديدة .. نفس الحكاية رح تكون ادوات تطوير الخوذ لفل 60 و80 للمحارب نفس الشي متطلبات نادرة

• المهم مو سعر ادوات التطوير او سعر المهارات او الدروع او العتاد للشخصية...الاهم قوة الشخصية (ينصح محارب ذهني من لف5 لين لف99 نار تطوير و من لف60وفوق نار تطوير(جربتها))
    :dachschaden: :closed3: :closed3: