وش رايكم بشمونتي العسولة

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • هاي شباب كيفكم انشاء الله بخير اليوم بدي اسئلكم وش شمانتي حلوة وقوية وتستاهل 10/10:) يلا ببدا
    التطوير المهرات
    بركة ام5 مساعدة التنين ام6 زائر التنين ام9 والباقي المهارات 1 غير العكس ما سويت فيه شيئ والرماية 2<<مش راضي يوصل جي
    التطوير الوضعية
    89 الدكاء
    76 الحيوية
    14القوة
    4 المناورة
    والاغراض
    لباس اخلاقي +6 بحياة 1000ومميزات وحجر تسرع+2 وحماية+3 وبدون ما ادكر المميزات الاخرى
    جرس سحري+6 ميزة التسمم5 وجرس الخنفساء الحديدي+6 ميزة الحواسم :) )
    حلق ابنوس +6
    قلادة يشم 1000حياة
    سوار 1500حياة
    حداء500><حياة
    خودة الفونيكس+6 ميزة قوي ضد الزومبي+10
    ترس اسود مستدير+6 فرصة عكس هجوم جسدي ولا اتدكر الميزات الاخرى
    وحصاني عسكري وتحولي 3 والغاةو الجينو2 والشينسو 1 *-* تقوية جميع فنون القتال 2 :)
    وبالخير لفلي60:)قريبة

• المهارات حلوه لكن لو تحصلين اشياء بحياه ب1500 تكون افضل للتطور والتوزيع المفروض بلفل 58 كملتي حيويه وذكاء 90 ليش مزوده قوه :pinch: ثالث شي ترفعيه هو المناوره

بالنسبه للدفاع لو توصلين لفل 61 تقدرين تلبسي البارونه وتروس 61 القبعه حلوه بس لو تحصلي ضوء الشمس+7 افضل :thumbsup:

وآخير بالتوفيق :D

• اممم عجبتني شخصيتك بس اعتقد ان الشامان يحتاجون الذكاء وليس القوة فتحتاجين حلق من دموع السماء وللأفادة يجب عليكي انك تخلين ذكاء 90 وحيوية 90 وبعدها تزودين المناورة لأن المناورة تزود من قيمة الهجوم السحري^^"

• واو ! جدا حلو عاشت ايدك
    انتي تشحني ؟ لو اشتريتي باليانغ لو حظك مظبوط وحصلتي اغراض جيده
    عتادك جدا جدا ممتاز ومهاراتك ايضا
    ممكن سؤال لو سمحتي
    اذا تبارزتي مثلا ويا سورا لفل 50 و 40 من يفوز شامانتك ولا سورا ؟
    القصد انه ممكن الشامان يدخل مبارزه يفوز فيها؟

:shrug:

• السورا هو الي يفوز انا سويت غلط فادح من الاول كان خاصني اطور البركة والمساعدة وبعدين اطور الرماية مش زائر ندمت كثير لما طورت زائر كان طورت رماية واو اصير لا اقهر انا الحين اقدر اقتل نينجا والشمان والسورا الشبح
    والمحارب الدهني
    بس سورا سلاح ومحارب الجسدي يقتلوني لا اعرف ليش وكمان نينجا القوس *_*-سويت دفاع سيفي وما نجح قليل ما اقتل محارب جسدي
    المهم شكرا لكم يسلمو على ردود الحلوة
    تعرفون ليه مطورت القوة لما دخلت للعبة ههههههههههههههه ما كنت اعرف شيئ وربي كنت اطور على طول الدكاء لكن لما سمعت يوم ان الدكاء مش له نفع شريت ادات من المتجر وخليت القوة >< 90 <<ندمت ياليت خليت كما كنت من زمان الحين شاريت حبات دم :)
    يسلمو واحاول اجيب اغراض بحياة واطور بركتي انشاء الله :) <<معي كثير كتب بركة وزائر <<يارب يكفون لي لجي

• بس ماكتبتي كم مجموع حياتك و كم دفاعك الكلي

عاد لا ادري ليه الناس تقول زئير مو قوي

بالعكس الشامان كريزي كويتي زئير كان عنده جي ف لفل 34 كان يسدح محارب سورا شامان نينجا اي شخصية

زئير من أهم المهارات عند شامان تنين مثله مثل حجر ظلامي عند سورا لا تفرق مدة الشحن المهم ان ضرره كبير

:)

• لالالا لالالالالالالالالا الزائر ضعيف لو قاررناه برماية شوف الرماية وهي جي وشوف الزائر وهو جي تشوف ان قيمة الرماية اقوى من زائر بكثير ولو رماية بي وزائر بي يصير الزائر زي رماية جي ورماية تصير قوية بقوة ضعف زائريان جي :) )
    وثانيا التلسم اقوى من زائر مدته اسرع وقوتو افضل
    حتى لو زائر :) يصيب عديد من الخصوم لكن ضعيف في الهجوم وشحنو طويل :)

والزائر بنسبة الي لا شيئ اماما جميع مهارات الشمان سوا كانت للعلاج زي رمية البرق ومخلب البرق واستدعء البرق او سوا لتنيين رماية وتلسم

• رائعه والزئير ام9 مشالله..لاتستهيني بالزئير صدقيني وحشه ام5 عندي تضرب بحاسمه 4000 طيب جي1 كم هجومه ولا بي؟؟؟وكمان تساعد بالتطوير..والتلسم طائر انصحكم فيها هجومها عندي وهي نقظه وحده500 جربت مبارزه مع محارب لفل76 بالمبارزه لاحظت ان حواسم التلسم كثيررر تضرب1100 طبعا بمروحه النجاه+9 ضد المحارب+3..لاكن ناقصك عتااد ذكاء فأنصحك بالعتاد:
    1-حلق دموع السماء+9 او ذهب ابيض.
    2-قلاده من لؤلؤ+9
    3-سوار لؤلؤي+9
    4-مع ذكاء 9 او12 بالترس والسلاح راح تكوني وحشه^^

• يسلمو دا من دوقك *-* لكن انا عندي حداء دهبي +10حواسم وكمان مساعدة التنين ام6 واحد اجراسي في+5خوارق لما اسوي الزائر ما تجيه حواسم نادر ما القى جاته حاسمة
    هو الان زائري قيمة هجومه 2130 مع الحاسمة مرة جا 4200 وقتلت احد المحاربين كان فضيع*-* وتلسم وااااااااااااااااااااو تعرف كيف يجي مع الحواسم لا اعرف كيف لان التلسم لما اضرب بيه هو فقط مين بيجي معاه حواسم
    ورماية كمان :)
    انا الدكاء عم ابدا فيه اطورو كل نقطة اخدها اسويها بدكاء ولما يصير90 ابدا بالحيوية والمناورة :)

شكرا لكم لمروركم الرائع وتسشجيعاتكم :love11:

• لو تطوري بس 10 لفلات تصححي خطأ الرماية ><

• *_* يليت الخبرة مش ضعيفة من لفل60 وفوق الكثرية لو ما تشحن انا لماكنت اشحن كنت اشحن كثير والحين ما بشحن لان ما في كاشيو *_* والرسائل القصيرة صعب ما افهم شيئ والحين عند بعبع 1ساعة باخد منهم 10.00خبرة *_*-

• شخصيتك حلوة يا جيمي

ولكن عندك بعض الأخطاء

جيبي قلادة من لؤلؤ+9 ب 2000حياة

وحلق دموع السماء لو +6 أو أكثر تصير شخصيتك تمام 100%

وجيبيلك دم الغزال(نسيت أسمه)12 حبة

وشيلي النقاط ألي بالقوة وزيديها للذكاء

كذا بيصير ذكاءك أقل شيء 103

أما باقي الشخصية 100%

وحاولي تجيبي مروحة لفل 60 +6

لأنه فيها الهجوم السحري عالي

بتزيد قوة مهاراتك وقيمة البفف

خصوصا الزئير

لما يصير pو معك مروحة لفل 80+9

تصير قيمة تصل ل 10000أو أكثر :dead:

• *_* يليت الخبرة مش ضعيفة من لفل60 وفوق الكثرية لو ما تشحن انا لماكنت اشحن كنت اشحن كثير والحين ما بشحن لان ما في كاشيو *_* والرسائل القصيرة صعب ما افهم شيئ والحين عند بعبع 1ساعة باخد منهم 10.00خبرة *_*-

جربي الدور 2 من العناكب اكيد في ناس تبحت عن بف الفوق يعني فرصتك ^^
    ممكن سؤال فالاحتراق شو اختار رماية و لا زئير عشان تساعدني بفوفتي فالزعماء ><
    و على فكرة الشامان بعد اللفل 80 خاصة يصير دمار لانو تقريبا كل اسلحة لفل 80 متشابهة فقيمة الهجوم ><
    بالتوفيق ^^

• NoLoveFound لو ما عجبتك لا ترد
    jay الدور 2 لعناكب ما بقدر اشحن لو اقدر اشحن لوصلت زمان لفل عالي*_* انا انصحك برماية التنين احسن لك
    kتkو ته يا انتي شكرا لكي على ردكي <<ضنيت انكي راح تستهزئين ميغسي

شكرا لردودكم الحلوة غير نو لوف فوند