دليل بناء سورا السحر الاسود

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • لا يبطئ من سرعة المهارات تقدر تسأل لفلات كبيرة

تمام تفيد ضد نينجا قوس و شامان شفاء ااما باقي الشخصيات لا تنفع معهم

قيمة هجومها قريبة من ضربة شريرة ف بي بس تختلفان فقط ف مدة الشحن

:FiGaRo:

• الف مليون تريليون شكر على الموضوع الجامد داه :thumbup:

انا عملت سوار سلاح خليته فااااجر على اللعبه و الفضل يرجعللك بعد ربنا سبحانه و تعالى

• كنت عاوز اعرف بس انا مهارة شبح وصلت عندى ماستر بعد 20 لفل

ازاى كنت اقدر اخليها ماستر بعد 16 أو 17 لفل بس ؟؟؟

هل انى بعد لفل 16 لو ما وصلت ماستر استخدم شريط نسيان شبح ؟؟؟ وازود نفس النقطة فى الشبح تانى ؟؟؟ ولا فيه حل تانى ؟؟؟

ارجو الرد ... وجزاك الله كل خير

• استخدم نسيان شبح نار وبتضبط معاك الطريقه باذن الله

• موضوع جميل جدا وشرح كافي ووافي ولكني اختلف معك في نقطة واحدة (الاختلاف لا يعني انك قد اخطأت لا سمح الله )
    النقطة هيا في توطور سورا سحر أسود للمبارزة
    عند تطوير مهارات السورا يجب عليك ان تتبع الاسلوب الحديث ( بصراحة فادني جدا للمبارزات )
    اولا شبح النار ومن ثم الحماية الظلامية فيليها الحجر الظلامي (وهنا نقطة الاختلاف) فالضربة الشريرة فالضربة النارية واخيرا هجوم الاشباح المفاجئ
    هنالك كثير من الناس يلجؤوا لطريقتك اللتي اصبحت قديمة خوفا من بطء الحجر الظلامي ومعهم حق في ذلك ولكن الفرق فقط في كيفية المبارزة
    وترتيب إستخدام المهارات ففي بداية المبارزة يجب استخدام الضربة النارية كي يسقط الخصم
    عندها قم بتوجيه الحجر الظلامي ( في الوقت اللذي يقوم فيه المبارز الاخر بالوقوف ) ومن ثم الضربة الشريرة وهجوم الاشباح والضربة النارية من جديد كرر العملية عدة مرات سيسقط الخصم لا محالة ^^ اسف على الاطالة ولكن هدفي إبداء الرأي ودمتم سالمين
    أختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

• بالنسبة لتطوير السورا سحر تحتاج حماية ظلامية أول مهارة انا فادتني تطوير و مبارزة

ففي لفل +61 التطوير يصير شوية صعب لو ما عندك حماية أقل شي م9 راح تخسر جرع كثييييير كثير على شوية خبرة

ولو تشحن تقدر توصل شبح+ حماية جي في أقرب وقت :thumbup:

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء انا اتكلم عن تجربتي في صنع شخصية السورا السحر الاسود اكلمك
    اول شي ارفع الذكاء لل90 وبعدهة الحيوية 90 ومن ثم المناورة 90 واخر شي القوة
    اول مهارة استعملهة هي شبح النار ومن ثم الحماية الضلامية ومن بعدهة الحجر الظلامي ومن بعدهة الضربة الشريرة واخر شي الضرربة الناري
    تقبلو مرور تحياتي :pump: :pump:

• السـلام عليكم
    تسلم اخوي ع المجهود ^^
    بالنسبة لي بديت بسورا سحر اسود وحسيت انه غلط نوعا ما
    يعني ك أول شخصية كان المفروض ابدأ بسلاح او محاربة لان السحر اسود صعب جدا تطويره
    من ناحية ثانية حبيت انه رائع في الحروب والمبارزات وكتبه جدا رخيصة
    بس عندي استفسار, انا سمعت انه بعد الذكاء و الحيويه تزيد قوة؟
    وهني مكتوب مناورة
    فـ أي معلومة اصح؟

وتشكر ع المجهود المميز
    ودي واحترامي
    :FiGaRo: -

• مـــــــــــــــبــــــــــدع ياتمرمر انشهد انك كفيت ووفيت بالشرح اللي يشرح الصدر .....

وترانا فاقدينك وفاقدين مواضيعك نبغا جديدك ياتمرمر

• السلام عليكم من خلال تجربتي الخاصة للتطوير اكيد انا جربت انا اعطيك دليل تتطور فيه ل 65 ل 75 في خلال 6 ايام ادا مابدك تسهر =) خلي معك في لفل 65 روح ب استيعاب و حياة =) وخودة بقرون +8 تجديد تسمم و سوار دموع استيعاب حلق دموع ++8 الميزات مايهم =) لما توصل 70 جيب لك ساحر +8 او +9 وادا بدك تتطور سريع من 65 ل 75 جيب لك نمفي ويكون فيه احجار عادي ادا كان نضيف بس حماية تكون جي 8 والسلام عليكم وادا بدك تسهل المأمورية جيب لك دابة دفاع =) اكيد وخان وربيييييييي سهل سهل سهل :smash: