قتال الشخصيات

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم عندي اقتراحين
    الاقتراح وهو يكون في قتال بين شخصين عند الموسيغار الي بالمدينة الثاني بنفس النظام لاكن يكون بالينق يعني اجي انا اكتب اسم فلان المبلغ 100الف ينق (طبعان تنئخذ من عندك بعد قبول الشخص)
    الشخص الثاني لازم يمتلك 100الف عشان يقبل او يكتبله تحت انكا لا تملك المال الكافي واذا قبل( اذا قبلت يئخذ من عندك 100الف) ولعبو الي يفوز يئخذ 200الف وتروح على الخسران :123:

والاقتراح الثاني يكون تسجيل عشوائي في وقت معين :grumble: مثلا من الساعة 2 الى 3 في الضهر او 1 الى 2 الظهر :radar:
    تسجل ويكون في يوم معين في الاسبوع او الشهر :حاج: ويكون التسجبل بمبلغ يحدد يعني 50الف وتتنافس معى شخص عشوائي :aufsmaul: واذا فوزت تئخذ 100الف (50تسجيلك و50 تسجيله الي فوزت عليه ) :D بشرط انا الي تقاتله فرق بينك وبينه 5 مستويات فقط :whistling: التسجيل يحدد لمدة معينا مثلا ساعة اذا انت فزت على الخصم او خسرت تقدر تسجل من جديد
    الملاحظات:-
    1-لازم تكون جالس جمب الموسيغار وقت التسجيل وتنتظر من تبارزه اذا بعت عنه يروح عليك المبلغ
    2-اذا زهقت وتبي تسترد المبلغ الي دفعته ترووح عند الموسيغار ويكون في خيار الغاء التسجيل وتسترد مالك

طبعا اتوقع الاقتراح الاول لا يلقي اعجاب الجميع اما الثاني متئمل فيه خيرر خخ

أن تضيء شمعة صغيرة خير لك من أن تنفق عمرك تلعن الظلام

تم التعديل مرة، اخر تعديل من قبل Almjhol ().

• هو شي حلو واقتراح جميل ويولد جو التنافس والجلد

لكن المشكلة انه يدخل في مضمون القمار وهو حرام

نعم الحكم الله ، والزعيم محمد ، والموعد القيامة ..

اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد

• هذآ حرآم لآنه من طرفين

هو شي حلو واقتراح جميل ويولد جو التنافس والجلد

لكن المشكلة انه يدخل في مضمون القمار وهو حرام

انا ادري انكم بتقولون كذا لاكن الاقتراح الثاني هو الذي يهمني حيث المال الي تدفعه يكون مال تسجيلك ويرجع لك دبل اذا فزت وبهذا ينمحي مضمون القمار من هذا القتراح
    معى اني اقول لعبة وما فيها ش والينق المتنافس عليه حو خيال ولا وجود له لاكن بيجوني ناس يقولون راح يطور الشي خارج اللعبة >>ما برد عليهم