مطلوب صديقة بشروط واذا اتفقنا نتزوج لو بدها

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا بدي صديقة تكون تفهم وكويسة وما تتطلب مني حسابي لأنه اخوي ما اعطيه له وانا طبعا ما رايح اطلب لشخصيتي لفلها في 90 وطبعا تكون مش طماعه وفيه شروط لازم اتأكد منها لأنه انسرق مني 79 بسبب انه فكرت بنت وطلع ولد فعندي طريقتي الخاصه الي بدها وموافقه على الشروط التمنى تراسلني في هنا او اكتبي في الموضوع تحت.. الامبراطورية الحمر^____________^ وبتوفيق

• ^
    ههههههههههههههههههههههههههههههه

تيب ليش م تخلي طريقتك الخاصه مع بنت تتعرفها باللعبه
    بعدين مو لازم الزواج يكون بنت ولد عاتي صاحبك يلعب بشخصيه بنت او العكس
    لو م تبغا تعيد االي حصل معك .. بصراحا من رايي وموضوعك دا يدل ع انك
    م تبت ورح تنزل رجلك بنفس الوحل تاني .. شي امسحو من بالك بنت حقيقي تجي تستعرض نفسها
    بدا القسم وتطلب زواج او بنت تجي تشوف موضوعك تقولك اوافق خاصا مع شروطك
    لا تدخل حسابي ووو يعني اش فايدة الزواج بين ناس مالهم ثقه ببعض
    حتى وان كان زواج لعبا يضل لازم تختار شريك تثق فيو وتتبادلو منفعا مش اسمو زوج وبس
    موفق بالبحث عن ضالتك .. :D

• ما شاء الله كل بنت اتعرف عليها باللعبه تكون مصلحه وكل صديق اتعرف عليه بعد مصلحه وانا ادور بنت عشان اتسلى ^^ بعدين مش ضروري اعطي حسابي عشان تصير ثقه_ مشكور على ردك

• كلام جميل واللهي

مثل ماقالت وبجد زواج بدون ثقه ماله معنى ومافي بنت حتدخل هنا لغرض زواج ومابي بنت حتبيع نفسها كذا

يعني شوف لك بنت تعرف عليها بطريقتك مثل ماتقول وبس تتاكد انها بنت ودخلت قلبك روح تقدم لزواجها وعيش جوك لاتسوي مواضيع :ملك:

• كلامك سليم
    أيش المشكلة لو صاحبك سوا شخصية بنت أو حول شخصيته بنت
    يفضل يكون صاحبك يلعب اللعبة وتعرفه معرفة شخصية
    ويستغلون الأشياء الي بالزواج لصالحكم مثلا خاتم الزواج والعروض الي لزوجين في المتجر

أو يا صاحبي سو لك شام انه وطورها وتزوجها والله تستفيد
    ١- إذا بتروح مكان تقدر تخليها تجئ عن طريق خاتم الزواج
    ٢- يمديك تطور مهاراتها بطريقتك
    ٣- مثلا إذا أغراضك صارت فل يمديك تستخدمها ك مخزن متنقل
    غير ان مات تعرض لسرقة أو لنصب أو غيره

• هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ابو طبيع مايترك طبعه

علمني وش طريقتك الخاصة تكفى عشان ماينضحك علينا يمكن نصير خرفان مثلك :D:123:

قسم بالله ذا احسن قسم باللعبة :123:

• :thumbsup:

• كلام الاخت مون عين العقل فك نفسك من هالفكرة وطور بف لـلي تبي وتزوج وخلص حالك

&

ترى مو كل من شفتهم متزوجين باللعبة مرتاحين بعض المرات كونك لاعب مستقل(غير متزوج ) أبرك لك

* اذا تبي تتزوج أستعد تساعد قبل تطلب مساعده :D

• اخ اخ اخ والله للاسف تفاهة البنت اصبحت تسلية الان والله البنت الى تشوف كلامك وترضي بصراحة تندرج ف قايمة الصيع او ما شابة ... اخوي شوف حالك احسن انتا داخل تلعب ... موضوع بنت تتزوجها وكذا او صديقة ذا يكؤن بالحظ بنت قابلتها واسولفتو وعرفت كل شئ وكذا بعدها لكن صدقني الحب او الصداقة لا تاتى بالطلب ... الصداقة عمرها م كانت بالطلب والا كنت طلبت 10000 صديق( (((((( من الممكن ان اصنع الف صديق فى سنة ... ولكن من الصعب الحصول ع صديق ل الف سنة ))))) فاسمع كلامي واحرص ع نفسك داخل اللعبة وبراها ... اخر شئ الصداقة مو بالطلب للاسف جا الى يطلب الصداقة :banghead: فى يوم ماكنت اتوقع يجي .. كيف يكؤن عندك اصدقاء بالطلب ع العمؤم مؤفق .. اخ اخ اخخخخخخخخ :koppsch:

• لا أزيد عن هذا الرد
    :)