تم التحويل

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • الى كل من يقول ان الشامان ضعيف
    فلتهمس لهذا الشامان الضعيف اسمو CRAZY8Q بعدين سيوريك الشامان على حقيقته

ملاحظة هذا اللاعب لفل 38 فقط زئير التنين G2

:phatgrin::phatgrin::phatgrin::phatgrin:

• هذا شامان صديقي افتخر احم ..احم
    نقطة مهمة كل شخصيات قوي مهما قال شخص زي شامان قوي نينجا قوي سورا قوي محارب قوي وكلهم متساوين ماذا يجعلهم اقويا اولا: لاعب نفسو ثانية عتاده ثالثا تكتيك في لعبة كلنا نعرف ان زئير لازمررررر تيجي في شخص تمام ماذا لو شخص ذكي وسو جاب جرعة بنفسجية او عندو حجر تسريع كل واحد له اسلوبه في في قتال لا انكر قوة شامان لكن في بداية ونهاية مافي شخصية اقوى من ثانية هي فرق ادوات وتطوير ومهارة وتزيع صحيح.

تحياااتي.

• الشخصيات كلها جميلة لكن تفرق فقط فى العتاد والخبرة داخل اللعبة وطريقة تقسيم نقاطك ومهاراتك لكنى افضل النينجا لانه قاتل سريع يقتل بسرعة واجمع بيه وحوش كتيير فى الوادى حتى ان فى محاربين يموتو بالوادى ومستواهم اكبرمنى بسبب مجموعة واحدة من الغيلان اما انا اجمع اهاجم اقتل اهرب اعاود الهجوم مرة اخرى وهذا بفضل اخى تمرمر

• :lol:

كلامكم غلط :eusa_naughty:
    اسرع شي في التطوير النينجا وخاصه مهارات ( شفره )
    اانا وصلت نينجا بتاعي فتاه باسبوع لفل 50 !!!!!! بالله حد يقدر مثلي ملاحظه استخدم خوااتم خبره و عبائه الشجاعه :طراااخ:
    ثم عندي قووس قوي احمع فيه اكثر من وحش يعني الوحوش في منطقه ( بكرا ) اجمع الطرف الثاني فوق ال 15 مجموعه والطرف الثاني فوق ال20 مجموعه يعني دفعه واحده خبره =10 % اجمع كده حوالي 11 مره واطور
    ثم عندي درع + 9 حياه + 1000 ودفاعي فوق ال 400 لدرجه اني رحت برج العناكب طابق 2 وكان لفلي 36 طبعا الحمد لله كان هناك شامان وعنده بركه ام 8 :phatgrin: ,
    ثم تحولت لمطيع مراات عديده وشرب اكثر من 3000 جرعه :( تم بحمد الله طلعت وانا لفل 50 ! ملاحظه كمان استخدم خواتم خبره و خاتم خبره ثاني من شايغراب يعني المفروض اطلع لفل 40 لذلك
    انصح باستخدام خواتم خبره :grumble:

• يالاخ زورو والثاني لاتقللو منقوه الشامان الشامان هو الي يرقيك للحداد وهو الي يطور ببرج العناكب بدونه انت لاشي مفهوم (الشامان شخصيه لايمكن الاستغناء عنها)

ونرجو ان لاتدخلو اي موضوع للشامان مع تعليق سخيف مثل هذا وشكرا

• لكل شخصية نقاط ضعف و قوة

الفرق بس في التوزيع و المهارات و سرعة الرفع

انا عن نفسي بموت في الشامان و ملعبتش غير بالشامان التنين