نعم الي تصحيح الاخطاء سراديب + زعماااء

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم
    اولا : الف مبروك للاخ نمر علي توليه منصب مدير
    مع انتقاداتي الكثيره الي الاداره بمواضيع كثيره ولاكن لا انكر جهودهم الي مساعدة اللاعبين ومحاولتهم باقصى مالديهم الي تحسين مستوا اللعبه
    اولا اشكر الاداره علي ارجاعها الاحجار الاسطوريه التي فقد من حسابي نتيجة خطا من اللعبه
    كما اشكر الاداره علي فك الحظر من حسابي عبر المنتدا
    كما اشكر الاداره علي تعديل وضع المصاصات ولا يمكن تعليقها مره اخري
    كما اشكر الاداره علي استماعها عبر الاجتماع الشهري الي مشاكلنا من حيث الشخصياااات السحريه
    ( شمان تنين- شمان شفاء - سورا شبح ) ومحاولت تعديلها وانصافها الحق داخل اللعبه

وباقي بس نطلب من الاداره اخر طلب وهو اهم طلب سوف يحسن اللعبه بشكل كبير وانا اشوف انه هاذا الخطا اكبر مشكله باللعبه من حيث يعرقل سير اللعبه بشكلها الطبيعي
    ((( تعديل واصلاح السراديب الموت واللغاء تعليق الوقت )))

• عليكم سلام ورحمه الله

تعديل واصلاح السراديب الموت واللغاء تعليق الوقت

ليش تقطع ارزاق الناس

فيه ناس تسترزق من تعليق الوقت مشان تطلع روحي كميه

ع فكره انا مني منهم ولا بطلع سرداب كتير

بس حرام عليك تقطع رزقهم

• يا اختي
    السراديب وتعليق الوقت يعتبر خطا من خطاء اللعبه
    يا اختي وانتي شوف عينك الحجر كم سعره وصل واصبح صنع الشخصيه سهل جداا بدرجه امر خطير لايمكن الاستهانه به يجب علي اللعبه السير في شكلها الطبيعي من اللغاء هاذيه الاخطااء
    حاليا اللعبه مريضه ولا يوجد فيها اي تفاعل ومن هاذه الاسباب رخص تحصيل الاحجار برخص( التراب) ولاكن عند اللغاء هذا الخطاء سوف تعويد تقريبا اللعبه الي مسارها الطبيعي من حيث ارتفاع سعر الحجر وكذلك تنشيط الااعبين بالزراعه للحصول علي الاحجار

• يا اختي
    السراديب وتعليق الوقت يعتبر خطا من خطاء اللعبه
    يا اختي وانتي شوف عينك الحجر كم سعره وصل واصبح صنع الشخصيه سهل جداا بدرجه امر خطير لايمكن الاستهانه به يجب علي اللعبه السير في شكلها الطبيعي من اللغاء هاذيه الاخطااء
    حاليا اللعبه مريضه ولا يوجد فيها اي تفاعل ومن هاذه الاسباب رخص تحصيل الاحجار برخص( التراب) ولاكن عند اللغاء هذا الخطاء سوف تعويد تقريبا اللعبه الي مسارها الطبيعي من حيث ارتفاع سعر الحجر وكذلك تنشيط الااعبين بالزراعه للحصول علي الاحجار

تمام عندك حق اووي
    دة حتي الحجر الروحي ف ديسق نزل سعره ل 4 مليون ونص وفي ناس تبيعه ب 4 مليون يعني نفس سعر كتاب هاله السيف
    مش ملاحظين انتو حجر روحي = سعر كتاب

• يااخي اقسم بالله العظيم اني اطلع سراديب مع ربعي واطلع بالطلعه الوحده 20 الي 30 روحي حسب المده الي اللعب فيها وبعد ما اخلص اوزعهم علي الااعبين او ارميهم بالمدينه او اعطيهم للشخصيات الصفير يترزقون منها
    زمان قبل نزول السراديب كان الحجر عزيز وتفرح لم ينزلك حجر وفي صعويبه جميله وتحدي بتسكير المهارات بي ( حماااس) حاليا بسبب الاخطا انتها هاذا الحمااس

وانا شخصيا لا اطلب شي مستحيل فقط اطلب ارجاع اللعبه الي وضعها الطبيعي ولا اعتقد بان هاذا الطلب بيزعل احد ^^

• انا اصلا دلوقتي شايف ان مفيش حماس في اللعب زي زمان

مش عارف ليه بس كل حاجة بقيت ممله لدرجه غريبه

بسبب ارتفاع الاسعار لبعض الاشياء وهبوطها لاشياء اخري

والحاجات دي بتخلي ناس تعتزل والناس الجديدة دلوقتي بتعاني جااااااامد اوي بسبب الاسعار

تخيل كدة واحد لسه جديد في اللعبه يفتح يلاقي كتاب هالة ب 4 مليون ونص يتصدم يقفلها ويمسحها

اصلا حتي الناس الى مثلا لفلها 50 وفوق ومش بتشحن بتعاني بردو من نفس المشكلة غلاء الاسعار

ودة كلو بسبب اخطاء ف اللعبه يعني ف الاول كان فى نسبه وتناسب بين الكتب والروحيات

مع انهم يقدرو يكسرو ويجيبو فلوس

بس تخيل كدة هينزلو حجر روحي بعد تعب أد ايه

وهيروح يبيعو علشان يجيب بيه كتاب في الاخر ياخي قهر

روح اللعبه خلاص راحت صارت ملل

فاكر انا ايام زمان لما كنت لفل 30 كانت متعه وسبتها لفترة بسبب الدراسه

ورجعت تاني لقيت 99% من اصدقائي اعتزلو اللعبه وديسق مبقاش زي الاول والحال بقيت وحشة اوي :(

انا شايف لو خطأ السرداب يتصلح

ويزودو فى الاحداث الى بتحتاج تكسير مواتين

هتلاقي المزارعين رجعو يشتغلو

والاسعار هتبدأ تتظبط من تاني

وانا بردو شايف ان المفروض يرجعو الاعلانات عن اللعبه زي زمان

الحين مش بشوف اى اعلان عن لعبه ماتين2

الاعلانات بتجذب لاعبين جدد للعبه ولما ناس جديدة هتيجي وهتلاقي اللعبه مليناه

ويلاقو الاسعار حلوة هيلعبو

وماتين هترجع زي الاول

اسف لو خرجت عن سياق الموضوع بس انا كنت لازم اقول الكلمتين دول :))

علشان كانو محشورين في زوري وجه الوقت علشان اطلعهم :)

تقبل مروري :love: :love:

• انا معاك ان يصلحو الخطأ ده بس
    في مشكله الناس معظمها معتزل
    بيرجعو يلاقو السرداب مافى تعليق بيعتزلو اكتر+نسبة اعتزال اكتر
    لكن انا من رائي تصحيح الخطأ + رفع اسعار الادوات الى تنزل بصخرة التنين
    + زياده ضرر ودفاع التنين لان بوقام التنين اصبح مهزله
    :bestwish:abdo4PC :bestwish: CIA :bestwish:7IRTNI :bestwish:

• لو انصلح الخطأ في ناس راح يعجبها الحل وفي ناس راح تنتقض

حقا أنو الشخصيات توصل مهارات بي بسرعه وبأقل تكلفه من السابق, بس في كثير ناس رأس مالها السرداب ولو انقطع عليهم السرداب وهم أقل من مستوى 90 راح يعانون كثير ويتأخرون بوقت جمع اليانغ والعتاد.
    اقتراحي عليك أنهم يشيلو خطأ التعليق بس يزيدون شوي في المدة الي تقضيها بالسرداب .

• لو انصلح الخطأ في ناس راح يعجبها الحل وفي ناس راح تنتقض

حقا أنو الشخصيات توصل مهارات بي بسرعه وبأقل تكلفه من السابق, بس في كثير ناس رأس مالها السرداب ولو انقطع عليهم السرداب وهم أقل من مستوى 90 راح يعانون كثير ويتأخرون بوقت جمع اليانغ والعتاد.
    اقتراحي عليك أنهم يشيلو خطأ التعليق بس يزيدون شوي في المدة الي تقضيها بالسرداب .

دة بردو حل كويس

• ردود طيبه من ناس طيبه
    ولاكن في امر ابي اوضحه اكثر في بعض الالعاب مثلا بليستيشن او علي الايفون ...... الخ
    لم يكون اللعبه سليمه تتحمس وتلعبها كثير ولاكن عند تهكير اللعبه وتحصل علي كل شي مجانا تصبح اللعبه لافائده منها وتمل منها بسرعه وتلغي اللعبه
    سؤااال : مافئدة اللعبه اذا كانت سهله وكل ششي تحصل عليه بسهوله؟؟؟؟ اليسة ممله ؟؟؟
    اللعبه هنا فيها خطا وهو تعليق وقت السراديب ولا اعتقد بان هاذا امر طبيعي علي مسار اللعبه والكل عارف
    صدقني وراح اكرك بكلامي عندما يتم اصلاح هاذا الخطا سوف ترا تغيير كبيرررررررررررررررر جدااا باللعبه من جميع الاااعبين
    يا اخي غير معقول انا شخصيا علقت الوقت كثير ولعبت بالسراديب كثير هل من المعقول خلال اسبوع اطلع تقريبا 250 الي 300 حجر هل هاذا يعقل؟؟؟؟ هاذا دماار الي اللعبه وليسه رزق حسب مايدعي البعض
    هاذا خطاء ويجب اصلاحه واتمنه من جيفو او اي مراقب باللعبه يعطينا رايه فقط؟

جمال وحبنا الي (( ميتن 2 )) كانت في صعوبتها

اما مثلا بالنسبه للتنين او برج الشيطان او الزعما او الكثير من الوحوووش للاسف وكل الاسف الشركه وضعك الكثير من التحديثات التي خلت الشخصيات جدااا قويه تنين ونسيت زيااادة ضرر الوحوووش
    حاليا لفل35 او لفل40 ينمسك طلعه لحاله او لفل75 يدخل الي التنين ويقتله لحاله انا اشوف انه هاذا كمان خطا

وكمان نبي تعديل لفرصة نجاح الاحزمة ضد الشخصيات لانه للحين ما احد قدر يعمله من نسبة نجاحه الشبه مستحيلة

• غريب امركم سابقا تشتكو قبل نزول السرداب الاحجار الروحية سعرها غالي جدا لما نزل السرداب نزلتو موضوع الاحجار الروحية سعرها رخيص ولونفذو اقتراحكم وارتفع سعر الروحي بالسوق اكيد اللاعبين اللي بيشترو روحيات بيرفعو اسعار اغراض ثانية ليعوضو الفارق بارتفاع الروحي وبالنسبة للي يقول كتاب سعره مثل الروحي هو فقط كتاب هالة وسبب ارتفاع سعره هو ان أغلب اللعبة محاربين واكيد كل م زاد الطلب وقل العرض بيرتفع السعر وتأكدو دائما لو ارتفع سعر شي بيرتفع معه شيء لان كل شيء مرتبط بشيء وبالنسبة لي الروحيات اللي طلعتهم بالسرداب 0 وبالماتينات نزلت روحيات وقفلت مهاراتي انا م رح اتضرر من السرداب بالنسبة للروحيات لاكن بتضرر بسبب ارتفاع اشياء ثانية اللي بترتفع مع ارتفاع الحجر الروحي اتمنى يكون وصل لكم اللي اقصده ^^

• سبحان الله علي بعض البشر لم كانت في اخطاء كثيره 24 صيااااح بالمنتدا اللعبه كلها اخطاء واللعبه خربت وكل شوي موضوع صلحو الاخطاء ........الخ
    الحين اشوف معارضه علي تعديل خطاء باللعبه خهههههههههههههههههههههههه غريب امركم

انا اتكلم للمصلحه العامه وليسة للمصلحه الشخصيه مثل البعض يفكر بمصلحته الشخصيه ولاكن للاسف هنا المصلحه العامه اولاااااااااااا