نعم الي تصحيح الاخطاء سراديب + زعماااء

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • صراحه التعديل لو عملو راح يحسن اللعبه عشان الاحجار الروحيه بطل الها قيمه والتطوير بطل الو متعه من ورا الزعماء بتحس التطوير صار واجب لم الزعماء ولاتنام وخليك ع نفس القعده
    والحمدلله انا لفل 90 وصلت لفل 90 بدون ما اقرب ولا ع زعيم وبدون شحن بعد
    وبالنسبه للسرداب لحد اللان ما اشتغلت في بس اول ما فتحو السرداب روحت جربت وشفت انو بدو كثير وقت وسحبت علي
    عشان ما حد يحكي انتا لما زهقت منهم بتحكي شيلوهم
    فا اتوقع تعديل رهيب لو عملو

• صراحه التعديل لو عملو راح يحسن اللعبه عشان الاحجار الروحيه بطل الها قيمه والتطوير بطل الو متعه من ورا الزعماء بتحس التطوير صار واجب لم الزعماء ولاتنام وخليك ع نفس القعده
    والحمدلله انا لفل 90 وصلت لفل 90 بدون ما اقرب ولا ع زعيم وبدون شحن بعد
    وبالنسبه للسرداب لحد اللان ما اشتغلت في بس اول ما فتحو السرداب روحت جربت وشفت انو بدو كثير وقت وسحبت علي
    عشان ما حد يحكي انتا لما زهقت منهم بتحكي شيلوهم
    فا اتوقع تعديل رهيب لو عملو

والله انت الي فاهم الموضوع صح تخييييل اللعبه من غير تعليق وقت للسراديب شوووف الناس كيف بتشتغل زراعه ويكون الحجر عزيز علي كل لاعب ويحس بلذت حسابه عند وصول مهاراته الي بي
    وتخيل اللعبه من غير تلفيل زعمااء راح تشوووف التحديد بالتلفيل زي زمااان وتعب للوصول الي اللفل الجديد باذن الله والله كان شي حلو ووممتع
    ان شاءالله الاداره تاخذ الامر بعين الاعتبااار

لان لو تنفذت هاذيه المطالب راح ندخل للعصر الجديد زي ماكانت عليه ميتن2 زمااان

• انا من الناس الي بتسترزق من السرداب على باك لو صلحو السرداب كم حجر راح تنزل اكتر شي راح تنزله هو 2 احجار و يمكن 0 حجر الوقت قليل جدا شو تسوي لك 120 دقيقة و في احتمال ما توصل عند فرعائيل ؟ طيب و انت و معلق وقت تجلس فوق 5 ساعات و لو اسقاط ضعيف ما ينزل لك اكتر من 15 احجر و في احتمال يفصل لو فصلت بتطير وترجع من اول انا شاري عتاد زومبي ب مليار ونص في اخير يصير مدخولي اليومي ب 14 مليون او 10 م شو راح استفيد من سرداب انا ؟
    ليه ما تتكلم عن خطا الدابة الي بسببه ناس تنحضر بتهمة استغلال خطا بدون عمد
    والشركة تدري بالتعليق لو تبي تصلحه كانت صلحته من زمان
    اغلب الناس الي موافقة على اصلاح تلاقيها من الناس الي تشحن و يبون يقطعون طرق الرزق على الناس الي ما تشحن
    :thumbdown:

• اخى faleh

كان مفروض قبل تطلب اصلاح وقت تعليق لسرداب كان مفروض تعرض حل بديل لناس عايزة تجمع يانغ وليس تطلب اصلاح شىء وتترك الناس بدون يبحثو عن وسلية اخرة لجمع يانغ وبنسبا تتكلم لعبة حترجع زى زمان كان زمان عدد لاعبين قليلين وجود كثير من ماتينات وعدم وجود تخريب لهذا سبب كان يوجد حماس لكن الامر مختلف حاليا بسبب لاعبين كثرو لان لدرجاة يتعاركو على ماتين واحد وتخريب كثير على تطوير وماتينات وكل هذا بسبب عدد لاعبين رهيب فى وقام عندما يقومو بحل مشكلة تعليق وقت حيروحو فين لاعبين لو فكرو يكسرو ماتينات حيزداد زحمة + تخريب والاعب لا يطيق الزحام ولا تخريب كان يجب عليك ان تنظزر لمصالح الناس اولا وتعرض حل بديل عن تعليق وقت وليس تركهم يحلو مشاكلهم بنفسهم هذا خطا وايضا ليس عيب ان ينظزر الشخص لمصالحه كل ناس تنظزر لمصالحها لا يوجد شخص لا ينظزر لمصلحته ولو قليلا لذالك يجب عليك ان تبحث عن حل بديل قبل ان تريد حل مشكلة تعليق وقت سرداب ولو تم حلها دون نظزر لحل بديل سوف تسبب مشاكل للاعبين

• اخى faleh

كان مفروض قبل تطلب اصلاح وقت تعليق لسرداب كان مفروض تعرض حل بديل لناس عايزة تجمع يانغ وليس تطلب اصلاح شىء وتترك الناس بدون يبحثو عن وسلية اخرة لجمع يانغ وبنسبا تتكلم لعبة حترجع زى زمان كان زمان عدد لاعبين قليلين وجود كثير من ماتينات وعدم وجود تخريب لهذا سبب كان يوجد حماس لكن الامر مختلف حاليا بسبب لاعبين كثرو لان لدرجاة يتعاركو على ماتين واحد وتخريب كثير على تطوير وماتينات وكل هذا بسبب عدد لاعبين رهيب فى وقام عندما يقومو بحل مشكلة تعليق وقت حيروحو فين لاعبين لو فكرو يكسرو ماتينات حيزداد زحمة + تخريب والاعب لا يطيق الزحام ولا تخريب كان يجب عليك ان تنظزر لمصالح الناس اولا وتعرض حل بديل عن تعليق وقت وليس تركهم يحلو مشاكلهم بنفسهم هذا خطا وايضا ليس عيب ان ينظزر الشخص لمصالحه كل ناس تنظزر لمصالحها لا يوجد شخص لا ينظزر لمصلحته ولو قليلا لذالك يجب عليك ان تبحث عن حل بديل قبل ان تريد حل مشكلة تسبب مشكلة للاعبين

السلام عليكم
    اخي العزيز الرجاء النظر الي الموضوع بشكل عاااام
    انا لم اطلب من الاداره اغلااق السراديب وانما تعديل خطاااء فقط
    اين المتعه باللعبه اذا كانت سهله؟؟؟
    اين المتعه اذا كانت لاتوجد حرووب علي ماتين ؟؟؟؟
    اين المتعه ان لم تتعب وبجد علي تسكير المهارات الي بي؟؟؟
    انظر الي نظره اوسع ولا تنظر اليها بنظره ظيقه
    زمان لو وصلت مهاره واحده فقط الي بي ينزل موضوع بالمنتدا بالمباركه له والكل يتحمس الي الوصول الي مهارت بي
    اللغاء تعليق الوقت سوف يعوود اليك بفوااائد كثيره
    1- بدل ماتدخل السراديب وتنزلك حجرين او 3 تقتدر تكسر مايتينات او تطلع للقتل وتنزل 3 احجار بقيمة 20 حجر تقريبا من السراديب
    2- النشااط داخل اللعبه سوف ترا جميع الااعبين يكسرون ماتينات او الذهاب الي القتل للحصول علي الحجر الروحي
    3- ارتففاع سعر الحجر الروحي زي زمااان من 15 الي 22 مليون واعتقد بانه هاذا السعر ذو فايده للمزارعين
    4- لذة الحساااب في التعب وتسكير المهارات الي بي ويصبح الحساب عزيز عليك واحساسك بالانجااااز والتشحيع

• سؤال الاول هو انا قلت اغلاق سرداب ؟
    سؤال الثانى انت طبقت ده كلام عليك الاول ؟
    سؤال ثالث هل تظن انه حيرجع المتعة الا تنظزر لدردود الاعبين الغالبية ترفض لانها ليسة متعة بنسبا لها
    سؤال الرابع لماذا لا تريد تبحث حل بديل للاعبين الا يهمك امرهم ؟
    ايضا انا لم اقل انى لا اريد حل مشكلة تعليق وقت بلعكس اريد ان يتصحح هذا الخطا لكن عليك تعرض حل بديل للاعبين وليس تركهم هكذا يفكرون ماذا يفعلون

• سؤال الاول هو انا قلت اغلاق سرداب ؟
    سؤال ثالث هل تظن انه حيرجع المتعة الا تنظزر لدردود الاعبين الغالبية ترفض لانها ليسة متعة بنسبا لها
    ايضا انا لم اقل انى لا اريد حل مشكلة تعليق وقت بلعكس اريد ان يتصحح هذا الخطا لكن عليك تعرض حل بديل للاعبين وليس تركهم هكذا يفكرون ماذا يفعلون

اذا انت تبي حل بديل يوجد الكثير من الحلول
    1- ماتين القتل لو تبي تكسر 24 ساعه براحتك
    2- الماتينات متوفره بالقريه وبالغابه الحمر وارض النار .....الخ
    3- السوق تقدر تشتري اي كميه من الاحجار
    4- صناديق الشتاء
    5-سراديب الموت ( بدون تعليق الوقت )

اليست هاذيه جميعها متوفره؟؟؟؟
    اليست هاذه كلها حلول؟؟؟؟

وبعدين يليت تفهم من الرد الاجابات المخصصه لك او العضو الي فوقك كلو واحد سال سؤال جاوبتكم بموضوع واحد

• انا ملاحظ انك لا ترد على كل اسئلتى لماذا تتجنب اسئلتى ؟
    بتجاوبهم جميعا لماذا تجاوب واحد فقط ؟
    ايضا اين الماتينات متوفرة فى غابة الا ترى كلامى انه فى زحام وتخريب على ماتين واحد فقط ؟
    وازاى تقدر تقول احجار حتكون موجودة بكميات بسوق اذا تم حل مشكلة تعليق وقت بلعكس سيتم قلة عدد احجار ويرتفع سعرها وايضا هناك لاعبين كثيرين لا يستطيعون شراء حجر بسعر غالى صناديق شتاء تشحن + سعرها اغلى من حجر وحى + ما الذى يضمنك تحصل على حجر روحى منه ؟
    كيف سراديب الموت بدون تعليق وقت يعتبر حل طالما ان مدته ساعتين ؟

• انا ملاحظ انك لا ترد على كل اسئلتى لماذا تتجنب اسئلتى ؟
    بتجاوبهم جميعا لماذا تجاوب واحد فقط ؟
    ايضا اين الماتينات متوفرة فى غابة الا ترى كلامى انه فى زحام وتخريب على ماتين واحد فقط ؟
    وازاى تقدر تقول احجار حتكون موجودة بكميات بسوق اذا تم حل مشكلة تعليق وقت بلعكس سيتم قلة عدد احجار ويرتفع سعرها وايضا هناك لاعبين كثيرين لا يستطيعون شراء حجر بسعر غالى صناديق شتاء تشحن + سعرها اغلى من حجر وحى + ما الذى يضمنك تحصل على حجر روحى منه ؟
    كيف سراديب الموت بدون تعليق وقت يعتبر حل طالما ان مدته ساعتين ؟

سؤال الاول هو انا قلت اغلاق سرداب ؟

ولاتزعل بجاوبك علي اسالتك
    لاماقلت انك تسكر السراديب ولاكن كانت اجابتي للاعضاء الي قبلك فاكرين اني اطلب تسكير السراديب
    يب طبقت علي واشوف انه عااادل
    يب هترجع المتعه للعبه اكيد اذا كان الحجر سعره غالي طبعا اكيد قليل ما اشتري ولابد اني اكسر عشان اجيب الاحجار اما الي يشوف انها ليست متعه هاذا اعتقد بانه تاجر يانغ
    البديل مثل ما اخبرتك به ماتين القتل - بينغمو - باكرا - ارض النار الغابه الحمرا صناديق الشتاااء....الخ

• لا حول ولا قوة الا بالله

موضوع بسيط والادارة تعرف الشي هذا من دون ما تذكرهم ,, وصل الان 4 صفحات مسوي زحمة والشارع فاضي

لا احسن نقفل الجهاز ونعتزل القيم اذا انت اول المستفيدين من الشي هذا ولا تقدر تنكر اذا لك حسابات قديمة كلنا كان لنا حسابات قديمة

ونشتري الاحجار على 18 مليون وبعدها سوينا حسابات جديدة واستفدنا من الشي هذا من الافضل نخلي الباقين يستفيدو ولا تبي تكسر متعة اللعبه والان مع السرداب والزعماء اشوفه شي طبيعي للعالم تتسلا

والان الحجار الروحية وصلت على 5 ونص برضو الهاله وصلت 5 مليون ليش ما تتكلم عليها

وليش ما تتكلم عن نسبة الاسقاط العالم تشتكي منها وليش ما تتكلم على قل الماتينات وليش ما تتكلم عن نسبة السحر شحنة كامل وبالغصب يركب شي زين

وقفت على سرداب والزعماء اللهم لك الحمد والشكر (( الرازق في السماء والحاسد في الارض )) .

• للعلم بآخر 9 أشهر يمكن لو تحسب الساعات الي دخلت اللعبه ما يعدو ساعتين عشان هيك انا بدي اللعبه ترجع تتحسن ع أمل الواحد يرجع يلعب يعني من 2012 واللعب بتنزل بعد ما كانت احسن لعبه عشان يوم بعد يوم بصير أسهل وانا من الناس إلي ب4 سنين لعب ما شحنت شي يعني كل ما صارت أسهل ل مصلحتي بس المتعه بتقل
    فا اللعبه كل مالها بينزل مستواها والكل بعتزل عشان هيك لازم يعملو اشي أكثر لعل وعسى يرجع يرتفع مستواها والناس يرجعو من الاعتزال ويمكن تصليح السرداب والكهف وأخطاء ثانيه يكون بدايه لهل اشي

• فالح من يوم اكل 40 الف اختراق بالشمون 105 حقه او مدري 50 الف ما عاد اشوفو به هههههه صار طول الوقت منتدى

ي فالح كل اخوياك نشوفوهم يهايطون الا انت وين مختفي او مستني تكمل المصاصات ترا ما في مصاصات لو كانت مصاصة يمكن يجيك 80 الف :loool:

• مستوا اللعبه ينزل انا معك ولاكن انا اعلم بان الاداره تعمل باقصه مالديها الي ارضاء الكل
    ولاكن سبب نزول اللعبه هي الاخطاء البرمجيه التي بسببها تحطم اللعبه وتؤثر علي سيرها بالشكل الطبيعي

اللعبه هنا مبرمجه علي خطط معينه ومسيره علي نهج معين ولاكن عند حدوث الاخطاء البرمجيه هنا تتقلب احول اللعبه
    والناااس زعلانين الله يهديهم اني اطلب الاصلاح شي غريب

• فالح من يوم اكل 40 الف اختراق بالشمون 105 حقه او مدري 50 الف ما عاد اشوفو به هههههه صار طول الوقت منتدى

ي فالح كل اخوياك نشوفوهم يهايطون الا انت وين مختفي او مستني تكمل المصاصات ترا ما في مصاصات لو كانت مصاصة يمكن يجيك 80 الف :loool:

لديك :yellow:

مشاركتك مالها علاقة بموضوع النقاش الرجاء المحافظة على النقاش بدون ردود جانبية

• ظهور أتصال : مكسب للعبه
    فـ ما اعتقد موضوع تعليق الوقت او الإستفاده منها بالعكس هذا يعتبر خطأ من المبرمج نفسه

ليش ما يترك الوقت الزمني 5 ساعات في كل دخله
    ليش مثلا ما يخصص منطقه معينه لكل 10 لفلات

يكسب فيها الاحجار الروحيه مثلا

في اغلب الألعاب بعد مرحله معينه لما توصل لفل عالي ، الاحجار الروحيه تطيح بكثره ولكن ما يستفيد منها " يقدر يبيعها ويفيد غيره "

زي طريقه الدروع لما توصل لفل 75 الدروع تكون متواجده بشكل كبير في الكهف وفقط الي لفله 75 يقدر يطيح الدروع هذي من الكهف

ولكن لفلات 66 لحد 70 ما يقدر يطلع الدرع هذا

لذلك بمآ ان الشخصيات اغلبها محرومه من هذي المتعه اعتقد تعليق الوقت في السرداب إيجابي من ناحيتين " فائده لانك متصل باللعبه وهذا يفيد صأحب لعبة ماتين "

والفائده الثانيه بيعه للأحجار ولو انه غالي برضو 5 مليون ، باعتقادي الاخ الي طرح الموضوع

" عنده مشكله ويمكن ما يقدر يمتلك عتاد زومبي كامل "

تحيه

• فعلا كلامك صحيح

في الماضي كان أسعار الأحجار فوق 10 مليون لكن أسعار الهالة مليون أو مليون ونص بالكثير يعني إللي ما بيتعب في الكتب بيتعب في الأحجار

الحين تتعب في الكتب وما تتعب في الاحجار يعني صار العكس وصار في توازن بالموضوع
    لو رجع الأمر مثل الماضي بنتعب في الكتب والأحجار وهذي مشكلة كبيرة

• السلام عليكم ورحمته وبركاته بدل ما تلغي تعليق باللسرداب وتمنع تطوير بالجنرالات قلنا انت كيف طورت؟مشاء الله بروفيلك فيه5 حسابات 105 وعلى الاغلب مقفلة مهاراتها بي وعلى قولتك خلصت مهاراتك وصرت تطلع سرداب وتنزل توزع احجار روحية على الناس يعني انت مش محتاج لا للروحيات ولا حتى لسعرها ممكن ...لانك تشحن وكل اللعبة عندك ماشية بشحن وتسحر اغراضك لنفسك.. الله يزيدك ويرزقك ..بس ما فكرت ليه في الطبقة المعدوم الي ما تقدر تشحن وتضل طول اليوم تكرف وتلملم اليانغ مشان لما ينزلون القسايم برمضان او بالمناسبات يقدرون يشحنون ويزبطو حالهم...ولو حتى حق قفاز متجر ويد لص.. وزي ما نشوف ارتفاع سعر القسايم ...الغاء التعليق بالسرداب والزعماء ..يعني سحق الفئة الكادحة الي ما تشحن.وراح تقولي في خرايط وقتل وووو..كل مصادر يانغ معروفة راح اقلك ..كل وتخصصه وراحته فين. وقتها قول الله يرحم ماتين 2وبدل ما يكون على اللعبة العب مجانا .. يصير عليها العب واشحن وتمتع... والسلام خير ختام