بخصوص المدة المسموحة لصيد السمك؟

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • بسم الله الرحمن الرحيم ~

صباح الخير وجمعة مباركة ..

سمعت من بعض الأصحاب أن الحظر التلقائي قد يحظر على صيد السمك لمدة طويلة..
    وسؤالي هو: هل هذا صحيح؟ وكم هي المدة المسموحة؟

لأني مفكر أرجع لصيد السمك ^^

وششششششششششششكرا ~

• والله كثير سمعنا بالحظر التلقائي للحسابات يلي تقوم بالحركة ذاتها مكررة لفترات مطولة

انت كبشر مستحيل تجلس 6 ساعات متواصلة ماسك الصنارة

من المفروض انك تقوم تشتري دود ولا حد يجي يقتلك بعدين تقتله او او او او

كذلك استعمال الهمس !!

اما يلي يستخدم الهاك فتفرق عاد

أعتقد الحظر التلقائي كانت مجرد حجة لأهالي الحظر لتغطية أفعالهم السوداء :chinese:

تحياتي لك

• صيد براحتك ما في وقت محدد
    بس دير بالك على شي الجي ام يجيك بالهمس يكلمك مرة او مرتين لو ما رديت يعطيك حظر معلومة اكيدة ١٠٠٪

• حسب رايي
    اذا اردت الصيد لا تتجاوز 2 سعات بشكل متواصل عن تجربة يمكن تصاب بلحظر تلقائي
    راح احكيلك عن تجربة حدثة لي تركت اخي صغير يصيدلي في حساب علمته كيف عجبتو طريقة بقى يلعب الجي ام مر بجنبو همس طبعا اخي مردش لسى حتى مادخل مدرسة عطاه حظر نهائي
    الزبد قم بصيد 2 ساعة ولا تترك احد مايعرف اللعبة يقوم بذالك حتى لو بصفة مؤقت اذا اردت ابتعاد قليل وقفه ولا تترك حدا بدالك يصيد
    الحظر التلقائي حسب رايي يعمل بدأ من 2 صعات بشكل متواصل يعني اذا كنت تصيد بشكل متواصل بدون توقف حتى لو استعملت متاجرة وهمس ستعتبر شخص يستعمل برنامج يعني هكر
    طبعا مفيش حدا بيصيد 2 ساعة بشكل متواصل اكيد راح يرتاح او يمل هناك عدة طرق لجمع اليانغ غير الصيد

وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ

• اخي الكريم انا تركت الصيد من فترة طويلة , لاني ما كان عندي حساب فوق 30 الا حسابي الرئيسي بعد اتباع الادارة طرق عقيمة في مكافحة هكر الصيد , ما راح اخاطر بحسابي الرئيسي ابد في عملية صيد لانو القوانين متخلفة الى هذا الحد و اذا حبيت انك تصيد انصحك سوي لك حساب لفل 30 ثاني سلموا السنارة و اذا لا قدر الله حصل شئ ما راح تخسر غيرها شئ

• سلام عليكمأخي باختصار تام
    روح صيد 24 ساعة متواصلة بدون استعمال برامج خارجية (هاكات) لا تخاف من شيء و ريح بالك
    روح صيد باستعمال هاكات و لو فيه ناس تقول فيه مدة ما تفوتها و تفاهات زي كدا بس بتنحظر تنحظر طال الزمن او قصر

• سلام عليكمأخي باختصار تام
    روح صيد 24 ساعة متواصلة بدون استعمال برامج خارجية (هاكات) لا تخاف من شيء و ريح بالك
    روح صيد باستعمال هاكات و لو فيه ناس تقول فيه مدة ما تفوتها و تفاهات زي كدا بس بتنحظر تنحظر طال الزمن او قصر

اخالفك في رايي اخي كيف يتم الشك في انه يستعمل الهاك ؟
    هناك من يقول بانه يتم تعرف على ملفات اللعبة يمكن ذلك لكن اذا كان البرنامج ليس ملتصق مع اللعبة كيف يتم تعرف عليه وهل تظن ان اداري متفرغين لفحص 1 مليون كمبيوتر وهل تظن انه يمكن للادارة معرفة ماذا تستعمل ؟
    الاجابة بكل بساطة لا
    الحظر عن تجربة في الصيد هناك اثنان
    الصيد اكثر من 2 سعات
    عدم الرد على الجي ام وانت تصيد
    وللاسف نظام اللعبة متخلف جدا فلا يمكن معرفة الهكر الا بطرق البدائية والتي تكون من الوقت المحتسب وبتالي حظر تلقائي او عبر الكشف من الجي ام الذي يهمس ولا يكون رد فيقوم بحظر
    وهناك فرق بينهما الحظر من جي ام حظر كل حساباتك حظر تلقائي حظر حساب اميل فقط

وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ

• كلامك سليم 100 في المية انحظرت نهائي بدون استخدام هاك والله على ما أقول شهيد

اكثر من 2 ساعتين صحيح

• لا اخي ليست الفكرة في مدة الزمنية ف الصيد او عدد الحسابات المفتوحة للصيد
    هناك لاعب يفتح الشخصية للصيد ويقوم بتشغيل برنامج هاك ويترك الشخصية تصطاد لفترة طويلة
    في حالة ان المراقب شك في هذا اللاعب يقوم بمحادثته على الهمس فاذا لم يتم الرد على المراقب من قبل اللاعب
    يعرف بان هناك هاك مستخدم في هذا الوقت ام اذا كان اللاعب اغلق الهمس يحادثه على الدردشة فاذا لم يرد ينال نفس العقوبة
    ويمكن للمراقبين اصحاب الرتب الاعلى في الرقابة معرفة اذا كان يستخدم برامج مخالفة ام لا ..

بخصوص كيف يتم الشك فيه ..
    اذا كان المراقب داخل اللعبة مثلا وراى ان هناك لاعب اطال مدته ف الصيد فيحاول التاكد منه
    من خلال الطريقة التي رويتها لك بالاعلى او من خلال وسائلهم الخاصة بهم في نظام الرقابة .

لا علاقة للمدة بالحظر او القوانين انا احيانا اقوم بفتح 4 او 5 حسابات للصيد واقوم بالصيد لمدة ساعة او ساعة ونصف ولم ياتي لي شئ كهذا ..
    ارجو ان اكون اوصلت لك الفكرة .. بالتوفيق.

• إلي يقوول ماافي حظر تلقاائي

اناا بنفسي جااني حظر تقريباا قبل 3 سنواات

رااسلت الدعم وجااني الجوااب ان الحظر تلقاائي من قبل النظاام بسبب استعماال هكر صيد

حطوو عشرين خط تحت كلمةة تلقاائي .. والتذكرة للحين عندي

طبعاا اناا اقضي اغلب وقتي بالصيد .. ومااعمري استعملت هكر

وفجأة طلع النظاام يعرفني اكثر من معرفتي لنفسسي .. وااوو :)