خطأ من العبه ولا ايش؟

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم

انا سورا سلاح لفل75 شفره بي وسام+6 معدل38 بحجار+4

ضربي على ماتين القتل مع ضبع+ابنوس ب3 كور+منزل الحيويه ومفلل القوه يعني زي الهاله صارت القوه

ولمن اشغل الشفره بلبس عتاد ذكاء يعني الشفره تزودني614 اعلى من هاله لفل90 وبركب ضبع بالاخير بيجي هاله لفل75 بدابه دفاع بيوصل ضربه2000 وبسام معدل34

وانا مفلل قوه وذكاء مع ضبع وسام اعلى منه بيوصل ضربي1900 ليش؟ والهاله تزوده540 وشفرتي614 وضبع وقصص>< غلط مني ولا من العبه؟؟

• يرجال انا مخلص شايغراب كله(لحد مستوى75 يعني اغصان)

وبعدين لمن اقله سويلك كيميائي بيقلي بعدين بشتري هاض ذهني والهاله بسئله عن الكيميائي بيقلي لسا نادر الي عندي وما ركبه لآنه بده اسطوريات>< وفي كثير.....

ولا واحد معاه وشاح او خان وسام تبعي اعلى منهم ب4-7 معدل ضرر^_^ كيف تفسر هذا واذا بدك بجيبلك صور ضرري بضبع وضررهم بدابه وتشوف الفرق

• يرجال انتا مش قارء العنوان وجاي تحكي>< بالله عليك اقرء

بقلك شفره مسحوره تزودني اكثر ب50 من الهاله يعني 614 بدل 550 وسام اقوى من سامات صحابي

وبعدين مفلل قوه103 ونزلت حيويتي وذكاء مفلل وبضبع .....
    بالاخير بيجي هاله عدابه دفاع وسام اضعف من سامي وهاله اضعف من شفره بالنسبه للفلي وبيجي ضربه2000 وهي مفلل حيويه وقوه وانا بضبع وقرفان حالي 1900 حرام والله حرام

• السلام انا شفت شي الله و علم هو انه ما اشوف اي حواسم بعتادك ليطير الضرر اكبر و اذا هو بس اختبار فارفق صور هاله لو تقدر وخلنا نجرب معاك هنا نقارن

معلومه انا جرسي ضررة 2000 في ماتين 75 ايام كنت لفل 78 باستخدام حواسم الضرر الحقيقي ذاك الوقت 600 فقط

• انا قصدي عن ضرب العادي مو حواسم ولا خوارق كضرب عادي فاهم علي><

هسا بشوف اذا واحد من صحابي شابك او اذا في احد بيقدر يرفعلنا صوره بعدينن جلست ساعه اكبس عشان اخذ صوره ضرب العادي ولو بدي حواسم كان اخذت مساعده هي البف جنبي اذا بتشوف بصوره^^

• :) انت فاهم غلط
    ترا الهالة ما تزود بس 550 هجوم
    الهالة تزود حتى معدل ضرر
    مو الهجوم بسس
    يعني 550 مع معدل ضرر

مثل القوة

القوة ما تزود لهجوم بسس
    تزود حتى معدل ضرر
    ونسبته مجهوولة :)

يعني الهالة اقوى من شفرة
    شفرة الي يميزها فيها سرقة لحياة

• لآ حبيبي انتا غلطان روح شوف الويكي تراني شفت القصه قبل ما اعرض الموضوع http://wiki.metin2.ae/index.ph…7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D9%81

هاض المكتوب

طريقة عمل هالة السيف:
    تقوم هالة السيف بزيادة قيمة محددة من الهجوم تختلف حسب مستوى المهارة وحسب نقاط الوضعية لمدة زمنية معينة.
    عند موت اللاعب يجب انتظار مدة زمنية معينة حتى يتم اعادة شحن المهارة لكي يتمكن من تشغيلها مجددا.
    تحتاج الى سلاح لكي تتمكن من تشغيل هذه المهارة.

التأثير:
    زيادة قيمة الهجوم

صورة:
    1:
    ام 1:
    جي 1:
    بي:
    زيادة قيمة الهجوم 24 243 399 608
    مدة الشحن 35 58 74 95
    المدة 32 55 71 92
    نقاط الاسلوب المطلوبة 110 200 264 350

مش مكتوب ولا اي كلمه عن معدل ضرر^^

• انا ما بعرفش كم قيمه هجوم المحارب بس انا اعلى منه عشان شفره تزودني اكثر منه وذاكر مره قارنتها مع صديقي طلعت اعلى بس مش ذاكر بكم وطلع ضربه الفين وانا بضبع طلع1600 وبعدها نفصت الحيويه لل55 وزودت القوه لل90 ومع الابنوس102 وبالاخير طلع1900 ههههههه والله قهر