فرص استعادة نقاط الحياة؟

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • استعداه نقاط حياه ؟ وين ذا ؟ في اي نوع من العتاد ؟ حلق ولا قلاده ولا ايش ؟

على اي حال بقلك كل الي اعرفه ...

تجديد نقاط حياه : يزيد سرعه تعبئة نقاط الحياه التلقائيه .. + يوجد على ما اظن في الحلق و الخوذه ...
    نقاط الحياه القصوى : يزيد حياتك + لا تجده الا في احلاق معينه + جميع القلائد + جميع الاحذيه + جميع الدروع + جميع السوارات
    نقاط حياه + : يعبي لك الجزء الناقص من حياتك بمرور بعض الثواني ._. + يوجد في الجرع \ يوجد في عصير الرمان بزياده حياه فوريه بدون انتظار الوقت
    يستوعب نقاط حياة من الضرر : يسترجع نسبه نقاط حياة من الضرر + يوجد بالدروع في مهاره شفره مسحوره عند السورا
    HP%+ : يضاعف نقاط حياتك بحسب النسبه المكتوبه + يوجد في دروع اخر مستوى + على ما اظن في بعض الاحلاق لفل 90 او كذا ..

• ولكم كمنجة
    الميزة هاي حقة فرصة استعادة الحياة مهمة جدا في الزراعة قليل ناس الي تعرف اهمية حقتها
    انا عندي في اسطوري اخضر هاي الميزة اضن 5 في مية و تكون كمان ميزة اساسية في سوار خشب الابنوس لو سوار +9 تصير كمان 5 في مية
    فرص استعادة هي زي فرص نهب نقاط اسلوب بترجع لك دمك فوري كل ما زبطت الضربة مع الاحتمال يلي عندك صارت معي عند التنين دمي في بعض الاحيان يكون ربع او نص بيرجع كله فل لحاله لو كانت عندك نسبة عالية حقت استعادة حياة في عتاد بتساعدك كتير في زراعة و هاي ميزة تشتغل على الوحوش فقط لا تشتغل ضد شخصيات
    هذا الكلام على حسب تجربتي بالتوفيق :FiGaRo:

• ولكم كمنجة
    الميزة هاي حقة فرصة استعادة الحياة مهمة جدا في الزراعة قليل ناس الي تعرف اهمية حقتها
    انا عندي في اسطوري اخضر هاي الميزة اضن 5 في مية و تكون كمان ميزة اساسية في سوار خشب الابنوس لو سوار +9 تصير كمان 5 في مية
    فرص استعادة هي زي فرص نهب نقاط اسلوب بترجع لك دمك فوري كل ما زبطت الضربة مع الاحتمال يلي عندك صارت معي عند التنين دمي في بعض الاحيان يكون ربع او نص بيرجع كله فل لحاله لو كانت عندك نسبة عالية حقت استعادة حياة في عتاد بتساعدك كتير في زراعة و هاي ميزة تشتغل على الوحوش فقط لا تشتغل ضد شخصيات

مثل الشفره المسحوره يعني ؟

• مثل الشفره المسحوره يعني ؟

لا اخي في فرق بين استعادة نقاط الحياة و استيعاب نقاط الحياة
    استيعاب يتم بشكل تدريجي دفعات
    اما استعادة يتم فورا
    و جرب تحط حلق ابنوس 10 نهب اسلوب و كسر ماتين او روح طور جنرالات بتلاقي ازرق حقك يرجع فل
    او حط سوار خشب ابنوس و شي عتاد باستعادة دمك بيرجع من نص او ربع للفل دفعة واحدة

• لا اخي في فرق بين استعادة نقاط الحياة و استيعاب نقاط الحياة
    استيعاب يتم بشكل تدريجي دفعات
    اما استعادة يتم فورا
    و جرب تحط حلق ابنوس 10 نهب اسلوب و كسر ماتين او روح طور جنرالات بتلاقي ازرق حقك يرجع فل
    او حط سوار خشب ابنوس و شي عتاد باستعادة دمك بيرجع من نص او ربع للفل دفعة واحدة

اخوي الشفره ترجع دمك فوري
    بس مو مره واحده لو دمك ناقص مثلا 10 الف
    وتضرب وحوش يرجع 2 الف فوري وثم 2 الف فوري كدا
    هل استعاده نقاط الحياه
    لو دمك ناقص 10 الف
    يرجعو مره واحده ؟

• شي طبيعي لا في عندك اكثر من طريقه لا استرجع نقاط الحياه فوري بركة الحياه تفلل دمك كلو فوري و عندك شفره ترجع جزء فقط +تقدر تزود نسبة الشفره مسحوره بسترجع نقاط الحياه ب زيدة الذكاء هذا بس للسورا :FiGaRo:

• شي طبيعي لا في عندك اكثر من طريقه لا استرجع نقاط الحياه فوري بركة الحياه تفلل دمك كلو فوري و عندك شفره ترجع جزء فقط +تقدر تزود نسبة الشفره مسحوره بسترجع نقاط الحياه ب زيدة الذكاء هذا بس للسورا :FiGaRo:

الاجابه ليست بمحلها الصحيح لم ارد ذلك :D

• ولكم كمنجة

يسلمو حبيب روحي .. عندي سؤالين لك:

1- هل انت متأكد؟

2- هل تشوفها ميزة مهمة ولا تافهة؟ يعني اهتم فيها ولا لا؟

• يسلمو حبيب روحي .. عندي سؤالين لك:

1- هل انت متأكد؟

2- هل تشوفها ميزة مهمة ولا تافهة؟ يعني اهتم فيها ولا لا؟

قرصان انا عندي حساب شفرة ركبت له 27 استيعاب حياة 10 في درع و 10 في زي و 7 حقت شفرة الدم ما يرجع كله فوري بضربة واحدة لو تركز جيدا و لو صورت وبالعرض البطيىء تلاقيه يرجع على شكل دفعات او اقل شي دفعتين مفيش دفعة واحدة
    استعادة الحياة دفعة واحدة و كأنك طقيت الفوري لكن لازم يجي هذاك الاحتمال يلي معك في العتاد
    انا متأكد كمنجة لانه معي اسطوري اخضر فيه هاي الميزة ...لو تهتم فيها متلا عند زراعة تنفعك كتير لكن لازم تجيب سوار خشب ابنوس و قلاده بلور الروح في عتاد بس اكيد راح تضحي بالحواسم و الخوارق حق سوار دموع او قلادة دموع لانه اغلب الناس تسويهم مشان خوارق و حواسم في زراعة يعني راح تقلل نسبتهم بدون بف زراعة راح تكون عندك مو حلوة

• سؤال رائع اخوي

صراحة كنت احسب انها مثل الاستيعاب ..,

لكن بعد م سالت وتعمقت فالموضوع ..,

طلع الكلام صحيح انها ترد الدم كامل بالنسبة الي موجودة بالعتاد ..,

مشكورين عالتوضيح

:daumen1: