قصة حياتي وتجربتي معا الحب

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم
    ياريت تكونو بخير شباب ولله يسعدكم

بماني فاضي لا شغلة لامشغلة قررت اكتب قصتي مع الحب :love:
    طبعا اغلبنا عاش قصة حب
    راح احكيلكو حكاية معا حب
    انا في 2012 تعرفت على بنت اسمها هالة طبعا كنا اصدقاء نحكي على الفيس بعدين طلبت منها انو نصير بعلاقة فرفضة باول فقمت حذفتها من على الفيس لاني صراحة بديت احبها
    بعد اسبوع بعثتلي راسلة قالت انها موافقة بعدين بلشنا بعلاقة لي اكنت معضمها على الفيس يعني مثل مكنا نحكي يعني ماختلف شيء بس انا طلت علاقة لاني خفت احبها
    وبعد مرور كم شهر ويوم امتاحن بكلوريا اتفاجئة برسالة قالت انها مش راح تكمل معايا بحجة السن هي كبيرة عليا بكم شهر بس في نفس سنة
    الزبدة طلبت سبب مقنع قالت مافي شيء بعدين بدو يجو مشاكل اجى اخوها وكان حسب ماعرفت بعدين هيا قالتلو اني كنت اعكسها وهيك كلام
    بعدين ادخلو صديقتها وبدت مشاكل تكبر بعدها انا كنت دائما احاول اتصل بها او اكلهم لكن بدون فائدة حتى صيف 2015 سمعت كلام انها مخطوبة
    نسية بعد ماتركتني بدت في علاقة جديدة بعدها يدوب شهرين
    طيب وش اسوي رحت تكلمت معها رفضت باول بعدها كلمتها وقبل ماوصل للمنزل لقيت اخوها عايز يتشاجر معي طبعا طنشة انا انكرة اني شتها
    بعدها سوة مشكلة هيا لاختي
    روحت لاخوها وقلتله بدي اشوف ابوك او امك اخذني لامه
    ويارتني ماشفتها عندها كلام +18 كانها مش متربية خالص
    طبعا خيرتني بين اخطبها وبين اتركها طبعا بعد ماعرفت امها كرهتها
    لكن بعد شي شهرين بمانها تروح معي في نفس حافلة خاصة بطلبة جامعة بدات تتكلم عني لناس وتقول اشياء ماعملتها وصارت ناس تنظر لي بشكل مختلف حتى بعض بنات اصدقائي بدو يبتعدو عني كاني مسوي شيء لهم
    على عموم انا غضبت منها وحتى الان انا غاصب منها جدا وبدي اسويلها شيء يدمرها حتى لو على حساب حياتي
    لكن في 2016 تعرفت ببنت جديدة خلتني انسى كل شيء
    تقريبا نفس حكاية بتتكرر
    بنت شفتها رحت كلمتها رفضت بعد شهر بعثتلي ادد على الفيس وصرنا نتكلم ونخرج معابعض ونظل معا بعض طول وقت
    بس هيا كانت بتحب شخص اخر طبعا انا حاولت اخليها تحبني وظليت معها 6 اشهر وانا احاول وقبل رمضان بشهر
    كلمتها مابترد عليا لا على الفيس ولا على تلفون وبعدين اكتشفت انها معا شاب اخر بدات معاها
    مشكلة اني طول 6 اشهر وانا اعمل مستحيل على شان انسيها في حبها وواقف معها وخسرت ناس علشانها لكن باخير راحت لشاب ياريت لو كان حبها شب اخر ولا معبرها ابدا وهيا بتركض وراه
    طبعا انا الان احب اول بنت وكمان احب ثاني بنت ولو خيروني راح اختار الثانية
    الحب اول خسرني كثير
    وحب ثاني عطاني امل و خسرني اكثر لانها اعاد جرح قديم وفتح جرح جديد لكن اقدر اهضمه لاني تعرفت بسببه على صديق نادر وجود
    انا ضائع الان بين ثار قديم (انا لم ادخل في تفاصيل قصة اولة فاي احد مكان كان قام بانتقام منها لانها عملت اشياء فضيعة صراحة)
    او تعلق بحب الحالي الذي علقت امال عليه لتغيير حياتي لكنه اختفى

هذا قصتي معا الحب ارجو ان ماكن طولت بلموضوع

ملاحظة: ياريت يشباب تعطوني نصايح وش اسوي ولله انا حائر

وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ

• وعليكم السلام ورحمہ الله ۆبركاتہ

اخويَ بقولگء گلُآم طًۆيَلُ
    -

محد يستمر مع الثانيَ الا اذا كآنْ صآدق بحبْہ
    حبْگء الاۆل غلطہ <
    لانْ آلبنتٌ كآنْت تتسلى معگء ..
    بمعنى آۆضٍحٍ .. انہا كآنْت تضٍيَع ۆقتہا معگء
    م گآنتٌ تٌبادلگء نفس الحٍـبْ ولا شيَ
    فَ سالفہ انہآ تطًلُع اشآعآتٌ عليگء وخلت معضٍم النآس فَ جآمعتگء تگرهگ
    لانہآ حآقَدہ عليگء و انتقمتٌ منگء بطريقَه هڏہ
    فَ انت لا تصير مثلہآ بالعگس .. طًنش وعيش حيآتگء وكانْہ مصٍآر شيَ
    ليَہ !! اقولگء لُيَہ.. لان تربْيتگء مو مثْل تربيتہا .. حياتگء مو مثْل حياتہا
    فَ انت صير احٍـسن منہآ ..
    واذا مفگر تنتقَم .. اوصٍيگء بجمله تقولہا كل ماتذكرتٌہآ
    { حٍـسبيَ اللہ ونعم الوگيلُ }
    مآتٌدري قد ايش عظّيمه هالجہله .. بتٌآخـذ حقگء منہا ونصٍ

نجي للبنت الثْآنيہ .. :D
    كمان غلطت انت ..
    لان البنت اعترفتٌ لگء انہا تحبْ شخصٍ غَيَرگء
    يعني مہما سويتٌ لہا كل شيَ عشآن تكتسبْ حبہا .. بتگون خسرآنْ
    لان قلبہا متٌعلُقَ بشخـصٍ غيرگء ..
    بس اقول ممكنْ … ممكنْ خلتگء افضٍل صديقَ لہآ ..
    وممكن لا صٍارت معہآ مشكلہ
    راح تجيگء وتخبرگء حتٌى لو گانتٌ منقطعہ منگء فتره طۆيَلُہ
    فَ لو لو { لُو } رجعتٌ لگء .. لاتفگر انہا راح تحبگء ..
    وحتى لو قالتٌ انا حبيتگء
    ترا حبہا تضيَع وقتٌ معگء

فَ اللہ يرزقگء البنت الصالحٍـه

الطًيبہ تسعدگء بحياتگء

و اسفهہ على الاطالُہ ~

ودي :قلب:

• مشكورة اختي على رد
    بنسبة للبنة ثانية ولله مازعلت على انها بعدت عني ولله لو راحت لشخص الي كانت تحبه ولله كنت فرحتلها من كامل قلبي مشكلة انها في اخر ايام كانت بتقول انها نسيته و بعد ايام راحت لشخص تاني ماعرفه ومشكلة كبرى بدات معاه بعلاقة
    والي زعجني انا اني ماكنت اعرفها ابدا ولا شفتها من قبل انا رحت كلمتها وصارحتها باعجابي فرفضت ولم رجعت هيا كلمتني وبدات تتقرب مني ظنيت انها احبتني او على اقل اعجبتها
    ولله حرام ليه تجي تكلمني اصلا اذا ماكن اعنيلها اي اشي

وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ

• صراحة انا للحين عندي فكرة انه الشباب ما يحبو ... ولا يشغلون بالهم ببنت محددة... وهلأ مستغربة من كلامك... وواضح طلع العكس هو الصحيح...

وانا تاكدت من ها الشي من اخوية ... يعني متبعة مراحل حياته خصوصا فسن المراهقة كنت اركز فاسلوبه وسعات اتجسس ههههههه

اكتشفت انه الشباب فعلا يكلمون كثير بنات فنفس الوقت ... بس اول ما يلاقو بنت تهتم لهم .. بيحاولو يوفو لها على قد ما يقدرو ... مو لانه ما بدهم بنت ثانية ...بس خوفا انهم يسوو

شي غلط ويخسروها ... وكمان في ملاحظة لاحظتها في الشباب ... ما يفرقون بين البنت اللعوب واللي تجاملهم للبنت الصادقة ... ومهما قال الشاب اني اعرف ...والله العظيم ما

تعرفون شي ... البنات يعرفون بعض من اول كلمة ... فلما تجي اختك او صديقتك تقولك فلانة .. تتصنع عليك وووو ... نصيحة انك تصدقها .. وتاخذ احتياطك...والاولى انت اطلب

منها وقولها تعطيك رايها ...

والشباب فيهم شي غريب ... سعات يحبون البنت تلعب عليهم .. و تكون عندهم القدرة يحكوها رغم انهم متاكدين انها لعوب ...

اظن ما في بنت تستحمل تكمل مع شاب رغم معرفتها انه لعوب ...

في شي لاحظته فاخي ..وفي شباب كثير يسوون مثله... ما يعرفون انه البنت ما تحب الشاب يحكيلها عن صراحته ...او يقولها انا مو،مثل الشباب او يجي على طول

ويقولها .. ندخل فعلاقة ... خلي كل شي يمشي بشكل عفوي وسلس.. لانه البنت تخاف من الجدية في العلاقة ... تحس حالها مقيدة ... انت لا تحكي شي ... حتى انك معجب فيها لا

تحكيلها خليها تعرف لوحدها .. كل شي يجي مع الوقت ..

والشاب الذكي ... لما يعجب ببنت ..يفكر كيف يخليها تعجب فيه .. قبل ما يفكر كيف يعترفلها . ...(يا ويلي من اخي لو شاف كلامي عنه هههههه يموتني )

وبالنسبة للموضوع بحييك على جرئتك ... و انا مع كلام تيفاني ...العسولة كفت ووفت ...

وكالعادة طولت عليكم هههههههههههه... مالي غيركم .. لازم تستحملو :D

• وعليكم السلام , معوض خير يالغلا , بحر البنات واسع

نصيحتي لك نصيحة بسيطة , أبدا ثم أبدا لا تدخل فعلاقة مع بنت إنت معجب بها إلى في حاالات نادرة
    شخصيا علاقتي دائما تكون مع بنت هي لي بدأت مبادرة الإعجاب , ليش ؟ أولا ما رح تتعلق بالبنت كثير حتى لو انفصلتو يبقى عادي لأنو أصلا هي لي معجبة فيك
    ثانيا وصدقني مثل هيك علاقات سهلة و بتطول لأنو البنت كمان رح تسوي مجهود لتبقي على العلاقة مستمرة
    طبعا من النادر جدا تلقى بنت رايحة عند ولد وتقله أني معجبة فيك وهيك , لكن لو نظرت لمحيطك جيدا دائما رح تلقى علامات في بنات ما نقول معجبة بس نقول عندها اهتمام فالتعرف عليك ,
    إنت دورك تستقبل العلامات وتاخد المبادرة , وفي أكثر من طريقة عشان تزيد حظوظك , على سبيل المثال أكثر من البنات حولك (بنت صديقة) صدقني البنات تنجذب للشخص المحاط بالبنات عكس الذكور لو شافو بنت محاطة بذكور ينفروو منها فورا لاسباب +18

الان أنا ما أقول أنو العلاقة دائما لازم تكون مثل هيك , المبادرة من البنت فقط أنو نوع العلاقات دي سهلة وما في مخاطرة
    لكن لو انت تبي علاقة جدية , فالنصيحة تبطل هنا , هنا لازم تدور على بنت إنت معجب بها , وتحب صفاتها إلى غير ذلك عشان ما تندم لاحقا لما تتطور العلاقة

بالنسبة لسالفة الإنتقام , فقط خليها هيك , إنت كن أفضل منها
    بس بعطيك خطة انتقام في حالة أنها تعدت الخط الأحمر
    سوي فيها مقلب GOLD DIGGER وصور فيديو وأنشره على صفحة الجامعة
    طبعا الكل يعرف المقلب ده , إنت تفنن فيه ;)

• و أنا بقرأ قصتك حسيت اني بقرأ قصة حياتي مع الحب :rofl:
    لكن أنا وضعي مختلف شوية بدون ذكر تفصيل ;(
    بس عايز اقولك انت ولا حبيت الاولى ولا حبيت التانيه :eiaeia:
    انت عايز ترتبط باي واحده و تملكها الدنيا :قلب:
    لكن هما بيشوفوا الانت بتعمله ده انك ميت صبابه في حبهم فيدوسوا عليك اكتر :OO:
    فراي انك تحاول تنسى فكرة الارتباط ;(
    لانك صادق في مشاعرك اوي زي حلاتي :cry:
    فاحسنلك كبر دماغك من نحية الارتباط :thumbup:
    و اوع تفكر خالص و انسى الفكره :cry2:
    و في الوقت المناسب و في الوقت اللي ربنا محدده هتلاقي اللي هتقدر صدق مشاعرك ده و هي الهتبقى عايزه تملكك الدنيا هي ديه الهتبقى شريكتك ^^
    و ابقى اعزمني على الخطوبة و الفرح بقى :love: