أيهم أفضل للعنه يا خبراء الشامان ؟

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

• السلام عليكم
    مساكم سعادة :love:

هذاين الجرسين أيهم أفضل في التطوير باللعنه

مع ملاحظة ان جرس فم التنين بحجر ثاضية +3
    شامان تنين مهاراتي بي وبطور على الارض بدون دابة

• وعليكم السلام

انا افضل فم التنين و ذلك لعدة اسباب
    كان عندي جرس محول +9 دبل شيطان و طورت بيه شامانة من 90 ل 95 بدون كميائي بدون شيغراب اعتقد مخلص بس زلكوفا
    زئير كنت اضربهم 19 الف و رمية 16 الف مهارات و يموتون ضرب عادي كنت اضربهم 3 الاف 5 الاف خصوصا ان مدة شحن زئير العادية بدون سرعة سحر هي 13 و رمية ايضا 7 ثوان فراح تضربهم باستمرار

اما الخيزراني فيه ميزة مو حلوة وهي -12 اضرار مهارة وراح تأتر سلبيا على مهارات و يبقى عندك الحل انك تعتمد على ضرب عادي الذي لا انصح فيه لان وحوش لعبة لازم تقتلها بسرعة لو ما قتلتها يجتمعون عليك ويحشرونك بالاغماء وضربهم قوي
    لو تبي تعتمد ضرب عادي لازمك 16 اغماء بالعتاد اقل شي ومفلل شيطان
    لانه فرق بين تقتل وحوش في 3 توان وان تقتلهم في دقيقة
    انصح بفم التنين بشرط تزبط احجار حجر وحش و حرجة و عودة +4 و لو تطوره ل +7 اقل شي

• ما ششششاء الله 19 الف
    انا بدون كميائي ولا هلال ...الخ بتكون 5~10 الف وضرب عادي 2 الف
    وعتاد شياطين تقريبا 50% حلو ولا لا

شي تاني اوقات بحتاج استخدم دفاع التنين و حياة التنين 20% وبلعب منيح جدا
    في بديل لهم؟

جزاكم الله خير
    :FiGaRo:

• والله يغالي كنت 112 شيطان مع بوركي وعتادي كان اغماء و سهمي شي 65 مع بدلة وعمامة اناث ضد وحوش وحذفت مناورة و رفعت القوة ل 90
    وشاح 19 مكسر عليه قوس محول +8 فيه 2 شيطان
    الشامان من شخصيات الضعيفة يلزم تفلل لها
    عندي لك طريقة جيدة كنت اسويها ادهب لغرفة مغلقة بالطابق 2 تعمق بالكهف
    ادخل الغرفة واسحب السيتاو مرتبة 3 الي لفلهم 97 اقتل المرافقين له واتركه لوحده واسحبه بعيدا عن المكان وارجع سوي نفس طريقة مع باقي اخوته الي لفلهم 97 ووديهم لمكان بعيد لانه لما تقتل مرافقين له ما راح يتجددون لين التحديث الجاي وبيضل بنفس مكان الي سحبته فيه
    ليش ؟ لانه ما يحتوي على اي خبرة و يستعصي قتله وضربه قوي
    هنا الغرفة راح تبقى مليانة بالعرافة والوحوش السهلة وهنا تقدر تحدد على كم مجموعة تقدر تخلي البف تتطور تلقائي بدون ماتموت تطوير ارضي تلقائي يخليك مرتاح
    اعطيك معلومة
    جرب في الاول ب 5 مجموعات بنفس الغرفة لو شفت الامور تمام كمل لو شفتها تموت انقص مجموعة
    عن نفسي طورت ب 6 مجموعات ثابتة الحساب ما يموت ابدا ويضل يقتل الغرفة كاملة لين ارجع اعبي الجرع واحط خاتم
    اما انك تضيع دفاع تنين وتفعيلات حرام يضيعون مشان تطوير لانه غالبا راح تاخد وقت كتير لكن راح ترتاح في تطوريها خصوصا مع تلقائي
    الله يجيب لك توفيق

• ما يبي لها سؤال انت تحت الدابة تعتمد 50% مهارات 50% ضرب عادي
    بكل الحالتين فم التنين يتفوق ب قيمة الهجوم و قيمة الهجوم السحري غير كذا دبل شياطين

*

{أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}