نقاش المجلة العدد الاول

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • لا بالعكس شغلك تمام واصل..

انا لي في الاسئلة بس اتوقع تعطوني حضر من اول سؤال اطرحه هههههههه

يمكنكم طرح امثلة للاسئلة او أفكار لاجراء المقابلات يمكنك انشاء حتى 3 مقابلات في كل عدد
    [color=rgb(0,153,153)]أحد أعضاء فريق العمل أحد اللاعبين وأحد أعضاء المنتدى [/color]
    [color=rgb(0,153,153)]أي أفكار لطريقة الاختيار لطريقة طرح الأسئلة مرحب بها [/color]
    [color=rgb(0,153,153)]
    [/color]

• بالنسبة للافكار في كثير....المشكل صعب ترضي كل القراء ..كل واحد ونظرته ومجتمعه وميوله ..مدري صعبه شوي
    ااامممم..مثلا صفحه كل واحد يعرفنا بمدينته بما يخص ماثرها وتقاليدها ..بصور سواء من النت او من عدسته الخاصه وهكذا .....وكل اسبوع مدينه...
    @...ولما لا تسوون صفحه باسم دعوه للصلح..*خفي علينا شوي :S *يعني اي واحد متخاصم مع حدا وغالط بحق حدا ..يجي للصفحه ويطلب دعوة صلح وتعطى فتره محدودة لتدخلات الاعضاء مدري احسها فكرة هادفه بس على حسب مدى جدية اللاعبين وحسن نيتهم..
    @وشو كمان ...ولازم صفحه خاصه للتعريف بالموهبه وفوائدها وطريقة اكتشافها وتنميتها..لانه في كثير ما عندهم خلفية عن شي اسمه موهبه..او مو مهتم للموضوع من اصله..فعشان كذه لازم توعيه اول شي.. @.....وفي فكرة شبيهه لفكرة ما وراء الشاشه..
    مثلا نختار لاعب من اللعبه عنده تجارب وقديم في اللعبه وله بصمته..وماشاء الله في كثير لاعبين استطاعو يثبتو وجودهم بكل جداره...ومو مهم اللفل كم..
    واللاعب يختار تحت تصويت الاعضاء..واهم شي يقبل المشاركه بكل روح رياضيه..ويحكي تجربته فماتين تو..سواء عاطفيا او ماديا او اجتماعيا..ووو
    ولازم الصراحه..
    نسمي الصفحه لاعب تحت المجهر ههههه

@...والله في كثير افكار...
    ولكن ما كاينش معامن...
    **جايني شعور كاني وزيره ببرلمان هههههه **

المهم اول ما تجيني شي افكار احطهالكم هنا..

• عندي فكرة تحت عنوان
    فاعل الخير
    الفكرة كنت رأيتها بفيديو الماني و هي كالتالي
    فام لاعب لفل 105 ميسور الحال داخل اللعبة اشترى مليار من سلعة بدريات وشفرات ودروع +9 نمر وراهب تقريبا عتاد متنوع تحت لفل 70 و لؤلؤ وجراء و ختام ضبع و ادوات قيمة مفيدة
    ذهب يتمشى في المدينة همس لاشخاص الفلات الصغيرة كل واحد على حدى يقول لهم ممكن مليون يانغ بالطبع هنا اراد اختبارهم في حالات رغم ضعف امكانياتهم الا انهم اعطوه مليون كفعل نبيل فاعطاهم بالمقبال درع وسيف بدري على حسب حضه
    و منهم من امتنع وطنش و منهم بسبب نيته الكريمة اخد هذيته المقدرة له
    اعجبتني ردة فعل هؤلاء الاشخاص وفرحتهم الكبيرة
    هو عمل بسيط لشخص لفل 105 وصل لمستوى كبير لكن اما الطبقة الصغيرة فهو شيىء كبير بالنسبة لهم

كنت اريد تطبيق هذه الفكرة لكن بسبب عدة ضروف امتحانات و متطلبات خاصة داخل اللعبة وقلة الوقت لم استطع

هذه الفكرة طرحتها عليكم اصنعوا السعادة على الناس الضعيفة داخل اللعبة و لو باقل الاشياء لا اعلم ان كان صعبا عليكم لكن نقدر نتساعد احنى لاعبين والمراقبين نجمع مبلغ معين و نخلي المراقب هو موزع الهذايا
    الفائدة ترجع على طرفين منها مساعدة ومنها جلب طابع التضامن والتعاون بين الناس داخل اللعبة وتقليل المشاحنات ^^

اتمنى تقبلون اقتراحي و اضيفو اي شيىء و عدلوه على راحتكم :FiGaRo:

لبس سروال فرعون

وشده بحزام إبليس

يحكم شعبه بعصا موسى

وهو جالس..على عرش بلقيس

تم التعديل 2 مرات، اخر تعديل من قبل °ĤẶŘĎỲ ().

• :thumbsup:

الكل بيقول عنده ظروف وهذا حالنا حتى في الواقع للاسف الشديد
    الفكرة حلوة صراحه...
    بس تلاقي شي ناس مررره استغلاليين ..وتندم انك تعطيهم شي ..
    وحدة من الاثنين اما كل مره يسويلك ازعاج اعطيني اعطيني..
    اما يحسسك انك غبي وما بتفهم ويتمسخر عليك ..

بس اتمنى تتطبق الفكرة شي يوم عن طريق مسابقة ثقافية ..