للآن فيه شامان؟

مكافأة تسجيل الدخول اليومية !
برج محصن جديد ومحتوى جديد!
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم

:P سؤال بسيط لو فيه لاعبين في المنتدى الوحيد الميت
    :( للآن فيه ناس تدخل وتلعب بشامان تنين او شفاء؟

:(ولا انقرضوا مع صارم وبراق ووقام؟
    ما اتكلم عن شخصيات لفل 55 او 105 او 120
    او عن شخصيات للبف واللعنة مثلا
    اتكلم عن لاعبين يكافحوا بلفل 30 و35 و
    42

للآن فيه الشخصيات هذه ولا كله محول؟

• ب شونجو بتار في شوي قليلين

مَن إعتآد على أن يوزِّع الوَرد
    سيَبقى شيءٌ مِن العِطر عالقاً بيدِه
    فمآ دُمت تَفعل الخَير سَيصِلك أثرُه .. :قلب:

• بتار شنجو فيه واحد اسمه عبود لفل 61 شامان بركة

شفته يزارع في ارض النار يكسر مايتن القتل

• شوف هو نادر الحين يعني بديسق مافي غير 5 اللي يلعبون بشامان وانا منهم بس انا 61 الفكره ان الكل مايلعب بيه وهو لف صغير لان عتاده نادر و غير هيك نادر نادر نادر تحصل حدا يفهم فيه منيح

• شوف هو نادر الحين يعني بديسق مافي غير 5 اللي يلعبون بشامان وانا منهم بس انا 61 الفكره ان الكل مايلعب بيه وهو لف صغير لان عتاده نادر و غير هيك نادر نادر نادر تحصل حدا يفهم فيه منيح

حاليا اشوف انه مستحيل واحد جديد يبدأ بشامان ويكمل عليه
    عتاده فعلا نادر واغلى من الباقين + انه لو يحاول يبارز مهاراته تجيب 200 او 300 بصعوبة لو مهارات نقطة
    بينما الاسلحة الجديدة تساعد الشخصيات الجسدية جدا ويجيب مثلا 1200 او 1400 دوامة
    امام هذا كله لازم يجيه احباط من شخصيته
    اتمنى في التحديث الجديد يكون فيه موازنة عادلة بين هذه الشخصيات
    :FiGaRo:

• حاليا اشوف انه مستحيل واحد جديد يبدأ بشامان ويكمل عليهعتاده فعلا نادر واغلى من الباقين + انه لو يحاول يبارز مهاراته تجيب 200 او 300 بصعوبة لو مهارات نقطة
    بينما الاسلحة الجديدة تساعد الشخصيات الجسدية جدا ويجيب مثلا 1200 او 1400 دوامة
    امام هذا كله لازم يجيه احباط من شخصيته
    اتمنى في التحديث الجديد يكون فيه موازنة عادلة بين هذه الشخصيات
    :FiGaRo:

كلامك صحيح وقولت هيك مليون مره بس الناس تخاف من الشامان لو زادو مهاراته ماحد يصمد معه شامان مظلوم وهو مهارات نقاط و ام لازم مهارات بي ليكون مقبول شوي والعتاد كان الاول ايام السحر انا اللي اسويه الحين السوق معدوم عتاد الشامان لف 30 او لف 65 حتي يعني صارلي 9 شهور ادور اسلحه و دروع حروب مافي نصبر لين نشوف الجديد بالتحديث اللي يحكو عنه