ليكانر ليفل 75 (عتاد ذكاء او عتاد مناورة ) بليز مستر عادل و دوي خبره في ليكانر ادخلو هنا

ااصعد معنا ( برج الافاعى )
احتفاليات شهر فبراير/شباط
سجل التغيير للتحديث 23.3
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة!
    ولله بدي مساعدة شباب صاحبي صنع ليكانر ووصله لل75 قبل اسبوعين المشكلة لا انا افهم في ليكانر ولا هو انا زمان كان معي ليكانر ووصلته 70 المشكلة ضيعت فيه نقاط لهاذا حدفته
    المهم ان شفت مواضيع كثيرا وركزو كلهم علي مهارة الكرزي مع +ذكاء ولاحظت هذا كثير يعني ذكاء ما وصل 100 في حساب صاحبي وشفته كرزيه يزيد 300 علي ما اعتقد مو متاكد المهم
    وانا علي ما اعتقد عندي خيارين وانا حاير فيهم :
    1: اشتري حلق دموع سماء+9 واسحره مشان يزيد الكرزي ويصير الكرزي اقوي.
    2: اشتري حلق بلور +9 واسحره لانه يزيد مناورة (مناورة تزيد مهرات الهجومية الليكانر بشكل كبير ) وحلق معه ميزت +دفاع يعني الكرزي بينقص دفاع والحلق بيعوض الدفاع الي ينقصه الكرزي ومناورة تزيد مهرات الهجومية يعني فائدتين.
    فماذا اختار يااخوان.
    وياريت اي واحد يقولي جوابه يقولي شرح كدا بسيط لماذا يعني
    وشكرا لكم
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :080::080:

• الافضل الدموع .. لكن
    الطريقه الصحيحه حق تستفيد من الاثنين اشتر عتاد ذكاء نظيف حق تسوي مهاره الكرزي فيه ثم حول ع عتادك الاساسي او عتاد المناوره اللي يرفع لك المهارات ~>

لا تَغتَب فتُغتَب ، ولا تَحفِر لأخيكَ حُفرةً فتَقَع فيها ، فإنّكَ كما تُدينُ تُدان .

• حسب طريقة لعبك اعتقد الذكاء مع مهارة روح الذئب الكرزى تفيد اكثر فى التطوير والتكسير لانه ستفيدك من فوق الدابة او الحصان
    المناورة ستفيدك فى المبارزات حيث قيمة المهارات ستكون اعلى والليكانر لا يستخدم الضرب العادى بالسلاح الا قليلا فى المبارزة

جرب طريقة جميلة جدا ولكنها ستحتاج بعض الجهد والمال وستواجه بعض المتاعب قليلا ولكن شخصيتك ستكون اسطورية وهى ان تعيد توزيع نقاط الوضع لديك
    وتضع النقاط لديك فى المناورة حتى 90 نقطة والذكاء حتى 90 نقطة وما تبقى منه فى الحيوية ستصبح لديك شخصية خطرة جدا بقيمة هجمات عالية وستكون مبارز ممتاز
    ولكنك ستحتاج عتاد بدفاعات ونقاط حياة لان نقاط الحياة لديك ستكون متدنية بشكل كبير كما الدفاع وعتادك سيعوض هذه النقطة :rolleyes:

• الليكانر يعتمد على الذكاء ثم المناورة
    اذا كان مبارزات فالاولوية للمناورة
    واذا كان العكس فالذكاء اولا
    رغم انه الليكانر لن يفيدك فالزراعة
    ولكن اهم نقطتين ذكاء مناورة
    ثم حيوية واخيرا القوة

• الافضل الدموع .. لكن
    الطريقه الصحيحه حق تستفيد من الاثنين اشتر عتاد ذكاء نظيف حق تسوي مهاره الكرزي فيه ثم حول ع عتادك الاساسي او عتاد المناوره اللي يرفع لك المهارات ~>

وللزراعة نفس الشيء ولكن تبدل بابنوس

• جميع الطرق يلي ذكروها الاصدقاء صحيحة جدا ولكن كنصيحة اضافية لا تعمل اي شي بليكانر حتى ينزل التحديث الجديد والسبب سيتم اضعاف اليكانر بشكل ملحوظ لا تتعب نفسك وتروح يانغك وتعبك وبالاخير يضعفوه وبالوقت الحالي اليكانر يعتبر ممتاز بس عيبو الوحيد بالدفاع ولكن نسبة هجومية عالية جدا جدا بشكل عام بدون اسطوريات وعتاد 0بشر بمخلب باز اضرار 19 مهارات جي وبي توصل 6ألف وتأتي صدف 12ألف يعني ممتاز يعتبر وكزراعة يعتبر ممتاز جدا جدا بسبب قيمة ضربو العالية ولكن فيو مشكلة بكهف اللعنة يعني تقريبا اصعب شخصية باللعنة @@ اذا بدك تمسك بلعنة لازم يكون معك اسطوريات + ندى فل + بف بي @@

• جميع الطرق يلي ذكروها الاصدقاء صحيحة جدا ولكن كنصيحة اضافية لا تعمل اي شي بليكانر حتى ينزل التحديث الجديد والسبب سيتم اضعاف اليكانر بشكل ملحوظ لا تتعب نفسك وتروح يانغك وتعبك وبالاخير يضعفوه وبالوقت الحالي اليكانر يعتبر ممتاز بس عيبو الوحيد بالدفاع ولكن نسبة هجومية عالية جدا جدا بشكل عام بدون اسطوريات وعتاد 0بشر بمخلب باز اضرار 19 مهارات جي وبي توصل 6ألف وتأتي صدف 12ألف يعني ممتاز يعتبر وكزراعة يعتبر ممتاز جدا جدا بسبب قيمة ضربو العالية ولكن فيو مشكلة بكهف اللعنة يعني تقريبا اصعب شخصية باللعنة @@ اذا بدك تمسك بلعنة لازم يكون معك اسطوريات + ندى فل + بف بي @@

ولكن هل سوف يضعف الليكانر؟
    ام سوف تصبح الشخصيات بقوة الليكانر

• الليكانر بس عشان تعرف انه شخصية للمبارزات :bud: يعني بتخسر عليه فلوس ومارح تستفيد منه :173: يعني مافي مردود اضافة لو صار تحديث وقاموا بموازنة الشخصيات :pcdau: هو رح يكون الشخصية الاكثر تضررآ :sadomaso: وا وفقط :^_^:

• الليكانر بس عشان تعرف انه شخصية للمبارزات :bud: يعني بتخسر عليه فلوس ومارح تستفيد منه :173: يعني مافي مردود اضافة لو صار تحديث وقاموا بموازنة الشخصيات :pcdau: هو رح يكون الشخصية الاكثر تضررآ :sadomaso: وا وفقط :^_^:

كلامك خاطىء
    الليكانر شخصية جيدة جدا زراعة بسبب هجومه القوي
    عيبه الوحيد تحت الدابة هجومه المعوق

• HaDDy
    اخى انا اتفق معك فى انه شخصية جيدة فى الذراعة رغم ان الكثير والكثير سيخالفنى انا وانت الرآى
    ولكن لا اتفق معك فى نقطة انه ضعيف من ناحية الهجوم فى قتاله بدون دابة او حتى حصان فهى شخصية تتمتع بعدة امتيازات تجعلها الاكثر تفوقا فى نظرى
    اولا من ناحية المهارات فإن اغلب مهاراته تصيب عدة اهداف مجتمعة وهذه نقطة جيدة ومفيدة ثواء فى الحروب او التطوير
    والنقطة الثانية ضرر المهارات مهاراته تتمتع بضرر هجومي كبير خصوصا ان قمت بذيادة المناورة ستلاحظ قوة مهارات وارقام متفوقة
    ثالثا مدة شحن المهارات سريعة الى متوسطة مع ميزة سرعة سحر فى عتادك وحجر مناورة مثلا ستصبح شخصية فتاكة

:)

:) انا اقصد في الضرب العادي

• كلامك خاطىء
    الليكانر شخصية جيدة جدا زراعة بسبب هجومه القوي
    عيبه الوحيد تحت الدابة هجومه المعوق

لو كان كلامك صح هو ليكانر يوصل ل سورا سلاح في زراعة ؟ هذا اولا / ثانية لو كان جوابك نعم يعني انت ماتعرف شي :pillepalle: ولو كان لا يعني ليش اسوي ليكانر زراعة وسورا سلاح اقوى منه :pump: فهمت ؟! :aufsmaul:

• لو كان كلامك صح هو ليكانر يوصل ل سورا سلاح في زراعة ؟ هذا اولا / ثانية لو كان جوابك نعم يعني انت ماتعرف شي :pillepalle: ولو كان لا يعني ليش اسوي ليكانر زراعة وسورا سلاح اقوى منه :pump: فهمت ؟! :aufsmaul:

الليكاانر ليس سئ بالزراعة
    فأنا اقوم بتكسير حجر ماتين ب3د
    (سورا سلاح)
    وليكانر يقوم بتكسير بددقيقتين
    ليس القوة حسب الشخصية
    بل حسب بناء العتاد
    السورا سلاح ممتاز من ناحية الزراعة
    ولكن الليكانر ليس سئ الى تلك الدرجة
    التي تتكللم عنها انت :)

• لو كان كلامك صح هو ليكانر يوصل ل سورا سلاح في زراعة ؟ هذا اولا / ثانية لو كان جوابك نعم يعني انت ماتعرف شي :pillepalle: ولو كان لا يعني ليش اسوي ليكانر زراعة وسورا سلاح اقوى منه :pump: فهمت ؟! :aufsmaul:

اخي كلامك صحيح السورا السلاح افضل شخصية للزراعة وهادا الكلام اكيد مية بالمية ولكن باقي الشخصيات تعتبر جيدة للزراعة وقد تتفوق على السورا السلاح اذا كان العتاد اقوى وايضا اسطوريات فل بالنسبة لليكانر تقريبا وبالوقت الحالي اعلى هجوم يعني لو ليكانر لفل 90 لل95 يمسك خرايط وتكسير مواتين بربح كثير ولكن مشكلتو الوحيدة دفاعو الضعيف وطبعا اكيد بيتعوض بطرق كثيرة بس بشكل عام السورا السلاح ياتي رقم واحد بالزراعة اما اذا بتسأل ليش الواحد يعمل ليكانر اذا سورا افضل يعني فقط للتغير لانو معظم المزارعين حاليا سورا صراحة انا شفت مستر عادل لو تعرفوه وهو ليكانر اختصاص زراعة يعني كان مفلل عتاد بشكل ممتاز وضربو عالمواتين بدون دواب 7500 وبعد هيك اعتزل فترة وما بعرف لو رجع للعبة بس اي شخصية جيدة بالزراعة لو فل عتاد + اسطوريات تقبل مروري @@

• اخي كلامك صحيح السورا السلاح افضل شخصية للزراعة وهادا الكلام اكيد مية بالمية ولكن باقي الشخصيات تعتبر جيدة للزراعة وقد تتفوق على السورا السلاح اذا كان العتاد اقوى وايضا اسطوريات فل بالنسبة لليكانر تقريبا وبالوقت الحالي اعلى هجوم يعني لو ليكانر لفل 90 لل95 يمسك خرايط وتكسير مواتين بربح كثير ولكن مشكلتو الوحيدة دفاعو الضعيف وطبعا اكيد بيتعوض بطرق كثيرة بس بشكل عام السورا السلاح ياتي رقم واحد بالزراعة اما اذا بتسأل ليش الواحد يعمل ليكانر اذا سورا افضل يعني فقط للتغير لانو معظم المزارعين حاليا سورا صراحة انا شفت مستر عادل لو تعرفوه وهو ليكانر اختصاص زراعة يعني كان مفلل عتاد بشكل ممتاز وضربو عالمواتين بدون دواب 7500 وبعد هيك اعتزل فترة وما بعرف لو رجع للعبة بس اي شخصية جيدة بالزراعة لو فل عتاد + اسطوريات تقبل مروري @@

+

• +

اي معك حق بالنسبة يعني اي شخصية جيدة بالزراعة لو فل عتاد احنى نسوي كأن الشامان مو موجود لانه ميقدر :حاج: ونجيب مثلا نينجا :ninja014: ونعطيه عتاد فل زي ماتقول :box2: ونجيبه ل اخر غرفة بالكهف كلها قائد اعلى سيتاو او كده اسمه الي تقتله يطلع واحد تاني المهم الغرفة معروفة وروح اجمعهم وقله يقتلهم :EwS: رح يشم الارض بكل سرعة نفس الشي مع ليكانر ولو هجومه قوي مره :chainsaw: بس ميقدر يفلل دمه بسرعة اكتر من الضرب الي يجيه ودفاعه ضعيف اما المحارب ممكن يسوي شي بس العتاد اسطوري السورا اينما كان وين ما رحت به ولو يكون عتاده خايس بيصمد :gaul:

شكلي كتبت كتير المهم معك حق شوي :thumbup: بس لو كنت تبي زراعة ليش تسوي ليكانر تضيع عليه فلوس كثيييرة :OO:?( وفي سورا اقتصادي ومردوده اكبر :ice_cream:
    الا اذا تبي تكون استثنائي :sabha::sabha::صايع::صايع:

• Gin كتب:

لو كان كلامك صح هو ليكانر يوصل ل سورا سلاح في زراعة ؟ هذا اولا / ثانية لو كان جوابك نعم يعني انت ماتعرف شي :pillepalle: ولو كان لا يعني ليش اسوي ليكانر زراعة وسورا سلاح اقوى منه :pump: فهمت ؟! :aufsmaul:

الليكاانر ليس سئ بالزراعةفأنا اقوم بتكسير حجر ماتين ب3د
    (سورا سلاح)
    وليكانر يقوم بتكسير بددقيقتين
    ليس القوة حسب الشخصية
    بل حسب بناء العتاد
    السورا سلاح ممتاز من ناحية الزراعة
    ولكن الليكانر ليس سئ الى تلك الدرجة
    التي تتكللم عنها انت :)
    [/quote]انت تكسر ماتينات يعني لفل صغير او اقل من 65 روح كسر بالغابة الحمراء وغابة الاشباح مااقول انه ميقدر رح يكسره بس بصعوبة وبف مؤكد مثلا لو تبي تتطور بليكانر مارح يقدر بدون نقاش وبالنسبة للقوة حسب العتاد اي ممكن بس كل شخصية ولها مكان لا تقهر فيه او مجال زي متقول سورا سلاح لايقهر في الزراعة ليكانر قوي فالمبارزات زي النينجا محارب مدري ايش اذا تبي سوي ليكانر هو حلو ومايطفش :wbb: شكل ضربه قوي :box2: ويختلف مع سورا في ان السورا ضربه تحت الدابة ضعيف :stick: ويطفشك بسرعة :angryfire: اما ليكانر تحت الدابة وفوقها قوي :daz: السورا الاقوى عشان شفرة :monster: يصير لايقهر :bandit:

• يا إخواني الموضوع ليس فى سهولة تطوير شخصية او صعوبتها فمثلا انا احب النينجا او الليكانر او السورا شبح او الشامان
    ستقولون انهم جميعا لديهم صعوبة فى التطوير وليسوا كالسورا سلاح طيب انا كإفتراض لا احب السورا سلاح فما الذى يجبرني على اللعب به
    لدى حرية اختيار الشخصية التى اقوم باللعب بها سواء كانت سورا او شامان او غيرها فلو لعبت بشخصية سورا وانا مثلا لا احب هذه الشخصية
    سوف اشعر بالملل منها بعد فترة او وقت قصير ولا تنسوا ان الهدف من اللعبة هو المتعة وبصراحة انا اعشق التحدى فهو يذيد من المتعة فى اللعب
    هنالك الكثير من اللاعبين يحبون شخصية الشامان بل يعشقونها او النينجا مثلا ولكنهم لا يلعبون بها بسبب ان تطويرها صعب وهذا خاطئ فانا ان العب ماتين لاستمتع هذا هو الهدف الوحيد للعب ماتين 2 والمتعة هى اساس لعب اى لعبة آخرى فى العالم فإن لم اشعر بالمتعة فى اللعب ستكون النتيجة هو تركي للعبة او الاعتذال

سوف آخبركم امرا انا لعبت بشخصية نينجا لمدة ثلاث سنوات واقصى مستوى للشخصية وصلت له كان 39
    وكان لدى حسابات كثيرة جدا ولكل شخصية نوع ولكن لم اقم بتطوير اى شخصية فى هذه الحسابات للفل اعلى من 42
    انا العب ماتين فى السيرفر العربي منذ بدايته تقريبا وحتى الان ليس لدى اى شخصية ذات لفل اعلى من 42
    وحتى الان لم افكر فى تطوير اى من شخصياتى للفل اعلى من ذلك حتى الان ولكنى لا ذلت استمتع باللعب :gamer:

اتمنى ان يتذكر الجميع ان هذه اللعبة اساسها المتعة والاستمتاع باللعب فكثير منا نسي ذلك :rolleyes: