الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • وأزيدك من الشعر بيت ..
    لمن كلنا شعرنا باليأس انه مافيه استجابة منكم فعلية بحل هذه المشكلة وطفشنا من الهجمات المتكررة كل يوم ،، في اليوم الرابع من هذه الهجمات رحت للمنتدى الالماني وفتحت موضوع هناك لعل وعسى القى مجيب .. تابع الموضوع هنا https://board.de.metin2.gamefo…ostID=2849532#post2849532
    يعني لو كان الموضوع واقف على بضع الساعات ليوم الاحد فقط ليه اروح بعد 4 ايام من الهجمات يوم الخمييس للمنتدى الالماني وافتح موضوع هناك انهم يحلوا مشكلتنا ؟
    طبعا الاجابة من طرفهم كانت شافية وكانت متوقعة باغلاق الموضوع فقط .
    هل معقول انت مقتنع لهذه اللحظة انها بضع ساعات ؟؟

• بإنتظار إبداعاكم (الرد بإحترام لأن ردك يمثل تربيتك في منزلك )

:D كل شخص يدل علي بيئته وما تربي فيها , وهو من يجلب الرد باحترام له او الرد بوقاحة له

بإختصار معني كلامك ان منسق اللعبة يعلم بكل شئ , ومسوي معانا انه ما يعرف شئ من الاساس :rolleyes:

احب اقلك ريلاكس وخديلك جنب لين رد منسق اللعبة :rolleyes: لانه فعلياً لو يعرف الوضع بالكامل ما كان رد هالرد

يعني لا أفهم صراحة. فعلتم أدوات تدوم أسبوع وبعضها يدوم شهر، تريدونني أن أعوض هذه الأدوات بشكل كامل لأن السيرفر توقف عن العمل بضع ساعات يوم الأحد؟؟

:D

ثانياً رجاءاً عدم وضع ردود استفزازية ^^ 90% من ردودك استفزازية :thumbdown:

لذا يرجي الإلتزام بالموضوع , دون الدخول في مشاجرات جانبية حتي لا يغلق نحنُ هنا لنحصل علي تعويض كامل لكل

اللاعبين :FiGaRo:

يأتي عليك زمان لا تجد فيه من سرور نفسك إلا في اعتزال الناسَ
    َو‏لا يتألم إلا من كان وفياً أكثر من اللازم"
    .

:rolleyes:

• أنا طلبت تجاوب عالأسئلة مو تتفلسف عالسؤال وكلامك مردود عليك وبالاساس كتبنا (ممنوع التطبيل) لذلك تشكل آسي خذ وضعية نص الليمونة بباب البراد وتفرج عالردود ولا تتدخل

• :D خلاصة كلامك ان منسق اللعبة عنده وضع كامل بال صاير ويتهرب من تعويض اللاعبين؟! هذا ما تقصدينه ؟!

رقم 1_ من المستحيل ان يكون رئيساً لمجتمع بالكامل يغيب فتره ويعود ولاا يجد اي تقارير
    رقم 2_ ليس من المعقول ان المراقبين الذين يعلمون الوضع بالكامل واولهم جيفو وارون ولن يخبروه
    رقم 3_ حتي الأن لا نعرف من قام بحذف او غلق تلق المواضيع, هل هو المنسق ام شخص اخر , ولكن في كل الحالات المواضيع اغلقت لتراجع من الادارة
    رقم 4_بالتأكيد اطلع علي هذه المواضيع
    رقم5_ هذا شئ مستحيل ^^ , الا في حالة ما فهمته من ردودك ان المنسق علي اطلااع كامل بالوضع ويتهرب من الموضوع بالكامل

أنا طلبت تجاوب عالأسئلة مو تتفلسف عالسؤال وكلامك مردود عليك وبالاساس كتبنا (ممنوع التطبيل) لذلك تشكل آسي خذ وضعية نص الليمونة بباب البراد وتفرج عالردود ولا تتدخل

حقيقةً لمين اطبل للمنسق ولاا للاعبين او اطبلك انت؟

ايضاً في الحقيقة لاا اعرف معني كلمة تطبيل, في بلادي هذه الكلمة لاا تطلق , سوي تطبيل للرقاصة فقط :whistling: وهذا شئ لن اقوم به فعلياً :daumen1:

بالنسبة, لاأنه ما اتدخل او ارد المنتدي للجميع يحق لجميع الاعضاء المناقشة والرد علي اي موضوع :rolleyes:

ما احب الليمون ممكن بيبسي عادي ^^

.

• اخي متشتريلك كيبورد وتريحنا :D:D:D

هههههههههههههههههه
    .والله.تعودت.شف.لما.اجي.اكتب.بالمسافة.العادية.اطول><

بس.انت.شكلك.مروق.مثلي.لانك.معتزل.وما.خسرت.شئ.ههههههههههههههههههه

باسو.انا.اتكلم.نيابة.عن.نفسي.مابي.تعويض.او.اي.شئ..والله.كويس.انكم.مشغليينا.عندكم

• هذا اسموا رد جميل .... بس برأيك بعد كل إجاباتك ويجي المنسق يقول اللعبة وقفت بس بضع ساعات يوم الاحد أكيد في شي غلط وغلط كبير بس على مين وشو هو قريبا يبين ....شكرا لمرورك وتقبل مروري :)

• هههههه يوم الاحد فقط؟

السيرفر يوميا يقفل يا 8 ساعات يا يوم كامل ويفتح كم دقيقه بس

برأيي التعويض يكون وضع ازياء ووراق بلمتجر مع خصم خاص عليهم وخصم على خواتم وقفاز المتجر والصيد التلقائي ..

• هذا اسموا رد جميل .... بس برأيك بعد كل إجاباتك ويجي المنسق يقول اللعبة وقفت بس بضع ساعات يوم الاحد أكيد في شي غلط وغلط كبير بس على مين وشو هو قريبا يبين ....شكرا لمرورك وتقبل مروري

يوجد طريقة افضل لشرح كل ما قلتيه سابقاً :whistling:

.

• يعني لا أفهم صراحة. فعلتم أدوات تدوم أسبوع وبعضها يدوم شهر، تريدونني أن أعوض هذه الأدوات بشكل كامل لأن السيرفر توقف عن العمل بضع ساعات يوم الأحد؟؟

لا اخي توقف ل 12 ساعة باليوم اقل شي
    كل ساعة يشتغل 10 دقائق او 15 دقيقة تم يفصل لساعتين
    علاوة على التعليق الهائل و امور غير طبيعية داخل اللعبة كثرة الوحوش تكرار الضرب من بعيد
    لم يترك لنا اي متنفس للعب براحة
    فعلنا مرقد الوراق لم نستفد طول هذه المدة هلال لم نستفد منه انزلناه باطل
    شيىء بسيط باسو في سابق عوضتم على من اشترى صناديق السفاك الذي نزل في 45 دقيقة وتم سحبه
    نريد تعويض لناس المتضررة لان نقود التنين لم نحصل عليها بالمجان بل دفعنا للحصول عليها

في حالة كنت تشكك في مصداقية كلامنا يمكننا ذكر التاريخ والشخصية والوقت والخادم و وستتأكد بنفسك

لبس سروال فرعون

وشده بحزام إبليس

يحكم شعبه بعصا موسى

وهو جالس..على عرش بلقيس

تم التعديل مرة، اخر تعديل من قبل °ĤẶŘĎỲ ().

• يعني لا أفهم صراحة. فعلتم أدوات تدوم أسبوع وبعضها يدوم شهر، تريدونني أن أعوض هذه الأدوات بشكل كامل لأن السيرفر توقف عن العمل بضع ساعات يوم الأحد؟؟

السلام عليكم :

باسو لا أعلم من أخبرك أن السيرفر توقف ل بضع ساعات !
    لكن ما شفت مواضيعنا خلال الـ 10 أيام ؟؟ ما شفت الموضوع الي وصل 42 صفحة و أكثر من 800 رد ؟؟
    نعم 10 أيام والسيرفر يتعرض ل هجمات مما أدى إلى تشنج السيرفر العربي ناس كثار تضررت ما أقول واحد أو ثنين على حسب المشكلة
    كل شخص بالسيرفر العربي عنده حساب ممتاز أو مرافق أو تلقائي أو هلال أو زي أو طراز أو (أي شيء فيه وقت يمشي حتى ولو انت موب متصل)
    كم تتوقع يطلع نسبة الاعبين الي عندهم مثل هالاشياء ؟ 1 أو 2 ... كـ لاعب أعتقد 90% من الاعبين تضرر هذا اذ لم يكن جميع الاعبين

ملاحظة : ترانا دفعنا فلوس من جيبنا على أشياء بسبب ضعف حماية السيرفر ما أستفدنا منها ؟؟؟
    ما كتبنا المواضيع وتعبنا أنفسنا بالمنتدى ولوحة الدعم عـ الفاضي :)

*

{أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

• سؤال واحد
    حسب ما اخبرتنا انك كنت في اجازة وعلاوة على ذلك كنت بعيدا عن اللعبة
    فمن اخبرك بان اللعبة توقفت بضع ساعات ليوم الاحد فقط ؟؟؟

• كما قلت لكم، يتم التواصل مع فريق البرمجة ومدير المنتج حول الموضوع.

حياك الله اخوي باسو وحمدلله ع السلامه

اتمنى قبل ما ترد وتتكلم بشي انت ماتدري عنه انك تراجع الامور مع المراقبين او اي احد كان متواجد بالفتره

الي انت كنت غايب فيهاا انا من الناس الي تضررت من خادم ديسق

شحنت خاتم هلال.قفاز لص.يد ثالثه.خاتم خبره ماصرت افتح متاجر كل ما افتح تتقفل بعد مرور ثواني او عده دقائق

لي 8 او 9 ايام كحد اعلى لم العب بسبب المشاكل بديسق وتجي انت تقول توقفت ساعات معدوده

توقفت عن العمل الكلي لعده ساعات لكن المشكله كانت يوميا تتوقف عن العمل لا نقدر نفتح متاجر لا نقدر ندخل تنين

لا نقدر ندخل ميلي لا نقدر ندخل جاتون تيرم, امور كثيره لم نقدر نعملها اخ باسو

عليك الصلاه والسلام ياحبيبي يارسول الله
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

• طبعا مش هقول الكلام ده ( السيرفر بقالو 10 ايام مش شغال وهجمات مستمرة وحتي المنتدي وخسرنا حجات كتير بلا بلا بلا ...... )

المشكلة الان اساسا هي
    :

يعني لا أفهم صراحة. فعلتم أدوات تدوم أسبوع وبعضها يدوم شهر، تريدونني أن أعوض هذه الأدوات بشكل كامل لأن السيرفر توقف عن العمل بضع ساعات يوم الأحد؟؟

معني الكلام ان الاخ باسو
    1- ميعرفش اي شي طول الاجازة وحتي بعد الرجوع بيوم !
    2- لا يتواصل مع فريق العمل لديه !
    3- لم يستطلع اي موضوع في المنتدي !!

هوا رد كده وخلاص ؟؟ ( ده احنا كنا مستنينك 11 يوم لتنقذنا )
    وانا اسف علي التعبير ده : اهمال منك وعدم تقدير للموقف ( كان لابد ان تدرس الموقف جيدا قبل اي رد )

هذا الكلام غير صحيح حسب معلوماتي ولكن سأستعلم من جديد

no comment

سؤال واحد
    حسب ما اخبرتنا انك كنت في اجازة وعلاوة على ذلك كنت بعيدا عن اللعبة
    فمن اخبرك بان اللعبة توقفت بضع ساعات ليوم الاحد فقط ؟؟؟

سوال جميل
    بس ملوش اجابة !!!!!!!

كما قلت لكم، يتم التواصل مع فريق البرمجة ومدير المنتج حول الموضوع.

كان المفروض من الاول

من مهارات المدير الناجح ( ان يلم بكل المشاكل والسلبيات والاجيبيات ودراستها قبل الادلاء باي قرار )

انا اسف علي ردودي السبب ( الاهمال الكامل من الادارة في حق الاعبين حتي بعد رجوع المنقذ باسو )

ونتشوق صبرا علي الرد التالي بعد التواصل مع فريق البرمجة ومدير المنتج

ولكم منا جزيل الشكر

• الله المستعان , من بدوا الهكرز بالهجوم أنقلب موضوع التعويض من فوق لتحت , والله يوفق الفريق في حل المشكلة ...

الحمدالله على كل الحال من يوم توقفت الخوادم بسبب الهجوم وانا موقف اللعب الى الأن , اتمنى من الفريق حل المشكلة بـ اسرع وقت ممكن

• اعزائي اللاعبين.

اولا أودّ ان اعتذر لكم عّم حدث وايضاً عن رفضي الأولي لبحث مسألة التعويض. فالمعلومات التي حصلت عليها اثناء غيابي لم تكن بالدقة اللازمة للأسف. ولكن، بعد اجتماع مع جيفو وبعد درس المعطيات التقنية للشبكات اثناء الأسبوع الماضي، اكتشفت ان الشبكات كانت بالفعل معطلة لساعات عديدة اثناء الأسبوع، وليس فقط ٥ ساعات يوم الأحد كما اعتقدتُ مسبقا.

على كل حال، تكلمت مع مدير المنتج وطلبت منه القيام بتعويض جزئي للاعبين المتضررين. للأسف هذا الامر يأخذ بعض الوقت، حيث اننا لا نملك حاليا لائحة باللاعبين المتضررين. الا اننا سنحاول العمل على سكريبت يقوم بجمع اسماء اللاعبين بشكل تلقائي حتى نرى مدى الضرر اللاحق باللاعبين وإقرار تعويض مناسب لكم. على كل حال، اعطيكم تفاصيل إضافية حول الموضوع في بداية الأسبوع القادم، اي الاثنين او الثلاثاء.

شكرا لتفهمكم.

سنبتسم رغم الآلام، رغم الأحزان، رغم الأنين، سنبتسم لنظل خير أمة أخرجت للناس :)