اللعبه محظوره في بعض الدول !

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

طبعا معروف ان الهجمات تجي وتروح واللعبه تشتغل وتقفل ولكن عندي انا وعند بعض الاشخاص من الامس للأن ما اشتغلت ولا مره ومقفوله قفله غير حقت الهجمات ،، مسحتها ونزلتها ولسه نفس المشكله وبعدين تاكدت ان اللعبه ما تشتغل في دول معينه من بعض الاصدقاء ف الجميع في الامارات والكويت وسوريا وتركيا وعمان يعانون من نفس المشكله !

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

:قلب:

Valdi

تم التعديل 4 مرات، اخر تعديل من قبل Valdi ().

• ليس المشكلة بان اللعبه تعمل عند ناس واخرين لا
    فما عليك سوى المحاولة للدخول حتى (تصطاد) ان صح التعبير لحظة فتح الخادم احيانا تستمر لخمس دقائق واكثر ومن ثم تعاود الاقفال وعودة مشكلة الاتصال بالخادم
    واذا نجحت بالدخول لا تقم بتسجيل الخروج وحافظ على اتصالك هذه الطريقة التي يعمل بها جزء من اللاعبين
    احترامي لشخصك ...

ثَوَى بَيْنَ الْجُرَيْشِ وَتلِّ مَحْرَى ... فَوَارِسُ مِنْ نُمَارَةٍ غَيْرِ مِيلِ
    فَلَا جَزِعِينَ إِنْ ضَرَّاءُ نابَتْ ... وَلَا فَرِحِينَ بِالْخَيْرِ الْقَلِيلِ

• ليس المشكلة بان اللعبه تعمل عند ناس واخرين لا
    فما عليك سوى المحاولة للدخول حتى (تصطاد) ان صح التعبير لحظة فتح الخادم احيانا تستمر لخمس دقائق واكثر ومن ثم تعاود الاقفال وعودة مشكلة الاتصال بالخادم
    واذا نجحت بالدخول لا تقم بتسجيل الخروج وحافظ على اتصالك هذه الطريقة التي يعمل بها جزء من اللاعبين
    احترامي لشخصك ...

لا حبيبي كلامك خطأ ،، اللعبه على ما اعتقد قفلت في بعض الدول والله اعلم

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

طبعا معروف ان الهجمات تجي وتروح واللعبه تشتغل وتقفل ولكن عندي انا وعند بعض الاشخاص من الامس للأن ما اشتغلت ولا مره ومقفوله قفله غير حقت الهجمات ،، مسحتها ونزلتها ولسه نفس المشكله تقريبا للأن 34 ساعه بلظبط ع نفس المشكله شسالفه؟

انا مثلك من قبل أمس اللعبة ما تشتغل عندي
    نبي واحد كفو من الادارة يعلمنا اقل شي بعد كم سنة نقدر ندخل اللعبة
    و لا بس شاطرين على تنزيل تخفيضات و مغريات الشحن

طبعا عارفين انه فيه هجمات ما نحتاج يطلع لنا اداري يخبرنا و تحلو بالصبر
    نبي نعرف متى تشتغل اللعبة و الفني ذَا يلي يشتغل ع اللعبة هم متأكدين انه فني و لا بس كلام عشان يصير هدوء بالمنتدى

كرهتونا فاللعبة

• انا واشخاص اخرين ندخل بهذه الطريقة ومن دول مختلفه
    ياتي لحظة يمكننا بها الدخول ومن ثم تعود مشكلة خطا الاتصال
    ومن ينجح بالدخول يبقى داخل اللعبه

ثَوَى بَيْنَ الْجُرَيْشِ وَتلِّ مَحْرَى ... فَوَارِسُ مِنْ نُمَارَةٍ غَيْرِ مِيلِ
    فَلَا جَزِعِينَ إِنْ ضَرَّاءُ نابَتْ ... وَلَا فَرِحِينَ بِالْخَيْرِ الْقَلِيلِ

• فعلا الموضوع طلع صحيح يا شباب .. اغلبية الاصدقاء الي سالتهم من نفس الدولة لا يستطيعون الدخول وبعض الدول تستطيع عندما تنتهي الهجمات

بصراحه لا اعلم اللعبه الى الان لا استطيع الدخول اليها ابدا .. !!

#طفح الكيل

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

:قلب:

Valdi

تم التعديل مرة، اخر تعديل من قبل Valdi ().

• المشكلة مش مشكلة دول

نسبة 90% السبب

ديسق مثلا يتاح ل 50,000 لاعب
    هجمات الدوس اتاك تشغل مكان 40,000 لاعب
    يفضل مكان ل 10,000 فقط ( هما دول متصلين والباقي لايمكن الدخول للعبة )

مش شرط الدولة الشرط عدد المتصلين

والله اعلم برده

• تأكدنا بنسبه 100 بالميه انها محظوره بدول معينه

• ال10 الف هذول 24 ساعه متصلين ؟ مو معقول ولا واحد منهم سجل خروج لمدة يومين .!! الدول يلي فوق و من ضمنهم الامارات نفس الحالة يومين كاملين بحالهم و داخلين ع اليوم الثالث ماشفنا عند ديسق كلمة متصل نهائيا لا بديسق ولا باي خادم ثاني ماغير تدخل تلاقي .... و تطلع و جربت كل شوي اقفل و افتح و نفس الحالة من يومين يعني الموضوع واضح انه حظر من الشركة نفسها بس شو السبب و ليش مانعرف و متى راح يشيلو الحظر كمان مانعرف و لا حياة لمن تنادي لو انهم يسون شيء و يخبرونا فيه الواحد يرتاح شوي يقول بتهون اما هم قفلوها عندنا لا نعرف ليش عندنا بس ولا نعرف متى بيفتحوها ولا نعرف اي شيء .

• ال10 الف هذول 24 ساعه متصلين ؟ مو معقول ولا واحد منهم سجل خروج لمدة يومين .!! الدول يلي فوق و من ضمنهم الامارات نفس الحالة يومين كاملين بحالهم و داخلين ع اليوم الثالث ماشفنا عند ديسق كلمة متصل نهائيا لا بديسق ولا باي خادم ثاني ماغير تدخل تلاقي .... و تطلع و جربت كل شوي اقفل و افتح و نفس الحالة من يومين يعني الموضوع واضح انه حظر من الشركة نفسها بس شو السبب و ليش مانعرف و متى راح يشيلو الحظر كمان مانعرف و لا حياة لمن تنادي لو انهم يسون شيء و يخبرونا فيه الواحد يرتاح شوي يقول بتهون اما هم قفلوها عندنا لا نعرف ليش عندنا بس ولا نعرف متى بيفتحوها ولا نعرف اي شيء .

كلامك صحيح

• يا حبيبي اذا تبي تعويض أنسى هالشي
    اللعبة لو كانت مهتمة مثل ما تقول الادارة انها تبذل جهد لحل المشكلة
    كان بذلت جهد من اول مره صارت الهجمات و حجبت كل شي يؤذي اللعبة
    لكن الوضع طبيعي كم سنة نفس لمشاكل
    بالمختصر اللعبة في أيد العابث و ليس في أيد الشركة ✌