التعويذة (Jefo )

ااصعد معنا ( برج الافاعى )
احتفاليات شهر فبراير/شباط
سجل التغيير للتحديث 23.3
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • شوف اخي هي فيها ميزات 5 كالعتاد تمام منها زراعة ومنها مبارزة بس اغلبها مبارزة بالنسبة للميزة الاساسية موضوعها مو مفهوم تماما للحين

تمام شكرا لك :FiGaRo:

• خواننا المغاربه بإمكانكم التمتع بهذه اللعبه الجميله الرائعه المجانيه من شركة غيم فورغ https://ikariam.gameforge.com/en_GB/home حيث البساطه والعفويه :صايع: وقوة الشكيمة والذكاء وقلة الدفع :أحرجتني: حيث انك لا تحتاج للدفع ان كنت لا تقدر وتشتكي كثيرا :fluch: من ماتين 2 اتمنى لكم قضاء وقت سعيد :ice_cream:

• خواننا المغاربه بإمكانكم التمتع بهذه اللعبه الجميله الرائعه المجانيه من شركة غيم فورغ https://ikariam.gameforge.com/en_GB/home حيث البساطه والعفويه :صايع: وقوة الشكيمة والذكاء وقلة الدفع :أحرجتني: حيث انك لا تحتاج للدفع ان كنت لا تقدر وتشتكي كثيرا :fluch: من ماتين 2 اتمنى لكم قضاء وقت سعيد :ice_cream:

قلة الدفع مو محكور ع دولة وحده المغرب ، مصر ، السعوديه الخ .. اللي بيدفع شي راجع له من ابسط حقوقه واللي مابيدفع هذا اللي نقول عنه حكّم عقله ولا دفع عشان لعبه :) يعني ممكن واحد عنده فلوس تشتريك (اسف عالتعبير) لكن يستخسر يحطها بلعبه ماردها بيوم راح تسكر :)
    للعلم انا من السعوديه واشحن بالمعقول مو هوس عشان لاتقول ترقيع ماترقيع والمرات الجايه حاول انك م تخرج عن سياق الموضوع ^^ عشان لايجيك رد اقوى ياغني انت :*

لا تَغتَب فتُغتَب ، ولا تَحفِر لأخيكَ حُفرةً فتَقَع فيها ، فإنّكَ كما تُدينُ تُدان .

هذا الرد فيه عنصرية واحتقار للشعب المغربي اتمنى من المسؤلين التدخل
    وبصفتي مغربي اتمنى معقبته على مايقوم بيه وهذا ليس اول تدخل له بنفس هذه طريقة ارجو مراجعة ردود حسابه وستكتشفون بالانفسكم

:yellow:

• اريد معرفة هل تعويذة كهف الزودياك هي مشابهة لتعويذة السحب ام هناك فرق.

لبس سروال فرعون

وشده بحزام إبليس

يحكم شعبه بعصا موسى

وهو جالس..على عرش بلقيس

• اريد معرفة هل تعويذة كهف الزودياك هي مشابهة لتعويذة السحب ام هناك فرق.

تعويذة كهف الزويدك غير المتجر
    من الزويدك بتطور من غير تعويزة تانية لحد مستوي 100
    من المتجر بتطور بتعويزة تانية من مستوي 1

يعني عشان تطور تعويزة متجر محتاج 200 تعويزة
    وعشان تطور تعويزة من صندوق الزويدك بتحتاج 100 تعويزة فقط

ليس العار في أن نسقط، ولكنّ العار ألا نستطيع النّهوض .
    :coffee:

• تعويذة كهف الزويدك غير المتجرمن الزويدك بتطور من غير تعويزة تانية لحد مستوي 100

هل انت متاكد من هذه المعلومات ؟
    او انها مجرد تخمين ؟

• تعويذة كهف الزويدك غير المتجرمن الزويدك بتطور من غير تعويزة تانية لحد مستوي 100

لا يوجد اي اختلاف في تعويذتين
    تم اضافة تعويدة في مسابقة سحب للتسهيل حصول عليها فقط
    ويوجد اي اختلاف في تعويذات متجر او صندوق النجمي

• لم افهم اليت عملها بعد مع الوحوش
    يعني كمثال ضربي على وحش 100 ولو لبسة تعوذة ضده +100 هل راح يتضاعف ضربي ويصير 200 ؟

وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ

• لم افهم اليت عملها بعد مع الوحوش
    يعني كمثال ضربي على وحش 100 ولو لبسة تعوذة ضده +100 هل راح يتضاعف ضربي ويصير 200 ؟

نفس الشي الي تقوله انت التعويذة +100 راح تزيد ضربك بنسبة 100% ضربك راح يصير 200 كل + في التعويذة تزيد نسبة 1% ضرر

• هذا سيرفر رسمي لازم يكون صعب ولازم انت كلاعب تواجه كل الصعوبات أنت و أصدقائك
    لايوجد مايسمى بالمستحيل في هذه اللعبة لذلك أجتهد وأثبت وجودك فيها و حاول الوصول إلى القمة :P

*

{أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

• هذا سيرفر رسمي لازم يكون صعب ولازم انت كلاعب تواجه كل الصعوبات أنت و أصدقائك

لايوجد مايسمى بالمستحيل في هذه اللعبة لذلك أجتهد وأثبت وجودك فيها و حاول الوصول إلى القمة :P

شوفو من يحكي هههه (امزح)