اليكانر وخصائصه وميزاته وعيوبه ومهراته و كيفية بنائه

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !

بعد جهد وبحث وصنع اكثر من شخصية وإستشار المحترفين من قامو بصناعة الليكانر قد قمت بناء علي تلك المعلومات ان اقوم بكتابتها هنا في موضوع كامل للليكانر وكيفية بنائه ( بعد التحديث الاخير علي الليكانر ):

مقدمة علي اليكانر:
    اليكانر شخصية ببساطه محايدة ويعني ذلك انها يمكن استخدامها في المبارزات او في التطوير كحد سواء.
    يجب عليك قبل ان تبداء في صنع شخصيتك اختيار ما بين ان تكون مبارزة او تكون تطويرية فهذا سيشمل تجهيز العتاد والي مذالك لان شخصية تعتمد علي العتاد بشكل كبير.

اولا : نقاط الوضع:
    طريقة بناء ليكانر ( تطوير ):
    نقاط الوضع يمكن توزيعها كاتالي اذا لم يكن لذيك عتاد في بداية العبة :

2 + حيوية +1 ذكاء
    بعد انهاء الحيوية 90 نقطة ضع باقي النقاط علي الذكاء بعدها:
    2+ مناورة +1 قوة
    حتي تنتهي من المناورة 90 ثم ضع باقي النقاط علي القوة.

طريقة بناء ليكانر ( مبارزات ):
    نقاط الوضع يمكن توزيعها كاتالي اذا كنت تملك عتاد جيد:

2+ ذكاء 1+ حيوية
    بعد انهاء الذكاء 90 قسم نقاط مابين الحيوية و المناورة كا الاتي:
    2+ مناورة 1+ حيوية
    حتي تصل نقاط الحيوية 90 ثم ضع باقي نقاط في المناورة حتي تصل ل90 ، بعد ذلك ضع باقي نقاط في القوة حتي تصل 90.

((( يمكنك صنع طريقة خاصة بك ، لكن هذه الطريقة التي اعتمدها ليفلات العالية في اصال شخصيات اليكانر الي مستويات فوق 90 ، ويعني انها الافضل حاليا ))).

ثانيا : فوائد نقاط الوضع:
    عند ابتكارك لطريقة خاصة بك في وضع نقاط الوضع الخاصة بشخصيتك يجب عليك ان تعرف الاتي:
    الحيوية : (+) لكل من نفس الذئب و المخلب الذئب. ( تفيد بشكل كبير نقاط الحياة ودفاع لانها قليلة بنسبة لليكانر ).
    الذكاء : (++) روح الذئب الكرزي ( عند اصالك لل90 وبدون اي زيادات اخره سوف تزيد قيمة الكرزي نقاط هوجمك الي اعلي من 200 قيمة هجوم ).
    المناورة : (++) لكل من نفس الذئب و مخلب الذئب و قفزة الذئب ( سوف تأثر المناورة بشكل كبير في شخصيتك عند اصال المناورة الي 90 ).
    القوة : (+) لكل من نفس الذئب و التمزيق و نفس الذئب و قفزة الذئب ( القوة عند اصالها الي 90 سوف تفيدك لكن لن تفيدك بشكل الكبير اذا اوصلتها هي اولا الي 90 وباقي نقاط لم تضعها بعد "بمعني اخر يجب عليك ملئ نقاط الوضع الاخرة بعد ذلك ضع نقاط الوضع في القوة فهيا ثانوية بنسبة للنقاط الوضع الاخرة (تجريبيا) " ).

ثالثا : ترتيب المهرات:
    هناك ترتيبين مختلفين وهما متقاربين فعليك اختيار مايعجبك منهما ( في الحالتين لا تختلف قوة اليكانر كثيرا فيهما فلا تتردد في الاختيار لان الخيارين يمنحاك القوة كبيرة):

طريقة بناء ليكانر ( مهرات المبارزة ):
    هذه الطريقة ليست بحد داتها للمبارزة فقط لكن يعتمد عليها كثيرا في شخصيات ليكانر المبارزة:
    ترتيب المهرات الي "الماستر" كا تالي:
    1- روح الذئب الكرزي.
    2- نفس الذئب.
    3- مخلب الذئب.
    4- تمزيق.
    5- روح الذئب النيلي.
    6- قفزة الذئب.
    ( خذ في الحسبان ان قفزة الذئب عندما تكون في حالة "الماستر" تكون ضعيفة للغاية ، لكن عند وصولها الي مستوي "جي" واعلي سوف تكون مفيدة بشكل كبير ).
    ( خذ في الحسبان ان مخلب الذئب تقوم ب انقاص دفاع الخصم بنسبة ضئيلة وبتالي تخفض نسبة الضربات الخارقة الخاصة بك علي الخصم! فلهاذا ينصح بإستخادم مخلب الذئب في التطوير افضل من المبارزات ( بنسبة لليفلات العالية خاصتا ) ).

طريقة بناء ليكانر ( مهرات التطوير ):
    هذه الطريقة ليست بحد داتها للتطوير فقط لكن يعتمد عليها كثيرا في شخصيات ليكانر التطويرية:
    ترتيب المهرات الي "الماستر" كا تالي:
    1- روح الذئب الكرزي.
    2- روح الذئب النيلي.
    3- مخلب الذئب.
    4- نفس الذئب.
    5- تمزيق.
    6- قفزة الذئب.
    ( خذ في الحسبان ان روح الذئب النيلي سوف تكون مفيد جدا في حالة توصيلها الي مستوي "جي" وخاصتا عند ركوبك لبرج الشياطين او كهف لانها تعطي مناورة ضد السهم واخفقات الخصم تكون مفيدة في المبارزة لكن ليس بشكل كبير لهاذا يعتمد المحترفين في تقوية المهرات الهجومية ويجعلون النيلي في حالة احطياتية " لكن ستفيد ليكانر المخصص لتكسير او تطوير عندما تكون "ام" ولكن في حالة "جي" واعلي ستكون مفيدة كثيرا في المبارزات" ).

رابعا : طريقة الهجوم ( مخترعة 1):
    بنسبة للكثير من الناس يخطئون في استخدام ترتيب المهرات ليكانر و هذا ياذي الي ضياع كثير من المهرات في الهواء ، دون تأثير في الخصم ، بعد مشاهدة المحترفين ليكانر في المبارزات وبعد ان جربتها يمكن القول ان طريقة المتبعة كاتالي:

#- بطبع في البداية فعل كل من مهارتين النيلي و الكرزي قبل بداية المبارزة.

1- قبل بداية المبارزة ابتعد عن الخصم بمسافة صغيرة تسمح لك بإصابته بمهارة نفس الذئب لانها تعطي اغماء "تفيد في حالة شخصيات التي لا تملك دفاع ضد الإغماء" ( خوذ في الحسبان ان المحارب الهالة هو شخصية المعادية لليكانر فاهجومها قوي جدا ، لدرجة إذا اخطائة وانت تبارز هالة محترف قد تموت قبل حتي ان تقوم بضربه بمهارة اصلا ، فعليك أخد في الحسبان ان مهارة الطنين لمحاربين الهالة خطيرة جدا لليكانر فابتعد بقدر ممكن بمسافة ابعد من المعتاد لان المحارب الهالة سوف يختار مهارة الطنين كاول مهارة في الهجوم ، وهذه هيا فرصتك فإذا بعدت مسافة ابعد يمكنك استخدام نفس الذئب و ستجده في نصف طريقه بطنين يصبح مغمي بسبب نفس الذئب ).

2- في حالة اغماء الخصم إستخدم مباشرتا مخلب الذئب فهيا من اقوي مهرات الليكانر.

3- استخدم مهارة قفزة الذئب للإلتساق بالعدو.

4- استخدم مهارة التمزيق.

5- بطبع بعد ذلك سوف تجد مهارة مخلب الذئب قد شحنت من جديد فعليك الان ان تضرب الخصم ضربات عادية وعند ضربك الضربة الاخيرة التي تسقط الخصم عليك إستخدام مهارة المخلب الذئب ( هذه الطريقة قد تفلح اذا اسغليت الفرصة في الوقت المناسبة ) سوف يتلقي الخصم 3 مهرات مخلب الذئب ( للعلم جربتها اكثر من مرة ولكن لا اذري إن كانت القيمة تتأثر صحيح ان شخصية سوف تجدها "تسقط" ثلثة مرات لكن لا اعلم إن كانت تأثر اصلا ، لكن قد اطلعة علي نينجا ووجدة نفس الفكرة في دوامة الخنجر فهم يستخدمون الضربة الاخيرة لاسقاط الخصم بعدها يستخدون دوامة الخنجر ليتلقي الخصم 3 مهارات من داومة الخنجر ).

6- قم بإستخدام النفس الذئب من جديد.

7- قم بإستخدام قفزة الذئب للإلتساق ب العدو.

8- استخدم مهارة التمزيق.

9- قد وصلة الفكرة بطبع يمكنك اعادة الترتيب من الاعلي او بدء من نقطة 5 الي 8 واعادتها مرة اخرة.

ملاحظة:
    في حالة مقاتلتك للمحاربين الذهنين فإن ليكانر هو الشخصية الامثل لقتلهم فهم يعتمدون علي جسم القوي بشكل كبير لكن للكيانر ميزة تقليل دفاع الخصم عن طريق مخلب الذئب و ايضا مهارة روح الذئب الكرزي عند استخدامها يتجاهل عتاد الخصم بمعني ان هجومك سوف يكون طبيعي كانه لم يلبس عتاد بدفاع ( ليس دفاعت ضد المخلب او ليكانر انما الدفاع الطبيعي للشخصية ).

( الطريقة المخترعة 2 موجود في التعليقات ).

خامسا : عيوب اليكانر:
    اليكانر له عدت عيوب ومنها :
    1- نقاط دفاعه قليلة.
    2- نقاط حياته قليلة ( عند اهتمامك بنقاط الحياة ( في توزيع نقاط و العتاد ) قد تكون نقاط حياة الليكانر اكبر من اي شخصية اخرة وسوف تصبح بذالك ميزة بحد داتها ).
    3- يحتاج الي كميائي ليتحمل المبارزات المحترفين.
    4- دروعه صعبة التحصيل ( إن كنت من مشتري العتاد وليس التصنيع ).
    5- مكلف من ناحية المالية ( في حالة المبارزات ويعني انك سوف تحتاج مال كثير للحصول علي اسطوريات ).
    6- ستحتاج كميات كبيرة من جرع الحمراء (ك) ( إنها ليست بمشكلة كبيرة للاعبين ، لكنها ذكرت في طريقة بناء نينجا خناجر لهاذا كتبتها انا ايضا هنا ).
    7- مهارة روح الذئب النيلي تطول كثيرا حتي تشحن واذا متت يجب عليك ان تنتظر مدة طويلة حتي تفعلها من جديد.
    8- تستهلك مهارة روح الذئب الكرزي نقاط الاسلوب بإستمرار عند فعاليتها ( لن تكون مشكلة إن كانت نقاط ذكائك عالية ).
    9- ستحتاج الي جرع زرقاء (ك) او (م) بكمية كبيرة وبإستمرار.

سادسا : مميزات اليكانر:
    اليكانر له عدت ميزات ومنها:
    1- يتملك اربع مهرات هجومية.
    2- قيمة الهجوم التي يمتلكها عالية.
    3- لذيه ميزت تجاهل عتاد الخصم المميزة له فقط حاليا ( هذه الميزة تفعل تلقائيا عند تفعيلك للروح الذئب الكرزي ).
    4- اسلحته رخيصة نسبيا يمكن الحصول عليها بسهولة ( خاصتا اسلحة مستوي 30 و 70 و 75 ).
    5- ممتعة من ناحية للعب.
    6- يمكن إستخدامها في المبارزات و التطوير و الزراعة.
    7- كتبه رخيصة حاليا.
    8- لذيه بند مميز له ( حزمة كتب القمر ) الموجودة في متجر البنود والتي تعطيه كمية من كتب الخاصة به ( ذات نسبة النجاح العالية ).
    9- مهارة الروح الذئب الكرزي يمكن اطفائها و تشغيلها.
    10- بعض اسلحته تزيد ضد نصف البشر وبعضها يزيد نقاط الحياة ( خاصتا مخلب الشوك والذي يتميز بميزتاين رائعتين هما معدل الضرر واضرار المهارة و نقاط الحياة+ وعند اصالك اليه الي+9 سوف تزيد تلك الميزة نقاط الحياة بقيمة 1500 نقطة حياة ).
    11- نقاط حياته يمكن ان تكون اكبر من الشخصيات الاخرة ( بإستخادم عتاد مخصص له لزيادة نقاط الحياة ).

وهكذا قد قمنا ببناء اليكانر بطريقة منظمة وسليمة نسبيا ( لانها من تجارب الاشخاص وليست من إدارة اللعبة ) وارجو ان يعجبكم الموضوع ويفيدكم.

[size=14]والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

• كبداية موضوع رائع يعطيك العافية مجهود تشكر عليه جدا@@
    بس انا حابب اضيف كم شغلة يااااريت ما تزعل مني
    كرقم 2 من سلبياته بتقول نقاط حياته قليلة وصراحة هي ميزة عند الكل مشتركة يعني مو سلبية صراحة لليكانر واذكرك في مخلب الشوك يلي هو متميز لليكانر يعطي حياة+معدل يعني ممكن يكون اليكانر اعلى من الباقي بالحياة
    برقم 6 ايضا الكل اخي يحتاج جرع حمراء يعني طبيعي دم ينقص
    من الامور يلي حاططها خطأ انت مثلا بالميزات لا يحتاج جرع زرقاء وهو والسورا الشفرة اكثر شخصيتين يحتاجو جرع هي سلبية
    بالنسبة لمهارة المخلب فلما توصل بي اخي وتضرب خصمك ينزل دفاعو من 35 لل40 نقطة لمدة3ثواني يعني مو مفيدة للمبارزة ابدا لانها بتقلل من الخارقة بس مفيدة بالزراعة لانها بترفع الضرر
    تقريبا هاد كل شي بس انا عندي اهم شغلة وهي الشكر لك لانك بادرت بهيك موضوع جميل تستحق الشكر يعطيك الف عافية @@@

• شكرا حبي علي مرورك الجميل ! نورة الموضوع !
    انشاء الله ب اصحح الاخطا الحين.

لكن مافهمة نقطة هي هذي:

بالنسبة لمهارة المخلب فلما توصل بي اخي وتضرب خصمك ينزل دفاعو من 35 لل40 نقطة لمدة3ثواني يعني مو مفيدة للمبارزة ابدا لانها بتقلل من الخارقة بس مفيدة بالزراعة لانها بترفع الضرر

ما فهمة ينزل دفاعه ولا يزيد @_@ ولو ينزل بيكون مفيدة المبارزة المفروض صح ?( المهم ياريت تشرحلي فكره مشان اغيرها :D

• شكرا حبي علي مرورك الجميل ! نورة الموضوع !
    انشاء الله ب اصحح الاخطا الحين.

لكن مافهمة نقطة هي هذي:

ما فهمة ينزل دفاعه ولا يزيد @_@ ولو ينزل بيكون مفيدة المبارزة المفروض صح ?( المهم ياريت تشرحلي فكره مشان اغيرها :D

مع تأكدي خبرتك اكثر مني بكثير بس بقلك
    الحين الواحد كل ما كان دفاعو اعلى الخارقة ضدو بتجي اعلى
    يعني الدفاع بفيد بالزراعة ضد وحوش مو مبارزة ابدا
    الحين لما تنزل دفاع خصمك بتقلل نسبة الخارقة بس مو نسبة عالية لانو بقل فقط35لل40 + النورك بالموضوع نورك حبي كفو يسلم اييدييك

• مع تأكدي خبرتك اكثر مني بكثير بس بقلك الحين الواحد كل ما كان دفاعو اعلى الخارقة ضدو بتجي اعلى
    يعني الدفاع بفيد بالزراعة ضد وحوش مو مبارزة ابدا
    الحين لما تنزل دفاع خصمك بتقلل نسبة الخارقة بس مو نسبة عالية لانو بقل فقط35لل40 + النورك بالموضوع نورك حبي كفو يسلم اييدييك

تمام حبي وصلة المعلومة شكرا ^_^.

بالنسبة لترتيب المهارات الهجومية انت غلطان
    ما بدي ادخل فالتفاصيل و الارقام
    بس رح اعطيك الترتيب الصحيح مباشرة
    اولا التمزيق ثم النفس ثم المخلب ثم القفزة
    وطبعا هذا الكلام عن تجربة بالنسبة لترتيب المهارات الهجومية انت غلطان

تمام انشاء الله بأضيف طريقتك
    ^_^ شكرا علي المرور الكريم

• ثامنا : طريقة الهجوم ( مخترعة 2):
    طريقة يستخدمها بعض المحترفين بترتيب معين تمكنك من قضاء علي خصمك بسرعة ، ترتيب المهرات كا تالي:

#- بطبع في البداية فعل كل من مهارتين النيلي و الكرزي قبل بداية المبارزة.

1- عند بداء المبارزة التسق ب الخصم حتي تقوم ب استخدام مهارة التمزيق مباشرتا عليه.

2- استخدم مهارة نفس الذئب للإغماء الخصم.

3- استخدم مهارة مخلب الذئب.

4- ثم قفزة الذئب.

5- اعد الترتيب من 1 الي 4.

( هذه الطريقة سلسة وسهلة الحفظ وتمكنك من الحاق ضرر كبير ب الخصم ).

• اختلف معك بترتيب المهارات في التطوير
    كرزي ثم نيلي؟
    احس بترتيبك هذا انك تقارنها بالنشوة مثلا
    هذه مهارة ضعيفة لا يمكن الاستفادة منها وهي مستوى M
    لا يمكن الاستفادة منها الا وهي جي او بي
    بس منطقيا مستحيل لفل صغير يضيع 3 - 4 شهور من حياته عشان يقفل مهارة جي ما بتفيده الا ب12 مناوره ضد السهام
    الاسهل جدا انه يجيب خوذة بمناورة سهام او يجيب مقاومات سهم بعتاده
    حتى مبارزات ما تفيده لانه الليكانر نادرا ما يعتمد على الضرب العادي بالمبارزة
    لو يوصل مخلب او نفس ام احسن جدا له
    في حياتي في اللعبه شفت عدد لا بأس به من لاعبين شخصيات الليكانر ما فعل هذه المهارة من لفل 38 ل75

• بوافقك الراي بس بشكل عام اليكانر وخاصة بالتكسير يحتاج نيلي بشكل ملحوظ انا لا اتكلم عن لفلات 90 واقل اكيد والسبب لفل 89 فما اقل مظلومين جدا من ناحية المواتين وحتى الزعماء يعني ممكن يعوضو السرعة ب جرع خضراء
    بس ايضا لو لفل صغير اختصاص تكسير او فقط عناكب فالافضل كرزي ونيلي من وجهة نظري اكيد بالعناكب يلي بضرب بضرب من دابة معظم الضرب وبيحتاج سرعة هجوم ولو انها مو سرعة عالية بس بتفيد نسبيا

• بوافقك الراي بس بشكل عام اليكانر وخاصة بالتكسير يحتاج نيلي بشكل ملحوظ انا لا اتكلم عن لفلات 90 واقل اكيد والسبب لفل 89 فما اقل مظلومين جدا من ناحية المواتين وحتى الزعماء يعني ممكن يعوضو السرعة ب جرع خضراءبس ايضا لو لفل صغير اختصاص تكسير او فقط عناكب فالافضل كرزي ونيلي من وجهة نظري اكيد بالعناكب يلي بضرب بضرب من دابة معظم الضرب وبيحتاج سرعة هجوم ولو انها مو سرعة عالية بس بتفيد نسبيا

يا اخي بالله عليك
    نيلي ام تزود 10% سرعة هجوم وين تفيده بالله؟

• يا اخي بالله عليكنيلي ام تزود 10% سرعة هجوم وين تفيده بالله؟

يخوي انا اتكلم لو واحد فقط بالعناكب يعني ما رح يفرق معاه مهارات فالافضل يستفيد لو واحد بالمية من مهارة النيلي شوف بشكل عام اليكانر مظلم بمهارة النيلي لانها بي بتعطي فقط 25 سرعة مقارنة بالنشوة بتعطي تقريبا 60 بس مع ذالك لو واحد فقط اختصاص تطوير من دابة او تكسير لازم كرزي ثم نيلي

(مجرد وجهة نظر صديقي)

• يخوي انا اتكلم لو واحد فقط بالعناكب يعني ما رح يفرق معاه مهارات فالافضل يستفيد لو واحد بالمية من مهارة النيلي شوف بشكل عام اليكانر مظلم بمهارة النيلي لانها بي بتعطي فقط 25 سرعة مقارنة بالنشوة بتعطي تقريبا 60 بس مع ذالك لو واحد فقط اختصاص تطوير من دابة او تكسير لازم كرزي ثم نيلي
    (مجرد وجهة نظر صديقي)

احترم وجهة نظرك :FiGaRo:

• يخوي انا اتكلم لو واحد فقط بالعناكب يعني ما رح يفرق معاه مهارات فالافضل يستفيد لو واحد بالمية من مهارة النيلي شوف بشكل عام اليكانر مظلم بمهارة النيلي لانها بي بتعطي فقط 25 سرعة مقارنة بالنشوة بتعطي تقريبا 60 بس مع ذالك لو واحد فقط اختصاص تطوير من دابة او تكسير لازم كرزي ثم نيلي

لكن من ناحية اخري ان النشوة تزيد عليك ضرر بنسبة 30%- 35% (مثلا قبل تفعيل نشوة ضرر يكون 600 وبعد تفعيل ضرر يكون 800)
    + مهارة نيلي تعطيك اكثر من 12% مناورة سهم بينما 25 سرعة تحرك يمكن تعويضهم بجرعة بنفسجة (ك) ولاحتي(م)

• لكن من ناحية اخري ان النشوة تزيد عليك ضرر بنسبة 30%- 35% (مثلا قبل تفعيل نشوة ضرر يكون 600 وبعد تفعيل ضرر يكون 800)+ مهارة نيلي تعطيك اكثر من 12% مناورة سهم بينما 25 سرعة تحرك يمكن تعويضهم بجرعة بنفسجة (ك) ولاحتي(م)

اقنعتيني صراحة معك حق ما حقي اقارنهم ببعض

• انا بنسبة لي بأي شخصية اريدها ان تكون تطوير اطور مهرات البف خاصتها ( مثل النشوة و شفرة مسحور و درع سمحور و هالة سيف ) اي مهارة بف تزيد قيمة معينة .
    لانها تطول مدة وانت تقاتل وتستفيد منها في القتال عن ظهر الدواب او علي الارض مهما كانت القيمة صغيرة فيها مفيدة .

فدئما ابدا ب تطوير مهرات البف ثم المهرات الهجومية !
    وانا قلت ترتيب المهرات في الموضوع ليس انا من اخترعه انما هو متبع من الناس الي تملك ليكانرات قوية .
    وقلت لك فوائد كل نقاط الوضع و المهرات واضح فائدتها لهاذا اشتغل ودبر امورك كيف ما تبي .
    انا موضوعي يشرح لناس الي ما تفهم في نظام الليكانر عميتا وليس الاجباري ان تتقيد بهذه الطرق.

• هذه الناس اللي تتكلم عنها بدأو بشخصية الليكانر من اول ما نزلت وكانو متعودين انه المحارب يطور هالة + نشوة
    فرفعوا النيلي لمستوى ام
    فكان الامر قد كان ولا يمكن الرجوع فيه بعدما اكتشفوا الفاجعة
    واعتقد لان همهم كان التطوير لاكبر لفل ممكن وقتها فما يفرق جدا اي مهارة بطوروها اول

• هذه الناس اللي تتكلم عنها بدأو بشخصية الليكانر من اول ما نزلت وكانو متعودين انه المحارب يطور هالة + نشوةفرفعوا النيلي لمستوى ام
    فكان الامر قد كان ولا يمكن الرجوع فيه بعدما اكتشفوا الفاجعة
    واعتقد لان همهم كان التطوير لاكبر لفل ممكن وقتها فما يفرق جدا اي مهارة بطوروها اول

كلام منطقي منكم انتم الاثنين لكل منكم وجهة نظر صحيحة جدا موافقكم الرأي وبشدة

• جزاك الله خيرا على موضوعك الرائع والمرتب
    اريد احد مجرب الليكانر ومازال يلعب به بعد التحديث هل هو متوازن؟ هل مازال يصلح للزراعة لاني لاحظت انو هجومو قليل؟ هل من نصائح لاني اريد ان اجربه؟

نعم حبي!
    شخصية ليكانر يمكنك الاستفادة منها من ناحية المبارزة والتطوير و الزراعة!
    فقط عليك اقتناء العتاد المناسب من النحاية الي ترغب بيها ان تكون شخصيتك (زراعة مبارزة تطوير) وبعد دالك توزع نقاط الوضع حسب المعطاء فيمكنك فعل ما تشاء ^_^