اليكانر وخصائصه وميزاته وعيوبه ومهراته و كيفية بنائه

ااصعد معنا ( برج الافاعى )
احتفاليات شهر فبراير/شباط
سجل التغيير للتحديث 23.3
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • هل يوجد امل بتحسين قيمة الكرزي ام ان التحديث نهائي؟

من هذه النحاية فاعتقد انهم لن يزيد او يضعفو الليكانر !
    فهيا اصبحت شخصية متساوية حاليا !
    اعتقد انهم سوف يهتمون بناحية النينجا في تطوير خاصتا (القوس) وايضا الشامان اما باقي شخصيات فاعتقد انها متساوية فيما بعضها

• عارف متعبك معي هههه
    بدي اعرف قيمة تاثير الذكاء على الكرزي وهل تغيرت بعد التحديث؟

بنسبة لتأثير الذكاء اعتقد انه تم تغيره ! لست متأكد لكن اعتقد هناك فرق بسيط !
    القيمة بضبط لم اركز الصراحة في كم تزيد بظبط
    لكن اعرف لما تكون مهارتك ام 1 و ذكاء شخصيتك 90 بيكون الكرزي 200 قيمة هجوم
    بدون دكاء يزيد تقريبا مابين 90 الي 48 تقريبا ما ادكر رقم صحيح
    لكن بنسبة للتطوير الصراحة اعتقد ان عندما تستخدم الدابه وانت مستواك فوق 55 عليك الحصول علي حلق دموع سماء في تطوير.
    وبنسبة لبعض الناس تقول عليك حصول علي حلق ابنوس+9 لان قوة تزيد من قوة مهراتك فهذا مفيد في الكهف والي ماذالك من الاماكن التي تحتاج الي تطوير بدون استخدام الدواب.

• شكرا جزاك الله خيرا لكن ما اعرف وين حدور عشان اتاكد من تاثير الذكاء على الكرزي بعد ال90 دورت في الويكي ما لقيت بالمناسبة كيف اعدل على الويكي لانو العربي لم يتم تحديث القيم؟ هل يوجد موضوع يشرح هذا لاني بدي اساهم

• شكرا جزاك الله خيرا لكن ما اعرف وين حدور عشان اتاكد من تاثير الذكاء على الكرزي بعد ال90 دورت في الويكي ما لقيت بالمناسبة كيف اعدل على الويكي لانو العربي لم يتم تحديث القيم؟ هل يوجد موضوع يشرح هذا لاني بدي اساهم

بنسبة للقيمة !
    جرب ليكانر مستوي 7 وشوف الكرزي كم تزيد ! بعدين زيد نقطة دكاء وشوف كم تزيد قيمة هجوم الكرزي لما تكون مستويها 6 يعني تحط 6 نقاط مهارة في الكرزي بس وجرب !
    اما بنسبة لتعديل في الويكي اعتقد ضروري تكون منسق او شي من هذا القبيل !
    شوف قسم المراقبين تقريبا عندهم دخل في الويكي كمان !
    والله اعلم

• بنسبة للقيمة !جرب ليكانر مستوي 7 وشوف الكرزي كم تزيد ! بعدين زيد نقطة دكاء وشوف كم تزيد قيمة هجوم الكرزي لما تكون مستويها 6 يعني تحط 6 نقاط مهارة في الكرزي بس وجرب !
    اما بنسبة لتعديل في الويكي اعتقد ضروري تكون منسق او شي من هذا القبيل !
    شوف قسم المراقبين تقريبا عندهم دخل في الويكي كمان !
    والله اعلم

بعيدا عن الموضوع اخي لماذ تستعمل ! انت تستعملها مكان النقطة وفاصلة وعلامة استفهام
    فضول بس :D

وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ

• اقترح ان الليكانز
    انه يكون انسات طبيعي وعند استخدام مهارة الكرزي يتحول للدئب لفترة محددة + قيمة الهجوم
    اما توزيع الي يعتمد عليها في رفع قوة
    حياة +ذكاء
    واسخدام مهارت ابطال عليه 3 مرات بتجاح تطير قوة ذئب
    اقترح فقط اتمنا يعجبكم

• كان في اقتراح ثاني يلي هو يكون في مهارة لليكانر تقدر تحولو لدابة ذئب نص بشرية استخداما للانتقال فقط كان اقتراح حلو جدا وقريب كثير من اقتراحك
    لكن صراحة اقتراحك عندي فيو ملاحظة وحدة انا مع اضافة شي جديد لليكانر لكن تحويلو للبشري ما افضل لانو في 4شخصيات بشرية اما هو متميز كونو ذئب
    اخيرا اخي اقترح هل اقتراح بموضوع جديد بقسم اقتراحات عشان الكل يعطيك رئيو في الاقتراح ومشكور

• تحولو لدابة ذئب نص بشرية استخداما للانتقال فقط

قصدك يتحول ذئب كامل؟ فكرة حلوة لكن لو يمكن ركوبه اكيد تعرف الي هيحصل بعده 8|

ليس في الإمكان اسوأ مما كان

:قلب: understanding magic worth the cost :قلب: