اكبر مرجع لجميع أماكن الزراعة والعتاد المناسب لكل مكان (بالتفصيل الممل)

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • (في انتظار ردك على هذه النقاط)

اولا الفيديو واضح انك مفلل سهمي وبرق ومخلص شايغرابك كامل ومشغل كيميائي الله اعلم انت ايش اللي مركبه هذا مو محور كلامي
    نحن نتكلم عن واحد بيدخل اللعنه بمتوسط الامكانيات مو مثلي ومثلك ومثل اغلب اللاعبين اللي عندهم فل
    متوسط الامكانيات لزراعة الغرفه الاولى يشترط وجود السهم فيها فقط

لك حرية التجربة

• ملاحظة بسيطة اعتقد ان مقاومة تنين هي برق وليس نار

هذه الملاحظة ستفتح باب كبير من الجدال الواسع وانا صراحة اريد فتح هذا الباب واريد من الاشخاص الذين لاحظوا هذا الشيء ان يقوموا بالرد علي .
    اولا اريد توضيح نقطتين مهمة :-
    هناك نوعين من المقاومة في اللعبة :-
    مقاومة السلاح الذي يستخدمه الوحش ضدك مثلا على سبيل المثال :-
    وحوش برج الشيطان تقوم باستخدام الاسهم ضدك لذلك تقوم بلبس مقاومة السهم .
    وهناك مقاومة العناصر على سبيل المثال :-
    وحش النمير عنصره جليد تقوم باستخدام مقاومة الثلج لكي تصد ضرباته ومهاراته .
    نأتي هنا للتنين عنصره برق لكن سلاحه هو نفث النار .
    اليس من المعقول لبس مقاومة نار لسلاحه وهو نفث النار ؟
    جميل طيب هل لو لبست مقاومة البرق سيخفض ذلك من قيمة هجومه بسبب ان عنصره البرق ؟
    جميل سيسال البعض التنين مادام انه نار لماذا لم يتم تصنيفه من عنصر النار لان التنين لاينفث نيران حمراء بل زرقاء لذلك هي جزء من البرق اذا وصلنا لحل هنا ان نيران التنين لونها ازرق لذلك تعتبر برق وليست نار لذلك نقوم بنفي عتاد مقاومة النار.
    هل التنين او دعني اقول هل الوحوش ذوي مقاومة العناصر ماهو الافضل هل البس لهم مقاومة العنصر الخاص فيهم ام هل البس مقاومة سلاحهم ؟

• اولا الفيديو واضح انك مفلل سهمي وبرق ومخلص شايغرابك كامل ومشغل كيميائي الله اعلم انت ايش اللي مركبه هذا مو محور كلامي نحن نتكلم عن واحد بيدخل اللعنه بمتوسط الامكانيات مو مثلي ومثلك ومثل اغلب اللاعبين اللي عندهم فل

لك حرية التجربة

6% فقط سهم وكان بخاطري ما اجيب ال6% هذه
    لكن للاسف موجودة في القلادة النحاسية

الكيميائي
    الاسطوري احمر لامس دفاع وهجوم فقط مو فل
    واسطوري اصفر خالص
    هذا فقط الكيميائي

بالنسبة لمتوسط الامكانيات
    السهمي رح يطلع عليه باقل حسبة 900 مليون

تعال نحسبها بحسبتي :)

يدور على خوذة اي لفل وأي + يكون فيها 15 برق
    وسوار مو مهم نوعه او مميزاته فقط المهم 15 مقاومة برق
    هذول اتوقع سعر الحبة في السوق 10 م بالكثير 20 م للقطعة ما حد يهتم لهم :)

ثاني نقطة يطور قلادة نحاسية ل +9 ما بتكلفه 20 م
    ثالث نقطة يطور حذاء خشبي ل +9 ما يكلفه 20 م

خامس نقطة يشتري درع مناسب فقط مقاومة برق15 مو مهم اللفل او النوع او ال+ إلا إذا كان دفاعه منخفض جدا عن 750 لذلك ينصح بفولاذي لو +6 :) يمشي الحال

سادس نقطة وين راحة النقطة الرابعة

سابع نقطة تسريحة 15 برق
    وزي 15 برق
    ومبروك هيك 80% برق بتكلفة نحسبها

قلادة 30 حذاء 30 خوذة 20 سوار 20
    هي 100 م

ازياء قطعة الزي 50م مع سحر 10 مليون بالكثير يجيب 15 برق مو مهم الباقي
    تسريحة 50 م مع 10 مليون سحر
    الناتج 220 مليون ومبروك صرت تقدر لوحوش الي مركب مليون % سهم ما يقدر لهم وبأقل تكلفة :)

ملاحضة الاسعار الي انا كتبتها في الحسبة الاخيرة مبالغ فيها :)
    فقط الازياء هم الي يكلفو
    الباقي ما يكلف نصف الي كتبته

بالنسبة للغرفة الاولى بأمكان الاعب الزراعة فيها بحرية تامة مع تركيب 30% برق يصمد لكل الغرفة لكن ينقص دمه
    30% برق افضل من 60% سهم
    كما ذكرت سابقاً السهم يخفض هجوم الي يضربو سهام وكمان ما يخفض خوارقهم مثل البرق
    البرق يخفض الهجوم والخوارق وكل شي خاص بهذه الوحوش :)

(في انتضار الرد القادم إذا كان فيه رد)

• التنين ما جربته لكنه اكيد مقاومة برق لانه تعويذته الخاصة مقاومة برق
    لكن لاني ما جربته ماا بقدر اقول شي مؤكد 100%

برج الشيطان
    سهمي ما يفيد
    فقط بدل التكلفة الزائدة المبالغ فيها في شراء السهمي
    بإمكان الاعب شراء تعويذة فيها 25% مقاومة ظلام مو مهم هي +كم او نوعها المهم فقط 25% مقاومة ظلام ويرفع دفاعه ل فوق ل480 اقل شي
    وبيقدر للبرج بسهولة

• (في انتضار الرد القادم إذا كان فيه رد)

لك حرية التجربة بالغرفة الاولى 0 سهمي
    صدقت لازم نركب البرق طبعا مفيد عند التطوير وانا لم انكر هذا الشيء
    لكن حديثي كامل بالزراعه
    والزراعه باللعنه تكون بالغرفة الاولى وهناك لايوجد فيها برق يعني لازم السهم لان صدقني مابتقدر بدون سهمي لو تطلع السما وتنزل 4 مرات
    شكرا وانتهى النقاش بالنسبة لي

• لك حرية التجربة بالغرفة الاولى 0 سهميصدقت لازم نركب البرق طبعا مفيد عند التطوير وانا لم انكر هذا الشيء
    لكن حديثي كامل بالزراعه
    والزراعه باللعنه تكون بالغرفة الاولى وهناك لايوجد فيها برق يعني لازم السهم لان صدقني مابتقدر بدون سهمي لو تطلع السما وتنزل 4 مرات

جربتها قبل الغرفة الكبيرة :) انا لا اتحدث عن شي غير بناء عن تجربة كاملة مفصلة
    من كل النواحي وكل الطرق :)
    لو بدك صورة للعتاد اصور لك الي كنت مركبه وانت احكم بنفسك هل يستطيع الاعب المتواضع شرائها او لا

صور طازجة من اول غرفة :)

وصحيح قول لي

هل هذا العتاد مكلف ؟ لشخصيات المتواضعة ؟

الخوذة ب 10 م شريتها

الدرع ب 14 مليون

القلادة شريته مسحور ب 130 مليون قبل ايام

ملاحضة ضرب الوحوش يعتبر قوي

السبب هو انه دفاع الشخصية العادي 453 :)
    لو كان الدفاع العادي فوق ال 550 كان ضربهم يصير بالضبط 180-210

(في انتضار الرد القادم -__-)

• هذه احد الحسابات الي شغالة الان لعنة :)

• والزراعه باللعنه تكون بالغرفة الاولى وهناك لايوجد فيها برق يعني لازم السهم لان صدقني مابتقدر بدون سهمي لو تطلع السما وتنزل 4 مرات

الاخ معه حق اخي انا جربت ب40 برق ومهارات ام 8 وقدرت على الغرفة الأولة
    مع العلم قلادة نظيفة وحذاء نظيف و0 سهم لكن كنت مفلل شيطان100 وصدق او لا تصدق حياة 13 الف فقط

ملاحضة ضرب الوحوش يعتبر قويالسبب هو انه دفاع الشخصية العادي 453 :)
    لو كان الدفاع العادي فوق ال 550 كان ضربهم يصير بالضبط 180-210

نعم اتفق معك لكن يجب ان تكون مفلل شيطان في غرفة 1 يجب ان يكون ضربك فوق 2500 او يجب ان تكون مفلل برق فوق 60 حتى تصمد
    اما في غرفة كبيرة يجب ان يكون ضربك فوق 4000 غير ذالك سيكون من صعوبة قتل الوحوش خصوصا قائد اعلى

وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ

• نعم اخي نتمنى من كل من يملك معلومة يطرحها هنا كي يستفيد الجميع
    بخصوص ضرب التنين اختلف معك فنفث النار يعتبر من المهارات ومقاومته مقاومة اضرار مهارة
    اما عن مقاومة العناصر له فستكون برق بمأن ضده برق

ملاحظة اخرى
    كنت ذكرت عتاد مناسب لتكسير في غابة مسحور 95 ولم تذكر مقاومة السحر رغم انها اهم من الرياح كون وحوش التي تخرج من ماتين وتضرب من بعيد اي لايمكنك قتلها كلها تملك مقاومة السحر لان باقي الوحوش يمكن قتلها اثناء تكسير الماتين

وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ

• (في انتضار الرد القادم -__-)

الاخ معه حق اخي انا جربت ب40 برق ومهارات ام 8 وقدرت على الغرفة الأولةمع العلم قلادة نظيفة وحذاء نظيف و0 سهم لكن كنت مفلل شيطان100 وصدق او لا تصدق حياة 13 الف فقط

نعم اتفق معك لكن يجب ان تكون مفلل شيطان في غرفة 1 يجب ان يكون ضربك فوق 2500 او يجب ان تكون مفلل برق فوق 60 حتى تصمداما في غرفة كبيرة يجب ان يكون ضربك فوق 4000 غير ذالك سيكون من صعوبة قتل الوحوش خصوصا قائد اعلى

صحيح انا رح جربت وحطيت برق ونقص ضرر الوحوش علي
    هو الله يهديه لو قال من اول انه الوحوش ينقص ضرره لان عنصرها برق كان مادخلنا بهذا الجدال الممل ههههههههه
    نظام التعاويذ دخلنا في متاهات كثيرة
    جميع الوحوش مقاومتها هو عنصرها فقط

• موضوع مفيد والتنسيق والتنظيم جميل
    مشكور أخي هزاع علي الموضوع واتمني ان يتم تثبته ليستفيد اللاعبين

عندي سؤال بخصوص :
    مقاومة النار هل قمت بتجربتها في برج القردة و التنين
    طابق القتل في البرج هل قمت بتجربة سوقط أغراض مسابقات كا الدواب وغيرها

مع العلم في معلومة خطأ

(-المكان والطريقة رقم 2
    نفس العتاد والمكان في الطريقة رقم 1 لكن تحتاج هنا لاي شخصية تكون بلفل 75 لكي تستطيع الصعود للطابق السادس (طابق ماتين القتل)
    هذا الطابق يحتوي على ماتين القتل يجب عليك اولا تكسير مواتين الموت ومن ثم ستظهر وحوش عليك بابعادها وحشرها في مكان بعيد عن ماتين القتل لكي لاتقوم بمهاجمتك او مهاجمة البف لكي لاترجع للمدينة عند قتلها وتخرج من البرج ، هذا الماتين يتجدد تلقائيا عند كسره في نفس المكان وقت تجديده لاياخذ اكثر من 10 ثواني ويتجدد ينزل من هذا الماتين جميع الاغراض التي تنزل من المواتين العادية مثل الاحجار الروحية والكتب والاحجار الشبحية واحيان حبة تنين خضراء اذا كانت مفعلة حدثها وايضا اختام الدواب تستطيع الجلوس هناك طيلة اليوم تكسر في هذا الماتين .)

انه المواتين في هذا الطابق لا تسقط أحجار شبحية

• كنت ذكرت عتاد مناسب لتكسير في غابة مسحور 95 ولم تذكر مقاومة السحر رغم انها اهم من الرياح كون وحوش التي تخرج من ماتين وتضرب من بعيد اي لايمكنك قتلها كلها تملك مقاومة السحر لان باقي الوحوش يمكن قتلها اثناء تكسير الماتين

قبل نظام التعاويذ كانت مقاومة سحرصحيح
    الان اصبحت جميع الوحوش بالمعبد و الغابة مقاومتها رياح

• صحيح انا رح جربت وحطيت برق ونقص ضرر الوحوش علي
    هو الله يهديه لو قال من اول انه الوحوش ينقص ضرره لان عنصرها برق كان مادخلنا بهذا الجدال الممل ههههههههه

من اول رد لي قولت لك السهمي غير مفيد ودفاعهم الوحيد هو البرق
    وانت بنفسك قولت اني مفلل سهمي وبرقي

100% لازمه في الكهف وزراعة الكهف واذا عندك محارب او سورا اطلع الغرفه الاولى بدون سهم صدقني مارح تكمل دقيقةاختلف معك تماما في النقطه هاذي وانا مجرب اغلب الشخصيات جميع الشخصيات يشترط فيها 60 سهم و يكون مخلص زلكوفا علشان يقدر يتحمل
    ماعدا السورا لان الخوف عنده فيها ميزه مناورة سهام تفيده كثير عن تجربتي اشوف 45 سهم ومخلص زلكوفا تكفي للسورا

اولا الفيديو واضح انك مفلل سهمي وبرق ومخلص شايغرابك كامل ومشغل كيميائي الله اعلم انت ايش اللي مركبه هذا مو محور كلامي
    نحن نتكلم عن واحد بيدخل اللعنه بمتوسط الامكانيات مو مثلي ومثلك ومثل اغلب اللاعبين اللي عندهم فل

صحيح انا رح جربت وحطيت برق ونقص ضرر الوحوش علي

اقرأ ردودك السابقة :)

بالنسبة لنقطة الجدال
    انا لا اهتم للجدال
    كل اهتمامي عدم انه ما حد يعطي معلومة خاطئة ومكلفة لبعض الاعبين الي ما يعرفو هذا الشي
    بغض النظر عن المعلومة الي قدمتها خاطئة عمد او بغير عمد
    (حب لأخيك ما تحب لنفسك)
    تكلفة السهمي مرتفع جدا
    يعني الي رح يشوف ردودك رح يجيب سهمي لذلك انا ركزت على ايضاح مستوة خطأ هذه المعلومات الي قولتها على شان
    ما حد يخسر عتاد وينصدم انه غير مفيد :)

• مقاومة النار هل قمت بتجربتها في برج القردة والتنين

للاسف برج القردة ذهبت له فعلا قبل يومين لاتاكد من عنصره لكن تفاجأت انه بلا عنصر .
    لكن ذكري انه مقاومة نار اعتمادا على معلومات قديمة وايضا على تجربة .
    بالنسبة للتنين ايضا ناقشنا ذلك في الاعلى عن عنصره ومقاومته اما بالنسبة لذكر ان مقاومته نار هي بناءا على معلومات قديمة لدي وايضا تجارب قديمة لكن بكل صراحة لم اقم بتفليل البرق والدخول للتنين بعد اخر تحديث لكي ارى ان كان ذلك سيؤثر ام لا.

طابق القتل في البرج هل قمت بتجربة سوقط أغراض مسابقات كا الدواب وغيرها

نعم لكن نسبته تكاد تكون معدومة لكي لايجعلوا اللاعبين الاعتماد عليه وترك مواتين الخرايط المناسبة لهم اثناء مسابقة الدواب قمت بتجربة ذلك قبل سنتين تقريبا او3 ونسبة اسقاط الدواب كادت ان تكون معدومة وكان يسقط لي اغراض مسابقات اخرى مثل طراز المنشارية وقرع الهالوين الذي يسقط من مواتين اخرى . هذا الماتين له برمجة خاصة تختلف عن المواتين الاخرى نعم صحيح لكن اغلب اقول اغلب الاغراض التي تسقط من المواتين العادية تسقط منه اعتقد الاحجار الشبحية خطا سقطي مني واشكرك على التنبيه حبيبي <3 .

• ما حد يخسر عتاد وينصدم انه غير مفيد

لاننكر انه غير مفيد بالكلية فمنذ تاسيس اللعبة منذ الازل الكل يقوم بشراء عتاد سهمي لانهم يرون النتيجة منه لكن يوجد عتاد بديل وظهر هذا العتاد عندما قامت الشركة باظلاق تحديث الموازنة والذي قام بتصنيف عناصر الوحوش وهو الذي قمت بذكره انت ويعتبر ارخص كما ذكرت انت .
    في الخلاصة العامة للموضوع هناك نوعين من الدفاعات لكل وحش وللاعب حرية الاختيار بينهم
    اما مقاومة سلاح الوحش او مقاومة عنصره وكلها تاتي بنتيجة ملموسة وعلى اللاعب الاختيار وسلك طريقه ..
    اشكرك حبيبي على اثارة هذه النقطة وسأقوم باضافتها باذن الله .

• للاسف برج القردة ذهبت له فعلا قبل يومين لاتاكد من عنصره لكن تفاجأت انه بلا عنصر .لكن ذكري انه مقاومة نار اعتمادا على معلومات قديمة وايضا على تجربة .
    بالنسبة للتنين ايضا ناقشنا ذلك في الاعلى عن عنصره ومقاومته اما بالنسبة لذكر ان مقاومته نار هي بناءا على معلومات قديمة لدي وايضا تجارب قديمة لكن بكل صراحة لم اقم بتفليل البرق والدخول للتنين بعد اخر تحديث لكي ارى ان كان ذلك سيؤثر ام لا.

نعم لكن نسبته تكاد تكون معدومة لكي لايجعلوا اللاعبين الاعتماد عليه وترك مواتين الخرايط المناسبة لهم اثناء مسابقة الدواب قمت بتجربة ذلك قبل سنتين تقريبا او3 ونسبة اسقاط الدواب كادت ان تكون معدومة وكان يسقط لي اغراض مسابقات اخرى مثل طراز المنشارية وقرع الهالوين الذي يسقط من مواتين اخرى . هذا الماتين له برمجة خاصة تختلف عن المواتين الاخرى نعم صحيح لكن اغلب اقول اغلب الاغراض التي تسقط من المواتين العادية تسقط منه اعتقد الاحجار الشبحية خطا سقطي مني واشكرك على التنبيه حبيبي <3 .

بالنسبة لاسقاط المسابقات مثل حبة تنين خضراء وكور دراكونيس
    قمت بتجربتهم المواتين الاولى وملك الشيطان انزل لي حبة تنين وماتين الشيطان انزل لي حبة تنين
    لكن ما جربت القتل اتوقع بما انه نزل من ماتين الشيطان إذا ينطبق الامر على ماتين القتل

• قبل نظام التعاويذ كانت مقاومة سحرصحيحالان اصبحت جميع الوحوش بالمعبد و الغابة مقاومتها رياح

حتى الان لزال هناك وحش ضده مقاومة سحر وصعب تكسر ماتين وانت معك 0 مقاومة