الشهر الثالث ولايوجد جدول مسابقات شهري؟؟؟!!!

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • لا اعلم ماذا أقول صراحة ؟؟؟
    مافيه شهر الا لازم يتأخر الجدول بالنزول ونفتح مواضيع ونزلوا لنا الجدول ويجون الاعضاء ويعلقون وشوشرة .

انظر الى السيرفرات الاجنبية واجد لديهم جداول واحداث جانبية كثيرة جدا لاتعد ولاتحصى .
    ونحن في السيرفر العربي 3 اشهر ولا يوجد حتى جدول شهري ليس احداث جانبية جدول شهري فقط .
    السيرفر البولندي لديهم احداث في حياتي لم اراها في العربي .
    في السيرفر الالماني يوجد لديهم كل شهر اكثر من 70 حدث مختلف ويوجد لديهم تصويت شهري يختار فيه اللاعبين احداثهم الخاصة بالتصويت تفضلوا :-
    http://metin2wiki.de/index.php/Event
    وهذا موضوع من مواضيع التصويت على الاحداث
    https://board.de.metin2.gamefo…-Voting-Event-im-Februar/

التركي لديهم 3 احداث في كل يوم ليس حدث واحد وكل يووووم لديهم حدث وحنا في العربي كل 6 ايام حدث وياريتها موجودة اصلا .

البولندي واحداثه غير ان البولندي لديهم تعاقد رعاية مع شركة جنرال موتورز ولديهم الاحداث الخاصة فيه .
    https://board.pl.metin2.gamefo…063-Obrona-kamieni-Metin/

https://board.pl.metin2.gamefo…lan-Eventowy-Marzec-2018/

https://board.pl.metin2.gamefo…-gdzie-si%C4%99-ukrywasz/

https://board.pl.metin2.gamefo…iczne-Eventy-w-Metin2-PL/

التركي كل يوم 3 احداث كل يوم غير ان التركي تعاقد فترة مع شركة ببسي تعاقد رعاية ولديهم احداث خاصة لشركة ببسي

https://board.tr.metin2.gamefo…4%B1-etkinlik-plan%C4%B1/

الاسباني
    https://board.es.metin2.gamefo…d/39373-Eventos-de-Marzo/?

الايطالي
    https://board.it.metin2.gamefo…ndario-Eventi-Marzo-2018/?

الهنغاري
    https://board.hu.metin2.gamefo…Metin2-rendezv%C3%A9nyek/?

اليوناني
    https://board.gr.metin2.gamefo…%CF%84%CE%AF%CE%BF%CF%85/?

تعبت وانا انسخ والصق في مواضيعهم ايش ينقصنا عنهم بالله ؟ ابي اعرف بس ايش ينقصنا ؟

• ينقصنا ادارين بخبرة نفس خبرتك ينقنصنا ناس تنقل جدول الاحداث المشترك ينقصنا بعض الاهتمام من الادارة + حابب انوه لنقطة من زمان قرأتها بالخادم الالماني وهي حظرت الادارة تقريبا قبل 3 اشهر ما يقارب 850 لاعب بعد تم التأكد من قبل الادارة انهم يبيعو اليانغ الغير الشرعي يعني بعبارة اخرى الخوادم الاخرى الادارة بتحارب فيها الاعبين الغير منتظمين بقانون اللعبة اما بالخادم العربي فبعض الاعبين ادعوا ان اشخاص من الادارة تقوم ببيع اليانغ بالطبع هي مجرد كذبة لتهويل الامر ولكن حقا اؤيدك واتمنى ان يكون هناك اهتمام ان قام احد الادارين بقراءة موضوعك@@

• اكثر ما يقهرني رد المراقب : الم تكتفو باحداث راس السنة ؟

ومن انت لتقرر ان اكتفينا ام لا؟ لا تنسى ان هنالك من لم يستطع الدخول في وقت احداث راس السنة.
    السيرفر العربي اكثر سيرفر يربحهم والمشكلة ان المسؤلين عن اللعبة بخيلين ومو راضيين يحطو مراقبين مع راتب ولا منسق مسؤل عن الاحداث براتب بدفوع , كل المراقبين عنا بشكل تطوعي ومافي الا باسو
    الي راتبه مدفوع و يدخل هنا بالشهر مرة (للرد على الاعضاء) اما في باقي مشاركاته يدخل ويحط عروض المتجر فقط وللاسف حتى عروض المتجر يتاخر فيها مع ان الامر بسيط جدا. اما بالنسبة للدعم نسمع كثير ناس تقعد تذاكرها اشهر وكل هذا عشان باسو مو فاضي يرد على التذاكر. انا برأيي الحل الواحد والوحيد هو ان نراسل الشركة الام او المسؤل عن اللعبة وشرح الوضع له. في الاخير اللعبة موجودة لخدمة اللاعبين وتحقيق الارباح يعني القرار المفروض يكون بيد اللاعبين. انا برايي لو نكلم الشركة الام ونقولهم عن حال اللعبة , ونطلب مهم وضع مراقب متخصص في شيء ما , مثال : مراقب مسؤل عن الاحداث وفي نهاية كل شهر يكون فيه تصويت. هل هذا المراقب كفائته ترضي اللاعبين؟ والتصويت يكون بناءا على رضا الناس بالاحداث والتزام المراقب ببدء الاحداث في وقتها. ولكن هل سنجد هذا المراقب بدون راتب مدفوع؟ هنا تكمن المشكلة.
    الحل الثاني هو اقتباس جدول احداث من احدى السيرفرات الثانية وجعل النظام تلقائي يقوم ببدء الاحداث. والتخلص من الحاجة لمراقب مسؤل عن الاحداث

• بكل اسف كل ما اقوله
    مرحباً بك أنت في الخادم العربي .
    حيث لا اهتمام ولاا رقابه

لا إداريين لا لاعبين لا اهتمام للوضع العام :rolleyes:
    لذا لانستغرب من كثرة اعتزالات اللاعبين
    الوضع العام للخادم العربي اصبح في رقود تام :D

أوجد لي اجابة علي سؤال واحد متي يتم تدريب المراقبين المقبولين ^^ بعدها تكلم عن الوضع العام داخل اللعبة

:D توقعي لمستقبل الخادم العربي هو :اغلاقه

@Paso

بخصوص خطة العام الحالي 2018 :D

علي مايبدو انها سياسه للتخلص من بعض الخوادم

كان يكفينا عدم توازن اللاعبين داخل اللعبة :D
    ومنح الشخصيات السحرية الكفائه العليا :D

اصبح عدم توازن ايضاً

في قتال لاعب ضد بيئة :D
    شكراً علي تفعيل نظام مقاومه العنصر الكامل واعطاء اللاعبين مناعة كاملة ضد الوحوش والزعماء.

أصبح لا فارق بين قوي وضعيف ^^
    :FiGaRo:

يأتي عليك زمان لا تجد فيه من سرور نفسك إلا في اعتزال الناسَ
    َو‏لا يتألم إلا من كان وفياً أكثر من اللازم"
    .

:rolleyes:

• اكثر ما يقهرني رد المراقب : الم تكتفو باحداث راس السنة ؟

ومن انت لتقرر ان اكتفينا ام لا؟ لا تنسى ان هنالك من لم يستطع الدخول في وقت احداث راس السنة.
    السيرفر العربي اكثر سيرفر يربحهم والمشكلة ان المسؤلين عن اللعبة بخيلين ومو راضيين يحطو مراقبين مع راتب ولا منسق مسؤل عن الاحداث براتب بدفوع , كل المراقبين عنا بشكل تطوعي ومافي الا باسو
    الي راتبه مدفوع و يدخل هنا بالشهر مرة (للرد على الاعضاء) اما في باقي مشاركاته يدخل ويحط عروض المتجر فقط وللاسف حتى عروض المتجر يتاخر فيها مع ان الامر بسيط جدا. اما بالنسبة للدعم نسمع كثير ناس تقعد تذاكرها اشهر وكل هذا عشان باسو مو فاضي يرد على التذاكر. انا برأيي الحل الواحد والوحيد هو ان نراسل الشركة الام او المسؤل عن اللعبة وشرح الوضع له. في الاخير اللعبة موجودة لخدمة اللاعبين وتحقيق الارباح يعني القرار المفروض يكون بيد اللاعبين. انا برايي لو نكلم الشركة الام ونقولهم عن حال اللعبة , ونطلب مهم وضع مراقب متخصص في شيء ما , مثال : مراقب مسؤل عن الاحداث وفي نهاية كل شهر يكون فيه تصويت. هل هذا المراقب كفائته ترضي اللاعبين؟ والتصويت يكون بناءا على رضا الناس بالاحداث والتزام المراقب ببدء الاحداث في وقتها. ولكن هل سنجد هذا المراقب بدون راتب مدفوع؟ هنا تكمن المشكلة.
    الحل الثاني هو اقتباس جدول احداث من احدى السيرفرات الثانية وجعل النظام تلقائي يقوم ببدء الاحداث. والتخلص من الحاجة لمراقب مسؤل عن الاحداث

صدقني اخي سيرفر العربي ليس من اكثر السيرفرات ربحا طبعا وبشكل اكيد هو اعلى من معظم الخوادم ولكن ليس الافضل هناك الخادم التركي والالماني ونسبة الشحن بهما جدا جدا جدا عالية
    بحيث نرى ذالك من خلال ابسط الامور القسائم عند نزولها ترى عشرات المتاجر بصفحات كاملة قسائم ألف بينما بالخادم العربي ترى على الاكثر 20 قسيمة ومع شديد الاسف يتحكم بسعرهم مجموعة لاعبين يعني وضع الخادم العربي بنهايته

• هل اجد مكان لي في الخادم التركي افكر بالانتقال@@

الخوادم الشقيقة لما تفتح فيهم تلاقيهم غير متصل -____-
    يعني حتى هناك بالنسبة لنا كعرب ممنوعين نلعبها

الاختلاف الوحيد بيننا وبين الخوادم الاخرى هو بس انو الادارين في الخوادم الثانية مجتهدين ويخضعو لرقابة عليهم
    بالنسبة للخادم العربي عكس وصف الخوادم الاخرى

• هل اجد مكان لي في الخادم التركي افكر بالانتقال@@

@@ رغم انه الاسعار هناك خيالية
    لكن اللغة امر مهم مع الاسف
    وفالواقع بالسيرفيرات (الانجليزية) تجد هناك عرب على عكس التركي لانني لم التقي الا بشخص واحد عربي وكان صديقي @ واذا كان مستوواك عالي وقوي بالرسمي العربي لا انصحك المغادرة :thumbup:

• اخي هزاع
    هل من الممكن من إدارة شركة قيم فورج الإطلاع على وضع اللعبه في الآونة الاخيره اخي هزاع؟
    وهل من الممكن ان يتم عمل شكوى من 90% من لاعبين السيرفر العربي الذين يريدون ان يتم مقارنتهم بالسيرفرات الاخرى من اللعبه؟؟
    لأن الوضع أصبح لا يطاق
    واعذروني بهذه الكلمه " التسيب الإداري الحاصل في اللعبه"
    وسيأتي احد يقول لي الان الا تخاف من المراقبين؟
    هل هم مرعبين؟
    ام النداء في جينو ديسق مليء بالشتائم القذره؟ واستغرب من عدم حظر احد فيهم
    * مع العلم ان النداء مسجل لدى المراقبين ومن المفروض ان يتم مراقبته والحظر عند رؤية الشتائم!
    لكن لا يتم ذلك
    والان دعونا نتطرق لموضوع اخر
    وهو قلة او " انعدام " المراقبين في اللعبه
    هل من الممكن أن يكون هنالك سيرفر كامل
    فقط بوجود مراقب للعبه واحد؟
    هل هذا منطقي؟؟
    وتم فتح باب الترشيح ولكن!! نحن لا نرى اي تقدم
    اخي هزاع هل من الممكن او هنالك سبيل لأن ترسل تذكرة لدعم شركة قيم فورج ، بدون ان يتم إرجاعها تلقائياً للدعم العربي ؟
    حتى يتم الرد على الاداره بالشكل المناسب
    وإن كنت مديراً بحق يا استاذ جيفو
    لم لا تطبق " مبادئ الاداره" في اللعبه ؟
    ونحن نعلم انك مدير لكنك لا تطبق شيئاً سوى القمع والظلم والوعود الكاذبه لا اكثر
    واتمنى الرد من الاخ هزاع لأنه من الممكن ان يفيدني اكثر من جيفو لأنه *مشغول*

• تعبت وانا انسخ والصق في مواضيعهم ايش ينقصنا عنهم بالله ؟ ابي اعرف بس ايش ينقصنا ؟

_ الفرق بيننا وبينهم بكل بساطه هو الاداره

لا تنتظٰر شَخصاً يخرجُك مِن عُتمَتكْ
    ضَع أَنْتَ لِنَفسِگ نَجْمةٌ صَغِيرةٌ تُنير عتمَتك كُلَّمَا شَعَرتَ بلاِنطُفاءْ و أرسـِلها لـِ سٓمائِك

• هل من الممكن من إدارة شركة قيم فورج الإطلاع على وضع اللعبه في الآونة الاخيره اخي هزاع؟

وهل من الممكن ان يتم عمل شكوى من 90% من لاعبين السيرفر العربي الذين يريدون ان يتم مقارنتهم بالسيرفرات الاخرى من اللعبه؟؟

اخي هزاع هل من الممكن او هنالك سبيل لأن ترسل تذكرة لدعم شركة قيم فورج ، بدون ان يتم إرجاعها تلقائياً للدعم العربي ؟

واتمنى الرد من الاخ هزاع لأنه من الممكن ان يفيدني اكثر من جيفو لأنه *مشغول*

مادري حاولت البحث عن اجابة تساعدني فيها رؤية الادارة العربية لنا كلاعبين لم أجد الا هذا الاقتباس صراحة . (بغض النظر عن موافقتي لبعض كلامه).
    ان اردت متابعة ردود اجمل من هذه قم فقط بقراءة الموضوع الذي يوجد فيه هذا الرد واستمتع .

أخي العزيز، أنتم أكثر مجتمع عنده حالات سرقة + حالات تشارك حساب + كلمات سر سهلة + تردون على التذكرة 7289405864 مرة قبل أن تصل إلينا. أنا أرد على التذاكر من الأقدم للأجدد (حسب آخر رد)، يعني كل مرة تردون لتسألوا أين الجواب، يتأخر الرد أكثر. + إذا الرد ما اعجبكم، تعملوا مشكلة ولا تقتنعوا. عندي 10 مجتمعات، ليس عندي مشكلات تذاكر بالمجتمعات الأخرى (أو أقل بكثير من هنا)، لماذا ؟ ربما عليكم أن تراجعوا سلوككم بشكل عام. كيف تتطالبونني من ناحية أن أكون قانوني ومنصف ومن ناحية أخرى، عندي 20 تذكرة بالنهار تسبني وتقول أني ظالم لأنني لا ارجع حسابات مشتركة وتم سرقتها عدة مرات سابقا ؟ وعندما أقول "القانون يقول كذا"، يأتيني الجواب "أنت تمتلك السلطة وأنت فوق القانون".

بالنسبة لعمل شكوى جماعية اعتقد يوجد مثل هذا الشيء لكن انا عن نفسي ايماني انه يوجد حوار ولكل مشكلة حل .

لماذا لايتم عقد اجتماع يتواجد فيه باسو ونناقش امور اللعبة بشكل عام وطرح القضايا المعقدة نحتاج فعلا لهذا الاجتماع يجلس فيه جميع الاطراف ومن اراد مناقشة حظر في هذا الاجتماع يتم حظره من الغرفة على برنامج التيم سبيك او ديسكورد ..
    نحتاج في هذا الوقت للنقاش العقلاني فعلا نحتاجه بشدة ..
    النقد والتهجم لن يأتوا بنتيجة ملموسة خصوصا اذا وصلنا لمثل هذه المرحلة ..
    أرجوا رجاء خاص من الاخ باسو قبول هذا الاجتماع وتعيين موعد معين يتم تنسيقه من قبله او من قبل اي مسؤول وان لم يتواجد مسؤولين ينسقونه سأقوم طواعية بتنسيقه .

• لانقاش فكون هناك افراد في ادارة لاتقوم بعملها وفاسدة

لكن ايضا مستوى اللاعبيين لايبشر ابدا وهو سبب في كثير من مشاكل اللعبة
    واتفق مع باسو 100% في هذا الرد

بالنسبة للتذاكر : أخي العزيز، أنتم أكثر مجتمع عنده حالات سرقة + حالات تشارك حساب + كلمات سر سهلة + تردون على التذكرة 7289405864 مرة قبل أن تصل إلينا. أنا أرد على التذاكر من الأقدم للأجدد (حسب آخر رد)، يعني كل مرة تردون لتسألوا أين الجواب، يتأخر الرد أكثر. + إذا الرد ما اعجبكم، تعملوا مشكلة ولا تقتنعوا. عندي 10 مجتمعات، ليس عندي مشكلات تذاكر بالمجتمعات الأخرى (أو أقل بكثير من هنا)، لماذا ؟ ربما عليكم أن تراجعوا سلوككم بشكل عام. كيف تتطالبونني من ناحية أن أكون قانوني ومنصف ومن ناحية أخرى، عندي 20 تذكرة بالنهار تسبني وتقول أني ظالم لأنني لا ارجع حسابات مشتركة وتم سرقتها عدة مرات سابقا ؟ وعندما أقول "القانون يقول كذا"، يأتيني الجواب "أنت تمتلك السلطة وأنت فوق القانون"

باسو مسؤول عن خادمين عربي وفرنسي لكننا لا نرى نفس الحالة المزرية في في خادم اخر
    مشكل يبدا من باسو نفسه فهو في اعلى هرم اللعبة ويجب ضبط ومراقبة من هم تحته
    نجي لباقي المراقبيين جيفو لديه مسؤولية فقط في خادمنا العربي وهو موضفه لشركة يعني ليس بشخص متطوع فاين هو الان ؟!
    كذالك ينطبق امر عن مراقب نمر الي كان مسؤول عن احداث كل شهر
    هل استقالو ؟ اما ماذا ؟
    مالفائدة اذا على ورق مكتوب انه هناك عشرات المراقبيين واعضاء ادارة لكن في واقع لا احد موجود
    الا متى ستظل هذه المشاكل ؟؟
    نحن نريد حل حالا للمشكلة سيد باسو حل يبدأ من عندك فانت مسؤول عن كل ادارة عليك بضبط المراقبين وطرد اي شخص لايقوم بعمله
    واذا لم يتغير شيء اناشد اللاعبيين بتوقف عن اللعب ربما يغلق الخادم العربي ويدمج في مع خادم اخر وهناك سنكون على اقل تخلصنا من ادارة

وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ

• أنا أسف لكن هذي ماتين وهذي قيم فروج وهذي الادارة العربية مهما كانت مواضيعكم مهما كان أصراركم
    ما راح يتغير أي شيء ...

أشوف أفكار و اقتراحات بقسم الاقتراحات و ما اشوف تفاعل من الادارة واضحك على الرد الي يقول : ماهو شرط نرد علشان تعرف اننا رفعنا الاقتراح
    إذا جدول المسابقات يجيبه هزاع ويتعب (وهي موب شغلته) فما اتوقع ان قسم الاقتراحات ( يدخلونه الا بالسنة مرة )
    ويضحكني أكثر و أكثر الموضوع الي يقول : نعرف من الصادق ومن الي يلعب علينا ب موضوع الممتازات التصفية ( الخطأ )
    وبعد فترة بسيطة يتكنسل الموضوع بسبب ان الناس يتلاعبون عليهم بالممتازات التصفية .

يا عالم حياتكم أفضل من المهزلة الي انتم تضيعون وقتكم فيه : وقتكم يستاهل شيء أحسن من كذا بكثير

*

{أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

• مادري حاولت البحث عن اجابة تساعدني فيها رؤية الادارة العربية لنا كلاعبين لم أجد الا هذا الاقتباس صراحة . (بغض النظر عن موافقتي لبعض كلامه).
    ان اردت متابعة ردود اجمل من هذه قم فقط بقراءة الموضوع الذي يوجد فيه هذا الرد واستمتع .

اخى العزيز هزاع هل انت معي بهذه الجملة " عذر اقبح من ذنب "
    نحن نتكلم عن وضع السيرفر كلاعبين! وكإدارة! وكمسابقات واحداث
    والاخ باسو يتكلم عن اعلى معدل سرقة + تشارك حسابات
    هل هذا الشيء منطقي!
    حسناً
    سأشرح شيئاً بسيطاً لتقليل معدل السرقة بالسيرفر العربي للأخ باسو
    بنائاً على ما تناولته في دراستي عن كتب الإدارة
    اخي العزيز باسو
    إذا كان لديك موظفين مستهترين بالعمل ومتسيبين في عملهم! من الممكن ان تشجعهم بالحوافز لكي ترفع كفائتهم الإنتاجيه ! , أليس كذلك؟
    حسناً , لم لا تجرب هذا الحل في مجتمع اللعبة العربي!
    وتبدأ بتقديم خدمات مناسبة للاعبين
    من حيث سيرفر نضيف = مراقبين على مستوى المسؤوليه!
    وسيرفر مليء بالاحداث التي من الممكن ان تملأ أعين اللاعبين عن عتاد بعضها بعضاً وتقلل من مستوى السرقات
    وإن سألتني لماذا في المجتمعات الأخرى لا يوجد حالات سرقات لا يوجد معدل تشارك حسابات , إلخ...
    هل لآن من الممكن ان هنالك اكتفاء ذاتي موّفر من قبل الإدارة للآعبين؟
    هذا السؤال سأترك اجابته للأخ باسو
    "إذا كان فاضيلنا اصلا"

• شباب صراحة لو بدي اعمل اقتباس عكل شغلة ما بخلص اليوم لانو قرأت كثير امور وصراحة حبيت ارد عليها كلها :
    بالنسبة للخوادم الشقيقة انا جربت من قبل وفتحت اللعبة وقدرت ادخل عليها بكل سهولة
    بالنسبة للغة فأكيد الواحد يستفيد من تضيع الوقت بتعليم لغة جديدة
    بالنسبة للاشخاص يلي تهاجم باسو بحب اذكركم انو باسو فقط في الفترة الاخير اصبح مقصرا عن قبل والكل يتفق انو كان انشط ولكن الله اعلم شو صاير معاه ظروف
    اكيد الظلم موجود وكثير ناس بتضرر بس هادا الشي لا يعطي عذرا من الادارة انا ما بتلحق ترد على كل شي
    واخيرا هزاع اخي شكرا لفتحك الموضوع يلي كان حوارو عن جدول المسابقات ولكن الموضوع طلع عن حوارو جدا واصبح الجميع يرد ان يتكلم بالحق وصراحة الكل معاه حق احنا بالخادم العربي ضايع حقنا جدا جدا جدا جدا ويلي بيحزن اكثر الادارة مو مهتمة يعني لو باسو مو ملحق ومشغول اين جيفو ولو مشغول يجيبو ناس براتب ويريحونا ولكن الخادم العربي يستنذف اخر ما تبقى من وقته@@

• تعبت وانا انسخ والصق في مواضيعهم ايش ينقصنا عنهم بالله ؟ ابي اعرف بس ايش ينقصنا ؟

كفيتت ووفيت اخوي هزاع الصراحة ماادري شقول يعني نحول لسيرفرات اجنبية !؟
    لا فيه فعاليات زي الخلق ولو حطوها لك يحطون اسوء مسابقة كاننا نترجاهم يعطونا هالمسابقات
    وانا غبت سنه تقريبن بسبب هالشي الاهتمام باللعبة من قبل الأدارينن اصبحت معدومة جدا
    صح كلنا ننشغل بحياتنا اليوميةة وعندنا ظروف والخ ...
    بس انتو لو يوم بس بشهر حطو جدول معين من مسابقة وإذا ماقدرت خلاص وقف واتركك غيرك فاضي للعبهه يحط لنا مسابقات
    وهالشهر مارس يوجد بيضات سحرية إظهار ماراح يحطونها :)