الصعوبة المبالغة في مواتين البيض 120

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

• تم في موضوع سابق مناقشة عدم توفر مواتين 105 واعلى في هذه المسابقة
    لكن تم توفير هذه المواتين مستوى 120 في الغابة وهذا شيء جيد .

لكن انا اراهن على ان المبرمج لم يقم بتجربة تكسير هذه المواتين ابدا .
    المواتين هذه تحتوي على زعماء وقد يجتمع عليك تقريبا 4او 5 زعماء كل زعيم يضرب مهارة تبعدك عن الماتين فتخيل معي 4 او 5 زعماء يقومون بابعادك عن الماتين مالذي استفدت منه اخذ مني قرابة 15-20 دقيقة لتكسير ماتين واحد فقط صعوبة مبالغ فيها صراحة ليست الصعوبة في الزعيم بحد ذاته الصعوبة في المهارة التي تعيق من ضربك للماتين تخيل 4 زعماءاو 5 كل زعيم فيهم يقومون بضرب هذه المهارة كل ثانيتين تتجدد هذه المهارة او كل ثانية ونصف يقوم ال 5 زعماء بضربك هذه المهارة .
    برجاء نقل هذا الوضع للمبرمج وان اردت مني تصوير فيديو لرؤية الصعوبة المبالغ فيها سأقوم بذلك .

• :loool::loool::loool:

اتحدي مراقب ينزل يجرب يكسر بيضه ههههه

هههههه

ليتهم زعماء عاديين مثل باقي البيض لا > زعماء مرتبه 5 يعني اقوي بأضعاف للزعماء العادية +بنفس قوتهم الحقيقية

بالعادة نطول لين نقتل زعيم فما بالكم بيضه ينزل منها 3زعماء مختلفين ^^

يأتي عليك زمان لا تجد فيه من سرور نفسك إلا في اعتزال الناسَ
    َو‏لا يتألم إلا من كان وفياً أكثر من اللازم"
    .

:rolleyes:

• شو اسماء الزعماء الي ينزلو من البيض لفل 120

جميع زعماء المعبد بما فيهم امير الآشاو وأمير آشاو قوي وحرس آشاو قوي بقوتهم الطبيعية .
    وجميع زعماء بعض خرايط 90 يقوتهم الطبيعية .

• من وجهة نظري الخاصة والمتواضعة شايفة انها تحدي حلو جدا للاعبين خصوصا في الاونة الاخيرة كل الزعماء شخص واحد يقدر يقتلهم وبكل سهولة ويسر

فاعتقد ااانة هيبقي تحدي حلو وممتع خصوصا ان اللعبة من سهولة بعض الزعماء صارت مملة مافي شي جديد. :thumbup::eiaeia:

معا احترامي لجميع وجهات النظر الاخري

• من وجهة نظري الخاصة والمتواضعة شايفة انها تحدي حلو جدا للاعبين خصوصا في الاونة الاخيرة كل الزعماء شخص واحد يقدر يقتلهم وبكل سهولة ويسر

فاعتقد ااانة هيبقي تحدي حلو وممتع خصوصا ان اللعبة من سهولة بعض الزعماء صارت مملة مافي شي جديد. :thumbup::eiaeia:

فالواقع انا لا ارى اي تحدي
    فهذه مسابقة
    والجميع يريد جمع اكبر قدر ممكن من البيض الذي يحتوي على جوائز قيمة
    فتخيل معي كل ماتين 20د
    وطبعا البيض قد لا تجده بهذه السهولة
    فأنا ارى انه فعلا مبالغ بقوتها
    فرحة مستويات 120 بسبب تواجد بيض 120 لم تدم طويلا

• اعتقد المشكلة من حسابك مش من الماتين

سؤال شو هي المسابقة ؟ وشو تنزل ؟

نتكلم عن الزعماء الي تطلع من البيض وانت تقول المشكله من حسابك

هذا زعيم واحد طلع ولا خلاني اكسر زي الناس فما بالك لما يطلعون 2 او 3؟

عليك الصلاه والسلام ياحبيبي يارسول الله
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

• اعتقد المشكلة من حسابك مش من الماتين

حسابي ممتازات ولوامع وعتادي من فضل الله لكل خريطة ولكل زعيم لدي عتاد تخصص له عدد قطع العتاد التي املكها لاتكفي لصفحتين جرد انا واثق من حسابي فلاداعي للمزايدة على الحسابات واغلب التعليقات هنا من ناس لديهم عتاد وكيميائي ممتاز .

سؤال شو هي المسابقة ؟ وشو تنزل ؟

اذا كنت لاتعرف توع المسابقة ولا ايش تنزل فكيف تحكم ان الخلل من الحساب مو من الماتين .

دائما اقولها للاسف كل موضوع اقوم بكتابته يكون يستفيد منه الشق الاكبر من اللاعبين يأتي من يخربه بتعليقاته التي لايوجد لها داعي ابدا
    لكل شخص له رأيه ولا استطيع التحكم بالآراء لكن في النهاية قل خيرا عزيزي وحب للاعبين وللآخرين ماتحبه لنفسك .
    قبل ان تكتب تعليقك انظر له وراجعه جيدا هل ستقوم بافادة أحد فيه ام ستقوم باصدار تعليق يزعج الآخرين ولن يقوم بخدمتهم.

• الناس الي موجهة لهم البيضة هم اصحاب لفلات العالية فوق 110 واغلبهم يصل ضربهم لفوق 20 الف على ماتينات فمن الطبيعي ان يكون تكون تكسير البيضة صعبة مثلها مثل باقي اللفلات الاخرى
    التغيير الي اراه منطقي هو ان لايستطيع الزعيم اسقاط اللاعب او ابعاده ، يعني قوة ضرب الزعيم يظل مثل ماهو لكن التغيير انه لن يبعدك على الماتين

وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ

• التغيير الي اراه منطقي هو ان لايستطيع الزعيم اسقاط اللاعب او ابعاده ، يعني قوة ضرب الزعيم يظل مثل ماهو لكن التغيير انه لن يبعدك على الماتين

عليك نور الله يفتح عليك هذا مااطالب فيه والله هذه زبدة الموضوع بالضبط خلي ضرب الزعيم مثل ماهو انا مستعد اصور ضرب 4 زعماء عليه واتحدى ان يقوموا بقتل حسابي .
    دع ضرب الزعيم مثل ماهو لكن لاتعيق اللاعب من ضرب الماتين هذا ماأريد .

• نتكلم عن الزعماء الي تطلع من البيض وانت تقول المشكله من حسابك
    هذا زعيم واحد طلع ولا خلاني اكسر زي الناس فما بالك لما يطلعون 2 او 3؟

بلعكس سهلين حينما تمتلك ضدهم وانصحك بحساب محارب دهني لانني جربتها ولكن لم ينزلي شئ بتوفيق

• اخي الكريم المشكلة من حسابك وليس من الماتين لانني جربتها قبل قليل

من وجهة نظري الخاصة والمتواضعة شايفة انها تحدي حلو جدا للاعبين خصوصا في الاونة الاخيرة كل الزعماء شخص واحد يقدر يقتلهم وبكل سهولة ويسر

صحيح احسنتي 10/10

• اخي الكريم المشكلة من حسابك وليس من الماتين لانني جربتها قبل قليل

قم بقراءة الموضوع جيدا لكي تفهم المطلوب منه .. تكسير الماتين لايوجد فيه خلل لكي تقول ان المشكلة من حسابي الجميع يستطيع كسره ..
    وقد اشرت سابقا ان المطلب من الموضوع هو ازالة العائق الذي يطيل من مدة تكسير الماتين . ارجو ان الفكرة قد وصلت .

• قم بقراءة الموضوع جيدا لكي تفهم المطلوب منه .. تكسير الماتين لايوجد فيه خلل لكي تقول ان المشكلة من حسابي الجميع يستطيع كسره ..وقد اشرت سابقا ان المطلب من الموضوع هو ازالة العائق الذي يطيل من مدة تكسير الماتين . ارجو ان الفكرة قد وصلت .

اخي الى فاهمتة من موضوعك ان الزعماء بيدفوك بعيد عن الماتين وبهيك يتأخر وقت التكسير
    امامك حلين
    قوي حسابك خلي ضرب قوي فل
    او جبلك حساب محارب دهني فل
    وبتنحل مشكلتك
    هادا والله اعلم

• اخي الى فاهمتة من موضوعك ان الزعماء بيدفوك بعيد عن الماتين وبهيك يتأخر وقت التكسيرامامك حلين
    قوي حسابك خلي ضرب قوي فل
    وبتنحل مشكلتك
    هادا والله اعلم

الاعب يقول المشكلة ليست بالضرب ولا الاضرار
    المشكلة بدفع الزعيم له عن الماتين
    لا اجد داعي لكلامك اعلاه فلا يوجد فيه اي حل

• اخي الى فاهمتة من موضوعك ان الزعماء بيدفوك بعيد عن الماتين وبهيك يتأخر وقت التكسيرامامك حلين
    قوي حسابك خلي ضرب قوي فل
    وبتنحل مشكلتك
    هادا والله اعلم

اخي نحن نتكلم عن ماتينات المعبد والغابة ماتين لفل 105 وليس عن الوادي والمدينة التانية ماتين لفل 30-25
    صاحب الموضوع ممتازات واعتقد الي يكسر بالوادي مركب خامات هذا والله اعلم :rolleyes: