المحارب المصارع

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • مشكووووووووووور اخوووي موضوع جميييل جداا

اما متى تصير المهاره سيد تصير اذا وصلت المهارة لين 18

وكيف تزومها اذا صارت ماستر اي m1 عن طريق الكتب على كل كتاب تزود واحد{هذا اذا نجح الكتاب طبعا} تصير m2 وهكذا... :حاج:

تحياتي... :rocketlauncher:

• لا لا لا لا لا توزيع المهارة غلط
    الهاله اذااا صارت ماستر تبدا في الدوامه اذااا صارت ماستر ابداا في نشوة الحرب اذااا صارت ماستر
    في رائي الفصه الثلاتيه وذااا صارت ماستر حيكون طنين

هذاااا اللي سمعته

وبالتوفيـــــــــــــــــــــــــق

ماركووو

• الله يعطيك العافية

بس انا ابي الدليل حق مثلا كم توصل طنين عشان نتفتح مستوى السيد و الدوامة و النشوة و القصة و الهالة ابغاها كلها توصل لما كم عشان تفتح السيد انا وصلت الدوامة لمستوى السيد لما سرت 26 عدتها من جديد و طورتْ الدوامة لما فتحت السيد بس ما اتذكر لما كم وصلت ياريت تقولولي كل وحدة الى كم ولكم جزيل الشكر :thumbup:

هذا يكون بين ال 17 و ال 20 هذا حظك الخاص
    تحياتي manatiger :thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup:

• بسم الله رحمان رحيم

يا اخواني خذو من هاذي نصيحه افضل لكم اذا تبي تعمل حساب جديد او انت في لبدايه من حياتك في metan2 فخذ اذه نصيحه

انضر الى تقسيم للمهرات صحيح100% :159:

بس في شرط لازم تعمله وتكون خلصته وانت لفل 35 هوا لمدرع اذا كان معك مدرع( حصان مدرع) فهاذا هوا شرط لوحيد

تقسيم يكون كتالي:

هالة سيف سيد وتحتاج الى 18 او 19 نقطه :thumbup:

نشوة حرب وتحتاج الى 18 او 19 نقطه :thumbsup:

ولقصه ثلاثيه انا اعتقد انها افضل من دوامه سيف لانها اذا اصبحت سيد m1الضربه لواحده قد تصل الى 900-800 وهاذا حسب مستواك :صايع:

وتقيم نقاط كتالي:

2حيويه

1قوه

(وليس بعدما تصبح لمهاره سيد لا تتوقف عن قرات لكتب ولافضل تكون تخصص)

:rauch08:

الى لقاء في لوقت لقريب

• لو تسألوني اقلكم اول شي الهالة سيد بعدين النشوة علشان المدرع ما حيفيدك الا داه

بعدين الدوامة و القصة اخر شي الطنين

تحياتي^^

• اخوي غريب السيرفر الفرنسي لا يعتمدون على سرعة المصارع
    بالرغم من ان النشوة مهمة جدا
    لا اعتقد كل السيرفر يتبعون طريقتك
    لأن النشوة احيان اهم من الهالة خاصتاً امام السلاح السحري

ع العموم انا لم اجربها فقد اشكرك ع الطرح المفيد :)

• نوب غلط

اول شي حاااول توااسي قوتك مع حيااتك

الين تسير فوق 45 حااول تزيد بي الحيياة الين تسير 90 بعدها مااتقدر تزيد

روح للقوة وخليها 90

وبعدين انتا نقي ايش غيره لانو المناااوره مالها دااعي او الذكااء لاني محارب جسدي

• العيب الوحيد للجسدي انة كتابة مشابة لكتاب النينجا يعني (دوامة السيف) للمحارب و نفس الاسم للنينجا :red: :yellow: :angryfire: :angryfire: و القهر انة نشتري الكتاب بـ250 الف و بتالي يطلع للنينجا :cursing: :cursing: فنبي تغييير للاسم :dash: :dash: :dash:

(تحياتي)

• بس انا كتير ناس حكولي توزيع المهارات هيك :fluch:

1.هالة سيف

2.نشوة الحرب

3.دوامة سيف

4.القصه

5.طنين

( يا شباب انو افضل زي ما هو حكى ولا زي ما هم حكولي ارجو الرد :sing:

• اول شي توزع النقاط على كل المهارات ويصير كل واحده فيها نقطة وحدا وبعدين تقوم تحط النقاط على الهالت الين تصير سيدM1 وبعدين تحط للنشوة لين تصير سيدM1 وبعدين دوامة سيف سيد والقصة سيد واخر شي طنين سيد :حاج:

:thumbup:

• حبيت اعلق اخوي الصراحه غلط ترتيب المهارات كلها صح الى النشوه اهم شي النشوه اذا صرت مدرع بتصير بطي من فوق الحصان وراح تصير ضعيف انا انضح الهاله ثم النشوه ثم الدوامه ثم الطنين واخيرا القصه هاذا احسن ترتيب في المحارب الجسدي

• :763: :763: :457: :54186:

الاسم

• السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الى جميع من يعرفني بديسيق اخواني اصدقائي انا نقلت عن ديسيق لوقاام اتمنى ان الا تنسونني خاصه اشكر خويي العزيز واصدقائي كالتالي 1فوفو 2 ديفيل 3بوودي 4 ماميا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته وداعا