نقاش" خادم فريد من نوعه بمحتوى حصري"

ااصعد معنا ( برج الافاعى )
احتفاليات شهر فبراير/شباط
سجل التغيير للتحديث 23.3
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كيف الحال ؟ ان شاء الله تكونوا كلكم بخير

المهم .. طبعا افتتح سيرفرين من قبل و لكنهم فشلو لأسباب كثيرة كلها تقع تحت عنوان الإهمال .. ما بقدر اقول ان السيرفر مهمل ابدا و الكل شايف وجود المراقبين بصورة شبه يومية و تنزل الماتينات و الزعماء و رفع نسبة الاسقاط و ما الي ذلك من وسائل تخلق نشاطا و حماسا بالسيرفر و لكن .. لابد ان ننظر بشيء من التفاصيل و بتفكير أعمق لاستغلال ذلك الاهتمام لصالح السيرفر و اللاعبين
    الحين بعرض عليكم بعض الممشكلات التى واجهت البعض و ستكون امرا واقعا يؤدي للهروب من السيرفر
    1-اكثر من 50 كتاب مهارات منهم المهارات اللي تتفعل بالمستويات المتقدمة جدا ولا فائدة من وجودهم في بداية السيرفر فاقترح تخفيض مبلغ تبديل الكتب مقابل كتاب لتخصصك

2-الوضع الحين حتى لفل 40 كويس لكن بعد لفل40 كيف نزارع و نتطور بدون عتاد مسحور و اللي يشحنون عددهم قليل و مشغوللين بمهاراتهم و عتادهم و ما في فرصة عندهم للسحر و البيع مثل ديسق و بتار
    ارجو وضع احداث تؤدي لفرصة لمن لا يشحن للحصول على التقويات و السحر او على الاقل تخفيض سعرها بالمتجر لسيرفر كاسر فقط

3-يا ريت يكون في ابتكار في الاحداث و التفكير جيدا في الاحداث الملائمة للسيرفر يعني تناكا القرصان ما صار ينزل منه اذن دانكاس ليش تنزلونه عشان تحصلك على 10 الف بالنهاية ما يكفون للجرع حتى
    و اشوف البعض يقول فعلو صناديق ضوء القمر طيب هذا وش بيستفيد منهم و الاغراض اللي تطلع كلها مش مناسبة لتأهيل شخصية

4-و بالنهاية الان وش الاغراض اللي لازم ندعم بها السيرفر في رأيي المتواضع(اللؤلؤ/الدواب ضروري جدا/تقوياات/سحر/طرد/مركزة/بطاقات مرور..) يعني والله مش عارف كيف بعبر مرحلة لفل الاربعينيات و انا عتادي نظيف و بلص قليل و ما في دابة و مهارات ضعيفة

في انتظار رأيكم و انطباعتكم و اتمنى هذا الموضوع يكون خيط بين الادارة و اللاعبين لتوصيل طلباتهم او اي شيء متعلق بالسيرفر الجديد تجنبا لسقوطه

إضافة : يعني امس الجي ام جاي يقول ان فيه مسابقة تنقيب !!!! .. تنقيب يا شعب ؟؟؟؟؟؟ كم واحد بينقب و ليش بينقب و وش يسوي في الخامات مو من كثرة العتاد و انه سوى كل شيء مو ناقصو غير الخامات!
    ارجوووو التفكير جيدا عند اختيار الأحداث لإن لولا اعتراض الناس بالنداء ما كان حولها المسابقة لماتينات و زعماء و التي ايضا لا تلبي مطالب السيرفر الحقيقة لإن اصلا الماتينات كثيرة و منتشرة و المشكلة الحقيقية ذكرتها بالبداية

• صدقا ابدعت اخ سيمون
    لا تعليق فقد كفيت و وفيت
    نامل الاستجابة لمطالب ردك <3

ثَوَى بَيْنَ الْجُرَيْشِ وَتلِّ مَحْرَى ... فَوَارِسُ مِنْ نُمَارَةٍ غَيْرِ مِيلِ
    فَلَا جَزِعِينَ إِنْ ضَرَّاءُ نابَتْ ... وَلَا فَرِحِينَ بِالْخَيْرِ الْقَلِيلِ

• كلامك كله صحيح بس انا اساس معترض علي الخادم كله لان هم كانو يقلون نعاني من قلت المراقبيين كيفيفتحون خادم تاني وهم يعاني من قلات المراقبيين وللحين ما فتحو باب الترشيح كلام متناقض كانو يشكون من قلت المراقبيين والحين سوون خادم جديد طيب شوفو الخوادم القديمه الاول وشوفوو الكوارث الي فيها ><

• كلامك كله صحيح بس انا اساس معترض علي الخادم كله لان هم كانو يقلون نعاني من قلت المراقبيين كيفيفتحون خادم تاني وهم يعاني من قلات المراقبيين وللحين ما فتحو باب الترشيح كلام متناقض كانو يشكون من قلت المراقبيين والحين سوون خادم جديد طيب شوفو الخوادم القديمه الاول وشوفوو الكوارث الي فيها ><

مدير اللعبة متواجد بشكل دائم في الخادم وقد اقام مسابقات عدة وأنا كنت متواجد داخل اللعبة والخادم لا بآس فيه ممتاز وممتع جداً انا من ديسق وجربت الخادم وأعطية 10/10

مثل صيني :أي وقت هو الوقت المناسب.

كبير ياتشنهينهانوهنيهانويههه :loool:

• ابدعت سايمون في الردين
    ورد الصور حقيقه وواقع لا مفر منه

الشجاعة هي ما أن تقف وتتحدث، وهي أيضا أن تجلس وتستمع. وهناك وفرة في الذكاء في العالم لكن الشجاعة في عمل الأشياء بشكل مختلف قليلة الوجود.