عندي مشكلة في الشنلات

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا عندي مشكلة في هذي العبة الي مالها طعم ولا لها متعة لكن قررت ادخلها بسبب اني فاضي عموما المشكلة هي ان عندي مشكلة في الشنلات لما ادخل يقولي غير معروف عند الشنل في جميع الخوادم ديسق وبتار ومهند وكاسر كلمت الدعم قالولي طفي الانتي فايروس طفيته ماضبط وطفيت برامج حمايه ضد فيروسات رغم المفروض انه مايكون فيه فيروسات في ماتين2 حتى يمنعها برامج الحماية ولكن طفيتها وقالولي طف المودم وطفيته وانتظرت فترة وشغلته ولا ضبط حذفتها وحملتها مرة ثانية ولا تضبط رغم ان جاتني نفس المشكلة من زمان بس حذفت العبة ونسيتها ولما حملتها قبل كم يوم كانت تشتغل بس بعدها بفترة قصيرة رجعت

• دولتك؟
    تشغل لعبة من ستيم ولا عادي؟
    ويندوز كم ؟
    صورة للTaskManager لما تشغل اللعبة

السعودية واشغل العبة من التحميل يعني مو من ستيم ويندوز 10 والتاسك ماناجير ماعرفت قصدك هل تقصد مدير المهام؟
    اذا كان قصدك كذا هذي صورة
    اسف للشخبطة الكثيره لكن قلت انه يمكن ممنوع اطلع برنامج غير العبة في المنتدى (احتياطا يعني) ولكن المعلومات واضحة وباينه

• افاست اظن كان له ٥ خانات بالTaskmanager
    اغلقهم وجرب
    واظن في مشكلة من اللعبة نفسها او تعريفاتها
    قبل فترة شفت مشكلة مثلها وكان حلها بسيط وما يجي للبال
    رح اشفلك الموضوع

طيب عطني الموضوع عشان اشوفه

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا عندي مشكلة في هذي العبة الي مالها طعم ولا لها متعة لكن قررت ادخلها بسبب اني فاضي عموما المشكلة هي ان عندي مشكلة في الشنلات لما ادخل يقولي غير معروف عند الشنل في جميع الخوادم ديسق وبتار ومهند وكاسر كلمت الدعم قالولي طفي الانتي فايروس طفيته ماضبط وطفيت برامج حمايه ضد فيروسات رغم المفروض انه مايكون فيه فيروسات في ماتين2 حتى يمنعها برامج الحماية ولكن طفيتها وقالولي طف المودم وطفيته وانتظرت فترة وشغلته ولا ضبط حذفتها وحملتها مرة ثانية ولا تضبط رغم ان جاتني نفس المشكلة من زمان بس حذفت العبة ونسيتها ولما حملتها قبل كم يوم كانت تشتغل بس بعدها بفترة قصيرة رجعت

سامحني عن خروجي عن الموضوع لاكن رجوعك للعبة لا يعني سوا محبتك لها
    انا احب لعبة متيان ويوجد بها اخطئ كثيرة لاكن احبها
    لا تدعي كرهها ;) لان من يكره لا يرجع

• سامحني عن خروجي عن الموضوع لاكن رجوعك للعبة لا يعني سوا محبتك لهاانا احب لعبة متيان ويوجد بها اخطئ كثيرة لاكن احبها
    لا تدعي كرهها ;) لان من يكره لا يرجع

بكيفك انت ممكن تحب العبة لكن بسألك انت جربت العاب غير ماتين2 وقارنتها بالعبة ولا ماعمرك لعبت لعبة الا ماتين وخليتها احسن لعبة
    انا بكون معاك لان ماتين2 كانت لعبة رائعة لما بدأت والناس الي فيها والتعاون والمتعة لكن الحين العبة فيها ناس خلو العبة زي سوق الاسهم
    للي مايدري العبة فيها تجارة وماراح تكون قوي في العبة الا اذا تاجرت بس في ناس اخذوها بمحمل الجدية صار يتابع السوق 24 ساعة يشوف الاسعار حسسني بيكسب فلوس حقيقية بنهاية بتكسب فلوس وهميه هذا الشيء ممتع بس زاد عن حده والهوامير بعد الي مخلين المبتدئ المسكين مايقدر يضبط نفسه لان الاسعار غاليه فيضطر يشحن ويشحن عشان بس يكسب وبنهاية يا ينحظر ظلم يا ينسرق الحين تقولي لاتثق باحد ليش مانثق باحد بماتين2 مو حنا مسلمين؟ والاسلام نهانا عن السرقه وحرمها ليه مانتعاون تخيل تخسر ناس عشان عتاد والحين لفل العالي ماصار له هيبه قبل لو تحصل واحد لفله 90 كل الاعبين يحترمونه يكون اقوى واحد ويفرح لو ضافه في قائمه الاصدقاء اما الحين لفل 55 يدعس اخر لفل في العبة بسهولة واذكر من زمان كان الوضع فيه تعاون في مهمة الحصان المدرع والعسكري تجيب مجموعة كاملة اما الحين واحد لحاله يخلصها يعني بنهاية وبختصار العبة راح فيها التعاون والتجارة البسيطه وهذي كانت اهم شيئين يخلي العبة ممتعة عموما ماتين2 من افضل الالعاب الي جربتها لكن ماعادت زي قبل اتوقع انها لعبة مختلفة حاليا (: .

• بكيفك انت ممكن تحب العبة لكن بسألك انت جربت العاب غير ماتين2 وقارنتها بالعبة ولا ماعمرك لعبت لعبة الا ماتين وخليتها احسن لعبة انا بكون معاك لان ماتين2 كانت لعبة رائعة لما بدأت والناس الي فيها والتعاون والمتعة لكن الحين العبة فيها ناس خلو العبة زي سوق الاسهم
    للي مايدري العبة فيها تجارة وماراح تكون قوي في العبة الا اذا تاجرت بس في ناس اخذوها بمحمل الجدية صار يتابع السوق 24 ساعة يشوف الاسعار حسسني بيكسب فلوس حقيقية بنهاية بتكسب فلوس وهميه هذا الشيء ممتع بس زاد عن حده والهوامير بعد الي مخلين المبتدئ المسكين مايقدر يضبط نفسه لان الاسعار غاليه فيضطر يشحن ويشحن عشان بس يكسب وبنهاية يا ينحظر ظلم يا ينسرق الحين تقولي لاتثق باحد ليش مانثق باحد بماتين2 مو حنا مسلمين؟ والاسلام نهانا عن السرقه وحرمها ليه مانتعاون تخيل تخسر ناس عشان عتاد والحين لفل العالي ماصار له هيبه قبل لو تحصل واحد لفله 90 كل الاعبين يحترمونه يكون اقوى واحد ويفرح لو ضافه في قائمه الاصدقاء اما الحين لفل 55 يدعس اخر لفل في العبة بسهولة واذكر من زمان كان الوضع فيه تعاون في مهمة الحصان المدرع والعسكري تجيب مجموعة كاملة اما الحين واحد لحاله يخلصها يعني بنهاية وبختصار العبة راح فيها التعاون والتجارة البسيطه وهذي كانت اهم شيئين يخلي العبة ممتعة عموما ماتين2 من افضل الالعاب الي جربتها لكن ماعادت زي قبل اتوقع انها لعبة مختلفة حاليا (: .

جربت العاب كثير بس متين لعبة اتركها سنة سنتين وارجع اللعبها اقل شي شهر^_^
    كل شيئ قلته يدل عن حبك لها وتتمنى تكون مثل قبل واحسن يعني الي مكرهك باللعبة هو الوضع الحالي فقط مثلك مثل اي شخص حاليا
    وبالنسبة للي ذكرته كل شي صح عدا التجارة بالنسبة لي مراقبة السوق 24ساعة يعتبر ذكاء
    وتعمل مع السوق مثل التحدي للاغنياء في اللعبة فهو يبرز ذكاء الشخص وصبره اكثر من المال الذي يملكه
    وبالنسبة للشغلة الي ذكرتها عن المبارزة اضن هذي شيئ جيد للعبة وليس سيئ حصر الفوز او الخسارة في المبارز للمستوى معين هذا الشيئ السلبي بعينه
    وبالعادة الشخص ذو مستوى اقل من 65 حين يفوز على مستوى اعلى من 75 يكون شخص تعب في العتاد او في مع ماله ويستحق كل ذرة فوز وايضا هذا يدل على ضعف عتاد ذو المستوى العالي
    لان مميزات عتادهم والنقاط الشخصية التي يمتلكوها تجعل منهم اقوياء بلا شك

و رأيك احترمه بلا شك كلي احترام لك <3

• طيب انت قلتها الي يراقب السوق بشكل متواصل يعني وش خلى لحياته الواقعيه صارت ماتين2 هي حياة الاساسية للاعب انا اختلف معاك مايصلح ان الاعب يكون يتابع السوق ويلعب هالعبة وينسى كل شيء بحياته لين مايجيه اليوم الي يندم فيه وبالنسبة للمبارزات الحين المبارزات مالها طعم زي اول انا اقول لو في لاعب يشحن (غالبا) راح يقتلك وانا اصلا ماراح اقول اني ماعمري شحنت في العبة بل العبة اجبرتني على الشحن لدرجة صرفت مبلغ وقدره وانا ماكنت منتبه انا اصلا انصدمت لما عرفت المبلغ الي شحنته في العبه ف العبة تخليك تشحن وتشحن وانت مو منتبه وهي فعلا زمان كان لها طعم بس الحين ماعرف ليش صايره العبه لهالدرجة تافهه ماعرف السبب الرئيسي يمكن الادارة او يمكن التحديثات؟ واصلا اي تحديث يجي ضروري يكون فيه شحن
    مثل الصيد التلقائي مابيعطونك اياه ببلاش لازم تشحن او تشتري قسايم عموما شكرا لك لردك الجميل لكن اتمنى لو في مراقب يرد ويعطيني السبب ليش الخادم العربي زي كذا والخوادم الاجنبية احسن مننا بكثير