شباب وقام ؟ M7shs707

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الموضوع ماهو اعلان عوده بقدر ماهو سؤال عن الشباب

انا اخوكم محشش معتزل من 4 سنوات في خادم وقام

عوده مؤقته ان شاءالله والاهم منها الوصول للاصدقاء اللي لعبت معاهم وزاملتهم

اللي اعتزل الله يوفقه ويهنيه بحياته , والموجود يزهمني عالخاص هنا مشكورا

• يسعدني ان فيه ناس لسه بتفتكر اصحابها في اللعبة :love11:
    الله يوفقك في مشوار البحث ان شاء الله تلاقيهم حتى لو اعتزلوا تلاقي طريقة للتواصل معهم :)
    والاهم من ذلك مرحبًا بعودتك لعالم ماتين2 العربي :FiGaRo:

• الله يرحم ايامك ,
    fahd999
    kefy
    kaudo
    a7nxlk
    al3rrrab
    8rabil
    l7Ss
    GRAMI
    x2x
    xX3soolaXx
    الارنب ninjaQAT
    والككثير من الاسامي الي تذكرتها من شفتت اسمكك ؛

للاسف كلهم رحلو مثلكك لو تشيك ع خادم وقام تحصل اساميهم هذا يدل انهم م دمجو الحساب في بتار ,

مالكك رجعهه ؟

اسطوره واساطير لعبهه مابنحصلل ند ومثيلل لكمم اخر فديو شفتك فيه

fahd999vsWLLD

"انا مجرد لاعب عادي" لكن فقط عاصرتكم من 2011

سُبْحَانَ اللهِ , وَالحَمْدُ للهِ , وَلا إِلَهَ إِلا الله , وَالله أَكْبَرُ , وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِاللهِ

:cloud:

• حبيبي اللعبه انباعت اكثر من مرة والمشتري بيسوي اشياء غريبه وجايب جي ام ما لهم فائده وما يردون علينا او لما يردو يقولو شئ مو مفيد الاول ما كان في اسطوري ومرافقين واقوي لفل كان99 وكانت اللعبه اسطوريه ما كنت امل منها بعد التحديث والمعابد وغيره صارة اللعبه قرف

• حبيبي اللعبه انباعت اكثر من مرة والمشتري بيسوي اشياء غريبه وجايب جي ام ما لهم فائده وما يردون علينا او لما يردو يقولو شئ مو مفيد الاول ما كان في اسطوري ومرافقين واقوي لفل كان99 وكانت اللعبه اسطوريه ما كنت امل منها بعد التحديث والمعابد وغيره صارة اللعبه قرف

خليك صريح مع نفسك
    غالبا نقول النظام القديم افضل واحسن و..
    لكن الصراحة النظام ممل بل كان ممل جدا لو قارنته بالان
    لكن الذكريات الرائعة تلك هي ما تنسيك وتنسينا النظام وملله
    حاليا نظام اللعبة افضل
    لكن عصر اللالعاب امثال ماتين انتهى

• اللله علييييييييييييييييييييييييييييييك ياولد اوجعت قلبي انت

والله من الذاكره باقيه اسماء كثييييره وللاسف الموجود الان على اصابع اليد الوحده

بالنسبه للفيديو ماشفته , ياليت تعطينا الرابط نجدد شبابنا فيه حتى لو كنت انجلد فيه ههههههههههههههههههههههههههه

ياغالي لو كل شي يبقى على حاله ماصار للعبه طعم

حنا نتفق على انها لعبه تحتاج فلوس وتعب نفوس لكن بالاخير هذي لعبه والمكسب منها الوجيه الطيبه

• يسعدني ان فيه ناس لسه بتفتكر اصحابها في اللعبة :love11:
    الله يوفقك في مشوار البحث ان شاء الله تلاقيهم حتى لو اعتزلوا تلاقي طريقة للتواصل معهم :)
    والاهم من ذلك مرحبًا بعودتك لعالم ماتين2 العربي :FiGaRo:

ولك شبيك اربع سنين نايم عليها نوم وليش ماحن يابه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

• هلاَ تفضل.

ht tps://youtu.be/gAuNgBqIw18
    فقط امسح مسافه الي ببدايه رابط.

فعلا الاسامي كثيره والي تعرفهم الان موحودين يمكن ينعدون ع الاصابع.

تدري كنت العبها 2011 كنت خامس ابتدائي وسادس وكنت اتفرج فيكم واتحمس انا الان ب جامعه حمدلله! هههه

والله ايام هذي لاقالولك عشت تجربه وعصر ماتين؟ لان بعدها مافيه ماتين

آتمنى لك حياة موفقة والله مو بس انت انا فقدت اصحابي من 2013 مو قادر اوصلهم.

ان شاء الله نشوفك ترجع للعبه معهم من جديد تمسكو ساحة

سُبْحَانَ اللهِ , وَالحَمْدُ للهِ , وَلا إِلَهَ إِلا الله , وَالله أَكْبَرُ , وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِاللهِ

• ذكرتني ب ولد هههههههههههههههههههههههه

كان عتادي 60 خنجري 50 سيفي و35 يدين

ومستانس علي ومعلمني انه كل ماشافني يمعطني اختراق كأنه يقولي السلام عليكم

المبارزه هذي اذكرها كأنها أمس نطقطق انا وولد وجانا فهد معصب حتى بالفيديو زعلت ومشيت ماعبرنا طق الرجال طق هههههههههههههههههههههههههههههههههه

بالنسبه لبداياتي مختلفه , كانوا ثلاثه بس , اكس1 وسكاي والدرادو كانت تصير ملاحم بالبرج

الله يوفقهم ويهنيهم مذكورين بالخير هم وباقي الشباب ومن يقرا

• ههههههههههه يب والله مثلك اذكرهم اساطير والاساطير قلال. يالله حنيت للماضي بسبب موضوعكك.
    ايام خادم وقام مارح يتكرر.

لكن سؤال بسيط بتدمج حسابك ببتار وتخش ع قائمه الأصدقاء وتلعب شوي ولا بتكمل اعتزال

• ههههههههههه يب والله مثلك اذكرهم اساطير والاساطير قلال. يالله حنيت للماضي بسبب موضوعكك.
    ايام خادم وقام مارح يتكرر.

لكن سؤال بسيط بتدمج حسابك ببتار وتخش ع قائمه الأصدقاء وتلعب شوي ولا بتكمل اعتزال

حسابي القديم مع لاعب ثاني
    لكن اذا الشباب ماهم فيه اللعبه مالها طعم والله بنكمل اعتزال

• م اتوقع بتحصلهم بلعبه لكن لو قدرت تواصلهم واتس او اي مكان يمكن يرجعون مع اني ما اتوقع بدو مسيرتهم بقون ونهوها بقوه ب وقام ع قوله فهد