الغاء المتاجر

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • الاقتراح كالآتي

الغاء المتاجر و استبدالها بنظام جديد للبيع و الشراء كالآتي

حرف او شخصية غير لاعبة يمكن من خلال عرض اغراضك او شراء أغراض معروضة او طلب اغراض و تكون مصنفة و مرتبة حسب اولويات و يكون العرض مستمر حتى لو الشخصية غير متصلة بمعنى

انت تريد بيع لؤلؤة بيضاء تروح تعرضها بمبلغ 5 مليون و غيرك 7 مليون و غيرك 8 و انا اريد شراء لؤلؤة اروح اشوف المعروض و اشتري و مباشرة يتنقل اليانغ لحسابك طيب ميزة كمان بالنظام انا لو بدي لؤلؤة بيضاء ب 4 مليون و ما

في بروح اطلب ب 4 مليون بحيث .. اول ما ينزل بالمعروض اشتريها اوتوماتك و لو اكثر من شخص طلب ب 4 مليون تروح للشخص اللي طلب الأول و كذلك اضافة نظام مزاد انا اريد بيع قطعة عتاد اقدر احدد البيع عن طريق مزاد و احدد سعر البداية و الرافعة اقل شيء كم و كم الفوري و الوقت

الميزات : التخلص من تعب المتاجر و تخفيف الضغط على اللعبة و سهولة المتاجرة و يصبح كل شيء امامك في نافذة مبسطة

• في اداة بالمتجر تبحث عن الي تبيه وتشوف الاسعار في المتاجر كلها وتشتري الارخص نسيت اسمها لكنها موجودة

يعني لو هم سوو اقتراحك راح يحذفون البند الي بالمتجر واعتقد ادارة العبة ماراح تسوي شي زي كذا ويكون مجانا يمكن يسوونه بس مقابل نقود تنين لكن انا بنسبة لاقتراحك بصراحة ما احب يكون شخصية غير لاعبة اروح عندها وشوف الاغراض احب انا اتمشى بسوق وادور الاغراض بنفسي حتى يمكن لو واحد يطلب مثلا فولاذي+9 ب100مليون وجا واحد يبيعه له كيف راح يعطيه اليانغ تبي يروح للشخصية غير لاعبة ويعرضه ويجي يمكن يشتريه واحد ثاني بالي طلب فولاذي+9 ب100مليون تروح له اتوماتيك زي ما قلت انت وكذا راحت على الي يطلب ساعة طيب افترض انه الي راح له الفولاذي اوتماتيكيا انه معتزل ولا سحب على العبة وراحله الفولاذي من غير فايدة والي بيشتريه راح عليه بيضطر يبحث مرة ثانية وافترض لو واحد بيعطي شخصية ثانية مبلغ معين مثلا بيعطي حسابه الثاني 70مليون يجيب حزمة ويفتح محل ب 70مليون ويشتريها من حسابه الثاني وخلاص لكن بيقعد يسوي متاجره ويحط 10مليون كل شوي بيطفش اعتبر بيعطيه مليار مثلا تقول حول وون مشكلة الوون لاحولت ياخذ 3مليون ضريبة على التحويله ماني فاهم ليه فيه ضريبه لكن لو حول المليار ل10 وون على كل تحويله ياخذ 3مليون من ال100 يعني بيروح عليه 30مليون متخيل هالمبلغ يعني لو بيعطي حسابه ثاني مليار ويروح للامين ويحول المليار ل 10 وون بياخذ 30مليون الامين كضريبة ولكن يقدر ببساطة يعرضها بحزمة ويحط اي شي بمليار ويشتريها وافضل شي يكون موجود السوق ولا كذا تصير العبة نايمة وميتة وكئيبة وتقدر تشوف الاسعار بسرعة بدال ماتقعد تروح للشخصية وتدور ومدري وش ف بختصار انا عن نفسي ومن رأيي شخصية 0/10

• والله الفكره 10/10

• كلام جميل اخي ممتاز100%100 ولاكن سوف يتم الغاء اشياء عديدا بمتجر البنود او محد راح يشتريها مثلن حزمة كشمير او زجاجة المتاجر :FiGaRo:

• من 2010 العربي نفس نظام ؤماتين من 2004 نفس نظام تبيهم يغيرونه الان !.

للاسف اقتراح سيء إشوفه بـ نظري بتغير مجرى لعبه وعلى كذا ترا ماتين مربوطة بالعالم كله يعني لازم تركي والالماني وغيره يطبقونها المهم غالبا اقتراح يطبق اذا جاء من شركة مو من عضو لان هنا قسم مليان اقتراحات حتى مراقب منتدى مارد عليها تبي جيفو ولا باسو يردون :(

سُبْحَانَ اللهِ , وَالحَمْدُ للهِ , وَلا إِلَهَ إِلا الله , وَالله أَكْبَرُ , وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِاللهِ

:cloud:

• بهاد الاقتراح بتخلي السعر موحد + بيصير على الادوات ال ما تتسحر لأن اي سحر مختلف من حيث الميزات و القيمة كمان

يعني لو بدك تعرض ترس اسد بتلاقي لنفس الترس اكتر من ميزات في ضد وفي بدون في بشر وضد وفي بشر بس وفي حيوانات وفي صد وفي زومبي وفي شغلاات كثيره

ف ما بتظبط عليلهم

• بهاد الاقتراح بتخلي السعر موحد + بيصير على الادوات ال ما تتسحر لأن اي سحر مختلف من حيث الميزات و القيمة كمان

يعني لو بدك تعرض ترس اسد بتلاقي لنفس الترس اكتر من ميزات في ضد وفي بدون في بشر وضد وفي بشر بس وفي حيوانات وفي صد وفي زومبي وفي شغلاات كثيره

ف ما بتظبط عليلهم

السعر مش موحد بيكون على حسب العرض و الطلب 100% لان مثل ما انت تعرض و الناس تشتري اقل عرض نفس الكلام عند الشراء سيحصل على الغرض اولا بمجرد عرضه للبيع اللي وضع افضل سعر

و بالنسبة للميزات تقدر تحددها عادي من النظام المقترح