المسابقات ووضع اللعبه الحالي

ااصعد معنا ( برج الافاعى )
احتفاليات شهر فبراير/شباط
سجل التغيير للتحديث 23.3
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بالنسبه للمسابقات الي وجودها باللعبه نادرا جدا
    خصوصا بوقت الاعبين محتاجين محفز فيه مشان يلعبو بسبب التحديث الجديد
    مع العلم انو لسا ما نزل يعني مسابقه صيد الملك فئه قليله بتربح منها بشكل عام عدد كبير من الناس م استفادو منها
    وغير هيك جدول مسابقات من شهر7 يعني ما في مسابقات نستفيد منها
    اللعبه صارت ممله نفس الروتين اليومي نجمع اشياء بمكان معين ونبيعه
    ما في متعه فقط قتل وقت
    كميه الاعتزالات ووانخفاض اعداد الاعبين لدرجه انو صار في سيرفرات خاصه بتنافس الرسمي
    يعني م في شي يثير اهتمام الاعبين كل المابات والخرايط يلي بتنعمل وبتجدد هي للفلات عاليه الطبقه الغنيه باللعبه
    يدخل شخص يلعب جديد بعد اسبوع بيترك السيرفر وبيعتزل
    م في شي بيقدر يساعده يكمل يعني الاسعار باللعبه شي مو معقول

لو استمرت اللعبه هيك م رح يضل حدا باللعبه!بدنا شي جديد :fluch::fluch:

• هذي مشكلة في ادارة سيرفر العربي ولا سيرفرات ثانية تمشي فيه مسابقات جانبية

على عموم انا مستعد للأعتزال بس انتظر تحديث الجاي

• المسابقات... المسابقات .... المسابقات ...
    اريد الاعتزل .... اريد الاعتزال .... اريد الاعتزال ....
    دوشتونا في هل القصه بدك مسابقات وشايف الوضع تمام في السيرفرات التانيه ...
    حلولك المشكلة وعملوها عربي تقدر تروح وتلعب كانك في سيرفر عربي ....
    بدي اعتزل يا اخي اعتزل ... وبهيك يصير في مجال لواحد جديد يكون مكانك ...
    وما عليك اعلن اعتزالك وانا اشتري كل عتادك وحساباتك بيانغ ....
    ما بردك شو ما طلبت ....

ماحد يقول بدي اعتزل الي بده يعتزل الله معاه ويجعل مثواه الجنه ....
    تعلموا الادارة لا تهدد ...

الشجاعة هي ما أن تقف وتتحدث، وهي أيضا أن تجلس وتستمع. وهناك وفرة في الذكاء في العالم لكن الشجاعة في عمل الأشياء بشكل مختلف قليلة الوجود.

• وانت ليش مزعل نفسك كل واحد حر في الي يبيه والرجال ما غلط فعلا مافي مسابقات والمسابقات الي تيجي نفسها الي تيجي من 5 سنوات ماتينات زعماء نفس كل شيء ما هو الجديد فيها اي انها غير ممتعه ابدا
    على سبيل المثال في السيرفر البولندي هناك مسابقه اسمها اقتل جي ام ولا اعلم باقي تفاصيلها
    انت الاعب لك حق تقول رأيك في المنتدى وانا اوفق الرجال وبقوه فعلا اللعبه اصبحت لا تجدد شيء وكل 3 الي 4 شهور ينزل للسيرفر العربي مسابقات اتمنى احد المديرين يدخل يعطينا رد واضح يقول 1 .2 .3 لمذا الوضع هكذا
    لماذا لا نرى اي مراقب في اللعبه لماذا التذاكر لا يتم الرد عليها سريعا كما في الماضي لماذا لا يوجد مراقبين في الميرك كما في الماضي لماذا لا يتم قبول الذين يقومون بتقدم الي فريق العمل لماذا ولماذا ولا تنتهي تسألتنا عن الادارة نريد التوضيح لا أكثر ولا اقل

• الكل حر في تعبير عن رأيه مدامه مايضر غيره منت مجبر تقرأ او ترد ولكن ليس لك الحق على منع غيرك من تعبير

• لعبة مملة، لا وجود للمسابقات ، ولا وجود للطاقم أصلا

تذاكر مهملة ..

والتحديث القادم سينسف اللعبة من اللاعبين

مـا أشعُر بِه الآن يا صديقي هوَ أنـنـي بـاهت جِداً ، ولَم أعد أؤمِن بمحاولات الإسترجآع
    إنني موقِن يقيناً تـامـاً أن هُنـاك شيئاً فِي قلبي إنطفئ ْ للأبـَد "

• الخادم العربي موجّه للمُجتمع العربي
    والمُجتمع العربي من أبسط حقوقه أن يُطالب بحقوقه وأن يتم العدل بين خادمه وخوادم المُجتمعات الاخرى

فـ مسألة - روح لسيرفر ثاني - فهذا كلام غير عقلاني ، هذا مكانهم وهذا خادمهم !
    وبخصوص خاصّية تغيير اللّغة فهذا أمر مُختلف تماماً ، سبب إضافة هذا النظام في الألعاب ينقسم إلى قسمين رئيسيين :-

أولاً في حال كانت اللعبة لا تملك خوادم مخصّصة للمجتمعات الأخرى ، وهناك إقبال على اللعبة من عدّة مُجتمعات

ثانياً في حالة أرادت إدارة اللعبة دمج الخوادم !

والإعتراض ونقد اللاعبين بسبب مطالباتهم بحقوق خادمهم ليس من الادب .

لا إله إلا أنت سبحانك ربي إني كنت من الظالمين ..

- Off

• وانت ليش مزعل نفسك كل واحد حر في الي يبيه والرجال ما غلط فعلا مافي مسابقات والمسابقات الي تيجي نفسها الي تيجي من 5 سنوات ماتينات زعماء نفس كل شيء ما هو الجديد فيها اي انها غير ممتعه ابدا على سبيل المثال في السيرفر البولندي هناك مسابقه اسمها اقتل جي ام ولا اعلم باقي تفاصيلها
    انت الاعب لك حق تقول رأيك في المنتدى وانا اوفق الرجال وبقوه فعلا اللعبه اصبحت لا تجدد شيء وكل 3 الي 4 شهور ينزل للسيرفر العربي مسابقات اتمنى احد المديرين يدخل يعطينا رد واضح يقول 1 .2 .3 لمذا الوضع هكذا
    لماذا لا نرى اي مراقب في اللعبه لماذا التذاكر لا يتم الرد عليها سريعا كما في الماضي لماذا لا يوجد مراقبين في الميرك كما في الماضي لماذا لا يتم قبول الذين يقومون بتقدم الي فريق العمل لماذا ولماذا ولا تنتهي تسألتنا عن الادارة نريد التوضيح لا أكثر ولا اقل

لا تزعل اخي ... الموضع مكرر .... جدا ... وما في تغيير

الشجاعة هي ما أن تقف وتتحدث، وهي أيضا أن تجلس وتستمع. وهناك وفرة في الذكاء في العالم لكن الشجاعة في عمل الأشياء بشكل مختلف قليلة الوجود.

• عدم وجود جدول يوضح المسابقات لا يعني عدم وجود مسابقات و لكن سوف نقوم بوضع جدول في وقت لاحق

المسابقات موجودة و يتم تفعيلها تلقائياً

:closed: