استفسار بخصوص توحيد الخوادم

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل نصف ساعة ذكر اخ باسو ان سوف يتم دمج خوادم

كلها مع بعضها البعض ذكر اغلب تفاصيل

لكن سؤال الأهم كم راح يكون عدد شنلات هل راح يكون مجموعها ؟

والى عنده استفسار يسرده هنا

• وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    كنت لسه بنشر الموضوع بس انت سبقت
    في اضافه كمان ماذا سيحدث لااراضي روابط بتار؟؟؟ مع العلم ان اخر عملية دمج تم حذف جميع الاراضي وتم حدوث خسائر ضخمه لناس كثيره والى اشترو من جديد مالحقو يستفيدو هل هايخسرو تانى؟؟

ولا الى بيتحذف خاص بخادم ديسق وكاسر ومهند؟

وكم عدد القنوات المتوفره؟ هل ستكون 4 او 6 او ا كثر؟
    ونريد شوية تفاصيل اكثر

• السلام عليكم ورحمةة الله وبركاته
    عندي سوألين ..

الاول : انا لاعب بديسق بعد صيانة يوم الثلاثاء القادم
    وش لازم اسوي بعد ما ادخل اللعبه؟

الثاني : هل من الممكن اختفاء العتاد والادوات؟

وبالنسبه لليانغ باسو ما ذكر شي عنه ...

ومشكورين..

• 1- سيصبح عدد الخوادم 1
    2- الاراضي ستحذف وسيتم تعويض اللاعبين بيانغ
    3- يانغ وبنود اللاعبين يتنتقل بانتقالهم، لا شيء سيضيع

بعد صيانة يوم الثلاثاء عليك الدخول لاختيار الشخصيات التي تود ابقائها في نفس الحساب

• 1- سيصبح عدد الخوادم 1
    2- الاراضي ستحذف وسيتم تعويض اللاعبين بيانغ
    3- يانغ وبنود اللاعبين يتنتقل بانتقالهم، لا شيء سيضيع

بعد صيانة يوم الثلاثاء عليك الدخول لاختيار الشخصيات التي تود ابقائها في نفس الحساب

حنا نتكلم عن عدد شنلات يأستاذ جيفو كم راح يكون فيه شنل ؟ (قناة)

• بالنسبه للشخصيات مثلا معي ٥ شخصيات ف ديسق ومعي ٥شخصيات ايضا في بتار بعد الدمج اقدر استخدم المخزن نفسه في الشخصيات الي في ديسق وبتار ؟
    او الشخصيات حقت ديسق لها مخزن خاص لها
    والشخصيات حقت بتار لها مخزن خاص لها

• انا كمان عندي 5 شخصيات في بتار و5 في ديسق و2 في كسار فيه كمان في مهند بنفس الايميل ايش حيصير فيهم ؟؟
    ايش اعمل ؟؟
    صحيح عتادهم مو محرز بس ما ابيه يطير علي تعبت فيه
    :cry2:

اللّهُمَ آنّي آسّتَغفِرّگ لِگلّ ذَنّب يَعّقِبُ آلحَسّرَة ويِورِثّ آلنَدّآمَہ و يَحّبِسّ آلرِزّق ويَرّد آلدّعَآء

<3

• رجعت قرات موضوع باسو كاملا عن الدمج وكانه صار عندي تصور للي حيحصل اعتذر على تسرعي بس الخبر فجعني وخفت على شخصياتي.
    ان شاء الله يكون خير
    :RICO:

اللّهُمَ آنّي آسّتَغفِرّگ لِگلّ ذَنّب يَعّقِبُ آلحَسّرَة ويِورِثّ آلنَدّآمَہ و يَحّبِسّ آلرِزّق ويَرّد آلدّعَآء

<3

• السلام عليكم
    استفسار احنا ببتار
    -المرافقين بيصير لهم شي وهل يجب وضعهم بقفص او لا
    -الاسطوريات والعتاد وش وضعهم
    -بعد عملية الدمج ادخل اسوي دمج مثل راعي ديسق ومهند وكاسر
    -او بتار ما له علاقة ومو مطلوب منا نسوي شي ك راعين بتار

• هل سيتم تصْفير رصيدي من اليانغ، الوون أو الغايا؟
    كلاّ، ستحتفظ بجميع مُدخراتك.

الرجاء التوضيح هل اليانغ سيبقى في قائمة الجرد لنفس الشخصية ؟ .. في هذه الحالة لازم نحفظ اسماء الشخصيات الي معها اليانغ لتجنب حذفها بالغلط.
    ام ان اليانغ سيحفظ بمكان ما مثل العتاد الي سيحفظ بمستودع متجر البنود ويرجع للشخصيات الي قمت باختيارها !؟

• استفسار بخصوص بعض من الاصدقاء
    اذا كان الحساب مثال A1 به بخادم ديسق 5 شخصيات وبخادم بتار 5 شخصيات وبخادم كاسر 3 شخصيات
    واراد الاحتفاظ ب 11 شخصيه هل مثل الدمج السابق سيتم انشاء حساب جديد باسم مستخدم A2 وبه باقى الشخصيات الزائده عن 5 شخصيات؟
    ولا سيتم الاحتفاظ ب5 شخصيات فقط وسيتم حذف الباقى؟
    ارجو التوضيح لكثرة الاسئله على هذه النقطه

• أضيف ل كلامك بالنسبة للمستخدم الجديد A2 هل سيصبح بنفس كلمة المرور , ونفس البريد المنشأ عليه أم أن العملية كأنك تقوم بإنشاء حساب جديد !!
    سؤال أخر نفترض لدي شخصيه في حساب a1 في ديسق وشخصيه في حساب اخر a2 في ديسق أثناء عملية الدمج هل يمكنني ربط كلا الشخصيتين في حساب واحد ؟!

يأتي عليك زمان لا تجد فيه من سرور نفسك إلا في اعتزال الناسَ
    َو‏لا يتألم إلا من كان وفياً أكثر من اللازم"
    .

:rolleyes:

• بالنسبه للمرافقين .. يوجد لدي العديد من المرافقين هل من الضروري ان اضعهم ب صندوق نقل مرافق ام ماذا ؟

لا يهم اذا ماتو او عدد ايامهم . المهم عندي انه ما يحصل لهم شئ بالنسبه للنقل بتمنى رد ضروري لهذا الشي

• بالنسبه للمرافقين .. يوجد لدي العديد من المرافقين هل من الضروري ان اضعهم ب صندوق نقل مرافق ام ماذا ؟

لا يهم اذا ماتو او عدد ايامهم . المهم عندي انه ما يحصل لهم شئ بالنسبه للنقل بتمنى رد ضروري لهذا الشي

+ انا معي مرافقين الي عايشين فوق ال300يوم اذا ما حطيتهم بقفص بخسرهم ؟
    في ناس تلعب وما تشحن اذا كان المرافق بيموت في عملية النقل فيفترض منكم توفير اقفاص نقل للجميع

ثمّةَ أَروَآحٍ مِنْ آلبَشر لَهآ فِي آلقَلبِ نَبضَةٌ

تم الاعتزآل والحمد لله ^^

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

• + انا معي مرافقين الي عايشين فوق ال300يوم اذا ما حطيتهم بقفص بخسرهم ؟في ناس تلعب وما تشحن اذا كان المرافق بيموت في عملية النقل فيفترض منكم توفير اقفاص نقل للجميع

المشكله مو هنا المشكله انو تعدد مرافقين لو مرافق 1 فقط مقدور عليه لكن عدد مرافقين مشكله ... عندي ما يزيد عن 10 مرافقين بعضهم ب حسابات اخرى مو بنفس الحساب وهنا يسبب لي مشكله ..