استفسار بخصوص توحيد الخوادم

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • يا حبيبي المراقب صار الف مرة وضح وقال انه عادي يضل في بالحساب اكثر من 5 شخصيات ومافي داعي لتحذف ولا شخصية منهم

معلش شغل مخك بعدين اسأل مو تساوي بالعكٍس

يا حبيى لازم يتاكد مش لعبة هيا ممكن حساب يسوى كتير ويروح وكمان هو بيسال المراقب مش ليك

• :whistling: شئ" اخر فصل الشخصية عن احد الحسابات الي حساب اخر متاح ام لا

يأتي عليك زمان لا تجد فيه من سرور نفسك إلا في اعتزال الناسَ
    َو‏لا يتألم إلا من كان وفياً أكثر من اللازم"
    .

:rolleyes:

• يا حبيى لازم يتاكد مش لعبة هيا ممكن حساب يسوى كتير ويروح وكمان هو بيسال المراقب مش ليك

اكثر من الف مرة صار ذكر المراقب هنقطة وشرحها الف مرة صار
    لو انكم قاريين الشيء يلي ذكره المراقب كان ما رجعتو سألتو هيك اسئلة

شو رأيك يجي كل لاعبين متين 2 ويسألو مراقب نفس السؤال !!!!

• اكثر من الف مرة صار ذكر المراقب هنقطة وشرحها الف مرة صارلو انكم قاريين الشيء يلي ذكره المراقب كان ما رجعتو سألتو هيك اسئلة

شو رأيك يجي كل لاعبين متين 2 ويسألو مراقب نفس السؤال !!!!

وانت زعلان لية كل واحد حر يسال برحتو

• توضيح صغير جدا جدا جدا

• البنود: سيتم نقل جميع البنود من المستودع، قائمة الجرد أو العتاد إلى مستودع متجر البنود بعد عملية الدمج.

ما الذي سيحدث لدروعي وعتادي؟

سيتم نقلها كلّها وبدون استثناء إلى الخادم الجديد. بعد عملية الدمج، ستجد عتادك، رفاقك ودوابك في مستودع متجر البنود.

ما الذي سيحدث إذا كنت أملك خمس شخصيات بقوائم جرد مُمتلئة عن آخرها في جميع الخوادم المعنية بالدمج؟

لن تفقد أية شخصية ولا أي بند من بنودك. سيتم جمع جميع الشخصيات الخاصة بك وستتوفر في نافذة إختيار الشخصية. يمكنك إنشاء شخصيات جديدة فقط في حال إحتواء نافذة إختيار الشخصية على عدد أقل من خمس شخصيات. سيتم نقل جميع البنود إلى مستودع متجر البنود.

اريد توضيح النقط دي بشكل مفصل
    مستودع البنود عباره عن 5 صفحات كل صفحه 45 مربع يعني الاجمالي 225 مربع
    والاعب يمتلك مثلا بخادم بتار 5 شخصيات كل شخصيه بها نفترض صفحتين يعني 180 مربع بكل خادم
    بتار 180 وديسق 180 وكاسر180 ومهند 180 هذا كمثال متوسط وهناك لاعبين يمتلكون اكثر بكتير
    يعني 720 مربع الاجمالي وكما فهمت سيتم نقل الكل الى مستودع البنود الى هو 225 مربع فقط
    اذاً الباقى هل سيكون في الممتلكات كما هو ؟ ولا مصيره ايه بالظبط؟؟
    وبالنسبه للاعبين الى مستودع البنود عندهم ممتلئ ماهو مصير الاغراض دي؟
    ارجو التوضيع بشكل عاجل><

• مشكلة دي والله وباسو ما جاوب ع ها النقطة بنود مستودعي فل ال 5 صفحات بصناديق ازياء و جراء ... كيف بيحطو فيهم عتادي والاغراض لي بالامين و اسطورياتي؟
    هل سيكون خانات اكثر من اول مثلا مكان 45 خانة بكل صفحة يكون 90؟

• هل سيكون خانات اكثر من اول مثلا مكان 45 خانة بكل صفحة يكون 90؟

نفس لما تشتري كمية صناديق جراء وتعبي ال 5 صفحات كل مرة تفرغ الصفحات تقفل المستودع وترجع تفحه يرجع يتعبى باغراضك المستودع تقنيا اكتر من 5 صفحات

• ما القصد بهذه الجملة

اقتباس من Paso

هل سيكون بإمكاني تسجيل حساب جديد في الخادم الجديد، أم هل أن التسجيل يتم فقط عبر الخادم ’’القديم’’؟
    بعد الدمج ستكون جميع الخوادم مفتوحة لتسجيل حسابات جديدة.

ما فهمتها

• لا انصح احد بمحاولة شراء قطعة ارض

لانه اول ما يحاول يقوم بعملية الشراء بعد ايداع اليانغ رح يعلق بنك الرابط بشكل كامل
    ويختفي اليانغ

وايضا خيار الايداع حاليا غير موجود
    وحتى لو كان موجود لا انصح احد بمحاولة شراء قطعة ارض لانه رح يعلق البنك بلا فائدة

وواجهت هذه المشكلة مما اجبرني اني اعمل فيديو خاص بالمشكلة بعد ما راسلت الدعم وطلبو مني فيديو بالمشكلة
    ><

ولما كنت احاول اعمل ايداع او سحب كان يطلع لي هذه الجملة

البطيخ ~_~.jpg
    وما كان حد غيري في الرابط :(

لذلك لا انصح احد بشراء ارض رابط حتى بعد التحديث على شان ما يعلق معه مثل ما صار معي

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي مشكلة في المستودع في بتار

انا قطعت عن اللعبة تقريبا عامين وقبل 3 اسابيع رجعت وللأسف إني نسيت كلمة السر للمستودع في حسابين ولهذا السبب عملت شخصيات في ديسق

مع العلم إني حاولت اغيير الكلمة من موقع اللعبة وارسلوها لي عالايميل وللأسف أن الايميل نسيت كلمة سره كمان

السؤال هل بعد الدمج بتكون كلمة سر المستودع هي اللي في بتار او في ديسق

وإذا اللي في بتار هل يوجد حل لتغيير كلمة السر بدون الايميل او إمكانية لتغيير الايميل

اتمنى الإجابة

• راسل الدعم على شان تغيير الايميل
    مع العلم رح يتم اثبات انه الحساب الك عن طريق سؤالك في اثناء تطوير الشخصيات

الغباء هوه فعل نفس الشئ مرتين بنفس الاسلوب وبنفس الخطوات مع انتظار نتائج مختلفة
    :حاج::حاج::sing::حاج::حاج:

• لمستودعاتي في مختلف الخوادم كلمات سر مُختلفة. أي كلمة سر ستُعتمد بعد الدمج؟
    سيختار نظام الحاسوب أحد الكلمات بشكل عشوائي. سيكون عليك عندها إدخال جميع كلمات السر في الخادم الجديد. الحل البديل هو أن تطلب الحصول على كلمة سر مستودعكم في صفحة اللعبة عبر البريد الإلكتروني.

• راسل الدعم على شان تغيير الايميل مع العلم رح يتم اثبات انه الحساب الك عن طريق سؤالك في اثناء تطوير الشخصيات

مشكورين على تفاعلكم
    الحمدلله عثرت على كلمة سر الايميل وتم تسجيل الدخول