التصنيف

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم

اليوم حبيت اشرح لكم ماهو التصنيف و ماهي نقاط التصنيف و كيفية الحصول عليها أولا الصنف أو التصنيف هو موقفك في مواجهة الامبراطورية بك حيث تكون سلمية أو عدائية تجاه أعضاء مملكتك.لمعرفة صنفك و عدد نقاط تصنيفك افتح نافذة الشخصية بالضغط على حرف (C) و تحريك الفأرة فوق اسمك المستعار

نقاط التصنيف --> الصنف
    من12000 الى20000 =فارسي
    من 8000الى11999=نبيل
    من 4000 الى 7999=جيد
    من1000 الى3999 =لطيف
    من 0الى999 = محايد (بدون صنف)
    من- 1الى - 3999=عدائي
    من-4000 الى- 7999=الخبثنة
    من -8000 الى-11999=ماكر
    من -12000الى- 20000=فظيع

لرفع نقاط تصنيفك:

الحصول على اتصال دائم دون ايذاء ==> + 1pt كل 3 دقائق. هذا وتعمل فقط في حقول الصيد وليس على مكان في المدن (على سبيل المثال).

قتل مجموعات من الوحوش ==> + 1pt لكل مجموعة

قفازات الملك الحكيم ويمكن مضاعفة النقاط التي يحصل عندما تقتل مجموعة من الوحوش. يمكنك العثور عليها عن طريق صيد الأسماك .

لتنزيل نقاط تصنيفك:

قتل اعضاء خارج مجال الحماية و بدون مبارزة بفتح نمط حر و الذي يفتح عن طريق الضغط على خيارات ثم خيارات اللعبة ثم لاعب ضد لاعب و حر
    حذار:فخسارة النقاط اسرع بكثير من كسبها .فقد تندم عليها بعد ان تصبح فظيع هههه
    ملاحظة1:أصحاب اللفلات 50 و ما فوق قد يفقدون المعدات عند تعرضهم للقتل خارج مناطق الحماية (وليس في مبارزة)
    ملاحظة2:حرب الرابطة هو وضع المعركة بشكل منفصل. والهدف من ذلك هو الهجوم على الرابطة المنافسة ، الصنف لا يتأثر خلال هذه الإجراءات القانونية
    .

• مشكور موضوع اكثر من رائع انا قربت اصير نبيل لاكن فيه شي يحيرني وهو انه في ناس صار نيبل وهم اقل مني مستوا انا مامعري اخترت حر ليش

• مشكور شباب على مروركم الجميل و ردودكم المشجعة و اوعدكم باذن الله بمواضيع اخرى مفيدة فالقريب العاجل

بالنسبة لscud serve نعم انا شرقي في كل الالعاب ^^

و بالنسبة ل أبوعزوز قلنا انه نقاط تصنيفك تزيد نقطة كل ما تقتل مجموعة من الوحوش يعني عادي لو تشوف احد لفله ضعيف و هو فارسي هذا يعني انه يتدرب كثير او يترك شخصيته خارج المدينة واللعبة شغالة.
    التصنيف ليس له علاقة باللفل