ماهو اللفل الافضل ؟

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • انا بفضل 75 او 90 ولكن صراحة بدون تعويذات وكيمائي برجح ال75 لنواحي كثيرة
    اولا زراعة سرداب شظايا +يانغ
    طلعات برج شيطان
    وتقدر تزارع اسلحة بكهف لعنة
    كل يلي مطلوب تتخصص بنوع معين من عتاد يا برق وشيطان يا زومبي لو حسنت تجيب تعويذة ب25ظلام لو نظيفة تقدر تمسك بسهولة سرداب وطلعات

• انا بفضل 75 او 90 ولكن صراحة بدون تعويذات وكيمائي برجح ال75 لنواحي كثيرةاولا زراعة سرداب شظايا +يانغ
    طلعات برج شيطان
    وتقدر تزارع اسلحة بكهف لعنة
    كل يلي مطلوب تتخصص بنوع معين من عتاد يا برق وشيطان يا زومبي لو حسنت تجيب تعويذة ب25ظلام لو نظيفة تقدر تمسك بسهولة سرداب وطلعات

طيب انا اقدر اركب خالص احمر واخضر بس منتظر اشوف ايه اخبار الخرافي
    اجيب تعويذة افضل ؟
    ورايك زراعه الكهف افضل او سرداب وبرج ؟

• طيب انا اقدر اركب خالص احمر واخضر بس منتظر اشوف ايه اخبار الخرافي
    اجيب تعويذة افضل ؟
    ورايك زراعه الكهف افضل او سرداب وبرج ؟

لامس احمر خرافي افضل من خالص اسطوري فما انصحك ابدا تركب اسطوريات لو حابب تركب كيمائي بيع يلي معك وجيب لوامس خورافية افضل بمراحل
    شوف اخي انت عتادك لو مثلا عتادك معظمو شيطان اشتغل كهف لكن لو عتادك المعظم زومبي روح سرداب افضل
    انا بفضل كهف عشان صار متعة اكثر من سرداب سرداب صار فقط تلقائي حتى شظايا ما تحسن تستغله اما كهف فيك تاخد اسلحة ويانغ من ارض وازهار يعني ممتع
    المهم لو كهف ركز على خرافي اصفر مهم جدا يعطيك قوة برق ومقاومة برق ولو تقدر تعويذة برق+1 حتى لو نظيفة يكون جيد باقي العتاد لازم يكون فل برق عشان تصمد وطبعا حلق شيطان واسهم
    لو سرداب جبلك تعويذة ب25مقاومة ظلام يفضل تكون ظلام+1لكن لو يانغك ضعيف اي نوع واذا تقدر خرافي اسود ممتاز طبعا هل كلام سرداب وطلعات وباقي العتاد ابنوس زومبي اسوار حتى لو نظيف عادي المهم زومبي10 او20 خوذة 10 او 20 اي نوع وا +
    لو مو حابب تجيب حاليا كيمائي جرب بدون بسرداب يكون وضعك منيح بس حاول تجيب تعويذة+1 ظلام

• 81 هو اللفل المناسب إذا كان هناك لفلات اقل من 95

• لامس احمر خرافي افضل من خالص اسطوري فما انصحك ابدا تركب اسطوريات لو حابب تركب كيمائي بيع يلي معك وجيب لوامس خورافية افضل بمراحلشوف اخي انت عتادك لو مثلا عتادك معظمو شيطان اشتغل كهف لكن لو عتادك المعظم زومبي روح سرداب افضل
    انا بفضل كهف عشان صار متعة اكثر من سرداب سرداب صار فقط تلقائي حتى شظايا ما تحسن تستغله اما كهف فيك تاخد اسلحة ويانغ من ارض وازهار يعني ممتع
    المهم لو كهف ركز على خرافي اصفر مهم جدا يعطيك قوة برق ومقاومة برق ولو تقدر تعويذة برق+1 حتى لو نظيفة يكون جيد باقي العتاد لازم يكون فل برق عشان تصمد وطبعا حلق شيطان واسهم
    لو سرداب جبلك تعويذة ب25مقاومة ظلام يفضل تكون ظلام+1لكن لو يانغك ضعيف اي نوع واذا تقدر خرافي اسود ممتاز طبعا هل كلام سرداب وطلعات وباقي العتاد ابنوس زومبي اسوار حتى لو نظيف عادي المهم زومبي10 او20 خوذة 10 او 20 اي نوع وا +
    لو مو حابب تجيب حاليا كيمائي جرب بدون بسرداب يكون وضعك منيح بس حاول تجيب تعويذة+1 ظلام

طيب كهف محارب يصمل تلقائي بعتاد فل شياطين وبرق وخرافي اصفر وتعويذة وسام معدل 40
    ووش انسب لفل ؟
    ومتوسط يانغ السرداب بالساعة كام ؟ " فل اسقاط يانغ + اسقاط متجر"

• طيب كهف محارب يصمل تلقائي بعتاد فل شياطين وبرق وخرافي اصفر وتعويذة وسام معدل 40
    ووش انسب لفل ؟
    ومتوسط يانغ السرداب بالساعة كام ؟ " فل اسقاط يانغ + اسقاط متجر"

اسف على الرد بشكل متاخر
    بالنسبة للتلقائي لو شريت من متجر يب بصمد وبسهولة كمان مانت مفلل برق وشيطان وكنصيحة لو صمد بدون الخرافي لا تفعل كيمائي لانو تجديد الكيمائي موضوع مكلف صراحة
    الفل بالعنة من 75لل82تقريبا نفس النسبة حسب تجربتي فرق بسيط جدا لكن الحين تلاقي ناس تزارع هناك بلفل90 والاسقاط يقولون جيد نسبيا
    بالنسبة للسرداب اختلفت الاراء كل مين قال شي انا مدري صراحة لاني ما جربت لكن كمتوسط تقريبا3م مع ذالك ياريت اهل الخبرة يفدوك بهل موضوع اكثر##