هل من حلول

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • اللعبه كل يوم فى انحراف وتدهور يجماعه والناس كل يوم بتعتزل مفيش حماس جديد ولا مسابقات كفو تشجعنا على اللعب بماتين 2 زى الاول . حاليا مبقاش فى ليفلات صغيره طبعا لانها مش عارفه تجيب اليانغ فبتعتزل . اما الليفلات العاليه شغاله بتبيع يانغ بجروبات . مفيش مسابقات زى الاول كالصيد و البيض السحرى . العاب جديده ظهرت وبتشجع الواحد على ترك ماتين واللعب فيها بصراحه . انا شويه وعن نفسى بعتزل لو فضلت فى تدهور مستمر بالشكل ده

• اولا كتاب الهاله او الشفره ايش ما هو دخل الأداريين فيها يعني هل تريد ان يقوم مراقب العبه بحظر من يبيع كتاب شفره اغلي من1م
    وهاله اغلي من2م؟؟؟

وهذا ليس خطأ الاعبين المحتكرين اتركوه يحتكر لا تشترو هاله فوق5م واجبروه يخسر فيها او يبيعها
    بنفس السعر الذي اشتراه بها ولو ظل يحتكر كل ما يشوف كتاب بالسوق ارخص منه يشيله
    روح كسر ماتينات ولو حسابك ضعيف سوي لفل10 مدينه1
    في الاخر هذه لعبه !!!
    مايكون ليها قيمه لو الكتب رخيصه مثل هاله ب500الف!!
    وكمان الاعب لفل90 او100 لو راح يكسر ماتينات وراح يبيع كتب يقلك هاله2م نشوه500الف
    رماهم ارض افضل له :S
    وكمان اليانغ في العبه كثيييير مررررررررررررررررره تنين سرداب ميلي الخ..
    انا ما اقول السعر مناسب لاكن ان اكيد تشتري صح؟
    انا عن نفسي عندي سورا جالس اجيب له عتاد وكتب وكذا
    ما اشتري شفره اغلي من3م لاكن لو اتي موعد قرأه الكتب اشتري اي سعر حتي لو مافي غير4م في السوق
    لاكن اشتري كتاب واحد فقط واجلس ادور كتب3م في اليوم التالي

-:(( لاَ يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاَّ وُسْعَهَا ))

تم التعديل مرة، اخر تعديل من قبل MSindy ().

• اللعبه كل يوم فى انحراف وتدهور يجماعه والناس كل يوم بتعتزل مفيش حماس جديد ولا مسابقات كفو تشجعنا على اللعب بماتين 2 زى الاول . حاليا مبقاش فى ليفلات صغيره طبعا لانها مش عارفه تجيب اليانغ فبتعتزل . اما الليفلات العاليه شغاله بتبيع يانغ بجروبات . مفيش مسابقات زى الاول كالصيد و البيض السحرى . العاب جديده ظهرت وبتشجع الواحد على ترك ماتين واللعب فيها بصراحه . انا شويه وعن نفسى بعتزل لو فضلت فى تدهور مستمر بالشكل ده

والحل الله اعلم وين^^ بس ننتظر الحلوين يحولون الشينسو ولعبه تصير حلوه

• بس ننتظر الحلوين يحولون الشينسو ولعبه تصير حلوه

هذه النقطه مهمه للغايه الموارد في العبه ما صار عليها سحب متل اول كلبلورات والاحبال وصناديق الضوء
    تتوقعون لو سوو مسابقه ضوء ثاني كم يكون السعر للصندوق؟؟
    ما يتعدي2م يب صحيح 2م واقل ويوصل1م ونص
    لاكن لو الحلوين حولو الشينسو تفرق360 درجه سعر صندوق الضوء يوصل3ونص الي4م
    طبعا هذا مجرد مثال فقط ليس الضوء فقط بل كل الموارد الاخري
    اصلا العبه كذا ملل مدري ليش الحلوين مب راضيين يحولو للشينسو او الحلوين الثانين حولو الجينو صارت فته فته فته
    بس انا اشوف لو الصفر كان ضلهم مكانهم والجينو حولو الشينسو كان3 امبراطويرات ضد بعض
    كانت العبه والحروب تكون افضل100 مره بس هما خويانهم جينو وهادول اخويانهم شينسو يبون فزعات :cry2:
    طبعا ما خرجنا عن سياق الموضوع هادي اصل الحكايه

• مو راضين يحولون من الخوف عادي عذر مقنع صراحه :D لكن احنا معروف من زمان بتار الجينو لنا لكن هم ما يبون يحلون عادي لعبه بتموت علينا وعليهم ما ورانا شيء :D:D لو ضلو 10 سنوات على راحتهم مره حقهم يخافون الي صار لهم في ديسق مو قليل رغم ان عددنا كان اقل منهم بكثير الوضع الحين كذا :hug: هههههه تحياتي لجينو ديسق عذركم معاكم يا حلوين :phatgrin:

• الحل انها تزيد سقوط الغرض الي سعره كبير بنسبة للفلات صغيرة ,

لان طبيعي كل ما صار تحديث وانضاف شي جديد للعبة , يصير الغرض القديم اقل قيمة ,

بس بماتين الرسمي يظهر العكس ,

ويعملو حد للفلات الكبيره بتجميع اليانغ ,

الحين يجيك واحد لفله 120 ويبدأ يعطي مواعظ ,

وبدون هيك حلول , ما اعتقد اي واحد لفله صغير راح يكمل , وكيف لعبة راح تمشي بعدين ؟

• الحل انها تزيد سقوط الغرض الي سعره كبير بنسبة للفلات صغيرة ,

لو زاد الأسقط الكل يكون معه منه فما يشتريه احد وسعره يرخص هادا مانو حل
    الحل هو لا يوجد اي حل هناك مبرمجين الفروض عندهم خبره المفروض الحل مانو شغلنا شغلهم هم :thumbdown:

• لو زاد الأسقط الكل يكون معه منه فما يشتريه احد وسعره يرخص هادا مانو حلالحل هو لا يوجد اي حل هناك مبرمجين الفروض عندهم خبره المفروض الحل مانو شغلنا شغلهم هم :thumbdown:

ما قلت يزيدو اسقاطة مثل اليانغ ,

أقصد التحسين , و تسهيل .