مـــآ مــســـتـــقـــبـــل لــعــبــتـــنـــآ الــعـــزيـزة ؟

ااصعد معنا ( برج الافاعى )
احتفاليات شهر فبراير/شباط
سجل التغيير للتحديث 23.3
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي اللاعبين والاداريين ..



    بعد تفكير طويل وذهن صافٍ حاولت أن أجد حلاَ لما يحدث في لعبتنا التي اعتدنا ان تكون جزءاَ من حياتنا ويومياتنا حاولت أن اجد حلاَ لأنقذ ما بقي من ذكرياتنا الماضية وأحلامنا القادمة في هذه اللعبة ..


    شئنا أم أبينا , كابرنا أم لم نكابر , لعبتنا المفضلة تسير نحو الأسوء وتحتاج العمل منا كلاعبين ومن الاداريين كمسؤولين لأصلاح ما أفسده الدهر .


    لنستعرض عليكم أبرز المشاكل التي تمر علينا كلاعبين وتؤثر في مسيرتنا في هذه اللعبه ولكن قبل استعراضها ارجوكم أن تكملوا الموضوع للنهاية وبعدها تكتبوا رأيكم .. والمشاكل هي :


    1- غلاء الأسعار المبالغ فيه حتماَ ليصبح الغني يزداد غنى والفقير يزداد فقراَ نجد ان متوسط ما يكلفه الحساب لفل 35 هو مليار وهذا بدون حجر الكيميائي وبعتاد لا يسعنا ان نقول الا انه يحميك من الموت من الوحوش في مستواك .


    2- التجاره السوداء خارج أسوار اللاعبين والتي تعد من الأسباب الرئيسية في هدم اللعبه وعدم المساواة بين اللاعبين وقتل روح المنافسة وجعل أسعار العتاد المميز بقيمة فلكية تصل الى 12 مليار في قلاده لفل 22 ؟؟


    3- غلاء أسعار نقود التنين في متجر اللعبة ليصبح من المستحيل الاعتماد عليها وجعل اصحاب التجاره السوداء يستغلون هذه الفرصه في افساد هذه اللعبه وقتلها , سعر ال4100 نقود تنين ب 750 ريال ؟ هذه الكميه من النقود لا تكاد توصلك الى المرحله الثالثة من العجلة ولا حتى ان تسحر لك خوذة واحدة للكهف بميزة البرق والشيطان او حتى ترس بضد أغماء ألا ان حالفك الحظ .


    4- ضعف الاعلان للعبه واساليب النشر .. قد نرى العاب حديثه النشأة تعلن في أشهر المنصات بقيمة رمزيه وبثمن بخس والان في زمننا أصبحت الدعاية والاعلان مطلباَ رئيساَ لأشهار اللعبة وتجديد اللاعبين وبث روح المنافسة مجدداَ لاصلاح ما أفسده الدهر كما قلنا .


    5- السوق قد فقد 70% من قيمته الحقيقيه .. فالأن لو امتلك ناصع أحمر قيمته [140 ون] لا يمكنني عرضه في المتجر بهذه القيمة لوصوله الحد الأعلى وهذا الارتفاع سببه تضخم اليانغ الكبير الذي حدث باللعبة في السنوات القريبة الماضية وهذه المشكلة تستدرج مشاكل اكبر من ذلك فيضطر اللاعب الى الاستعانة بما يعرف بالوسيط وهو الشخص الذي تعارف الناس على أمانته ويستعينون به لنقل اليانغ مما يُكثر السرقات في هذه اللعبة سواء من تقليد أسماء الوسطاء أو من قلة امانة (البعض) وحتى لو تم ايصال البند بنجاح قد يكون مسروقا ويقع في الحظر شخص ’’الوسيط’’ لا دخل له في هذه المشكلة بأكملها ويتسبب ذلك في الحاق الضرر له أو انهاء مسيرته في هذه اللعبة اذا لم يتنازل المسروق عن حقه من الأطراف .


    6- تضخم اليانغ وقد تحدثنا سابقا عنه ولكن هنا سنتحدث عنه بالتفصيل .. اليانغ هو المتحكم بهذه اللعبه وهذا لا ينكره أحد فأذا اصبح هناك قناطير لدى الأغنياء و وفٍلسات لدى الفقراء فلن يصبح الفقير غنياَ لأنه سيظل يجمع من هذه الكتب بالساعات ليجمع [35 مليون] يانغ بينما هذا الغني يذهب الى ميلي برفقة حساباته ال 8 ويستخرج [250 مليون] في نصف ساعه ومع هذا تجد هذا الغني يبيع صناديقه ليشتريها هذا الفقير المسكين من اجل ان يحالفه الحظ ويصبح ميسور الحال ولو لمره وفي الغالب لا يحالفه الحظ ويرجع مفلساَ ولو لم يجازف سيظل فقيراَ لمدة طويلة لمدخوله المنخفض من اليانغ وأما هذا الغني يزداد في غناه وكبريائه .


    7- احجار الكيميائي الخرافية وما أحدثت من خيبة أمل لبعض اللاعبين وضياع لمجهوداتهم وأموالهم وقتل طموحاتهم التي ظنوا بأنهم سيحققوها .



    *** الى جانب كثير من المشاكل لا يسعني ذكرها الأن ***




    [[[[[[ يأتيني شخص ويقول ها أنت تثرثر بلا فائدة , فقط تأتي لـ ترش الملح على الجراح , حسناً الأن سأقدم لكم جميع الحلول التي قمت بتدارسها وتحليلها لأيام وشهور ]]]]]]


    1- أولا لاشك في أنه من أجل حل المشكلة يجب معرفة أسبابها وأسباب تضخم اليانغ وظهور بائعينه كثيرة ولكن ما أدى الى تدمير اللعبه هم :


    أ- صناديق ميلي .. لسنا مضطرين الى أن نلغي صناديق ميلي بالتأكيد فهي جزء من اللعبة وحق للاعبين ولكن بدلاَ من كون ايرادات الصناديق [10م - 30م - 50م - 60م = 150] تصبح [5م - 10م -15م - 20م = 50] بهذه الطريقه يتم تخفيض ايرادات اليانغ الشهريه باللعبه وتخفيض يانغ ميلي من [150 م الى 50 م ] بمعنى فقدان 66% من التضخم الخاص بصناديق الميلي ولا داعي لألغاء اليانغ من هذه الصناديق لأن فقدان هذا اليانغ يسبب شحاً في يانغ اللعبة وتعد مشكلة أخرى ولكن التخفيض هو الحل الأنسب وكما وضعت بالضبط .


    ب-اليانغ اللذي يسقط من [جاتون - بيران سيتاو - رازادور - نمير] في هؤلاء الزعماء وغيرهم لا يشترط نزول يانغ منهم فالصناديق والبنود تكفي ولا داعي من نزول هذا اليانغ لأن ايرادات هذا اليانغ يومياً تتجاوز ال 6 مليار يانغ وهذا سبب كبير في التضخم الحاصل .


    ج- يانغ السرداب .. قد يحدث ضجه ما أقوله الأن لكن صدقني أن أكملت هذا الموضوع سترى أن ما أقوله هو عين الصواب وفي صالح اللاعب واللعبه قبل الجميع ..
    لا شك أن السرداب مليئ بالحسابات التي تحصد اليانغ عن طريق الهجوم التلقائي وعلاوات اليانغ بالعتاد ولكن ما تجهلونه هو أن السرداب يدخل للعبه ما يتجاوز ال 12 مليأر يومياً وهو من الأساسيات في تضخم اليانغ والغاء هذا اليانغ مطلب يلزم التعاون لتحقيقه وهناك طريقه ذكية جداَ لتعويض هذا الشيء نأتي لها الان :


    هناك مسابقة تسمى القراصنة قد تم تجاهلها من قبل اللعبة لعدم كفائتها فلو أصبحت [[أسبوعية]] هذه المسابقة بمدة تحددها الأدارة ويصبح سقوط اليانغ من هؤلاء القراصنة كبير جداَ يتم حسابه بمعدل متوسط قتل الشخص لهم في وقت المسابقة فرضاَ الشخص الطبيعي متوسط العتاد والمجهود يقتل 200 قرصان في هذه المسابقة يجعلون هؤلاء القراصنة يحتوون على 110 مليون يمكن زيادتها بواسطة عتاد اسقاط اليانغ وعلاوات اليانغ لتصبح 200 مليون أو أكثر فرضاَ بهذه الطريقة نتلافى خسائر الأشخاص في عتاد السرداب المحتوي على اسقاط اليانغ وبنفس الوقت نجعل اليانغ يتوزع على جميع اللاعبين بلا استثناء وبنفس الوقت نزيد من روح المنافسة والسعي لتحقيق الأحلام داخل اللعبة ووالله أنها تجربة جميلة ونقله نوعية اذا تم دعمها من خلالكم يا لاعبين ماتين وسنسترجع ذكرياتنا الجميلة الماضيه بواسطتكم وبواسطة ادارة السيرفر العربي لتصعيد هذا الموضوع الى الجهات الادارية في لعبة ماتين ولن يصعب عليهم فعلها وهم أخرجوا لنا هذه الاسطوريات الخرافيه والزعماء الجدد .


    هناك من المزارعين من يقول أنت تريد القضاء علينا !! الجواب هو لابد أن تعلموا أن في علم الأقتصاد ( كلما كثر العرض قل الطلب وكلما قل العرض زاد الطلب ) سأشرحها لكم بالتفصيل :


    اليانغ هو مجرد قيمة رمزيه ارتفاعه او انخفاضه لا يزال يجعله يحمل نفس القيمة بمعنى انه في الماضي المليار كان يشتري لك مثالاَ (2 ترس 61 بضد و 10 بشر) او ( 7عتيقات حمراء بحين كان سعر الواحد 120م ) ولكن كان الحصول عليه صعباَ جدا فأسعار المحصولات من الزراعه هي 35% من المحصولات الحاليه أما الان يمكن للمزارعين في اللفلات العاليه ان يستخرج 2 مليار يوميا ولكن نلتفت لقيمتها نجد انها بلا قيمه فهي في الأصل 500 م في الزمن الماضي الذي تحدثنا عنه سابقاَ
    فحين يقل اليانغ بالسوق من خلال حل اسباب تضخمه يصبح اليانغ القليل بقيمة اليانغ السابق فصناديق ميلي اذا اصبحت ب 10 مليون هي بالاصل تحمل قيمة ال 20 مليون بسبب انخفاض اسعار السوق والعتاد حينها .. واليانغ سيقل تدريجيا في اللعبه في خلال مدة لا تصل اقصاها الى شهرين بسبب سحر الأزياء وفشل الكيميائي وفشل العتاد في التطوير وغيرها من اسباب استنفاذ اليانغ من اللاعبين وبعد هذا فأننا نتفق ان اليانغ بعد تقليله من اللعبة فانه يحمل نفس القيمة القديمة ولكن بعدد اقل كالعملات في عصرنا الحاضر نجد ان في الدولة الفلانيه الراتب فيها 1500 ولكنه يحمل قيمة 20000 في دولة اخرى في المضمون ففي الدولة الاولى الاسعار رخيصة والثانيه الاسعار غالية فنتفق بعدم وجود أي ضرر بذلك الفعل للاعبين [[الحقيقيين]] .



    2- يجب أن توجّه اللعبة طعنه قوية في ظهر أصحاب القلوب الضعيفة أو ما يسموا ب [بائعين اليانغ] ولن تكون هذه الطعنه قوية الا أذا اتحد اللاعبين في مقاطعتهم نهائياً ومكافأة هؤلاء اللاعبين الذين يرغبون المساعدة في أرجاع لعبتنا المعهودة لزمانها بتخفيض أسعار الشحن 70%-60% بشكل دائم ورسمي ليصبح بائعين اليانغ وحيدين لا يمكنهم بيع اليانغ لأنه اصبح من الصعب الحصول عليه وسيبذلوا مجهودا أكبر وأن ارادوا بيعه فيسصبح بأرقام فلكية يجعل اللاعبين من المستحيل أن يتعاملوا مع ضعاف النفوس وقاتلي المتعة ويتوجهوا الى متجر اللعبة .



    3-الدعايه والاعلان اصبحت الان بمتناول الجميع والقنوات المهتمة بالألعاب كثيرة فلو تم الاعلان لديهم بمبلغ رمزي لا يتجاوز الأربعة ارقام وتحصل بذلك على 100 الف مشاهدة على سبيل المثال لو لم يأتي من هؤلاء الاشخاص سوى 500 شخص بمعدل 0.05% هذا رقم كبير جداَ وسيتم استرجاع مبلغ الدعاية من هؤلاء اللاعبين مستقبلاَ بعشرات الأضعاف .. وبهذا تزيد المتعه للاعبين القديمين بوجود اشخاص جديدين لم يعتادوا عليهم ولا على طباعهم وافكارهم .



    4- أما بالنسبة للكيميائي فهو لاشك أنه أثّر على اغلب اللاعبين ولكن قد ينصدم البعض مني حين أقول أنه صائب ولكن لو كان بتعويض للاعبين لكان افضل .. لأن هذا القرار بعيد المدى وكان لابد من وجوده لكي يكون هناك الشيء الجديد المميز الذي يجعل اللعبة لا زالت تحمل المصاعب التي لابد أن تجتازها ولن يكون هناك متعه في مسيرتك في هذه اللعبة اذا لم تكن هناك مصاعب .. طبعا الى جانب كونه دعما ماليا للشركة لتقدم افضل الخدمات للاعب من ناحية الحماية والاستضافة والأفكار وغيرها .


    وبهذا اكون قد انتهيت من هذا الموضوع الذي أطمح أن يكون قد حاز اعجابكم وتذكروا حين تقرؤون الموضوع ملياَ ستجدون أنه لا يستهدف سوى اصحاب النفوس الضعيفة وهم بائعين اليانغ ولا مانع من التجربة فليس لدينا ما نخسره أما أن نكون أو لا نكون .


    وبالنهاية فقد اخطئ فأنا بشر مثلكم وهدفي من هذا الموضوع هو تحسين الوضع الحالي وأرجاع المتعه للاعبين ماتين مجدداَ .. لا أعلم كيف ستأتي أجازة الصيف وحال ماتين من سيء لأسوأ ونستودعكم الله ولا تنسوا ترك تعليقكم .

  • :thumbup:


    اول شخص يقول كلام منطقي
    خصوصاً في موضوع اليانغ
    موضوع اكثر من رائع :thumbup::thumbup:

    -:(( لاَ يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاَّ وُسْعَهَا ))

    aTDeh3n.png

  • ما اقدر اقول شيء
    فقط اقول
    لقد ابدعت و خاصة في موضوع اليانغ وتحليل اسبابه و نتائجه مع تقديم بعض الحلول
    اتمنى (ولقد سئمت التمني)
    ان يري باسو او احد الاداريين هذا الموضوع

    الحمد لله


    Good Things Come To Those Who Believe
    Better Things Come To Who Are Patient
    And The Best Things Come To Those Who Never Give Up


    But Before Anything Else


    You Have To Believe

  • والله عندك حق فى كل شئ انت قلتة بس يا خسارة مفيش حاجة هتتغير هم مشيين بمثل ودن من طين وودن من عجيين بمعنى الا انت بتقولة من هنا هم بيشوفة بس ولا اكنهم شافو شئ ولاقرو شئ ):

  • الاداره المفروض يعرضو الموضوع علي الشركه والله اقتراحات جميله وحلول جميله يجب ان تطبق
    وحتي لو ماطبقوها بالنص مايهم المهم يشوفون حل لليانغ يلي صار كثير جا بالسيرفر :S

    -:(( لاَ يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاَّ وُسْعَهَا ))

    aTDeh3n.png

  • ان شاء الله القادم اجمل لكن لو طبقوا هذي الأشياء أو على الاقل تقدم الاداره هذي الافكار للمسؤولين وتكون بكذا سوت اللي تقدر عليه

  • 3-الدعايه والاعلان اصبحت الان بمتناول الجميع والقنوات المهتمة بالألعاب كثيرة فلو تم الاعلان لديهم بمبلغ رمزي لا يتجاوز الأربعة ارقام وتحصل بذلك على 100 الف مشاهدة على سبيل المثال لو لم يأتي من هؤلاء الاشخاص سوى 500 شخص بمعدل 0.05% هذا رقم كبير جداَ وسيتم استرجاع مبلغ الدعاية من هؤلاء اللاعبين مستقبلاَ بعشرات الأضعاف .. وبهذا تزيد المتعه للاعبين القديمين بوجود اشخاص جديدين لم يعتادوا عليهم ولا على طباعهم وافكارهم .

    مين المختل عقليا الي بيعملهم دعاية
    يعني مثلا نفرض انا عندي مليون مشترك بقناه تابعة الي وجات ادارة ماتين وطلبت اعملهم دعايه وصدقتهم وعملت دعاية لهم
    بعدها بيومين بتحصل مشتركين عندي نزلو من مليون الى 500الف مشترك
    والسبب :
    كل الي شاهدو الاعلان بقناتي
    بصدقو الدعاية وحملوها اول ماحيعمله المشاهد هو الغاء الاشتراك وثانيا السب في الكومنت بيقلون ينصابة :rofl:
    اخوي افكارك حلوه بس اللعبة كانت حلوة باالماضي واتمنى ترجع لاني للحين احبها <3
    يعني الأن انتهت وسقطت من اعين بعض اللاعبين واللاعبات سقطة مدوية واعتقد حتى لو تحسنت ونفذو كل الطلبات الي بلموضوع
    والله صعب الناس ترجع لها وتلعب
    والسبب ان في العاب جديدة وادارتهم ممتازة ومميزاتها :
    ماياكلون حق احد او يحلبون اموال الناس ولا يسرقون اسماء شخصيات الناس
    انت تخيل اني مراقبة وجيتك وحذفت اسمك وقلتلي ليش ؟ قلتلك في مليون اسم
    قلتلي اسمي وكيفي !! ارد عليك واقولك اسمك مش ماركة مسجلة
    شايف كيف قوه العين؟ حتى اسم شخصيتك حذفوه منك ^^
    اتمنى يعود مستقبلها لانها من افضل الالعاب الي لعبتها وتعتبر لعبة الطفولة لي شخصيا

  • عزيزي يامن تترك رد لا تقول ما يسوو شي ولا مايطبقوه ولا لا حياه لمن تنادي
    لا تشجعهم علي انهم يتجاهلو الاقتراحات 8):eiaeia:

    -:(( لاَ يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاَّ وُسْعَهَا ))

    aTDeh3n.png

  • :loool::loool:

    الحمد لله


    Good Things Come To Those Who Believe
    Better Things Come To Who Are Patient
    And The Best Things Come To Those Who Never Give Up


    But Before Anything Else


    You Have To Believe

  • مين المختل عقليا الي بيعملهم دعاية
    يعني مثلا نفرض انا عندي مليون مشترك بقناه تابعة الي وجات ادارة ماتين وطلبت اعملهم دعايه وصدقتهم وعملت دعاية لهم
    بعدها بيومين بتحصل مشتركين عندي نزلو من مليون الى 500الف مشترك

    والله يا غالية لعبة ماتين لعبة جميلة جداَ وعمرها ما كانت محل للأستنقاص او الاستهزاء من قبل الناس فما اتوقع راح تكون ردة فعلهم معاكسة للاعبين ماتين حالياَ وخاصة وأن نظام العاب الـ آر بي جي


    في جميع الألعاب مشابه مع اختلافات بسيطة .. ولا يُطلب من الشخص المعلن النفاق او الكلام الزائف المخالف للواقع في لعبة ماتين 2 وانما يتحدث عما يراه امامه وما يعطيه اياه منسق اللعبة من ميزات في


    اللعبة حقيقية والآن اصبحت جميع القنوات تتمنى الاعلان لأي لعبة بأي مبلغ لكثرة القنوات وقلة الألعاب وهذا رأيي الشخصي مع احترامي لرأيك السابق

  • وأنا من مكانى هذا احى بائـعى اليانغ ومستخدمى الهكر داخل اللعبه وأتمنى لهم مذيد من التقدم نحو هدفهم لأن اللعبه أيضا لها هدف وهو إستغفال الكثير والأمر واضح بعد موضوع الخورافى ولا أنسى طبعا إدارة هاك البوب وأشكرهم على مايقدموه من جهد مبذول لجعل اللعبه افضل

    وبعض الحلم عند الجهل .... للذلة إذعان


    وفي الشر نجاة ..... حين لا ينجيك إحسان

  • والله يا غالية لعبة ماتين لعبة جميلة جداَ وعمرها ما كانت محل للأستنقاص او الاستهزاء من قبل الناس فما اتوقع راح تكون ردة فعلهم معاكسة للاعبين ماتين حالياَ وخاصة وأن نظام العاب الـ آر بي جي
    في جميع الألعاب مشابه مع اختلافات بسيطة .. ولا يُطلب من الشخص المعلن النفاق او الكلام الزائف المخالف للواقع في لعبة ماتين 2 وانما يتحدث عما يراه امامه وما يعطيه اياه منسق اللعبة من ميزات في


    اللعبة حقيقية والآن اصبحت جميع القنوات تتمنى الاعلان لأي لعبة بأي مبلغ لكثرة القنوات وقلة الألعاب وهذا رأيي الشخصي مع احترامي لرأيك السابق


    اللعبة حلوة مافيها شي
    انا عم اقصد الادارة سيئه مرة
    بدي تراجع كل اضافتهم من عام 2016 الى 2019
    حتلاحظ كمية نصب وحلب بااضافتهم ولا يوجد حماية لكامل حقوقك
    يعني حعطيك حاجة بسيطة ضد الاعبين :-
    1-قالو رح نرفع القسائم مشان ... قلنا طيب
    2- قالو حنلغي الازياء ابو سنة مشان تشحنون شهريا قلنا طيب
    3- قالو حنغير الاسطوريات الى خرافيات مشان تشحنون قلنا طيب
    4- المراقبين المبتدئين سيئين يغلقون التزكرة بوجه اللاعب
    5- تدخل بخصوصيات اللاعبين وتغيير اسماء شخصياتهم اثناء الدمج ويقولون مانتدخل بخصوصياتك وهادا مكتوبا بلقوانين اثناء التسجيل بااللعبة
    6- تحويل الشحن الى يورو فقط للعرب
    وفي كتييير وكتيير
    مشكور على تعبك بلموضوع وفعلا اللعبة جميلة لكنها طاحت باايدي نصابين همهم الي بجيبك فقط


    اللعبة حقيقية والآن اصبحت جميع القنوات تتمنى الاعلان لأي لعبة بأي مبلغ لكثرة القنوات وقلة الألعاب وهذا رأيي الشخصي مع احترامي لرأيك السابق

    والله ان في واحد يوتيوبر عنده 3ملايين مشترك نزل عن لعبة ماتين 2 قبل سنة ونصف تقريبا
    والله ان الدس لايكات اكتر من الايكات
    والردود مستفزة ومستنفرة ضد الفيديو
    في الردود الاغلب متفق ان اللعبة حلوة لكن الادارة سيئة
    المهم قام اليوتيوبر ماصبر وحذف الفيديو احتراما للمشاهدين
    المهم ان اليوتيوبر من بعدها مانزل فيديو شكل تشوهت سمعته
    او ممكن حذف الفيديو لان الادارة هربو وماعطوه حقه
    يمكن والله لاتستغرب :rofl::rofl:

  • وأنا من مكانى هذا احى بائـعى اليانغ ومستخدمى الهكر داخل اللعبه وأتمنى لهم مذيد من التقدم نحو هدفهم لأن اللعبه أيضا لها هدف وهو إستغفال الكثير والأمر واضح بعد موضوع الخورافى ولا أنسى طبعا إدارة هاك البوب وأشكرهم على مايقدموه من جهد مبذول لجعل اللعبه افضل

    امثالك هم الي قتلوا اللعبة
    -
    بالنسبة للموضوع، انطرح سابقا كثير مواضيع مشابهة لكن لا يوجد مشاركة من الادارة في النقاش فيها ابدا

  • النسبة للموضوع، انطرح سابقا كثير مواضيع مشابهة لكن لا يوجد مشاركة من الادارة في النقاش فيها ابدا

    ماهو بالضروره يشاركو الاداره اهم شي يوصلو كلامنا للشركه فقط :P:صايع:

    -:(( لاَ يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاَّ وُسْعَهَا ))

    aTDeh3n.png

  • نسيت تتكلم علي كيفية جعل المبتدئين يستمرو بالعبة دا ممكن يعملوة عن طريق وضع حزم يانغ تحتوي علي 500الف ل3مليون من اليانغ + لفايف البركة في الماتينات وبذلك يتحمس اللاعبين الجدد وتنخفض اسعار الفايف لاني صرفت 255م لتطوير خذوة لفل21 ل+9 قهر والله

  • اتمنى هذا الموضوع أن يكون من أنشط المواضيع في المنتدى


    ناهيك عن سعر كتب الهاله .. يبغالك تصرف حول الـ 350 مليون يانغ عشان توصلها جي (كتب ناجحه فقط!!)


    والان سعر بطاقات المرور ب 15 مليون ؟؟؟؟


    يعني اذا فيه ناس تشحن أو تروح سرداب وتجيب يانغ بالمليارات .. وش ذنب اللي مايشحنون ولا يصرفون وقت طويل باللعبه ؟؟
    يعني الوضع الان اذا تبغى تجيب عتاد متواضع ماعندك خيار الا أن تصرف ساعات طويله من يومك عشان تجيب سعر خوذة فقط

  • تضخم اليانغ شيء كان سيحصل عاجلاً ام أجلاً
    لعدة أسباب، ومنها:


    1- كلما تقدم عمر الخادم كلما زاد اليانغ الموجود، بمعنى انه لو كان اليانغ في الخادم العربي يزداد بمعدل 1 مليار يوميا فبعد 30 يوم سوف تخرج 30 مليار جديد وتُضاف لاجمالي عدد اليانغ في الخادم كله
    2- الزعماء بكافة انواعهم يسقطون اليانغ وكل زعيم تختلف نسبة اليانغ الساقطة منه، وفي هذه الأيام أصبح من السهل الصعود للأبراج المحصنة خصوصا بعد إضافة الخرافيات والتعويذات :)


    3- الأنظمة الجديدة بشكل عام تدعم تضخم اليانغ كنظام الصيد التلقائي ونظام صناديق ميلي وغيرها


    4- عوامل أخرى


    ومن أثار تضخم اليانغ:


    1- أرتفاع الأسعار بشكل مبالغ به حيث يصعب على اللاعبين الجدد الأنطلاق في اللعبة


    2- فقدان عملتي اليانغ والوون لقيمتهما


    3- ظهور ما يُعرف بـ"السوق السوداء"


    4- أضرار اخرى


    بالتوفيق لكم :)

  • الصيد التلقائي هو اغبي شي قامت به الشركه يعني شخص ما يبي يلعب تلعبون له؟؟


    ايش الفرق بينه وبين هاك ب**

    -:(( لاَ يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاَّ وُسْعَهَا ))

    aTDeh3n.png