معلومات لم تكن تعرفها عن حدث البيض

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم ورحمة الله .. أما بعد : انا كمبتدئ في هذا الحدث (حدث الربيع او حدث البيض السحري ) ابغى معلومات عنه مثل كيف ألقا ماتينات مفاجأت و متى تنزل دفعتها ألخ إلخ .. وشكرا :thumbsup::thumbsup::thumbsup:

• حدث الربيع واهم مافيه البيض السحري عند تكسير الماتين هناك احتمال نزول بيضه سحريه او لا مما تحوي الاغراض (اذخل هذا الرابط):http://wiki.metin2.ae/index.ph…3%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%A9
    يفتح الصندوق 3مرات ينزل في كل خريطه وشنل 4مواتين تحتاج لعتاد +6 من مواتين 10ل30 ومن 40 وفوق يلزمك ضرب وحيات اسرع وضد اغماء
    في هذا الامر اختر العتاد الافضل واذا كنت تريد اي شيء فقط كلمني ورح اعطيك معلومات على قد معرفتي وسلام

• حدث الربيع واهم مافيه البيض السحري عند تكسير الماتين هناك احتمال نزول بيضه سحريه او لا مما تحوي الاغراض (اذخل هذا الرابط):http://wiki.metin2.ae/index.ph…3%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%A9
    يفتح الصندوق 3مرات ينزل في كل خريطه وشنل 4مواتين تحتاج لعتاد +6 من مواتين 10ل30 ومن 40 وفوق يلزمك ضرب وحيات اسرع وضد اغماء
    في هذا الامر اختر العتاد الافضل واذا كنت تريد اي شيء فقط كلمني ورح اعطيك معلومات على قد معرفتي وسلام

نحن نعلم كل تلك الأشياء اللي ما اعرفه هو نظام نزول ماتينات المفاجآت كيف ينزل يعني ينزل مثل ما يقولون بالنداء دفعة كل ساعه او كيف وكم من ماتين ينزل في الشنل وهكذا

• ينزل كل ساعه و4 مواتي

نحن نعلم كل تلك الأشياء اللي ما اعرفه هو نظام نزول ماتينات المفاجآت كيف ينزل يعني ينزل مثل ما يقولون بالنداء دفعة كل ساعه او كيف وكم من ماتين ينزل في الشنل وهكذا

• ينزل كل ساعه و4 مواتي

وكمان اسمع بالمنتدى يقولون ان الماتين المفاجآت يقدر ينزل لك لما تكسر ماتين عادي يعني لما تكسر ماتين عادي ينزل في مكانه ماتين تاني ومن بين الماتينات ماتين المفاجآت هذا الشيء غلط ولا كيف ؟؟؟

• الماتينات تتجدد كل ساعه يعني حتى لو ما كسرت ماتين ينزل ماتينات بعد مرور ساعه ولا لما نكسر ماتين يتجدد بعد ساعه مثله يعني انا كسرت ماتين لفل 30 على الساعه 11و15 دقيقه يعني يقدر ينزل واحد تاني على الساعه 12 و 15 دقيقه او كل ساعه ينزل 4 ماتينات مثل ماتقول يعني حتى لو لم يتم كل الماتينات مثلا باقي 1 ماتين لفل 30 بالخريطه ومرت ساعه بيجو ماتينات اخرى ويكون في الخريطه 5 ماتينات ؟

• السلام عليكم ورحمة الله .. أما بعد : انا كمبتدئ في هذا الحدث (حدث الربيع او حدث البيض السحري ) ابغى معلومات عنه مثل كيف ألقا ماتينات مفاجأت و متى تنزل دفعتها

وعليكم السلام

هذه معلومات ربما تفيدك

مواتين المفاجئة
    إذا كانت الخريطة تحتوي على نوعين او اكثر من انواع المواتين العادية
    فعدد بيض المفاجئة في هذه الخريطة يكون كحد اقصى 6 بيض مفاجئات
    (بناء عن تجربة شخصية)

تم التعديل على عمل الية نظام بيض المفاجئة
    حيث كان في السابق يكون ظهور عدد بيض المفاجئة يعتمد على عدد الاعبين
    النظام الحالي اصبح يتركز على ظهور اغلب مواتين المفاجئة بتحطيم المواتين العادية الخاصة بالخريطة
    (معلومة شائعة ربما تكون مجرد اشاعة وربما حقيقة غير متاكد)

الخرائط التي لا تحتوي على احجار مواتين
    عدد البيض فيها يكون 2 لغاية 4 كحد اقصى
    (معلومة شائعة)

يمكن للاعب تحصيل بيضة سحرية مع فارق لفل اعلى من بيض المفاجئة لغاية 20 لفل
    ونسبة حصول الاعب للبيض السحري من بيض المفاجئة هو متكافئ مع اقل منه ب 20 لفل واعلى منه لغاية 120 لفل
    بمعنى لو انت لفل 50 بتقدر تحصل بيض سحري من احجار مواتين مستوة 30 فما فوق

(بناء عن تجربة شخصية)

نسبة سقوط البيض السحري هي نفس النسبة من حيث كان الماتين كحد اقصى اقل ب 20 لفل من لفل الاعب لغاية اعلى لفل ماتين

(بناء عن تجربة شخصية)

مواتين المفاجئات ذات المستوة اعلى من مستوة 95
    هذه المفاجئات تقوم بإظهار زعماء حقيقين من مناطق خرائط لفل 90
    يمكن تجميع من خلالهم (عبائات شجاعة . خواتم خبرة , صندوق الظلام , وقفاز لص ساعتين) نفس اسقاط الزعماء الاصليين المشابهين لهم من خرائط مستوة 90

(معلومة شائعة)

الزعماء : (ها-تي ,ساحرة الجليد المزيفة) يمكن استغلالهم في اسقاط جميع ادوات المسابقات الخاصة بالزعماء والمواتين
    حيث يمكن اسقاط شهادة دابة او حبة تنين خضراء او كور دراكونيس في حالة كانت المسابقة مفعلة من هذين الزعيمين بغض النظر عن مستوة الاعب والغريب في الامر ان هذين الزعيمين بالاخص النمر الاخضر (ها-تي ) يقوم بإسقاط ادوات المسابقة بنسبة 100% في حالة كانت المسابقة مفعلة اثناء قتل الزعيم وبغض النظر عن مستوة الاعب حتى لو كان مستواه 120 ومستوة (ها-تي) 60

كما يمكن اسقاط 20 عبائة شجاعة غير قابلة للمتاجرة من ها-تي وهذه في حالات نادرة جدا

اماكن ظهور زعيم ها-تي وساحرة الجليد المزيفة هو بيض المفاجئة 95

(بناء عن تجربة شخصية)

مواتين المفاجئة مستوة 90 تقوم بإظهار كلاب برية في بعض الاحيان في دفعات الوحوش المستدعاة من البيضة

(معلومة شائعة ومجربة)

هذه هي المعلومات الي قدرت اعرفها عن هذا الحدث
    اتمنى ان تكون استفدت من هذه المعلومات

• تم التعديل على عمل الية نظام بيض المفاجئة
    حيث كان في السابق يكون ظهور عدد بيض المفاجئة يعتمد على عدد الاعبين
    النظام الحالي اصبح يتركز على ظهور اغلب مواتين المفاجئة بتحطيم المواتين العادية الخاصة بالخريطة
    (معلومة شائعة ربما تكون مجرد اشاعة وربما حقيقة غير متاكد)

ألف شكر اخي على المعلومات يعطيك ألف عافيه . وهذا الشيء اللي نبغى نتأكد منه انا كمان سمعت إشاعات تقول لو كسرت ماتين عادي في احتمال ينزل ماتين مفاجآت والله أعلم المفروض مبرمجين والمراقبين اللعبة يقولون لنا كيف وكمان في مشكلة واللي خلتني اشكك في نظام الدفعات انا كنت جالس استن الدفعه وكان باقي ليها حوالي 15 دقيقه وانا اشوف ماتين مفاجآت طايح مدري كيف وكنت طرحت سؤال قبل هنا

الماتينات تتجدد كل ساعه يعني حتى لو ما كسرت ماتين ينزل ماتينات بعد مرور ساعه ولا لما نكسر ماتين يتجدد بعد ساعه مثله يعني انا كسرت ماتين لفل 30 على الساعه 11و15 دقيقه يعني يقدر ينزل واحد تاني على الساعه 12 و 15 دقيقه او كل ساعه ينزل 4 ماتينات مثل ماتقول يعني حتى لو لم يتم كل الماتينات مثلا باقي 1 ماتين لفل 30 بالخريطه ومرت ساعه بيجو ماتينات اخرى ويكون في الخريطه 5 ماتينات ؟

أتمنى الإجابة عليه وشكرا لكم

^^ لاداعي للخوف من صوت الرصاص فالرصاصه التي تقتلك لن يخيفك صوتها ^^

تم التعديل مرة، اخر تعديل من قبل Broodi: خطأ إملائي ().

• ألف شكر اخي على المعلومات يعطيك ألف عافيه . وهذا الشيء اللي نبغى نتأكد منه انا كمان سمعت إشاعات تقول لو كسرت ماتين عادي في احتمال ينزل ماتين مفاجآت والله أعلم المفروض مبرمجين والمراقبين اللعبة يقولون لنا كيف وكمان في مشكلة واللي خلتني اشكك في نظام الدفعات انا كنت جالس استن الدفعه وكان باقي ليها حوالي 15 دقيقه وانا اشوف ماتين مفاجآت طايح مدري كيف وكنت طرحت سؤال قبل هنا

أمتنى الإجابة عليه وشكرا لكم

هلوو ؟؟ إجاباتكم ؟؟

• هلوو ؟؟ إجاباتكم ؟؟

Broodi
    تحلى بالقليل من الصبر
    فليس كل ما يتمناه الانسان يجده فوراً

يوجد لديك عدة طرق لاكتشاف الاجابة

الطريقة الاولى انك تقوم بتجربة الامر بنفسك لتتبين النظام الجديد

الطريقة الثانية ان لا تستعجل في انتظار الاجابة

الطريقة الثالثة هي محاولة جمع المعلومات من المشاركين في هذه المسابقة

على كل حال
    قمت بالبحث في هذا الامر واستنتجت استنتاج احتمال يكون صحيح واحتمال اخر يكون خاطئ

الناتج

كل خريطة يظهر فيها بيض المفاجئة تحتوي على 2 بيضة مفاجئة بشكل اساسي
    هذا ينطبق على كل الخرائط الي يظهر فيها بيض المفاجئة

بإلاضافة إلى انه
    في الخرائط التي تحتوي على احجار ماتين يكون هناك عدد اضافي لبيض المفاجئة

بحيث مثلا لو كان في خريطة تحتوي على نوعين حجر ماتين يكون عدد بيض المفاجئة هو 2 اساسي و4 اضافي

المعنى لكل نوع ماتين يكون في هذه الخريطة في حالة تحطيم جميع احجار الماتين يظهر 2 بيضة مفاجئة اضافية مقابل كل 1 نوع ماتين في هذه الخريطة

التوضيح :

الوادي يحتوي على 4 بيضات مفاجئة 2 اساسي و2 من بعد تحطيم المواتين العادية (غير متاكد من هذه المعلومة )
    جبل سوهان يحتوي على6 بيضات مفاجئة 2 اساسي و4 اضافي (غير متاكد من هذه المعلومة )
    الصحراء تحتوي على 8 بيضات مفاجئة 2 اساسي و6 اضافي (غير متاكد من هذه المعلومة )
    المعبد يحتوي فقط على 2 بيضة مفاجئة بسبب عدم وجود احجار ماتين (غير متاكد من هذه المعلومة )
    ميدان الافاعي يحتوي على 2 بيضة مفاجئة (غير متاكد من هذه المعلومة )
    ارض العمالقة 2 بيضة مفاجئة (غير متاكد من هذه المعلومة )
    لنغسام تحتوي على 6 بيضات مفاجئة 2 اساسي و4 اضافي (غير متاكد من هذه المعلومة )
    الغابة الحمراء تحتوي على 6 بيضات مفاجئة 2 اساسي و4 اضافي (غير متاكد من هذه المعلومة )
    رأس التنين تحتوي على 6 بيضات مفاجئة 2 اساسي و4 اضافي (غير متاكد من هذه المعلومة )
    نفريت تحتوي على 6 بيضات مفاجئة 2 اساسي 4 اضافي (غير متاكد من هذه المعلومة )
    جبال الرعد تحتوي على 6 بيضات مفاجئة ( متاكد من هذه المعلومة )
    جرف جواتما (لا اعلم كم يحتوي على بيضات مفاجئة )
    معبد الاشاو يحتوي على 2 بيضة مفاجئة (غير متاكد من هذه المعلومة )
    الغابة المسحورة تحتوي على 6 بيضات مفاجئة (غير متاكد من هذه المعلومة )

إذا كانت فرضية الاضافي حقيقية فلن تستطيع الاستفادة منها غير عن طريق تحطيم جميع احجار الماتين العادية في الخريطة

وهذه المعلومات مو متاكد منها لكن هذا الي قدرت استنتجه من نظام عمل بيض المفاجئات

جميع هذه الفرضية او الاستنتاج مبني على التجربة في جبال الرعد حيث وجدت في احد الشنلات 2 بيض مفاجئة بينما في شنل اخر وجدت 6 بيضة مفاجئة وكان الشنل الي فيه 2 لاحظت فيه انه احجار الماتين لم تكن محطمة
    بينما الشنل الي وجدت فيه 6 بيضات لم استطيع ان اجد ماتين غيض او كارثة في كامل الشنل
    لذلك ربما تكون معلومة صحيحة او ربما خاطئة

في نهاية الامر
    ربما تحتاج ان تجرب الامر بنفسك حتى يتبين لك كامل التفاصيل

اتمنى لك التوفيق

• ملاحضه صغيره عن\ نزول احد المواتين في مكان ما في كل ساعه او نصف ساعه حسب وقت النزول ينزل في نفس او قرب الماتين الذي نزل قبل
    ولاكن الامر يتغير بعد منتصف الليل وتتغير احداثيات نزوله لذا اعتقد انها فرصه حلوه عشين تجمعو كميات ونشوفكو مختمين اللعبه (تقبلو مروري لانه اخر رد لي على هذا الموضوع)

• نشكرك اخي على مجهوداتك وهذه المعلومات حقا انها معلومات لا تقدر بثمن ولكن يجب التأكد منها وان شاء الله سيتم ذلك وبالتوفيق وشكرا