موضوع فيه عبره ^^

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم

اليوم جيتكم بوضوع مهم جدا جدا

وهو لص عباره عن لص لفلو 92 يسرق العتاد من الناس علي اساس انه ثقه وكذا وجرب يا عزيزي اسأل نداء كله يقلك ثقه
    تدري ليش لأنه يجهز في النداء كلمه يب او كلمه نعم باكثر من شخصيه :)
    طبعا لا اتكلم في الهواء بل معي صور
    يبيع للناس تقويات وسحر وكور بركه وانا كنت بشتري منه تشكيل
    وتيجي تقوله معك ضمان اوسيط يقلك اسأل عني نداء
    طبعا انا اعرف ان المفروض اراسل الدعم ويب راسلت الدعم
    وانا ما حطيت موضوع لينحظر لا بس حطيته ليعرفه الناس لأني ابي اعرفكم لا تثق في احد مهما كان لفلو ومهما كان كذا وكذا وكذا :)
    ولو كتبت نداء اكون غلطان ليش لأنه تشهير بدون دليل يعني يسرق عتادي ويحظرني كمان :)
    اما المنتدي فهو يختلف ففي معي صور كثيييير ودلائل طبعا هو سرق مني ومن احد الاشخاص ما بذكر اسمه
    وجالس يقول انتبهم من تقليد الاسماء طبعا اي واحد يشوفه بصدقه والناس يلي انضحك يصبحون باعين الناس مجرد كذابين
    طبعا الصور كل شي بيها تمام قائمه الجرد الشنل 3 اسطر نداء كل شي كل شي بس لتتأكدون انها بالرسمي
    وطبعا كل واحد يتحمل نتيجه غلطه لكن المذنب يجب ان يعاقب :P

تعديل تم حل المشكله

-:(( لاَ يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاَّ وُسْعَهَا ))

تم التعديل 2 مرات، اخر تعديل من قبل Maestro ().

• السلام عليكم

وانا ما حطيت موضوع لينحظر لا بس حطيته ليعرفه الناس لأني ابي اعرفكم لا تثق في احد مهما كان لفلو ومهما كان كذا وكذا وكذا
    ولو كتبت نداء اكون غلطان ليش لأنه تشهير بدون دليل يعني يسرق عتادي ويحظرني كمان
    اما المنتدي فهو يختلف ففي معي صور كثيييير ودلائل طبعا هو سرق مني ومن احد الاشخاص ما بذكر اسمه

وعليكم سلام اخي
    أولاً :ان شاء الله يرجع حقك واذا ما رجع تتعوض فيه

ثانيا: أخي انت تحاول تحذر ناس من طريقة سرقه هذي وهذا امر تشكر عليه ولكن التشهير في المنتدي تقريبا ممنوع لذلك حاول تحذف اسم لاعب فقط من صور حتي لاتعرض موضوعك للاغلاق

ثالثا:هذه قائمة بشروط متطلبات صور للدعم لتساعدك او تساعد اي عضو اخر في مراسلة الدعم مستقبلاُ
    يجب أن تتوفر في لقطة الشاشة الشروط التالية:
    * ظهور واضح لاسم ومستوى شخصيتك.
    * أن يظهر من نداء الدردشة أربعة أسطر على الأقل.
    * أن تكون قائمة جرد اللاعب مفتوحة.
    إذا أمكن مجموع الحوار بأكمله، أو على الأقل جزء كبير منه
    * ظهور واضح للخريطة الصغيرة والقناة.
    * كتابة تاريخ وتوقيت أخذ لقطة الشاشة.
    * عدم التصرف في صورة لقطة الشاشة (قصُّ أجزاء منها، أو إضافة علامات عليها، تسطير بعض الجمل إلخ.)
    مما يجعل الصورة المرفقة مرفوضة من قبل فريق الدعم اذا كان لديك صورة وموضح بها كل التعليمات السابقة يرجى ارسالها لنا

وهنالك صوره واحده من المرفقات تحتوي علي هذه شروط لذا اذا كانت صفحة لعبة لازالت مفتوحة ومحادثة موجودة حاول اخذ سكرين شوت بكل متطلبات لتستطيع ان تحصل علي اكبر قدر من مساعدة من الدعم واذا لم تتوفر محادثة فارسل هذه صور لكن اجعل صوره التي ب4 سطور نداء اول صوره لكونها تحتوي علي شروط صورة دعم
    +
    (حاول رفع الصورة
    اما عن طريق اضافة المرفقات في التذكرة
    او عن طريق الفور شيرد )

حسب تجربتي من مراسلة الدعم الدعم لايقبل بعض مواقع الرفع

طبعا كلام بلون الأخضر كلام افادنا بيه مدير الفريق

بالتوفيق

• ولكن التشهير في المنتدي تقريبا ممنوع لذلك

يب هو ممنوع بدون دليل لكن سرق ناس كثير مب انا بس وانا مصور محادثه وفي صوره فيها جميع الشروط يعني مب سيرفر خاص
    + كمان الشخص مسوي ثقه ولازم الناس تعرفه لأني سألت علي النداء قالو لي يب ثقه و90% حساباته

+ كلام للاعبين مهم جدا

صديقي العزيز اياك ثم اياك ان تسأل عن اي احد ان كان ثقه ام لا في النداء ان كنت تسأل عنه اذن فهو غير معروف بالنسبه لك
    اذن فكلام الناس لا يهم الاهم هو ما تعرفه انت

+ لا تثق بأحد

• افضل صوره امتلكها للسارق وللهمس + صوره للسارق وهو واقف قريب مني علي اليسار ترونه هو السورا يلي لابس نجم قمر

تعديل تم حل المشكله

تم التعديل 2 مرات، اخر تعديل من قبل Maestro ().

• + كمان صوره واضحه وواضح فيها النصب وكل الشروض مستوفاه وارسلتها للدعم الحين

اسف علي التطيع بين الصور بس كان عندي صور كثيييير مره للسارق وغيره

تعديل تم حل المشكله

تم التعديل 3 مرات، اخر تعديل من قبل Maestro ().

• هو كان درع روح+9 بتسرع وحمايه ومناوره +4 حياه1500 مقاومه سحر10 وكان فيه استيعاب حياه2%

والص ضاف ليه ميزة ثانيه او اثنين لأنه كان ب3 ميزات فقط لأني كنت جالس اسحره انا شفت ميزه من يلي ضافهم كانت سهمي

• تم التنازل عن التذكره وتم علاج الامر من قبل صاحب الحساب tt01 طبعا التعويض قبل التنازل كان
    اتركم مع الصور
    مراقب اغلق

ملفات

(445.9 kB، تم تحميله 9مرات، آخرها: )

(224.69 kB، تم تحميله 6مرات، آخرها: )

• الله يصلح الحال / الإشهار لن يفيد لو توجد ادارة كانت بتعطيك أنذار وغلق موضوع ويمكن باللعبة ايضاََ اشهار آلنداء.

ثانياََ جميل انو حقك رجعلك لان الادارة بتقولك هالجملة

عتادك : مسؤوليتك

- أتمنى لك التوفيق والسداد بـ حياتكَ.

سُبْحَانَ اللهِ , وَالحَمْدُ للهِ , وَلا إِلَهَ إِلا الله , وَالله أَكْبَرُ , وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِاللهِ

:cloud:

• اولاً

هذا ليش اشهار انا معي ادله ثاني شي العاب صاحب الحساب طلب مني اقفل التذكره لأن حساباتو كلها علي نفس الايميل
    قلتلو ما اقفل التذكره غير تعويض اول قال اوك وعطاني التعويض وكان يبي يشوف التذكر بس ليطمن ان الموضوع خلص

من جدك؟
    الكلام ذا كان زمان شكلك من الناس حقين السحر الامينين هذول يلي تعطيه الغرض ويعطيك ضمان اقل منه في القيمه ويشرد

+ حاول الابتعاد عن هذه التلقيات الاستفزازيه

الله يصلح الحال / الإشهار لن يفيد لو توجد ادارة كانت بتعطيك أنذار وغلق موضوع ويمكن باللعبة ايضاََ اشهار آلنداء.

بالنداء يب اشهار لأنه بدون دليل والناس تسبك ترا وانا من النوع يلي ما يحب الناس حقين النداء ذول

فلأني ما احبهم ما كنت مثلهم وظليت اتلكم بدون دليل مثلهم هذي صور عندك شوفها + هو يلي طلب الصورتين يلي في الاخير

+ انا اعلم الناس حب عن طرق ينتبهو ليها

ثانياََ جميل انو حقك رجعلك لان الادارة بتقولك هالجملة

لا حب تقلك العتاد ما يرجع بس المذنب يعاقب وليش قانون الغاب القوي يأكل الضعيف
    ثم انت قمت بالرد بعد كلمه

مراقب اغلق

يعني كلامك اصبح بلا معني مع اني ما احب اقول هذا الكلام بس ما كان لازم تحط تعليق بعد طلبي من المراقب بغلق الموضوع

دام في موضوع بالمنتدي تقدر تحتط تعليق وما في احد يمنعك ولو منسق العبه بشرط ان يكون تعليقك داخل سياق الموضوع

اما في هذه الحاله فانا قد حللت المشكله وطالبت بغلق الموضوع فليس لردك اي قيمه + كان رد مستفز جداااا :thumbdown: