ماتين2 إلى آين ... ااه على ايام ماتين الحلوه

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على افضل الخلق والمرسلين " محمد صلى الله عليه وسلم "
    اما بعد :

الاخوان الاعزاء في إدارة ماتين2

اعلم كل العلم انكم مجرد إداريين ومنسقين للعبة تتلقون البيانات والتعليمات مع ادارة شركة GameFroge المسؤولة عن سيرفرات ماتين2 في جميع انحاء العالم
    لكن ماتين إلى إين ؟؟ هذا هو السؤال

انا كلاعب دخلت ماتين2 تقريبا عام 2011 او 2012 وبدء اللعب فيها عندما سمعت عنها الكثير دخلت واستمعت بلعبها وكونا صداقات حكم كانت اللعبة يوجد فيها
    عدد لاعبين لا بئس فيه وحروب امبراطوريات جميلة جداً اكاد لا انساها حتى الان عندما كانت [ امبراطور الجينو ، والشونجو ، والشينسو ] في عزها في اللعب
    وكان لكل امبراطورية عدد لا بئس فيه من الشخصيات المشهورة والغير مشهورة نحتفل ونغتى بها
    حتى ان الامبراطوريات الان لو دخلت اللعبة اصبحت حزينة جداً امبراطورية الجينو الآن تحمل تقريباً معظم الاعبين ليس لتفوق الجينو
    بل لان جميع الشخصيات فيها فيضر الجميع للتحويل للجينو ، بل لو وضعت لكل امبراطورية ميزتها لتوزع الجميع في الامبراطورية ونجح السيرفر

كانت اللعبة جميلة جداً [ حروب ، روابط ، زراعة ]
    كانت نسبة صعوبة اللعبة لذتها تقريباً اكثر من 60% او 70% عندما تحصل على سام +9 او درع فولاذي ازرق +3 او +4 كإنك امتلك الدنيا
    بعدها بسنوات بدء تحديثات اللعبة التي سببت بخراب اللعبة واعتزال الالاف الالاف من اللاعبين وقوانين الحظر الظالمة بحق شخصيات كبيرة ظلمت ونحن نعرف من هم
    وما هي اخلاقهم وتاثيرهم على اللعبة

حتى بدء انسحاب عدد من الشخصيات المشهورة من داخل اللعبة ومن ثم اضافة بعد التحديثات للعبة [ كيمائي التنين ، نظام الوشاح ، المراقبين بشكل هائل ،
    شخصية الليكانر ، وخرائط جديدة ، والخ ... ]

بدء اللعبة تضغط تدريجياً وبدء انسحاب بعض الاعبين تدريجاً
    وكان تحديث الخوادم ودمجها ببعضها سبب اخر بنحر اكثر من 30% من الاعبين داخل اللعبة وبدأت ماتين تتجه نحو الهاوية
    انسحب ابن عمي من اللعبة ، ومن ثم اولاد خالاتي الاثنين ، ثم اخواني ، ثم انا ، تركت اللعبة اكثر من 6 شهور

ومرة من المرات قررت انا افتح السيرفر واشاهد ماذا حصل بعدها
    اكاد لا اعرف من الموجودين في السيرفر ومن هو الاعبين واكثر من 120 من اصدقائي قد غادروا اللعبة منهم من حظر ، وانحسب ، وحذف ، وغير والخ ...
    النصب داخل اللعبة ازاداد بشكل كبير بسبب اختفاء الشخصية المشهورة التي كانت باعتبار وسيط وكل اللعبة تثق بهم في عمليات التبديل والشراء والبيع والخ ...
    شخصيات جديدة بلفلات عالية نصب واحتيال وتخريب والخ ...
    حظر بسبب ظلم وفقدان للعتاد والخ ...

امور تكاد لا تصدق ... لا يمكن تفسير ماذا يحصل ...

اعرف بشكل تام انكم اداريين وليس لديكم صلاحيات لكن يمكنم تقديم اقتراحكم والوصول به إلى الادارة
    فانتم اداريين ومنسقين اللعبة يجب ان تكونوا كلمة الاعبين وتوصوا لاعلى المستويات لا ان تنفذوا التعلميات وتبسطوا القوانين فقط ...

بالمختصر الشديد كانت اللعبة تعتمد على نظام الروحاني واللعب الجماعي وتحول اللعب بشكل كامل إلى لعب اناني وبشكل فردي خالص
    دخلت خلال فترة اعتزالي منذ 2016 إلى الآن مرتين او ثلاث كل مره اجد اللعبة تتجه نحو الهاوية بسبب التحديثات التي تنقص من قيمة اللعبة وتهدد السيرفر بالهلاك

سيرفر ماتين2 يعتمد على المتجر والشحن في عمله وقبل كان نفس الشي يعتمد ؟!!

اقتراحي هو التواصل مع الشركة وابلاغهم بالمفيد والتواصي على المدونة التي كتبتها لعل وعسى ...

وعلى الله السلام ...

مع اطيب التحيات ،،
    اخوكم Majd

• اخيرا لقيت شخص يطلع كل الي بداخلي , لاني من كثر ماكتمت الي بداخلي احس ماعرف اعبر عنه وانت عبرت صراحة!شكرا لك,

انا كـ لاعب من ماتين من 2011 " كنت وقتها صغير جدا " لعبتي الطفولة كنت مدمن عليها اجلس مايقارب اكثرر من نصف يومي عليها ,

كانت اللعبة بعز ايامها ايام لفل 99 اعتقد والناس والنفوس حلوة وطيبة , حتى النصب كان قليل جداََ جداََ.

- بنسبة لخادمي العريق " وقام " كانت على ايامها دروع الفولاذية السوداء لو معك واحد +0 ياشيخ انت تعتبر محظوظ لان كان مو مرة سهل تجيبه او سعره لايستهان فيه حتى +0

وغيرها من ادوات والتحديات والملاحم في البرج وغيرها وامبراطوريتي الاولى الشونجو الي تعرفت فيها على ناس ماقدر اوصفهم حبيتهم. من ذكور واناث, - الله يذكرهم بالخير يارب وين م كانو ووين ما صارو- والكل كان يساعد بعض صدقني .

اما الان للاسف حسيت لعبة انعدمت من غير كيميائي حتى تشكيل الي طيح للدروع هيبتها , نرى لاعبين لفلات 10 بدروع فولاذية +9 ببداية فكرة تشكيل وتطور الامر نراهم بمحول +9 , وتطور الامر نراهم بدروع 105 لين دروع الكهرباء الان دروع 115 وغيره +9 على تشكيل لفلات تحت ال10 , والاوشحة نفس الكلام ,

ارى ان اللعبة اصبحت للأشخاص الماديين حقيقة لايجب انكارها , تحديثات جديدة تحصر الاشخاص الذين لايشحنون وتفرح الناس الذين يشحنون.

ارى ان اللعبة قد ملو منها ناس كثيرين حتى المراقبين بـ انفسهم منهم لم يدخل لعبه منذ اشهر طويلة من اصغر مراقب لاعلى مراقب لعبة ومنتدى

والنصب وكل شيء خارج القانون قد كثر هذي سنة ,نسأل الله سلامة

لماذا يصعب علينا الاعتزال او ترك لعبه لمدة طويلة ؟ بسبب لعبة طفوله وفيها جميع ذكرياتنا ولحظاتنا الممتعة واتوقع هذا سبب قوي انو يخلينا مانعتزلها ولا مفروض اكون معتزل منذ زمن طويل جداََ.

حتى أمبراطوريتي الشونجو اول امبراطورية دخلتها بحياتي بـ 2011 لم اقوم بزيارتها من 2012 او 2013 تقريبا 8 سنوات , لا ااتحمل دخول هذي خريطة لاني مارح استحمل الذكريات واللحظات الي فيها , وأصبحت امبراطوريتي الجينو منذ فترة طويلة بسبب العدد

سُبْحَانَ اللهِ , وَالحَمْدُ للهِ , وَلا إِلَهَ إِلا الله , وَالله أَكْبَرُ , وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِاللهِ

:cloud:

تم التعديل مرة، اخر تعديل من قبل Amm2r ().

• مووضوع رائع كما انا اعتزلت لمدة سنتينن ورجعت اقولك شيء ؟ اللعبة تبي الشحن يلي مايشحن رح يصعب عليه كثير والله ترا يجيك لفل صغير مثل ماقال يلي فوقي مفلل ومشكل كل شيء +9 وانت لفل عالي وكبير مش قادر تجيب شيء هذا كله من الشحن انا ارجو من الادارة تعمل شيء تخلي للاعب مايقدر يشحن فرصة لأنو تقريبا اللعبة كلها اعتززلت وصارت بسيرفرات خاصة

• مووضوع رائع كما انا اعتزلت لمدة سنتينن ورجعت اقولك شيء ؟ اللعبة تبي الشحن يلي مايشحن رح يصعب عليه كثير والله ترا يجيك لفل صغير مثل ماقال يلي فوقي مفلل ومشكل كل شيء +9 وانت لفل عالي وكبير مش قادر تجيب شيء هذا كله من الشحن انا ارجو من الادارة تعمل شيء تخلي للاعب مايقدر يشحن فرصة لأنو تقريبا اللعبة كلها اعتززلت وصارت بسيرفرات خاصة

- إستحالة فـ الي يجعل اللعبة تعمل الى الان هو الشحن , ف اذا اوقفوه سيوقفون اللعبة عن العمل فما الفائدة باللعبة دون شحن بالنسبة لهم ؟

سُبْحَانَ اللهِ , وَالحَمْدُ للهِ , وَلا إِلَهَ إِلا الله , وَالله أَكْبَرُ , وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِاللهِ

• يوجد مبالغة بالكلام وعاطفة رغم في منه صحيح بنسبة 30% والباقي عواطف بنسبة 70% وموضوعك رائع و يشكر علية

لكن الحقيقة : هو استسلام جينو ديسق وشينسو بتار وانتصار شونجو ديسق وجينو بتار
    والى الان لايوجد خصم يواجه شونجو ديسق وجينو بتار بعد استسلام خصمهم
    وبعد الهزيمة من جينو ديسق وشينسو بتار تحولو الى امبراطورية خصمهم ولا يوجد خصم جديد الى الان يواجه شونجو ديسق وجينو بتار

وهادا الشئ اثر كثير على قله الحروب واختفاء اعداد اللاعبين
    ومن وجه نظري من الصعب وجود خصم جديد يواجه جينو بتار وشونجو ديسق
    لأن بكل صراحه الادارة خربت كل شي من ناحية الشحن والتكاليف الباهضه ولا استبعد في المستقبل يتم تحويل اليورو الى جنية استرليني
    مما جعل الرجوع وبدايه تكوين حساب جديد امر شبه معجزة بنسبة للاعب المستجد
    انا مش حقول ماتين انتهت لا
    ولكنها مستمرة بهادا الوضع وستزداد صعوبة بلمستقبل ومن يريد ان يلعبها فليتفضل ومن لايريد فيوجد العاب اخرئ غيرها
    بتوفيق لكم جميعا

• )))))): الله لي 4 سنوات ما دخلت اللعبة ولا المنتدى شكل اللعبة انتهت فيني الدمعة والله تذكرت ايامي و طفولتي الي قضيتها ساعات ونا العبها )": :OO::cry2::cry2:

كنت العب اللعبة من عمري 17 والان عمري 25 الله الايام تعدي بسرعة

• هو يتكلم عالزراعة مو الحروب ._." شجاب لجاب

وانا اتفق مع صاحب الموضوع 100% في كل شيء قاله .

• هو يتكلم عالزراعة مو الحروب ._." شجاب لجاب

وانا اتفق مع صاحب الموضوع 100% في كل شيء قاله .

هو الأخ تحدث عن كل شي بيع وشراء وحروب ومبارزات
    وسبب هادا كله لايوجد امبراطوريتين يتحاربون ضد بعضهم
    كان في جينو ديسق وشينسو بتار ولكنهم استسلمو والى الأن لايوجد خصم جديد ينافس جينو بتار
    مما تسبب بااعتزال الجميع بسبب لايوجد حروب والشحن ايضا غلى
    والله كريم ورمضان كريم

• هو الأخ تحدث عن كل شي بيع وشراء وحروب ومبارزاتوسبب هادا كله لايوجد امبراطوريتين يتحاربون ضد بعضهم
    كان في جينو ديسق وشينسو بتار ولكنهم استسلمو والى الأن لايوجد خصم جديد ينافس جينو بتار
    مما تسبب بااعتزال الجميع بسبب لايوجد حروب والشحن ايضا غلى
    والله كريم ورمضان كريم

رمضان كريم :)

• )))))): الله لي 4 سنوات ما دخلت اللعبة ولا المنتدى شكل اللعبة انتهت فيني الدمعة والله تذكرت ايامي و طفولتي الي قضيتها ساعات ونا العبها )": :OO::cry2::cry2:

كنت العب اللعبة من عمري 17 والان عمري 25 الله الايام تعدي بسرعة

اي والله انا كنت العبها وعمري 11 ب 2011 او نهايه 2010 ,

والان عمري 19 :(

• اختي هذا ثاني رد لك منسوخ من ردك لـ موضوعي انا ماني فاهم وش تقولين من الطلاسم ذي > شونجو ديسق وجينو بتار وجينو ديسق وشونجو شينسو وديسق بتار وجينو ديسق وشينسو بتار ومدري ايش من الكلام الي لاعلاقة له بالموضوع. وترا ديسق دامجينه من زمان مادري ليه تذكرين اسمه وكانه الى الان موجود

ربما الجزيئة الاولى صحيحة بكلامك اما باقي ردك من تأثير عدم النوم.

• اختي هذا ثاني رد لك منسوخ من ردك لـ موضوعي انا ماني فاهم وش تقولين من الطلاسم ذي > شونجو ديسق وجينو بتار وجينو ديسق وشونجو شينسو وديسق بتار وجينو ديسق وشينسو بتار ومدري ايش من الكلام الي لاعلاقة له بالموضوع. وترا ديسق دامجينه من زمان مادري ليه تذكرين اسمه وكانه الى الان موجود

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اهلا رمضان كريم
    هاي حقيقة الي يصير ونعيشها بااللعبة بسبب استسلام جينو ديسق وشينسو بتار وانضمامهم الى اعدائهم جينو بتار

• بالمختصر الشديد كانت اللعبة تعتمد على نظام الروحاني واللعب الجماعي وتحول اللعب بشكل كامل إلى لعب اناني وبشكل فردي خالص

فعلا ضربت على الوتر الحساس
    حين ادخل السيرفر ما القى ذلك الجو الخاص باللعب الجماعي التعاوني كل واحد يسوي شغله بعيدا عن الاخرين

بالمناسبة انا اول مرة لعبت اللعبة لعبتها في وقام 2009 كنت صغير جدا ماتين 2 هي لعبة طفولتي
    ثم رجعت للعبة في 2013 كان هناك خادم صارم لعبت فيه
    ايام صارم كانت نهاية احلى الايام في ماتين 2 مع الشباب وكنا نسوي طلعات و نضحك ...
    بعدين رجعت في 2016 بعد اعتزال لكن اللعبة فقدت معناها
    حاليا فقط ادخل للمنتدى من حين لاخر لان لي مع هذه اللعبة ذكريات جميلة

الحمد لله

Good Things Come To Those Who Believe
    Better Things Come To Who Are Patient
    And The Best Things Come To Those Who Never Give Up

But Before Anything Else

You Have To Believe

• يردون الحمر بس يبون صبر ما في غبي يصرف الاف علي حسابه ويضبطه حروب بعدين يسحبولو ما ردو حمر انتو بتردون صفر وتكون حرب ثلاثيه لكن احتمال ضعيييييييف
    لكن ان الحروب ترجع امر مفروغ منه+ في ناس راحو الحمر وكانو متمسيكين بالجينو

كلن حر بلمكان الي يروح له سواء زرق ولا صفر ولا حمر هاي حريه الشخص ماحد يمنع احد
    بس اهم شي لايقولون نحنا ونحنا ونحنا وحاطين بقناتهم الرسمية علم شينسو بتار وجينو ديسق ولما جاء الدمج قالو مانعرف شينسو بتار
    طبعا بكيفهم ينضمون صفر ولا زرق ولا حمر حرية شخصية متل ماقلت بس اهم شي :
    اما يكونو قد الشي ام يسكتون لاينكبون اصحابهم
    شي مخجل جدا

• اخواني انا لااريد ان ادافع عن الاداره او عن اي لاعب ولاكن الالعاب بشكل عام تتطور انضمه جديده شكل جديد روح جديده ولاكن انا لااقف مع الاداره بان لايستمعو لنا السبب الرئيسي ان معتزل حاليا هو ضروفي الخاصه وسبب الاخر بسبب تحديث الخرافيات انا ماعمري شحنت ولاكن شريت القسائم بشكل مجنون مايقارب 30الف ل50الف نقود تنين من قسائم وهذا لوحده كلفني يانغ بشكل مجنون صرفت عشين اجيب ممتازات وبعد ماخلصتهم ومستانس فيهم كل ماافتح نافدة الكميائي افتخر بلي سيويته اجي الاقي اليوم مالهم فايده؟ ولله مايصير لازم اصواتنه تصل لادارة اللعبه ليس عبر هذا المنتدى عبر Gameforge و webzen لازم يفهمو ان مصلحتهم في اخد المال ليس كمصحلتنه في حب اللعبه نحن ندفع لنستمتع لاندفع لكي يستغلونه

• اخواني انا لااريد ان ادافع عن الاداره او عن اي لاعب ولاكن الالعاب بشكل عام تتطور انضمه جديده شكل جديد روح جديده ولاكن انا لااقف مع الاداره بان لايستمعو لنا السبب الرئيسي ان معتزل حاليا هو ضروفي الخاصه وسبب الاخر بسبب تحديث الخرافيات انا ماعمري شحنت ولاكن شريت القسائم بشكل مجنون مايقارب 30الف ل50الف نقود تنين من قسائم وهذا لوحده كلفني يانغ بشكل مجنون صرفت عشين اجيب ممتازات وبعد ماخلصتهم ومستانس فيهم كل ماافتح نافدة الكميائي افتخر بلي سيويته اجي الاقي اليوم مالهم فايده؟ ولله مايصير لازم اصواتنه تصل لادارة اللعبه ليس عبر هذا المنتدى عبر Gameforge و webzen لازم يفهمو ان مصلحتهم في اخد المال ليس كمصحلتنه في حب اللعبه نحن ندفع لنستمتع لاندفع لكي يستغلونه

انا مع الاضافات الجديدة لاي لعبة
    بس على الاقل يدرسوا الامر قبل تطبيقه بشكل اعتباطي
    و تكون الشركة اكثر ديناميكية و تجاوب مع اللاعبين لان هذا اساس نجاح اي لعبة

الحمد لله

Good Things Come To Those Who Believe
    Better Things Come To Who Are Patient
    And The Best Things Come To Those Who Never Give Up

But Before Anything Else

You Have To Believe