ألم يحن لبناء منزلك؟

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الم يحن لبناء منزلك؟ وتكوين اسرتك؟
    هيا تقدم بجمع المواد التاليه: الحديد.والخشب والكثير من النحاس..
    لتكوين منزلك ولكن اذا أردت منزل فاخر فأنه سيكلفك الكثير من الاموال والمواد البنائية والعمالة
    العمالة هي شخصية جديده تقوم بالبناء والزراعه والعمل بالمناجم لتوفير مواد للمنزل او القصر الفاخر

مافائدة القصر؟
    القصر يضيف لك علاوات جميلة مثل:50 قيمة هجوم+2000
    المنزل الفضي: يعطي:30 هجوم+1200ح
    المنزل البرونزي: 10 هجوم+700ح
    المنزل الذي يستلمه اللاعب يستطيع الدخول عليه والجلوس فيه
    اهم شرط: ان لايكون فيها تكاليف نقود تنين.. :grumble:
    وشكرا لكم
    +
    عندي اقتراح ثاني :) :FiGaRo:
    هو انشاء منطقة معركة للفلات 15-61 :
    ويكون فيها نطاق من الحرية مثل: فتح الشات+ الهمس مفتوح
    لأن في منطقة المعركة الحاليه فيه تقييد لحرية اللاعب
    وشكرا" :محجوز:

• لا ما حان فانا رحال
    الاقنراح قح البيوت انعرض كثيير وانرفض كمان انت وش تسوي في بيتك تتخبي فيه مثلا وقت الحروب .؟
    ويكون الوضع ممل الاقي JAQIUZ كل شوي عندي يشؤب شاي وياكل شابورا مثل حارس الربيع
    وCEZAR+ZyzoOo يجو عندي واضطر اروح اجيب اغراض الكبسه وانا ما اعرف اسوي كبسه واسوي كابوس مب كبسه
    ونروح المستشفي والرزادور يزورنا فنحس بالذنب اننا نقتله كل شوي ونصير صحاب ويعرفنا علي النمير والجاتون وبيران ونعرفهم علي لاعبين ماتين2 كلهم ونكسر احجار الماتين مع بعض وتصير لعبة بنات والرجال كلهم يعتزلو وتجد المصيبه بعد ما الرجال يعتزلو ما تلاقي ولا بنت واحده
    وطلعو يشتغلونا وماهم بنات ونسوي حرب الخليج بارت2 بس ضد كوريا الله ياخذ مكياجهم معروف ليش ضد كوريا بالتحديد طبعا
    ونجيب فزعات ويجيبو فزعات وتصير الحرب العالميه3 وبالاخير نيزك يخبط الارض فتصير 3 اجزاء طافيه علي الماء فقط

الاقتراح مثل القصه يلي فوق ايش رايكم اصلح كاتب قصص رومانسيه صح...؟ جد ابي ادخل المجال

المهم 0علي10

يحلو مشاكل الامين النشبه بعدها يسوو نقلات نوعيه غريبه مثل ما يبون
    وبعدين من وين مكان بيوت لكل واحد بماتين2

• تم طرح فكرة المنازل في اللعبة سابقا لكن رفضت لاسباب تقنية في المقام الاول
    -
    بالنسبة لمنطقة الحروب، المفروض تكون الخرائط الحيادية هي مناطق الحروب بين الامبراطوريات، لكن لو الكل يلعب في الجينو، مين حيبارز مين؟

• يب ما احبهم :(

يا جماعه قبل طرح اي فكره فكر فيها انت يعني مثلا يا خوينا راعي البيوت فكرت من وين يجيبو مكان لكل واحد غير الجرافيكس حق البيوت من الداخل
    واصلا فيه مذاكل كثير بالعبه يعني لو كنت قلت مثلا حظر الشخص بالايميل كنا مشيناها

• لو يطبق الاقتراح هذا ممكن ما تبقى لعبة MMORPG
    راح تصير لعبة ... انت عارف شو اقصد
    + كل واحد بمنزله و يكون ظاهر اشوفها راح تصير زحمة كثير . اشوف لو انهم يطورا حق الرابطة و يخلوها قاعة او قصر زي ما تقول يكون افضل

ويكون الوضع ممل الاقي JAQIUZ كل شوي عندي يشؤب شاي وياكل شابورا مثل حارس الربيع

الشاي احسن شيء :coffee:

الحمد لله

Good Things Come To Those Who Believe
    Better Things Come To Who Are Patient
    And The Best Things Come To Those Who Never Give Up

But Before Anything Else

You Have To Believe

• لا اعتقد انه اقتراح جيد، اللعبة لن تستوعب الكم الهال من المنازل

اممم
    انظر لزاوية اخرى

تغيير النمط المعتاد في المدينه.
    بخصوص الكم الهائل من المنازل. من قال لك ان متطلبات المنزل سهله؟ يجب ان تكون معقده جدا جدا وصعبه لكي يأخذ المنزل من هو الاجدر به"بدون نقود تنين" وتنظيم المنازل يعطي انطباع جيد للمدينه وشكلا رائعا ويعزز فرص العوده من اللاعبين
    مللنا من النمط المعتاد في بينغمو يجب التغيير :)