ذكـريات Metin2 - ماتين2 :)

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • هههههههههههههه عز الله

• شخصيتي في صدر المكان ابوقبضتين وهاله شغاله

عينكم على الندى شغااال كم اناا شجااع

ايام حلوووه

• * ايام المبارزات والزحمة خلف الامين شنل 1 في الشونجو وقام

• جميع صور عام 1433هـ / 2012مـ /
  • ايام حروب البرررج وناااسه

• يالله ... ;(;( ذي ب شينسو اعتقد ,
    اذ مو واضحة صور اسحبها ل علامة تبويب جديدة
    ايام ال 1.2.3.4 معكوسة بدال ال F1,F2,F3,F4 ويوم تغيرت مكانها من 2011 اعتقد بالقوة تعودنا عليها :D

يلآ نبغا مشاركات <3

قطررري ونعم الاخلاق وفقك الله أينما كنت

*** أسطورة الذهني في وقام

ب قوة الشخصيه وأبشر بالفزعه وأبشر بالسعد
    كسب الناس في اخلاقه وطيبه

وللمعلومه انا جينو وهو شينسو ومن يومنا عراك ومشاكل

بس كلمة حق للتاريخ ..

• لدي سؤال بما انني معتزل منذ مدة طويلة جدا
    نظام وشاح الكتف متى تمت اضافته بالضبط
    لانه كنت اسجل دخولي بشكل متقطع منتصف عام 2013 ولا اتذكر وجوده

2010
    :censored:

تذكرت اللاعبة xxX3SOLAXxx

كانت من خادم وقام لفلها 99 من اوائل لفلات 99 وكانت مسببة ضجة كبيرة مشاكل وكذا بس كان لها جو بلعبة

مين يذكر اسطورة الذهني ب خادم وقام بالجينو
    اسمه VO
    و الله ايام حلوة انا اعتزلت لمدة تقارب 5 سنين بس رجعت و لقيت الرسمي اتغير كثير
    اذكر يوم يكون عندك مهمة تدريع الحصان تسوي مجموعة و تجمع ناس من النداء ههه زي ما تبي تقتل قابض هههههه
    و الله ايام حلوة عن جد

وكيف مانعرف VO-Fahd999 اساطير

وفعلا ايام زمان كان الناس تهب للمساعدة عشان يدرعون لك حصان تحصل مجموعة فل وفوقها ناس تهمس لك تبغى تدخل

وكمان يساعدوك اتذكر حتى برا مجموعة يساعدونك ب نكسير مواتين وانتا تقتل وحوش

صدق ايام نفوس طيبة .. الان ماحد رح يدرعلك الا ان . هههه

سُبْحَانَ اللهِ , وَالحَمْدُ للهِ , وَلا إِلَهَ إِلا الله , وَالله أَكْبَرُ , وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِاللهِ

:cloud:

• اللعبة تغيرت 10459 درجة مرة لاتتوقعها زي زمان ولا حتى 1 بالمية

للاسف ليس لدي صور للتوثيق الذكريات ولكن كانت فعلًا أيام جميلة عندما نرى الكل أمام الصياد يقوم بسحب السمكة من قاع النهر
    وعندما نرى المراقب أمام بعض من الحسابات يقوم بحظرها هههههههه والله فعلًا أيام جميلة جدًا وما أنسى سعر الؤلؤة كان جدًا غالي
    والآن طاحت بعض الاسعار التي كانت في الماضي جدًا غالية والعكس كذلك للرخيصة.

أتمنى أن يتحقق ذلك الحلم الذي يجعل من اللعبة قوية وذات مستوى أجمل بكثير

اي والله :((( اتذكر لؤلؤ على ايامي الابيض ب45مليون طبعا ال45مليون هذي كانها 400مليون الحين فعليا..

تذكرت موقف مضحك

في إحدى الأيام كنت اطلب شيء على النداء وعلى العام -كان الوقت صباحاً واللاعبون قليلون في هذا الوقت- وكان يوجد مراقب في نفس المدينة الي فيها ، وطبعاً كل شوي كنت أعيد الطلب على النداء والعام لين ماصارت كل المحادثة طلباتي
    فجأة جاني حظر شات لعدة ساعات وكان قدامي المراقب **** بدون ذكر أسماء ههه ، قلتله ليش حظرتني شات ، مارضي يعترف أنه هو وقال يمكن مراقب ثاني بس ماكان في غيره قدامي وقتها :hmpf:

مثلك والله اتذكر كان وقتها 8 صباح وغائب عن المدرسة تاريخ 2011 كتبت ورا بعض بالشات عشان بطلب غرض همسلي مراقب ناسي اسمه قلي بشويش على شات عشان نقرا ههههه بس كان طيب وماحظرني الله يستر عليه وين ما راح

سُبْحَانَ اللهِ , وَالحَمْدُ للهِ , وَلا إِلَهَ إِلا الله , وَالله أَكْبَرُ , وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِاللهِ

• الاستاذ انتحاري ولكم ولكم واحلى لحظة يوم انك استوعبت انك داخل الصور فوق ههههه . والاجمل انك من نفس خادمي وقام على ما اعتقد .

انا كنت شونجو .. وخلف الامين هذي قصة ثانية بوقام اهه بس الله يستر عليك وين ماكنت ولسى فيه ذكريات بالطريققق

ولكم يالسلطانة وعجبتني ذكرياتك الله يوفقك وين ماكنتي

ما شاء الله صورة وحدة كفيلة ب ترجيعك ل سنين على ورا والاهم تحفظها عشان لاتضيع الله يوفقك وعجبتني صورك الجميلة

• شاكر لكم جميعا على تفاعلكم بالموضوع في فترة غيابي ورجعت لكم بكم صورة بسيطة والقادم اجمل باذن الله ..

( اتمنى منن الجميع المشاركة سواء ب قصة او صور او فديو قديم نعني بكلمة قديم من 2010 الى 2015 فقط من بعدها مايعتبر شيء قديم وشكرا )

ايام رمضان من اجمل الاشياء الي تمر عليك ماتين2 في رمضان ي الله ايام زمان :(

حروب الامبراطوريات في صارم عام 2011

وقامم حتى الجودة كفيلة انها توريك ايام زمان ههههه

اول سورا سلاح أنثى توصل لفل 99 في وقام ههههههه :)

حروب ديسق :(

هههههه من اكثر اشياء الي ضحكتني حقت الرابطة يوم كانت الكلمات معكوسة واجلس اقلب راسك لين تقرا

واخيرا وليس اخرا

ايام الجرد النظيف الي زي كذا مافي كيميائي ولا 4 صفحات ولا اوشحه ولا حزام يازينها من ايام ..

وايضا المدينة 2 باكرا - بكيونغ - ياياناغ

بالنسبة لـ بكيونغ في وقام اتذكر كانت فيها متاجر تعتبر كثيرة تغطي الدائرة كاملة حقت المدينة الثانية جدا مدينة حلوة كانت

الان للاسف المتاجر يالله تجمل في المدينة 1 فمابالك في مدينة 2

• من اجمل ذكرياتي هي بدايتي في ماتين 2

اتذكر كنت اول ثانوي سنه 2010 وعمري 15 كنت في المدرسة و جا صاحبي وقال لنا عن اللعبه

واول ما رجعت البيت حملتها وللحين ما انسى شعور اول ما دخلت كان شعور غريب وحلو بنفس الوقت

ما انسى ايام التنافس انا وصحابي مين لفله اعلى

ولا غبائي يوم قفلت الشبح ام 1 من 20 نقطة

ولا البدري الي انسرق مني بحركة النسخ ذيك هههههههههه

طبعا احلى مكان كان باكرا والسوق الي فيها

وفلم رعب كان اذا تضيع في برج القردة

محدثكم من وقام 2010 قبل افتتاح صارم بكم شهر

• اذكر فية مرة من المرات اخوي الصغير كان يصيح يبي يلعب اتوقع كان عمرة 5

وابوي جبرني العبه

طبعا قبلها ب اسبوع نزلي حذاء جلدي من ماتين المعركة بحياة 2000 كان شي جدا اسطوري ومحد مصدق من اصحابي الي يوم وريتهم

المهم عطيت اخوي يلعب بحسابي وطلعت

يوم رجعت اشوف السورا ما فيه عتاد رمى كل شي الاهبل واعتزلت اللعبه اسبوع بسببة هههههههههههه

كنت متحطم نفسيا وكانت اكبر همومي ذيك الفترة هههههههههههههههههههههههههه

بعدها رجعت بمحارب ذهني وطورت مميت 500 حياة ل +8

ولا تشوفو اشكال صحابي يوم شافو درعي يللمع

اياااااام