السيرفر العربي باتجاه الثقب الاسود

ااصعد معنا ( برج الافاعى )
احتفاليات شهر فبراير/شباط
سجل التغيير للتحديث 23.3
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • هههههههههههههههههه صارت فلة كل شوي دمج و تروح العتااد و الرفيق يتصفر و قلت حية بي تصير اوووووووووووووووووف مدري وش تحس فية الشركة هههههه تفك خوادم و تدمج ههههههه

• هههههههههههههههههه صارت فلة كل شوي دمج و تروح العتااد و الرفيق يتصفر و قلت حية بي تصير اوووووووووووووووووف مدري وش تحس فية الشركة هههههه تفك خوادم و تدمج ههههههه

لن يعود وقت حياة الرفيق إلى صفر فقط تأكد انه لن يموت أثناء الدمج،.

أما العتاد فموجود في مخزن البنود ولن يهرب وبالإضافة الى كميائي حجر التنين والتي سيكون بمقدورك تركيبها في أي حساب تشاء ، يمكنك الاستفادة من الدمج عن طريق إنشاء 5 شخصيات في الخادم الجديد والتي ستضاف الى حسابك الرئيسي الذي قد بصل عدد الشخصياات فيه إلى25

ذُكر منذ يوم افتتاح الخادم أنه قد يغلق إن هجره اللاعبون (فشل)

سُبْحَانَ اللَّه

لَا إلهَ إلَّا الله

• مانبي دمج

مانبي دمج

مانبيدمج

مو بكيفيكم

مانبي

معاي 4 وون شنو بسوي فيها وقت الدمج

مالعب في بتار

المبالغ الي دفعتها في بريمون شنو بتعوضوني عنهم

نرفع قضية على الشركه ونطالب بحقوقنا

خافو الله شوي اذا انتم مسلمين

الاسعار في بتار نار غاليه

انا بريمون 4 وون شنو بتسوي لي شنو بستفيد من الدمج

خل سيرفرنا مانبي ندمج الشيء مو قصب الشيء اختيار

قبل تدجون هل سويتو اقتراح وله لا

اهتمو فين الله يهديك

• هاذه مشكلة جميع لاعبين روبينيوم

نتمنى ايجاد حل لكم

ليس الانجاز ان تصنع مئة صديق في عام

ولكن الانجاز ان تصنع صديق لمئة عام

• لم اكن احب ان ارد على الموضوع ولكن بحكم تجربتي في سيرفر metin2.de rubinum

وتجربتي فيه الخادم العربي بتار ان الهاكات في بتار شبه معدومه وطبعا تستغربون من كلامي بل نسبة للألماني الهاكات متواجدون في كل مكان القريه الاولى والثانيه و الوادي والصحراء وبرج العناكب الطابق الاول طبعا ليس شخصيه وحده بل اكثر من ٥ شخصيات وفي اماكن التطوير و ايضا بجميع الشنلات

ولا تستطيع ضربهم لأنهم مستعملين السرعه وضرب الوحوش القريبه من الشخصيه ولا يتوقف لا اعلم ما الفائده من الشيء هذا ولكن هذا الذي جربته وكان سبب في اعتزالي :shisha:

• الله يعينك والله ال4 ون ف بتار م بتجيب لك بدري +9 الله المستعان من الشركه م تهتم ف العبين

اخ نسيم هل تعلم ان سعر كتاب الهاله في خادم metin2.de rubinum هو ١٠ مليون وسعر كتاب الشفره ٥ مليون طبعا مراح تلقى بدري رخيص ولا شفره رخيصه هناك لانهم يسحرونها ويجيبون معدلات بأرقام فوق ٣٨ وسعره فوق ال ٢٠ ون

• وهناك كلام اشخاص كثيره تقول احتكار التنين بيران-سيتاو بكل خوادم الرسمي العربي الالماني التركي والى اخره هناك احتكار او بل احرى الاقوى او الاسرع هو من يدخل ويتحدى التنين فلا ترا ادارة الخادم العربي اي خطأ فيه لو انت تتكلم عن الف لاعب منهم ٥٠٠ لاعب نشيط في بتار فهناك خوادم تفوق هذه الارقام بأضعاف وبل تأكيد هناك شكاوي ولكن هذا قانون اللعبه من تصميمها الى توزيعها قاتل للأفضل وحارب للمجد و تاجر لتكون الاغنى وحاول ان تكون الاول

اعتذر عن كثرة ردودي استعمل الجوال

• متى سيتم إعادة خيار تغيير القناة والذي قد قيل أنه سيعود في أسرع وقلت وقد مر حوالي العامين على إزالته؟

متى سيتم التعامل مع مشكلة الخط العربي داخل السيرفر؟

متى ستكون النسخة العربية للمنتدى جاهزة؟

هل حقاً هناك محاولات جادة لإصلاح مشكلة الفصل عند محاولة فتح المستودع؟

Paso

سُبْحَانَ اللَّه

لَا إلهَ إلَّا الله

• يعطيك العافية على كلامك
    انا لاعب من 2010 واذكر الي قلتهم

وشكلك ناسي

BigNeNo

و ابو عقاب

وفي كمان
    ما يذكرهم الا جيفو

على كل حال انا اخصائي تعديل سلوك

و حسب خبرتي بالموضوع الإدارة ينقصها اجراءات

"procedures"

انا من هنا اقوم بالتعليق على موضوع توزيع المراقبين للإستفسار

يجب وضع خطط مطبوعة لإجراءات يقوم فيها المراقب او الإداري في حال حدث منه شيء ما او طلب منه شيء ما

وخطة طواريء وخطط كثيرة معظم الشركات تقوم بعملها للتأكد من مسيرة الشركة بشكل صحيح

اتوقع ان ما يحصل هو شيء عشوائي ولا يعتمد على اي دليل علمي ولا ورقي انما عشوائي

وهذي احدى مشاكل اللعبة على ما اعتقد

انا جديد على المنتديات واعتذر لقلة خبرتي في الكتابة داخل المنتديات ولكن لعلها طريقة لإيصال رسالة

شكرا

• اخي الكريم انا بقالي فوق ال8 سنين العب ماتين واعتزلت فتره ورجعت بسبب الاهمال اليوم رجعت سمعت ان كل شئ ظبط لكن الحقيقه الاهمال زاد والاداره ماتهتم مثل الاول يمكن اكثر بس في شئ حابب اوضحهلكم عن تجربه مهما تقولو وتطلبو الاداره مراح تسمعلكم الاداره تدور ع الربح من منظورها هي مايفرق معها منظور اللاعب او اي اللي بيحصل فيها وموضوع تقليل الشنلات الغرض منه الربح المادي لها حتي الناس تكثر من الشحن واللي شوفته ف المتجر كل شي صار فيه تقدر تظبط شخصيتك من 0 بالشحن فقط !!! يبقا ليش يهتمو باللعبه تقليل الشنلات مراح يسون فيه اي شي بسبب انهم كذا الناس تشحن اكتر و الناس اللي تعتمد ع القسائم مالهم لازمه بنظر الاداره ف لاتتعبو حالكم ماتين2 تدمر نفسها وكل اللي تدور عليه الربح المادي وليس المتعه