الضربة لم تكن حاسمة

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة / إلى @Paso

يبدو ان موضوع الضربة الحاسمة التي ستضربون بها السيرفرات الخاصة من إجل الخادم الجديد روبانيوم او اي مايكن . لم تكن حاسمة

الخادم هذا مثل بتار تماما ان لم يكن نسخة من بتار مع اضافة خبره 200% .

هذي ليست ضربة حاسمة للسيرفرات الخاصة بل دفعه قوية ومعنوية للسيرفرات الخاصة ب ان يجذبو اللاعبين لهم ,

الخادم الجديد عبارة عن بتار جديد فعليا لاشيئ مميز يذكر غير ماني مدته ساعه واحدة فقط .

( كُنا متوقعين ان يكون مثلا الطرد والمركزة من المواتين او من صندوق من مواتين وان يكون اسلحة لفل 30 من التاجر والدروع من +6 وفوق بالبائع ) واليانغ سهل والتطوير اسهل والتاجرة يكون لديها اغلب بنود المتجر سحر تقوية او زجاج او بعض بنود بشكل عام والازياء حدث من مواتين وغيره.

, ولكن حدث ما لم يكن بالحسبان لاشئ من الي قلته مسبقا حدث نهائيا . فكيف ستضربون السيرفرات الخاصة ضربة حاسمة وانتم لم تفعلو لها شيء بهذا الخادم الجديد ؟؟ الضربة الحقيقية هي فعل مافعلته سيرفرات خاصه من انظمة وعند تفعيلها ستضطر الى زيادة عدد رامات للخادم الجديد بسبب زحمة اللاعبين P: ( مصير الخادم مثل براق , مهند , كأسر سيتم دمجه مع بتار خلال الاسابيع القادمة)

نعلم ان الاستاذ @Paso لادخل له لكن يمكنه رفع الاقتراح للشركة

سُبْحَانَ اللهِ , وَالحَمْدُ للهِ , وَلا إِلَهَ إِلا الله , وَالله أَكْبَرُ , وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِاللهِ

:cloud:

تم التعديل 2 مرات، اخر تعديل من قبل Amm2r ().

• اول شي باسو قالك سكرنا الخوادم الخاصة هذا اول
    ثاني شي قالك الي كان في الخادم الخاص ويبي يلعب ميتن يدخل للسيفر هذا افضله
    ليش لان خبرته 200% اضافية ومسابقات يومية

وللحين السيفر هاذا حمسني كثير وانا كنت معتزل ولما جاء السيفر اقسم ب الله فرحت و جوائز و حتي الانتباه له وتعويضات اقسم ب الله جميلة
    مانو ساعة 1 تكفيك تعمل اشياء خرافية في السيفر هذا اولا

ولو عملو طرد و مركزية موجودة لكن مش زي السيفرات الخاصة 24 ساعة هذي مسابقات
    نحن في سيفر رسمي
    الكل يمشي علي مسابقات ، افضل ما يكون 24 ساعة

هذا بنسبالي راي
    والشركة عملت حركة حلوة الصراحة وانشاء الله بيرجعو ميتن لقوتها انشاء الله
    وسيفر الجديد علي الاقل بنخلوه عادل للجميع و تجارة مش زي بتار انشاء الله

• ههههههه انت بتهزر اكييد . انت عاوز الاداره تعمل كل ده فى الرسمى . مستحيل طبعا هما اصلا عاملين الخادم الجديد للناس الى بدها بدايه جديده . طبعا نظام شحن والكلام الفاضى ده يعنى عباره عن تجاره وبس كل همهم هو المصارى فقط . للاسف نظام فاشل ولعبه صارت افشل وللاسف كل يوم بتفشل عن اليوم الى قبله . مش قادرين يجذبو الناس انها ترجع تانى للعب . والله لو اعرف ان فى سيرفر خاص مش بيتقفل كنت دخلت فيه . بس للاسف انا جربت السيرفرات الخاصه كلها وبتتقفل

• ههههههه انت بتهزر اكييد . انت عاوز الاداره تعمل كل ده فى الرسمى . مستحيل طبعا هما اصلا عاملين الخادم الجديد للناس الى بدها بدايه جديده . طبعا نظام شحن والكلام الفاضى ده يعنى عباره عن تجاره وبس كل همهم هو المصارى فقط . للاسف نظام فاشل ولعبه صارت افشل وللاسف كل يوم بتفشل عن اليوم الى قبله . مش قادرين يجذبو الناس انها ترجع تانى للعب . والله لو اعرف ان فى سيرفر خاص مش بيتقفل كنت دخلت فيه . بس للاسف انا جربت السيرفرات الخاصه كلها وبتتقفل

اللعبة صنعوها مشان الشركة تحصل فلوس

مش مصنوعة من اجل تلعب وخلاص

لكن صارت الشركة تعمل اعلانات في اليوتيوب علي ميتن وهكذا لهاذا اعتقد بيجذبو كثير ناس جدد انشاء الله
    وسيفر جديد انا ادعمه 100%
    اقسم ب الله افضل من بتار الي خربناه يكفي خلاص ، سيفر جديد ونظموه و غلطات زمان ما نعملوها ثاني ، ويجو انشاء الله ناس جديدة وترجع ميتن لزمان انشاء الله

• انا لو اتكلمت عن الاخطاء الموجوده باللعبه مش هعرف اعدها بس ممكن اكتفى بكم سبب بس
    1 . كمية الهكات الموجوده باللعبه بدون رقابه
    2 . مشكلة الكهف الى دخلت فى حدود شهر
    3 . تجاهل الردود على التذاكر الموجوده بالشكاوى لما تكلم اى جى ام رده عليك بيجى بعد سنه والرد بيكون مستفز جدا .
    4 . الكلمات البذيئه وكمية التطاولات الى بتحصل من الاعبين بدون مراقب يحظر ولا اى شئ . ويقولك صور وابعت انا مش فاضى
    5 . كثرة النصابين باللعبه ولما جيت اكلم جى ام وبعتله صور محادثه بينى وبين شخص وكان ظاهر جدا وكل الشروط الى طالبها للحظر عملتها ولا عمل اى شئ .
    فى كتير والله اخطاء باللعبه والكل عارفها وساكت لانه بيخاف يتحظر بس انا عن نفسى الحساب ده تقريبا السابع ليا لانى مش بسكت وبتكلم مابيهمنيش الحظر

• وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كلامك جميل رغم اني أخالفك ببعض النقاط لكن الفِكرة العامّة صحيحة
    وعموماً قليل جداً من سيفهم المقصود ونتائجه المُستقبلية
    توجد عشرات الطُرق للربح

انا في مسيرتي الخاصة بالألعاب لم أرى لعبة الأساس فيها بشحن كما هو الحال في ماتين2، شيء مُضحك فعلاً

عموماً ماتين لعبة ميتة وولى عليها الزمن، توجد مئات الالعاب غيرها وأفضل منها " أقصد كـ مُحتوى وشركة أم "
    لا أقصد هنا الإدارة العربية بالعكس لهم كل الإحترام

مهما فعلوا لن ينهضوا بها ولن تعود مثل سابق عهدها.

• 1 : كل الالعاب فيها هاكات وهذي مشكلة لجميع الالعاب وليست ميتن فقط و كل الالعاب فيها كميات هاكات وصعب تتفاداها العبة الا بعمل مراقبين دورين وشوي شوي وتوا تصير انشاء الله.

2 : الكهف مشكلتها لجميع السيفرات و هذا خطا عادي بسبب تحديث وتوا يصلحوه يعني قالك بتنحبس هناك خلاص ! و الجي ام دخل للعبة وقالكم ادخلو شنل 2 وتقدرو تطلعو من الكهف.

3 : التذاكر فيها مجموعة من الاشخاص يجاوبون و حتي هما عندهم حياتهم و يشتغلون تطوع و ما اعتقد يعطوهم فلوس لهاذا صعب يردون ولو انت عملت 10 تخيل 1000لاعب يعمل 10 تذكرات و توا تعرف ليش تتاخر تذكرات والناس الي تقول تذكار يعطل اكثر من شهور انا عن نفسي اعمل تذكرات و ولله اكثر واحد تاخر يومين .

4 : المبرمجين عملو شي اسمه حظر داخل اللعبة اي شخص يسبك او يتطاول عليك يمكنك القيام بحظره و ترتاح انت وهو كمان.

5 : لهاذا نريد لاعبين جدد لو كثرو كثير لاعبين بينقص عدد النصابين علي الاقل و نحتاج تشهير اللعبة وذلك ليس من الشركة فقط بل يجب حتي نحن ان نشهر اللعبة قدر الامكان ليدخلو ناس جدد في السيفر و ايضا لتنشط حركة التجارة اكثر و المكر و الخبث الناس كلها صارت ذاركة للامر لهاذا اصبح سهل التعامل مع النصابين.

• لكن صارت الشركة تعمل اعلانات في اليوتيوب علي ميتن وهكذا لهاذا اعتقد بيجذبو كثير ناس جدد انشاء الله
    وسيفر جديد انا ادعمه 100%
    اقسم ب الله افضل من بتار الي خربناه يكفي خلاص ، سيفر جديد ونظموه و غلطات زمان ما نعملوها ثاني ، ويجو انشاء الله ناس جديدة وترجع ميتن لزمان انشاء الله

يا ريت والله بس لعبة بالجرافيكس هذا والتحريك الرديئ في 2019 اظن فاهمني مش هتجيب لاعبين جداد ابدا

اصلن المطورين عارفين همة بس بتحديثاتهم بيحاولوا يحافظوا على اللاعبين الحاليين ويرجعوا الي اعتزلوا بس اما واحد جديد يلعب صعبة كثير

:قلب: اعتزال نهائي ماتين٢ اتمنى الخير للجميع وتلاقوا العاب احسن من هيك
    +
    اتمنى حظر هذا الحساب بشكل نهائي من قبل اي مراقب حتى اقطع علاقتي بهذا :close:المنتدى وشكرا:pillepalle:

• يا ريت والله بس لعبة بالجرافيكس هذا والتحريك الرديئ في 2019 اظن فاهمني مش هتجيب لاعبين جداد ابدا
    اصلن المطورين عارفين همة بس بتحديثاتهم بيحاولوا يحافظوا على اللاعبين الحاليين ويرجعوا الي اعتزلوا بس اما واحد جديد يلعب صعبة كثير

تعرف اني معي جهاز قيمر الان ويشغل العاب PS4 واقدر وعندي العاب قوية جدا وخرافية العب منها ساعة وامل واشكالها اصلية كثير
    ميتن فيها متعة خاصة

لكن بنسبة للتحريك من افضل العاب الانلاين في تحريك بسنبة لمستواها جيد جدا ومقبول و يلعبوها كثير ناس لان الامكانيات ما تحتاج كثير و لعبة ممتعة واشكالها مقبولة لو تشوفو فيه العاب انلاين اقوي صح في الاشكال لكن طريقة التحريك سخيفة وكلها ب الفأرة
    مقارنتا بميتن الصراحة تحتاج فقط بعض التشهير
    وانشاء الله في المستقبل يعملو تعديلات علي جرافكس لكن شوي شوي.

• الالعاب فيها هكات بس مش بالكميه الموجوده بماتين 2 الرسمى / ده الماتينات الخاصه فيها رقابله اكتر من هنا
    وبعدين بلاش تضحك على الناس وتقول شغل تطوع لانى عارفه انا بقول ايه . لو تطوع والله مكان كمل فيها . انت بدافع عنهم بس انما كلامك مش مقنع ابدا
    عموما اللعبه بقت ممله بمعنى الكلمه . انا حاليا روحت بس اشوف بوكينغ بالصفر . اقسم بالله الهكات شغاله على اخرها وحتى بدون توقف . ولا بقو يعملو حساب لاى حد

• الالعاب فيها هكات بس مش بالكميه الموجوده بماتين 2 الرسمى / ده الماتينات الخاصه فيها رقابله اكتر من هنا
    وبعدين بلاش تضحك على الناس وتقول شغل تطوع لانى عارفه انا بقول ايه . لو تطوع والله مكان كمل فيها . انت بدافع عنهم بس انما كلامك مش مقنع ابدا
    عموما اللعبه بقت ممله بمعنى الكلمه . انا حاليا روحت بس اشوف بوكينغ بالصفر . اقسم بالله الهكات شغاله على اخرها وحتى بدون توقف . ولا بقو يعملو حساب لاى حد

لما ناس تمل من اللعبة
    لا تروح تخلي ناس يتقتنعو خصب انها مملة ! كثرة الناس الي تقول تعتزل والي ماذالك ومزالة ميتن موجودة
    ميتن فيها كثير سيفرات و شركة ما تقدر تتنتبه لجميع السيفرات و تنتبه حسب المكاسب و مكان السيفر ونحن العرب افكرس اخر وحدين لهاذا قول الحمد الله فيه ناس ترد عليك وباسو يشتغل هوا وجيفو من زمان وهما موجودين ويشتغلو صح المراقبة ضعيفة معروفة هذي من زمان لكن شوي شوي وانشاء الله تتحسن الامور
    لا تكونو دئما محبطين كونو متفائلين

انا الصراحة شفت اعلان ميتن في اليوتيوب اقسم ب الله لما شفته وانا اتفرج في اليوتيوب فرحت للمليون.
    اره ميتن انا العبها من 2009 وانا كنت صغير وللحين العبها واقدر فيها
    لهاذا لو سمحت اللعبة صارت مملة لان انت كثرت منها او صارتلك مشاكل خلاص مش تقول للناس الاخرة مملة ويجي احد يشوف المواضيع يشوف كلامك يقول خلاص اللعبة خايسة اطلع وخلاص -_-

• 4 . الكلمات البذيئه وكمية التطاولات الى بتحصل من الاعبين بدون مراقب يحظر ولا اى شئ . ويقولك صور وابعت انا مش فاضى

+999وون الاشكال هادي صارت كثير الحل معهم انو يكون في حظر اي بي للأشكال هادي

الحساب ده تقريبا السابع ليا

يليل كذا إعتراف=الثامن جااااااي بالطريق :loool::loool:@tariq

يا ريت والله بس لعبة بالجرافيكس هذا والتحريك الرديئ في 2019 اظن فاهمني مش هتجيب لاعبين جداد ابدا

افضل شي بالعبة انها بسيطة وفيها حرية كبيرة انا جربت العاب غيرها كانت في اشياء هناك افضل مثل الخرائط كلها مفتوحة علي بعض
    ولو انتقلت من مكان لماكان سيراً علي الاقدام او دابة يقلك منطقة كذا كذا
    لكن ما تقدر فيها تضرب بدون هدف اما ماتين2 تسلم علي الناس بالضرب تنبهم بالضرب يعني تيجي عندك وتكبس مسافة
    هادا اكثر شي عجبني + مهارات ماتين2 ما بقلك افضل نظام مهارات شفتها جربت العاب غيرها كان في حوالي 3 صفوف فوق بعض
    للمهارات وفي حوالي 40 مهارة وما تعرف ايش فايدتهم فما كملت هناك

اما بخصوص صاحب الموضوع فانا خليته للأخر

يليل اولاً كلامك فيه شي منطقي وشي غريب
    سحر وتقوية من التاجرة لا انا معترض كل الناس تلاقيهم فل الفل :pillepalle:
    لو سحر وتقويات يكونو علي مدار اليوم من المتينات بنسبة=نصف نسبة الحجر الروحي يكون معقول شوي
    عتاد +5 او+8 لا يكون+0 ليش سوو الحداد بس يكون نسبة التطوير+15% او20% في بعض الاغراض يكون زين

+ يكون في يوم كل اسبوع للأحجار السحرية ويكون يوم مفتوح وتكوت ماتينات وزعماء+ كل حساب ليه 3 احجار اكثر شي وغير الحساب بالكامل
    بخصوص الفايف يب تكون ماتينات بس
    الكميائي لو يصير 10 كور ويفتحو الشظايا للتجارة يكون زين او حتي 5 كور ويفتحو الشظايا :(
    فرصة اسقاط الدواب من الماتين تكون+20%
    بس ذا اكثر شي وكمان هادا كثير مررررة
    + السيرفر الخاص هو شيء غير قانوني كيف تلتزم بالقوانين في شيء خارج عن القانون :saint:

أختي ماتين رحمة من جهة الهاكات , ففي الماضي كنت ألعب ألعاب أونلاين غير ماتين, ومعظمهم مليئة بالهاكات فهذا أمر طبيعي جدا بالنسبة لألعاب RPG
    Tera Online
    C9
    Vindictus
    Dark souls

• سـ ارد ع الجميع بهذي النقطة .

لما تكلمت عن البنود تكون بالتاجرة مو شرط فعليا جميع البنود تكون موجودة مثلا يضيفون الجرع خضراء وبنفسجية , حذاء ريح , لفيفة مكان ,
    كرة بركة , اعادة توزيع مهارات او الوضع , وغيره من الاشياء المميزة , انت الان ب حالة تنافس سيرفرات الخاصة وتبي تدمرها ع الاقل لازم تضربهم ب اكثر مكان يوجع وهو الانظمة حقتهم المتكررة بكل سيرفر خاص! لافائدة من عمل بتار جديد اين المميزات التي تذكر ؟

بنسبة للاخ @RadisBreaker هذي ليست مميزة خبرة 200% او 100% لانها فترة مؤقتة وستذهب وحتى ان خبرة 100% دائمة هل تعتقد ماتين2 عبارة عن توصل 120 فقط ؟ والماني مدته ساعه ابدا ليس ميزة ببتار تقدر تحصل ادهم 60 يوم , ولو للشحن فيه دواب رخيصة ,

ترا الماني ساعة وحدة فقط .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ألسيرفر سيتم دمجه قريبا مع بتار الناس مارح تكمل فيه زي بتار مستحيل .. حاله حال مهند بداية قوية وزحمه ومزايا زعماء بكل مكان واخرتها مع بتار الان , بالنسبة صحيح الشركة لن تربح من خادم الجديد اذا عملت مثل ماقلت لكن على الاقل تجعل الخوادم الخاصة تنتهي بشكل كبير .

انا ما اقول يضيفون اكثر المتجر بالتاجرة لكن اشياء بسيطة تعطيك امل كانك ب سيرفر خاص . وليس مثل بتار 100% مالفائدة ؟

سوف ارجع للموضوع عندما يتم دمج الخادم مع بتار :D

سُبْحَانَ اللهِ , وَالحَمْدُ للهِ , وَلا إِلَهَ إِلا الله , وَالله أَكْبَرُ , وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِاللهِ

• بنسبالي لو العب بتار امل لان كل شي صارت ماكس

لهاذا ابي سيفر الناس جديدة و كل شي جديد حتي نشتغلو علي بنائه شوي شوي
    ليش يعني بتار تحسابه جي كذا علي طول كان نفس الشي دسيق زمان وبعدها وقام
    حتي وقام زمان انا كنت من ناس وقام زمان به شوف الفكرة
    زمان كان فيه دسيق
    ليش ما لعبنا دسيق ؟؟؟ ليش لعبنا في وقام لان الناس الجدد لو يدخلو اللعبة يقولك ادخل في سيفر الجديد افضل حتي ما اكون في نص الناس الخارقة كلها ماكس
    واضح يعني
    لهاذا عملوه وانشاء الله ما يدمجوه ما نبو يدمجو كذا بيكون افضل

• .. لا حبيبي عند دمج الخادم مع البتار مارح تحصل ب اي فائدة سوا نقل الادوات الي اخذتها هناك وتكمل ببتار مع الناس الماكس.

نعلم انو وقام وديسق وصارم كانو زي كذا زمان بس انت تتكلم عن ( زمان ) وليس الحاضر شتان حبيبي .

الان تضخم بلعبة بشكل فضيع جدآ فمابالك عند دمج الخادم سيكون تضخم اكثر . الخادم ليس بكيفي او كيفك ان يدمجوه او لا . الخادم مثل مهند عند فتحه ازدحم بلاعبين واضافو اشياء مميزة مثل الزعماء بكل مكان مثل مانت تقول ماني ساعه واحدة , وهل تتوقع لاعبين مزدحمين ؟ بل اذهب للاقسام المؤرشفة ل ترى مواضيع ناس تطالب بدمج مهند مع بتار بسبب انه اصبح فارغ تماما . وهذا مصير خادم الجديد بما انه يشابه بتار 100% .

• عقبال ما نحظرلك الثامن :123::123::123::123::123::123::123:

• تعدد الحساباات بحد ذاته جريمة يعاقبك عليها قانوون المنتدى

بغض النظر عن الاسبااب ..

باي باي ساالي :S

• عقبال ما نحظرلك الحساب الثامن والله عيب لما يكون المراقب للمنتدى بالتفاهه ديه لانى ما غلط نهائى فى كلامى الا انى قولت الحقيقه الى صايره باللعبه وجاى زى التافهه يقول عقبال الثامن
    طيب مترد على كلامى الاول بدل متحظر حسابى يتافهه / انا كل حسباتى اتحظرت على المنتدى لانى بقول الحقيقه الى صايره باللعبه مش بطبل على كلامكم زى معظم الناس . يلا احظر ده كمان ومتخافش انت طلعت اقل من انى اعطيك اى اهتمام تانى واعمل حساب من جديد يتافهه