مدونتي الغير مفيده من تأليف kirito

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم اخواني واخواتي
    قررت افتح مدونتي بعنوان
    مدونتي الغير مفيده
    باختصار سأكتب فيها
    بعض المعلومات والكلمات

التي واثق بانها غير مفيده او قد تكون لحد معقول مفيده لكم
    والأكوان صادق قررت فتحها لرفع مرتبتي بلمنتدى لعدم دخولي كثيرا ههههه
    لاتصدق كل ماترا اوكي :ice_cream:
    نترككم مع اول تعليق وانا متاكد انو شخص يبدأ اسمه بحرف الF عرفتو صح
    lets go

• اهلا بك في قسم المدوناات
    اذا كنت تهدف لرفع رتبتك من خلال هذه المدونه
    فأناا لا انصحك بذلك .. لأن مشاركاات المنتدى الترفيهي لا تحتسب
    لذاا حاوول وضع ماا هو مفيد لتضيف اشياء جيده للمنتدى وللاعضاء اللذين سيزورون مدونتك
    والاا جهدك يصبح هبااءً منثوراا

• اذا كنت تهدف لرفع رتبتك من خلال هذه المدونه
    فأناا لا انصحك بذلك .. لأن مشاركاات المنتدى الترفيهي لا تحتسب

كلامها صحيح كيريتو
    للأسف وصلت متأخر 3 :(

• هل تعلم ان اكلي لحوم البشر ظهروا كتسجيل أول في عصر الساموراي وكانت في أحد الحروب وجدوا شخص مقطوع الرجلين وهو يأكل أحد الموتى في ساحة المعركة لينجو بحياته ثم في عصر لويس السادس عشر بين الفقراء الذين لم يجدوا أي طعام فأكلوا بعضهم (طبعا الى الان كان مجرد حالة او اثنتين) لكن امتدت الحاله لما بعد الحرب الباردة حيث أن الحالات بدأت بالارتفاع ووصلت في أمريكا في ظاهرة سقوط طائرة ونجاة 3 أشخاص لكن للأسف لم تدم لانهم اكلوا بعضهم في النهاية واليوم أصبح عقوبة آكل لحم البشر هي الإعدام لكن مازال هناك أشخاص يأكلون لحم البشر وشرائهم لها عبر السوق السوداء
    آكلو لحوم البشر بالانجليزي = cannibal
    طبعا اذا وصلت الى هنا يعني انك قراءة كل هذا الكلام ولم تستفد شيء فنبارك لك انك اضعت وقتك ههه

• هناك أشخاص يأكلون لحم البشر وشرائهم لها عبر السوق السوداء
    آكلو لحوم البشر

تبا :(

هل تعلم انه توجد قبيلة من الهنود في افريقيا إذا توفى عندهم شخص
    وجب على اقاربه اكله بالكامل ما عدا العظام كوسيلة ابقائه حي في بطونهم او شي مشابه :(

في اعتقادهم انه وجب على اقاربه انهم يوكلو لحم قريبهم الميت حتى ما يخرج من جسده للخارج سوى العظام

:(

وتوجد قبيلة اخرى إذا مات احد فيها وجب على اقاربه قطع جزء من اصابعهم :(

فالحمد لله على نعمة الاسلام :(
    لو شخص ولد في هذه القبيلة
    ومات له شخص احد وسائل التعبير عن الحزن هي قطع احد الاصابع :(

اللهم عافينا

• هل تعلم ان 90% ممن قراء هذا الكلام قال (الله يقرفكم مثل ما قرفتونا)

بس سؤال وحيد ل @GANERELGOOD

هل تعلم انه توجد قبيلة من الهنود في افريقيا

انا توقفت هنا صراحة قبيلة من الهنود في افريقيا :S

• ماري انتطوانيت من هي ولماذا سميت بملكة الدماء:
    ماري انتطوانيت هي زوجة لويس السادس عشر وملكه عرش فرنسا
    كانت هي المسيطره على العرش بصفت انها اكبر من الملك لويس السادس عشر
    واذكى منه واقى منه بلشخصيه فكان يسمع لكل كلمه منها وهو معمي العينين مما كانت تفعل اصدرت ماري انتطوانيت الكثير من القرارات التي كانت لمصلحة الطبقه النبيله وكانت ضد طبقة الفقراء فنتشر في تلك الحقبه الكثير من المشاكل في فرنسا ومن اسوء المشاكل كانت المجاعه .ماري انتطوانيت كانت مراة تريد ان تبقى شابا وجميله طول حياتها وكانت في ذاك الزمان تصدق الاساطير ومتعلقه بها وكانت احد الاساطير تتحكي ان الشخص الذي يستحم بدماء النساء الشابات كل يوم لمره واحده يبقى شابا طول حياته فكانت ماري انتطوانيت تقتل النساء وتستحم بدمائهم واطلق عليها من ذاك الحين ملكة الدماء . كان طمع ماري من اكبر اسباب دمار المملكه ولقيت جزائها في الثوره الفرنسيا ضد الملك ولملكه الضالمين واعدما في وسط ساحة المدينه امام الشعب

• من هي ميدوسا وماهي قصتها الحقيقيه:
    ميدوسا هي الكائن البشري الوحيد بين الاخوات قورقون او الي يسمونهم قورقون سيستيرس
    ميدوسا كانت جميله جدا مما ادى ان اله الحكمه اثينا تخليها كاهنت معبدها
    وصار كثير ناس تروح معبد اثينا عشين يشوفو ميدوسا وصارو يقولو ان شعر ميدوسا اجمل من اثينا
    وفي احد الايام طلب منها بيسايدن اله البحر الزواج ولكنها رفضت لان احد شروط ان تكون كاهنه تكون عدراء
    وفي ذاك الوقت كان في خلاف بين بيسايدن واثينا ولشيء الوحيد الي يقدر يوخدو بيسايدن من اثينا هي ميدوسا
    بلنهايه بيسايدن قرر يوخد ميدوسا بلقوه وميدوسا خوفا عل حياتها راحت طلبت المساعده من اثينا واثينا رفضة
    فخطفها بيسايدن وتزوجها غصب عنها مما سبب غضب اثينا والقت لعنه على ميدوسا وهذه اللعنه حولت ميدوسا لشخص قبيح وحولت شعرها لثعابين وكما تقول الاسطوره اي شخص يطلع عل عيونها يتحول لحجر
    وميدوسا اصبحت حامل من بيسايدن وماتقدر تنجب بسبب العنه وصارت ميدوسا مسقط للابطال عشين يقطعو راسها لكن كلهم فشلو بسبب ان اي شخص تشوفو ميدوسا يتحول لحجر الى ان يوم من الايام اجى بطل اسمه بيرسيس وكان مهمته قتل ميدوسا ف اله العالم السفلي اعطى بيرسيس خوده ماتخلي ميدوسا تشوفو واثينا اعطت
    بيرسيس سيف حاد ودرع عشين يقطع راسها وبلنهايه بمساعدة هذه الادوات قدر يقطع راس ميدوسا ومن الدم الي نزل من راسها انولدو اطفال بيسايدن ولي هم العملاق الذهبي كريس اور ولحصان المجنح بقسس وصار بيرسيس يستعمل راس ميدوسا بمهماته .شخصيه ميدوسا كانت مفهومه انها شريره وقبيحه لكن الحقيقه هي العكس
    تنبيه: انا لما استعملت كلمه اله مااقصد اني مصدق هذه القصص انما الاغريقيون كان عندهم هذه الامور بتعدد اله وما الى ذالك طبعا نحن مانئمن بهذه الامور نحن لينا الله سبحانه

• هل كان غضبي الزائد بلنسبه لكم غير متوقع اعطوني رائيكم وشاركوني قصصكم :FiGaRo::FiGaRo:

ايه زايد مرة، يعني كسرت يد أخوك الكبير وأخوك المسكين الصغير بغى يفراع بينكم كسرت يده.

أحاول أتخيل ردة فعل أهلك يوم شافوا إخوانك مكسرة أيديهم:123:، بس انا الحين حسيت حالي طيوب مرة، على الأقل ما كسرت يد أخواني الأثنين بدقيقتين.

يعني انا أذكر أكثر مرة عصبت رميت جوالي بقوة لكن بمكان أمن:pinch:، ما أنكسر يعني

• ايه زايد مرة، يعني كسرت يد أخوك الكبير وأخوك المسكين الصغير بغى يفراع بينكم كسرت يده.

أحاول أتخيل ردة فعل أهلك يوم شافوا إخوانك مكسرة أيديهم:123:، بس انا الحين حسيت حالي طيوب مرة، على الأقل ما كسرت يد أخواني الأثنين بدقيقتين.

يعني انا أذكر أكثر مرة عصبت رميت جوالي بقوة لكن بمكان أمن:pinch:، ما أنكسر يعني

ردة فعلهم نمت برا البيت شهر + انتقمو مني الاثنين

مااعتقد الصغير مسكين لانه كان مشارك معه

بتفهم لو انت انسان عصبي بكل ما تعبره الكلمه ماتشوف شيء قدامك