Rubinum نهايه الخادم قبل بدايته ؟ ولا الاداره ناويه تشوف حل ؟ نبي رد في اسرع وقت

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • :dash: كيف
    لفلي 55 ويادوب

يمكن شارك بضوء القمر :) و جاب 30 وون
    او قصده 3 وون ..
    ترا 30 مليار = 300 وون اخوي
    انت راجع من اعتزال جامع 300 وون (بالزراعة مثل ما تقول انت ) و في 3 ساعات؟
    لو تمسك بيران تحتكره م تجيب 300 وون ب 3 ساعات زراعة~

• يمكن شارك بضوء القمر :) و جاب 30 ووناو قصده 3 وون ..
    ترا 30 مليار = 300 وون اخوي
    انت راجع من اعتزال جامع 300 وون (بالزراعة مثل ما تقول انت ) و في 3 ساعات؟
    لو تمسك بيران تحتكره م تجيب 300 وون ب 3 ساعات زراعة~

ياعم لي في للعبة 7 سنوات واكتر
    اعتزلت للعبة تقريبا 8 اشهر ولسا راجع من اسبوع جمعت اكتر من 300 وون
    اسهل شئ في للعبة حصول على اليانغ الفرص لا تنتهي يبقى ذكاء هو العامل الرأيسي لجمع اليانغ تستطيع ان تدخل قناتي على يوتيوب اشارك فيها ببعض الطرق بين الفينة والأخرى
    زرعة + تجارة ليست زراعة كاملة

• دامها كذا .. قابلة للتصديق .. كاتب فوق انت 30 مليار ب 3 ساعات زراعة كككككك
    .
    .
    + أظننا طلعنا عن هدف الموضوع الرجال محتج على وضع الخادم الجديد ..
    أحييك أخوي واصل لفل 90 بسرعة .
    اذا مب شغال على شخصيتي هنا ببتار كنت جيت لعبت وياك ..
    أتمنى وضعكم يتحسن

• احلى شيء عملوه ف السيرفر الجديد ختم المانو نزلته ف كل الحسابات تقريبا لاكن بدون اى استفاده اغلب الاعبين رجعو بتار من جديد بعد الحماس للعب ف السيرفر الجديد ><"
    حتى تكسير الماتينات باسلحه الابطال تلاقى مافى كتب حتى الا نارد اسقاط سئ للغايه أتمنى من الاداره النظر في موضوع السيرفر الجديد وتدعيمه ببعض المسابقات وبعض البنود والعروض التي تجذب الجميع الى هذا السيرفر . :ملك:

• كان المفروض من البداية انهم يعرفون ان الخادم نهايته محد راح يلعب فيه عشان كذا يخلون أي خادم جديد يكون مع التركي او الالماني < بس باين ان الإدارة تبي تنكب اللاعبين بأي طريقه لذلك ما اهتمو ولا تعبو نفسهم يكلمون الشركة الأم ان الخادم من البداية يكون مع احد السيرفرات الأجنبية<

نصيحة مني اي خادم جديد تبي تبدا فيه بالرسمي سجل فيه بالتركي او الألماني وسوو قروب للعرب < غير ان الشحن بالتركي ارخصصص بكثثثثثثثير من الشحن بالخادم العربي حاليا < على كل حال بالتوفيق للجميع يارب

• يب خرجنا على سياق الموضوع المهم قلت لك فوق زرعة + تجارة
    بعطيك متال لشئ بسويه اساعد بيه البعض
    دمج العتيقات وتحويلها لخرافيات وبيعها بسعر مرتفع لو طلعات فلة وتصفية للدمج مجدد لين تطلع فلة جرب وشوف المداخيل الى ممكن تكسبها في مدة قصيرة مليارت

اما اقتراحي للناس الى تلعب في الخادم الجديد انهم يتركوه للانه ماله اي فائدة صراحة
    واعتذر

• تراه خادم حلو و الله كان له جدول مسابقات خاص .. لو يكملو بالصورة اللي بدو فيها يصير أزين من بتار بمرااحل ..
    غير ان اللاعبين متفاهمين .. و مسويين جدول حق أسعار و كذا و ذا شي حلو

هنا المشكله الخادم حلو جدا جدا بس جدول المسابقات هو المشكله وهو السبب الرئيسي الي خلا الناس تمشي
    اسقاط الاحداث شبه منعدم يعني ممكن تجلس من بدايه الحدث لنهايته تكسر عشان يجيك مركزه او 2 فيه احداث كانت كويسه التقويه مثلا الواحد قدر ينزل 8 تقويات ب 4 ساعات او 6 سحر بس باقي الاحداث مانزل لنا شيء
    بالنسبه لجدول الاسعار ماش الكل يرفع الاسعار بكيفه والزرق كانو متحكمين بالسوق والحين مافيه سوق اصلا الهاله وصل مليون ومليون ونص والشفره نفس الكلام لو الناس ترجع ويفعلون لنا الاحداث زي الناس واحداث زياده ونسوي جدول اسعار مثبت بيكون شيء كويس
    بس الاهم قبل كل شيء الاداره تشوف حل لقله الاعبين

• صراحة صور محبطة جداً بس انت تتكلم بموضوع عدد الاعبين بسيرفر هاي شىء مب بيد الادارة .. هم حاولو يجذبو الاعبين ب "كثرة المسابقات" ولكن لاسف المسابقات كانت سبب اعتزالهم الاول طريقة عقيمة لنشر سيرفر جديد

عدد الاعبين مو بيد الاداره هذا في حال كل شيء كان كويس وقتها ما نلوم الاداره بس الناس اول اسبوعين كانت تلعب وتنزرع وتطور وبعدين كلهم اعتزلو بسبب الاحداث الخربانه والخبره والاسقاط انشالو كل شيء صار زي بتار بالظبط بس اسوا لانه مافيه عدد والناس جات اصلا عشان قالو منافس للخاص الحين كل شيء بيد الاداره هم الي مجبرين يعدلون الخطا الي صار ويرجعون يحيون الخادم باي شكل

• ترا الموضوع بيدكم ...
    لما وصل الهالة 8 مليون ببتار صرت أبيع ب 7 مليون انا و كم واحد وياي .. صار السعر ب 7 ..
    بعت ب 6.5 و الكل صار يبيع ب كذا ..
    الحين تشوفها متاجر ب 6 مليون
    انت اللي ترخص السوق و انت اللي تزيده .. اللي يعرض ب مليون و نصف خلو له هالته بالمتجر
    بيسويها ب مليون و اذا تبون تنقصو سعرها أكثر تقدرو

• اعذرني على ردي أخوي ..
    بس أنا أكره اللي ينزلو المعنويات مثلك كذا .. الخادم توه جديد .. اللاعبين القدام عندهم حسابات و عاجبهم وضع بتار ..أنا شايف بتار مب سيء جدا ف بلعب بتار
    اللاعبين الجدد بيجو بتار يشوفو الهالة ب 6 مليون و اسطوري احمر ب 15 وون بيروحو الخادم الجديد أزين لهم ..
    اعطو الخادم الجديد فرصة .. اعطو الادارة فرصة .. انت تبي تسوي موضوع اليوم و بعد 5 دقايق يسوو لك مسابقة ؟ .. الموضوع يبيله تنسيق
    و برمجة و استراتيجية .. بالله وقفو حركات الأطفال هذي ..
    مب عاجبك الخادم توكل بتار أو اعتزل أو روح سيرفر خاص دامك م تبي تتعب.. بس كلامك الخادم قرب على نهايته م يقدم ولا يأخر
    بس بيقرف اللي بيلعب الخادم حتى اذا عاجبه الوضع بيشوف ردك و بيغير رايه ..
    أتمنى تفهم ذا الشي

• للاسف كلامنا ي اوادم عالفاضي لا بنشوف نتيجة ولا شي

لا باسو ولا غيره يتابع مواضيعنا للاسف وكثثير فتحو نفس الموااضيع وتاليها تسكر ,

اضن الخادم قرب على نهايته وشكرا ل آخوي
    amoooryxd
    على فتح باب للتعبير :)

يادحمي ياخي الوضع مايرضي احد وانا مابسكت وصامل وراهم لين نشوف حل واذا يبون اقدر اسويلهم خطه ترضي جميع الاطراف وننجح الخادم انا ماتعبت عشان يروح كل شيء كذا الحل بيجي ان شاءالله الموضوع يستمر كم يوم بس وباذن الله نوصل لحل

• اول شي حبيب قلبي رأيك على العين والراس مثثل ما أنت ابديت رأيك اترك الجميع يعطون رأيهم

اذا انت الشي مو عاجبك يمكن غيرك يعجبه او يشوفه هو الصحيح او اللي صاير

ف لاتربط مشاعرك او ماتكرهه وتحبهه ب ردودك ب المواضيع حبيب قلبي .

• يادحمي ياخي الوضع مايرضي احد وانا مابسكت وصامل وراهم لين نشوف حل واذا يبون اقدر اسويلهم خطه ترضي جميع الاطراف وننجح الخادم انا ماتعبت عشان يروح كل شيء كذا الحل بيجي ان شاءالله الموضوع يستمر كم يوم بس وباذن الله نوصل لحل

بنشوف اخرتها ي رجل :)