نهاية خادم Rubinum للاسف

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • لما ترى لاعبان يلعبان فقط في خادم باكمله بامبراطورياته الثلات :thumbdown::thumbdown: كما توضح الصورة https://prnt.sc/oxxjyn لك خياران

1- اما غلق الخادم نهائيا لانه بعد يومين على الاكثر سيصبح فارغ :thumbdown::thumbdown:

2- او الاهتمام بيه في امل انقاذ اخر رمق وذلك عن طريق ملايين الحلول التي اقترحها اللاعبون ابرزها ارجاع نسبة الاسقاط والقيام بالاعلانات لسيرفر وتفعيل المسابقات |||| بالاضافة الى تخفيض قيمة الشحن الذي سيكون الحل الابرز لزيادة عدد اللاعبين وجذبهم وحتى زيادة ارباح الشركة ونرجو من الادارة توضيف على الاقل GM واحد داخل الخادم ^^

اتمنى ان يؤخذ الموضوع على عين الاعتبار من طرف الادارة ويتم اعادة احياء هذا الخادم الجميل :saint::saint:

• ما الفائدة من اضافة خادم جديد اذا كان اللاعب يحظر من اللعبة بسبب تكلمه عن الهاك في الخاص دون استعماله
    هل بقي أحد يلعب ماتن 2
    الاتجاه للسيرفرات الخاصة أفضل بكثير وتوجد مميزات افضل بالاضافة إلى رخص أسعار الشحن مقارنة بالرسمي

محبكم أبو سعود أحد المظلومين من قبل إدارة ماتن المتغطرسة بالظلم وحظر الحسابات بدون دليل

• ما الفائدة من اضافة خادم جديد اذا كان اللاعب يحظر من اللعبة بسبب تكلمه عن الهاك في الخاص دون استعماله
    هل بقي أحد يلعب ماتن 2
    الاتجاه للسيرفرات الخاصة أفضل بكثير وتوجد مميزات افضل بالاضافة إلى رخص أسعار الشحن مقارنة بالرسمي

محبكم أبو سعود أحد المظلومين من قبل إدارة ماتن المتغطرسة بالظلم وحظر الحسابات بدون دليل

انا ايضا كنت معتزل ولما سمعت عن الخادم الجديد اردت ان اعيد من جديد ولكن للاسف خاب ظني

• قول السلام عليكم اقل شيء

على طول دخلت بالموضوع

حطمتني يازين ربي يجازيك

عاد تو مالي كم يوم راجع لها وبستانس وبنبسط

لكن ماعليه ب لعب ولو كنت وحداني بالسيرفر وأن شاءالله ما أصير وحدااني

تحياتي لعشاق ميتن2

دمتم بخير :FiGaRo:

هل بقي أحد يلعب ماتن 2

سيرفرات خاصة مين ياحج انا مرة دخلت سيرفر خاص بدون ذكر اسمو فكيت حر علي الى يكـسرون ماتينات صاحب السيرفر حظرني نهائي ومافية قانون يقول قتل الى يخربون علي الى يكسرون بالحر حظر نهائي واستهبال صاحب السيرفر لو بدو يحظرك بدون سبب هيحظرك ويدعم اصحابو وذا كلو عادي فوق كذا لو الخادم قفل حتي لو بعد 10سنين هتبقي مشكلة ليك هتنجلط اما الرسمي علي قد كذا بس علي الاقل فاتح ليوم القيامة مايضيع تعبي كلو عشان صاحب سيرفر مدايق مني او السيرفر قفل او غيرو

• انا ايضا كنت معتزل ولما سمعت عن الخادم الجديد اردت ان اعيد من جديد ولكن للاسف خاب ظني

التكلم عن الهاك فالخاص ممكن الى تكلمة يروح يستعملة تبقي انت اذيت اللعبة والاعبين وليش تتكلم علي هاك الهاك(اداة لتخريب اللعبه) وهاد قانون قبل تدخل اللعبة مو الخادم كان لازم تقرا القوانين

• سيرفرات خاصة مين ياحج انا مرة دخلت سيرفر خاص بدون ذكر اسمو فكيت حر علي الى يكـسرون ماتينات صاحب السيرفر حظرني نهائي ومافية قانون يقول قتل الى يخربون علي الى يكسرون بالحر حظر نهائي واستهبال صاحب السيرفر لو بدو يحظرك بدون سبب هيحظرك ويدعم اصحابو وذا كلو عادي فوق كذا لو الخادم قفل حتي لو بعد 10سنين هتبقي مشكلة ليك هتنجلط اما الرسمي علي قد كذا بس علي الاقل فاتح ليوم القيامة مايضيع تعبي كلو عشان صاحب سيرفر مدايق مني او السيرفر قفل او غيرو

تستاهل الحظر ليه تقتل ناس يكسرون ماتينات

ماسمعت باللي يقول قطع الاعناق ولا قطع الارزاق

لو تبي تطقطق معهم كان انتظرتهم يخلصون

• تستاهل الحظر ليه تقتل ناس يكسرون ماتينات
    ماسمعت باللي يقول قطع الاعناق ولا قطع الارزاق

لو تبي تطقطق معهم كان انتظرتهم يخلصون

في شئ اسمو قانون للحظر اذا شتمت شخص داخل ماتين تنحظر نهائي مثلا عشان جي ام عايز كدا لا طبعا في شئ اسمو قانون وكلامك غير منطقي

• في شئ اسمو قانون للحظر اذا شتمت شخص داخل ماتين تنحظر نهائي مثلا عشان جي ام عايز كدا لا طبعا في شئ اسمو قانون وكلامك غير منطقي

وين حقوق الانسان يا اخي
    كلامك غير منطقي ( غظ النظر عن قوانين اللعبه )

• وين حقوق الانسان يا اخيكلامك غير منطقي ( غظ النظر عن قوانين اللعبه )

انت بتقول اية حقوق انسان اية واحد جوا لعبة ماتين بيكـسر ماتين وانا قتلتة حقوق انسان ويش اللهم اني مهدي اعصابى وبعدين انا قبل اسجل وافقت علي الشروط والقواعد وهو ما احترمها

• ابى افهم كيف يدمجو وفي ناس عندها 20 شخصية بالحساب بيصيرو 25 هل الشركة غبية الى هذا الحد ، ما اعتقد
    لو في دمج بيقلك احذف شخصيات او ممكن يسوي حساب جديد دايركت او يمنع تخزين كور دراكونيس

• ابى افهم كيف يدمجو وفي ناس عندها 20 شخصية بالحساب بيصيرو 25 هل الشركة غبية الى هذا الحد ، ما اعتقد
    لو في دمج بيقلك احذف شخصيات او ممكن يسوي حساب جديد دايركت او يمنع تخزين كور دراكونيس

هذه مشكلتهم, هناك أشخاص شحنوا في الخادم الجديد, لا يمكنهم حذف الخادم ولا يمكنهم تركه مفتوح, الدمج هو الحل الوحيد, ولكن لا أعتقد أنهم سيتركون 25 شخصية للحساب.ـ